كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

العمليات الجراحية قسم يختص بجميع مواضيع العمليات الجراحية وجراحات السمنة


سويت عملية تجميل لخشمي بتركيااا .. بالتفصيل

العمليات الجراحية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2018, 06:09:22 PM   #1
lllــترgبري
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2
افتراضي سويت عملية تجميل لخشمي بتركيااا .. بالتفصيل

السلام عليكم

حابه اطرح تجربتي واستفيد من خبراتكم

انا لي الحين 10 ايام من سويت العمليه





لي سنوااااات ابحث وارجع اكنسل واوجع ابحث جدا متردده خايفه اتحسف

بس هالمره جزمت واخترت دكتور بتركيا

بحثت بحساباته وشفت شغله وتوكلت علو الله
حجزت عنده قبل شهرين ومافكرت بالعمليه وسافرت تركيا اليوم الثاني من وصولي سويتها
ماكنت قلقانه ولا شي مدري وشفيني برود على انه اول مره اسوي عمليه

قابلت دكتور التخدير والدكتور وطمني انها سهله ومافيها تعب وخشمي من النوع السهل

جابوا السرير وخفت شوي وقتها شي جديد علي

ودخلوني غرفة العمليات صاروا يسلفون معي عشان يروح التوتر

بعدها ماحسيت بشي

الا انا بغرفتي واختي واقفه ع راسي بس الم الم فضيييييييع

جد ماتوقعت كذا كل جسمي يعورني ماعرف كيف اوصف الالم
ساعتها كان ودي الزمن يرجع واكنسل مو قادره اتحمل

بعد 3 ساعات جابوا لي شوربه دافيه
وبعدها فطور

خف الالم عن اول بس موجود

طلعت ثاني يوم للفندق وكنت تعبانه كاني مزكمه وفيني التهاب بحلقه في تكسير بجسمي ماتعرف وش السبب

قالي الدكتور يومين ونشيل الفتايل


شكلي ماعجبني كاني فلبينيه

بس عادي مانهرت قلت هذا قراري واختياري

ثالث يوم صرت اطلع واتمشى صح تعابه بس ماحبيت استسلم لتعب

اخذ مضاد ومسكن واذا خذتهم ارتحت واول مايروح مفعوله يرجع الالم صداع وعيوني وتكسير بالجسم ووجهي تنفخ مرررررره صار يخرع

رحت موعد يشيل الفتايل مافي الم الحمدلله مع اني خفت وارتحت بعدها كثييير ماصار يجيني صداع ولا شي

اليوم الموعد كان يوم الرجعه لارض الوطن بعد 7 ايام يشيل الجبيره

رحت وشالها ووراني شكلي مممممم ماعرف يعني مو شين ولا حلو عادي مره صح قالوا لاتحكمين بس هذا رأي لشكل


وبس انتهت سالفتي


قبل كان خشمي في عظمه بارزه والارنبه كبيره وهو طويل مره

نحتها لي وصغر الارنبه وقصر الخشم



lllــترgبري غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2018, 08:00:03 PM   #2
blossom.31
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 3
افتراضي رد: سويت عملية تجميل لخشمي بتركيااا .. بالتفصيل

الحمدلله على سلامتك وشكرا انك كتبتي عن تجربتك



blossom.31 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-2018, 08:48:54 AM   #3
lllــترgبري
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2
افتراضي رد: سويت عملية تجميل لخشمي بتركيااا .. بالتفصيل

كتبت تجربتي اول ماسويتها
الحين لي شهرين
بس طلع لي مشكله اختلاف فتحات الانف وحده بالطول ووحده مدوره والاختلاف وااااضح جداا
احس اني مقهوره ومو عارفه وش اسوي
تكفون بنات الي عندها تجربه تساعدني



lllــترgبري غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2018, 04:39:41 PM   #4
دلوول 2006
كــويــتــيــة فــضــيــة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 802
افتراضي رد: سويت عملية تجميل لخشمي بتركيااا .. بالتفصيل

حمدلله على سلامتج
منو دكتورج وكم كلفتج العملية



__________________
اللهم إني تصدقت بعِرضي على الناس وعفوت عمن ظلمني

وأسألك في ذلك بلوغ مراتب المحسنين

ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي

اللهم أسعدني ببرهم في حياتي وبدعواتهم بعد مماتي
دلوول 2006 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2018, 06:03:59 PM   #5
reem23
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 7
افتراضي رد: سويت عملية تجميل لخشمي بتركيااا .. بالتفصيل

تركيا حيل يرفعون الانف وفتحات عندي صارت وبالطول ووحده مدورة ويسونه مثل الخنزير انه مسويه عندهم وبعيد العمليه



reem23 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2018, 03:38:02 AM   #6
اشلون يعني &
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 3,156
افتراضي رد: سويت عملية تجميل لخشمي بتركيااا .. بالتفصيل

حمدالله على سلامتج .... واجد حريم ماتضبط العمليه من اول عمليه عقبها كذا عمليه
بس المثل يقول مالج الا خشمج لو انه عوج




المهم صار الي صار وامسك مجنونك لايجي الاجن مو لازم كل شيء بالوجه يكون مرسوم ..



__________________
اللهم اغفرلها ولوالدي وجميع المسلمين الاحياء والاموات
أسال الله الرزاق الوهاب الرحمن الرزق الطيب بالدنيا والجنه بالاخره ربي أخاف أشرك بك وأنا اعلم واغفر لما لا أعلم
اشلون يعني & غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 01:54:59 AM.