ابلات التربيه البدنيه بالعاصمه , سؤال بخصوص انشطتكم وبطولاتكم , حياكم

سبيجه-هاوا

قوه ابلات

ابي اسالكم عن انشطه المسابقات والبطولات اللي تصير بين المدارس ( كره سله - كره طائره والخ ) , انا حابه ادش هالمجال واصير حكم أحكم مباريات البنات او ادش مجال التدريب مثلا , سمعت ان في مدربات كويتيات يدربون الطالبات

وين اروح وشنو اسوي ؟ واشلون اقدر ادش البطولات ؟؟

انا ابله روضه بمنطقه العاصمه وعندي خلفيه رياضيه بهالامور واتمنى مساعدتكم

مشكووورين

ziiz86

السلام ..

اذا تبين تحكيم عندج مركز عبدلله السالم لاعداد القاده بالخالديه عندهم دورات حق مختلف الرياضات و تطلعين اب شهادة تحكيم هذا رقمهم بس مو متاكده منه 24827208 داخلي: 102

سبيجه-هاوا

السلام ..

اذا تبين تحكيم عندج مركز عبدلله السالم لاعداد القاده بالخالديه عندهم دورات حق مختلف الرياضات و تطلعين اب شهادة تحكيم هذا رقمهم بس مو متاكده منه 24827208 داخلي: 102

اي اختي عرفته

انزين اذا خذيت الشهاده وين اروح عشان اقدر احكم بالمدارس ؟ وين اقدم ؟

مشكوووره :)

ziiz86

هلا....

والله انا كنت ماخذه تحكيم كرة قدم فا كان يدقون علي الاتحاد بس اتوقع اذا خذيتي الشهاده تروحين وزارة التربيه او الهيئه العامه للشباب والرياضه ويحطونج تحكيم او يدربونج عليه .. وانشالله اذا خذيتيها تقدرين تسألين المركز اشلون

سبيجه-هاوا

هلا....

والله انا كنت ماخذه تحكيم كرة قدم فا كان يدقون علي الاتحاد بس اتوقع اذا خذيتي الشهاده تروحين وزارة التربيه او الهيئه العامه للشباب والرياضه ويحطونج تحكيم او يدربونج عليه .. وانشالله اذا خذيتيها تقدرين تسألين المركز اشلون

حبيييبتي مشكوره على التوضيح دام يدقون اتوقع باجي الاتحادات جذي وبروح اجيك الاماكن اللي ذكرتيها ان شاءالله ومشكووره وايد وايد على المساعده الله يجزاج خير :eh_s(7)::eh_s(7):

بنات اللي تعرف شنو ووين خطوات التقديم بالظبط خل تفيدنا واكون لها شاكره :)

ريانية قطر

انا تربيه بدنيه بس من قطر
بس حبيت اقولج بالتوفيق