ساعدوني دشوا الحين كلموني وقولولي رايكم

السلام عليكم بنات انا بقولكم سالفتي بس تكفون ردوا علي وشاركوني ... انا الحين بنتي بدخلها مدرسه خاصه طبعا من شهر فبراير وانا ادور على المدارس الخاصه اثري التسجيل مسكر .. توهقت رحت كامبردج وحاولت فيهم وسوولها اختبار وفشلت فيه مع انها ذكيه احس انه مافهمولها بس البنت مخها نظيف والمدرسه ماصبرت عليها ولا لها خلق تمتحنها حرام مسكينه بنتي .. المهم لقيت مدرسه بالمهبوله ورا الرساله شفتها بالصدفه والله ووديت بنتي وقبلوها وامتحان القدرات ب 25و
المدرسه نااااااااار اولى ابتدائي 3300 هذا غير المواصلات وايد علي ماقدر ادفع .. انزين شسوي قولولي وشوروا علي شسوي .. لا وابوها موراضي صج متحسفه على بنتي اهي شاطره واختها بالحكومه .. طبعا للاسف الحكومه فاشله وواجبات لي الراس وهم بنتي الكبيره موفاهمه شي بالحكومه فقلت ادخل الثانيه واتلاحق عليها .. والمشكله المدرسه اول مره يعني بنتي اول دفعه فيها اولى ابتدائي .. ماعرف عن المدرسه شي

ريح قهوه

اف حيل غاليه

والله اذا ابوها مو متحمل خليها حكومي مع اختها وسجليها العصر تقويه واذا شاطره ومخها نظيف ماراح اتعبج

البنت من نفسها راح تتعلم اذا شاطرة والمدارس الخاصة غالية حيل اكيد واجبات بيعطون وكلهم مناهجهم نفس الحكومة ريحي راسك وخليها بالحكومة ومدرسين خصوصييين

boforbo

مدرسه انجليش بلاي جروب في سلوى ب 1900
و مدرسه اكسفورد بسلوى 1650
والمدرسه البريطانيه 2800 و الدفع على قسطين بس
والاكادميه الانجليزيه ب 1600
دي اسعار اولى ابتدائي 2014/2015
الله يوفق عيالنا كلهم ويحفظهم و يبارك لنا فيهم

Pink_Roses

من رايي خليها بالحكومة وقطي فلوسج يبيلها مدرسين

ashwaq1

انا اقول دخليها خاص بس روضه تتعلم تكتب وتقرا وتالى دخليها حكومه اولى ابتدائي
اذا تعلمت بالروضه ما راح اتعبج بالتاسيس بالحكومه كلش لانها بتكون سابقتهم انا بنتي اولى روضه تكتب اسم الله عليها حالها حاله اولى ابتدائي حكومه
انا عيالي بالباكستانيه صراحه صعبه حيل ومو قادراعليها وقاعد افكر اطلعهم بس حلو ادخلينها روضه بس وتالي حكومه ورسومهم رخيصه 370 بالسنه
بس المدرسه لج عليها شوى من ناحيه النظافه مو مثل مدارس الكشخه طبعا بس للامانه تدريسهم حق روضه وايد حلو

miss_Ba6oOo6a

دمها ما انقلبت بالمقابلة الاولى من اول مره يعني يبليها تقويه وتدريس لان الخاص يبون إلياهل جري ومتجاوب
اهم شي الحضانة وتكون قويه تساعد إلياهل وتقويه يجتاز المقابلة بالروضه
الروضة الخاصه تأسس إلياهل عدل والابتدائية حكومه جذي ترتاحين من التأسيس