كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

تبادل الخبرات والتجارب الحياتية و المنزلية ركن مختص بتبادل الخبرات في الحياة والتجارب في المنزل


طرق تنظيف البيت بسرعة

تبادل الخبرات والتجارب الحياتية و المنزلية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2018, 10:54:11 AM   #1
فاطمةمحمود
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2018
المشاركات: 1
افتراضي طرق تنظيف البيت بسرعة

شركة العربي

لتنظيف البيت بطريقة مرتبة وسريعة، يجب أن تقومي بما يلي:
رتّبي خزائن الملابس بشكلٍ مرتبٍ ومنسق قبل أن تبدئي بالتنظيف؛ بحيث يسهل عليكِ اختيارُ الملابسِ دون الاضطرار إلى بعثرتها من جديد؛ وذلك بوضع الملابس التّي لا يتم استخدامها بشكلٍ كبيرٍ في الخلف، والملابس التّي يتمّ استخدامها في الأمام، واجمعي الملابسَ المتسخةَ، وضعيها في الغسّالة. ابدئي بجمع ألعاب أطفالك المتناثرةِ في كل مكان، وضعيها في درجٍ كبيرٍ وتخصيصه للألعاب. افتحي جميع شبابيك البيتِ لتجديد الهواء في المنزل. رتّبي الأسرة وانفضيها من الغبار العالق بها. استخدمي المكنسة الكهربائية في تنظيف الأرض، ولجمع الغبار المنتشر على السّتائر، وبعد الانتهاء نظّفي الغبارِ المنتشرِ في كل مكانٍ على أسطح الخشبِ. يمكنك الانتقال إلى تنظيف غرفة الجلوس، وذلك باستخدام مكنسةِ الكهرباء في التّخلص من الغبار على الكنب وعن الأرض، وبعد ذلك انفضي الغبار العالق على الطاولةِ والمزهريات. نظّفي مطبخك بعد الانتهاء من غرفة الجلوس وغرف النّوم، وابدئي أولاً بوضع الأطباق المتّسخةِ في الجلاية، وانتقلي إلى تنظيف الغاز، والشفّاط، والثّلاجة باستخدام المنظفات ذات المفعولِ السّريع، والمنتشرةِ في الأسواق، ثم عليكِ تنظيف الأرض، وتلميع زجاجِ الخزائنِ إن وجد، وتنظيف طاولة السّفرة. ضعي الأطباق في مكانها بعد الانتهاء من تنظيفها. انتقلي إلى تنظيف الحمّام، ويمكنك استخدام المواد المعطرة في تعطيره، ونشر الغسيل الذّي تمّ غسله. أشعلي البخور لتعطير المنزلِ باستخدام الرائحة المفضلةِ؛ لجعل رائحة المنزل أجمل.





شركة تنظيف بحائل

تنظيف المنزل بسهولة
البدء دائماً في تنظيف المقاعد والأرض في غرفة الجلوس، وإزالة كافّة الأشياء عنها، ووضعها في مكانها الصّحيح؛ كالألعاب والأوراق والكتب، ويفضل استخدام سلة لجمع كافّة الأشياء للتّقليل من عناءِ وضعهم في أماكنهم. ترتيب مفروشات الأسرة، وجمع الملابس المتسخة ووضعها في الغسالة، والبدء في تكنيس الأرض. إزالة الغبار العالق على الأثاث من غرف النّوم وغرفة الجلوس. البدء بتنظيف المطبخ وتنظيف الرّخام، والتّخلص من بقايا الطّعام وتنظيف الموقد، وغسل الأطباق المتسخة، وتنظيف الأرض. تنظيف الحمام باستخدام إسفنجة ومسح حوض الاستحمام والمقعد وغسل الأرض وتنظيفها جيداً. رش المعطر في كافة أرجاء المنزل لإعطاء المنزل رائحةً عطرةً.

شركة تنظيف منازل بحائل

نصائح للحصول على منزلٍ نظيفٍ طوال الوقت للحصول على بيت نظيب تقبلي النصائح التالية :
استخدمي دائماً أسلوب العمل من الأعلى إلى الأسفل، ومن اليمين إلى اليسار؛ ليساعدك على الانتهاء سريعاً دون أن يفوتك شيءٌ من التّنظيف. حافظي دائماً على تنظيف الزّجاج بشكلٍ مستمر، وحوض الاستحمام؛ فعند دخولك إلى الحمام دائماً انتبهي إلى تنظيفِ بقايا الصّابون. استخدمي فرشاةَ المرحاضِ للحفاظ على مرحاضك نظيفاً دائماً، وضعي المناديل الورقيّة والمطهّرة بالقرب من المرحاض. تساعدك غسالة الأطباق على تخفيف الكثير من التعب عليكِ، ممّا يُساعدك على التّقليل من وقت تنظيف المنزل. ضعي سلات النفاياتِ في كل غرفةٍ في المنزلِ، وذلك لرمي الأشياء المتّسخة، والأوراق، والمناديل الورقية بها؛ لتُخفّفي من فوضى المنزل. استخدمي منفضةَ الغبار التّي تُخفّف الكثير من العبء عليكِ عند تنظيف الغبار.

شركة تنظيف منازل وفلل بحائل




فاطمةمحمود غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 02:23:47 PM.