كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

القصص والروايات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2013, 04:17:11 PM   #31
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق






__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 04:18:30 PM   #32
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


تــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــابـــــــــــــــع
((((((((عند سارة ))))))))
عبير مشت
صوب واحد شاب واضح علية كويتي وسارة تمشي وراها
عبير:شخبارك فهد
فهد ابتسم:بخير شخبارج انتي
عبير:بخير...ايـــــــــــــ ــــــــــه اعرفك هاذي سارة

فهد ابتسم لسارة:هلا تشرفت بمعرفتج
سارة اكتفت تبتسم......

عبير:اممممممم اوكي اخليكم ع راحتكم تتكلمون

سارة التفتت لعبير:عبيرــــــــ نطريـــــــــــــ..........
عبير مشت وهي مطنشتها
سارة التفتت لفهد وابتسمت
فهد بادلها البتسامة :قعدي ليش واقفة.....
سارة حست بخوف: انا عندي شغل مع سلامة


سارة ركضت وطلعت من المكان ودقات قلبها تزداد اكثر واكثر



اما فهد استغرب منها
طلعت من المكان والخوف مب راضي يتركها
تمت تفكر ليش دخلت هالمكان
ليش فضولها وصلها تجوف هالقذارة
الي بحياتها ما توقعتها هالمكان صدمها صدمــــــــة قوية
دقات قلبها تتسارع مشت وهي تأشر ع التاكسي يوقف
وفعلا وقف وركبت
راعي التاكسي:وين يبي يروح ؟؟!!
سارة بقلق:مدينة عيسى
راعي التاكسي:اوك
...
سارة طول الطريق وقلبها يعورها ليش دخلت هالمكان
وليش ضحت
تجربة اول مرة تخوضها الحين صج ماصار شي
لكن اهي انصدمت من البنات الي داخل
حمدت ربها وشكرته مليون مرة ان ماصار لها شي
وانها طلعت قبل مايصير اي شي
(دوري دوري يالدنيا دوري وذكريهم)>>الفون
سارة بدون ماتجوف الاسم :الوو
قال وهو يصارخ :انتــــــــي وينج؟؟
سارة شلت التلفون وجافت الاسم وخافت:ا.ا..ااحمـ...د
احمد بعصبية :ايــــــة وينج ؟؟
سارة بكذب :كنت عند صديقتي
احمد بخبث:متأكدة عند صديقتج ؟؟
سارة بتردد:ايــــــــــة ليش اش صاير
احمد بصراخ :ياجذابة ..قولي حق التاكسي يوقف انا في السيارة الي وراج
سارة بصدمــــــــــــــــة وخوف:شنــــــــــــو
احمد بعصبية :قولي له يوقف
سارة بخوف:مابي
احمد بصراخ:قويلي له احسن لج
سارة صاحت بخوف وهي تحس برجفة في جسمها :مــــابــــي
احمد وصلت حده:والله ياسارة ان ماوقفتي لاتكون اليوم نهايتج ع ايدي
سارة خافت اكثر وقالت لراعي التاكسي:وقف اهنية
راعي التاكسي:شنوو
سارة بصراخ :اقولك وقف
راعي التاكسي هز راسة:اوكي اوكي
وقفت السيارة واحمد نزل من سيارته وعيونه صايرة حمرا من العصبية
سارة كانت قافلة البااب
احمد حاول يفتحه جافه مصكوك
احمد بصراخ وهو يطق ع الجامة (الدريشة ):فتحي
سارة حرك راسها بمعنى (لا)
احمد عصب اكثر وصار يطق الجامة بقوة اكبر :فتحـــــــــــي
سارة فتحت الباب
واحمد مسكها من شعرها بقوة وهو يجرها
وسارة تصارخ بخوف :اااااي شعري هدني هدنـــــــــــي
احمد والشارة تطلع من عيونة :امشي جدامي احسن لج
وسكتي ولا صوت فاهمة
راعي التاكسي نزل وهو يصارخ :شنوووو فيه
احمد بقرف:اقول توكل احسن لك
راعي التاكسي ماحب يتدخل في السالفة ركبت سيارتة ومشى
اما احمد دز سارة ودخلها السيارة
طول الطريق وسارة تصيح واحمد يهدد
سارة وهي تصيح :احمــــــــد والله العضيم ماكنت ابي شي والـلـــــــــه ..
احمد بعصبية :جــــــــــب ولا كلمة ..عيني عينك تتكلمين نطري لين يعرف خالد نطر ي
سارة بترجى وهي تصيح :لاااااا احمد تكفى لااا والي يسلمك لا تقول لخالد هىء هىء
احمد :بلاا بقوله وهو يعرف يتصرف معاج
سارة وهي تصيح اكثر :احمد انت تعرف خالد لو درى شنو بيسوي احمـــــد انت ولد عمي وانا مثل اختك تبي يذبحني خالد والــــــلـــــــــــه لو درى بمووووت والله هىء هىء
احمد بعصبية :مشكلتج
سارة تترجاه:احمد وغلاتي عندك لا تقوله وغلاتي
احمد بقهر وهو يصارخ :ماصار لج في قلبي غلا بعد الي سويته
سارة وهي تصيح:احمـــــــــــد والله ماكنت ابي شي والله ....
احمد بعصبية :خلاص لا تتكلمين كرهت صوتج
سارة سكتت وهي تصيح بقهر والخوف كبير بقلبها
..............................
..............................




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 04:19:46 PM   #33
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


عند الجوري
فهد دخل الشقة والهدوء ساكنها تم ينادي بصوت خفيف:الجوري
ما سمع شي
دخل الغرفة بسرعة وهو مستعجل وماجفها
دخل الحمام وماجافها دخل الميلس ومالقاها بعد
..راح صوب المطبخ وسمع صوت خفيف قرب وجاف الجوري ماسكة التلفون وتتكلم
الجوري اول ماجافت فهد صكت التلفون بخوف
فهد بشك:منين كنتي تكلمين ؟؟
الجوري بتردد:اختي ***
فهد :متأكدة
الجوري بخوف:ا...اا..ايه
فهد :بس *** في المستشفى
الجوري بصدمة :شنــــــــو
فهد تنهدت :اية اختج مسوية حادث والحين توهم مطلعينها من العملية
الجوري نزلت دموعها :اشلــــــون ومتى
فهد :والله مادري
الجوري مسكت يد فهد هي تترجاه :ابي اجوفها
فهد:انا ييت علشان نروح نجوفها
الجوري :بروح البس عبايتي
فهد :اوكي انا تحت لا تتأخرين
الجوري :اوكي
بسرعة لبست عبايتها وشيلتها ع السريع ونزلت ورا فهد
ركبوا السيارة والهدوء كان مسيطر ع الوضع
...........
في المستشفى
الاهل كلهم كانوا موجودين ينتضرون خروج *** بفارغ الصبر
راكان واقف وهو مستند ع الطوفة(الجدار)
وعادل قاعد في الكرسي ع اعصابه وهو ينطر
اما ام *** قاعدة تصيح وام هند تهديها
وهند وامل قاعدين اهم بعد ع اعصابهم
والجوري وفهد توهم واصلين
ومحمد رايح راد ..رايح راد ع هالحالة >>محمد اخو *** والجوري
الجوري بخوف وهي تصيح اقتربت من عند امها وهي ماسكة يدها بخوف:يمـــــــــة *** اشفيها
ام *** وهي تصيح :مادري ..مــــاردي
فهد:محمد عسى ماشر بشر؟؟
محمد:مثل ماتجوف ياخوي
فهد:لاا ان شاءالله كل خير
محمد بهمس:ان شاءالله
طلع الدكتور والكل قام
محمد :دكتور عسى ماشر
الدكتور:ماشر ..مافيه الا كل خير الحمدالله العملية ناجحة الكل ابتسم وستانس من قلب
محمد بفرحة:الحمدالله والحين وينها اختي
الدكتور :في الغرفة بس تحتاج اشوي راحة
محمد:الحمدالله ..انزين دكتور يصير نجوفها
الدكتور :مب مشكلة بس لين تصحى
محمد:اوكي ..مشكور دكتور ماقصرت
الدكتور:افا عليك هاذا واجبي
الجوري مسكت كتف امها بفرحة:يمـة العملية نجحت
ام سحربدموع فرح:الحمدالله ياربي حفظت بنتي لي اشكرك ياربي
..
هند :عمتي الحمدالله ع سلامة ***
ام ***:الله يسلمج من الشر يابنيتي
هند اكتفت بأبتسامة
امل :خالتي الحمدالله ع سلامة ***
ام ***:مشكورة يابنتي الله يسلمج والله انج بنت حلال تسألين عن بنتي وييتي تجوفين حالتها
امل :افا عليج ياخاله *** مثل اختي اشدعوه يامعود
ام ***:الله يحفظج يابنتي
امل :امين مشكورة خالتي
...
عادل استانس ع سلامة *** ونجاح العملية
...
امل استأذنت :اوكي عن اذنكم ياجماعة الحمدالله ع سلامة *** مرة ثانية
ام *** :فمان الله مشكورة وسلمي ع امج
امل :يوصل مع السلامة
هند قامت :ايــه انا بعد استأذن ان شاءالله بزور *** بعدين وحمدالله ع سلامتها
ام *** :الله يسلمج
هند وامل مشوا
وصلوا صوب الفت ووقفوا
هند بستعجال:امل انا بروح الحمام وانتي شغلي السيارة
امل خذت المفتاح:اوكي لا تتأخرين
هند :اوكي >>ومشت
امل ركبت الفت لكن انصدمت لين لقت راكان داخل التفت كان ودها تطلع لكن انقفل الباب ..
.......................




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 04:20:22 PM   #34
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


.......................
عند سمراويو جود
سمراوي بصدمة :جــــــــــووود
سمراوي رفعت نضرها لمدليف:وين لقيتها
مندليف:كانت مرمية ع الارض
سمراوي :انزين حطها ع سريري
مندليف دخل غرفة سمراوي وحطها ع السرير
بعدين التفت لسمراوي:سيدي بتأمر بشي ثاني
سمرواي:لا توكل
..
اقتربت سمراوي من جود وقعدت ع اطراف السرير يابت البطانية وغطت جود من البرد
..
....:يمة يمة
...:حياة ماما انتا
ضحك بضحكة طفولية :جوفي ابوي
قالت له وهي تحضنه :شفيه ابوك
قال وهو يزعم زعلان:يقول اني ياهل
ضحك وهو وراهم ويطالعهم بحب:اية انت ياهل
التفتت له وهي تضحك ويزعم معصبة:سلمــــان لاتقول ياهل لولدي..صح حسوون
سلمان :اية ياهل
حسن(اياهل):لاا انت الياهل انا كبير
سلمان يزعم زعلان قعد يمها :جـــــود سمعتي ولدج شيقول
جود بضحكة :سلمـــــــــــان بسك عااد ههه
....
قامت وتصارخ :سلمــــــــــان
سمراوي بخوف حضنتها:جود هدي اشفيج
جود وهي تبكي بحضن سمراوي:سلمـــــــــان راااح ياسمر سلمــــــــــــــان راح
سمراوي مب فاهمة شي:شنو سلمان راااح؟؟
جود وهي تشهق:انا وسلمان انفصلنا ياسمر هىء هىء
سمراوي حضنتها بقوة وهي تهديها:خلاص حبيبتي خلاص هدي يبة
جود بألم والدموع تنزل بغزارة:اشلون اقدر اكمل حياتي بدونه اشلون..سلمــان تخلى عن كل شي عشاني
..سلماااان حبيبي راح من ايدي راااح رااااااااااااااح ياسمر راااااح
سمراوي:وجود فيه غيره مليون مايستاهل تصيحين عشانه هو تخلى عنج
جود قامت من حضن سمراوي وهي تصارخ :لاااا ما تخلى عني هوو ضحى عشاني ..عشان اعيش مرتاحة يبني اتزوج وخلف عيال بس هو مايدري ان مابيي شي من الدنيا غيره مابي شي غيره والـــــــــلــــــــــــ ــــــــــــــــه
سمراوي:جود يمكن هذا احسن لج
جود :لاا لاا مب احسن لي هالشي بيخلين اموت في اليوم الف موته
سمراوي:اسم الله عليج في عدونيج ولا فيج
جود مسكت ايد سمراوي وهي تترجاها :سمراوي ابيـــــه وما ابي غيره تكفين قولي له وقولي له مافيه احد في هاذي الدنيا بيعوضني ع غيابه والله بموت والله
حياتي مراح تكون لها طعم ..بذوق المر في غيابه قولي له يرجع لي قولي له ..فرقوني عنه فرقوني عن قلبي وحياتي فرقوني ..فرقوني الي مايخفون الله وهم يدرون بيذبحوني..
.............................





يالللللللللللللله حمااااااااااااااااااااااا اااااااااس




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 05:12:53 PM   #35
Ms.romanceya
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Ms.romanceya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: KW<3
المشاركات: 552

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


روووووووووووووووووووووعة






اب اب اب اب اب اب :*

يعطيج العافية على البارت




__________________
الرواية الاولى (خادمات في بيتنا,!)

الرواية الثانية (أساعد أخي الميت,!)
Ms.romanceya غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2013, 02:40:31 PM   #36
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


الله يعافيج ياغلا ع فكرة باجر فيييييييييييييه باااااارررررررررررررررررت



__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 01:50:02 PM   #37
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق






__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 01:50:53 PM   #38
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق




هاااااي ياحلى متابعين انا متأكدة ان الرواية صارت نوعا ما مملة بنسبة لكم لان قصصها كلها رماانس وحزينة وفراق وجية
علشان جية حبيت اغير اشوي واعرفكم بشخصيات جديدة اهم شي عندي في الموضوع ان هالشخصيات يغيرون جوو في الرواية يعني انحرف اشوي
واذا الله كتب وخلصت الرواية اوعدكم برواية جديدة لكن مختلفة بيكون عنوانها (مستشفى الميانين )>مستشفى المجانين <اذا الله كتب
المهم .......
هالبارت لعيوووووووووونكم
(رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق(نبض المحرق)
البارت السابع ...
عنوان البارت(اعقل مرجوجة )
فاطمة :يلعن خيرج ع هالفكرة انا ودي اعرف انتي من وين تيي لج هالافكار يمال الويييعه
عايشة بثقة :انــــــــــــا مين ؟؟
فاطمة بغباء:عايشة
عايشة ضحكت :عرفتي الحيين ههههههههوع
فاطمة:مالت عاااد يعني صدقني مع هالضحكة
عايشة بنص عين :مب عاجبتج
فاطمة تقلدها :فركي ثيابج
عايشة :لالالاااا حفري قبر دخلي داخل
فاطمة :مــــــالت عااد دوووقزززه وحده
عايشة: وعلييييييييييييج يالزفت
دخلت حورا وبيدها صحن فيه عسكريم:انتوا كله تتهوشوون انطمواا عااد
عايشة اول ماجافت الصحن قامت وخذته من حووور
عووش:بساعدج يابعد بعدي انتي
حووور سحبت الصحن وهي تبتسم:لااا ثانكس مب محتاجة
فاطمة :وقت المصالح تجيك الدوقزززاات مشتاقة
عووش التفت لفطووم:انتي جــــــــب ولا كلمة لعنة تلعن هالويه
فاطمة قامت وهي معصبة :عووووش ترا سكت عنج لا تتمين تلعنيين فيني يامال الويعه
حوور قعدت وهي تطالعهم:اقوول عووش شعندج انتي وهااني دبدبييي الي يمج
فاطمة بنص عين :حووور انتي بالذااات جب ياشرشبيل
حوور تأشر ع نفسها :خيييييير انا شرشبيل ياهاني دبدبيييي
عوش احتلت الفرصة وخذت الصحن من قدااام حوراء وشردت
حووور بصراااخ:عوووش يالزفت ييبي الصحن
عووش وهي تركض :هههه تحلميييين
حوور بقهر:عـــــــــــــــــــ ــووووش تعــــــااالي
عايشة بنذاله وقفت وخذت العسكريم وهي تلحسه :امممممممممم لذيـــــــــــذ
حوراء بقهر:يالكلبة عسكريمي
عايشة :علشان تتأدبين مرة ثانية وماتييبين لج برووحج حوراء قعدت ع الارض بزعل :يعل حلـــــه تحلج انشاءالله عشرة ايااام
عايشة حطت ايدها ع قلبها :اسم الله علي انتـــــــــــــــي اشفيج تبيني اقعد عشرة ايااام في الحماام يالخايسة
حورااء بقهر:ايــــــة ويعلج ماطلعين منه
عووش :لعنة عليج وع هالويه تقوول انبووب مجااري
فاطمة :ههههههههههههههه كل هاذا علشان عسكريم والله يهاال انتوا
حوراء طالعت فاطمة بقهر:يالله اشتريلي لااا
فاطمة :اووكي من عيوني
قامت حوراء بفرح :حلفي
فاطمة :هه والله
حوراء بفرحة التفتت حق عووش وهي تقهرها :حررررررررررررررررررررررر رررررره ع قلبج توومي حبيبتي بتشتري لي عسكريم
عووش ضحكت:ههههههه مين ؟؟
حوور:تووومي
عووش :اها اوكي يصير خير
فاطمة بثقة :بتجووفين ان ماشريت لها اثنين بعد
حوراء بغت عيونها تطلع من الفرحة :فديييييت روووحج يابعد رووحي انتي
فطووم:يالله حوراء لبسي نعالتج
حوراء:لييييش
فطووم:ماتبين عسكريم ؟؟
حوراء ابتسمت ولبست نعالتها :جاهزة
فطووم:يالله امشي خلي بعض الناس يحترقوون
عووش لبست نعالتها
حوراء بستغراب:ويييييييين؟؟
عووش:وياكم
حووراء:نعم
عووش:ليش عبالج بس فطووم الي عندها بيزاات
حوراء:اها اوكي بس ع الاقل انا عسكريم ببلاش
عووش :اوكي خل تشتري لج بس انا مابقولج الخطة حق باجر
حووور بصدمة:شنوو عندكم خطة ..لاااا تكفين قولي
عووش بتكبر:الحين قولي
حوور بترجي:عوويشة حياتي انتي بعد قلبي
عوش بثقة :لا تحاولين
حوور:عوويشة ترا انا كنت حاطة في بالي عسكريم لي وعسكير لج
فاطمة:حوور خل تولي انا ابقولج
عووش:خييييييير شنو انتي بتقولين لها الخطة خطتي وانتي مالج دخل فيها وبعدين اذا انتي جية مب حق ثقة من اليوم ورايح مابقولج بقية الخطط
فطووم:عووش مايصير جية حوور من الشلة اشلون ماتبينها تعرف
حوور:عووويــــــــــــش يالله عااد
عووش بتفكيرر :اوكي بشرط
حور &فطووم:شنوو
عووش:فطوم تشتري لي ضعف الي بتشتريه لج
فطووم:شنوو اصلا ماعندي الا دينارين
عووش:مشكلتج عااد
فطووم:اممم اوكي بجووف
حوور:يالله عااد عويشه
عووش بتفكير :اممممم اوكي موافقة
حوور ابتسمت ..
عووش:سمعي باجر شنو ؟؟
حوور بغباء:خميس
عووش:لاا ما اقصد اي يوم قصدي شنو عندنا باجر في السكول ؟؟
فطووم:حوور لاتستغبين باجر (وتر دي)((يوم المياه)
حوور:ايـــــــــــة صح..تصدقون نسيت
فطووم:وانتي متى مانسيتي اصلا
عووش&حوور:ههه
عووش :المهم مب باجر بس بيكون (التور دي)بس اربع حصص..
حوور بغباء:اييييييييه
عووش:عقب بيكون عندنا ثلاث حصص دراسة صح
حوور:صح
عووش:انزين بخلي الوتر دي يووم كامل وبخلي المعلمات مايشرحون الدرووس
حوور:بغباء:اشلوون
عووش:الريحة
حور:بس كل يوم ريحة الصف خايسة والمعلماات بعد يدرسونا وشرحون..
عووش:بس هالريحة بتكون قوية ومختلفه
حوور بغباء:مثل شنو يعني؟؟
عووش:الخل
حوور بصدمة:شنوو من صجج تبين ننفضح
عووش بذكاء:لا تخافين من هالناحية
حوور:عووش صدقيني بننفضح
عووش:سمعي الخل اي لوون؟
حوور بغباء:ماله لون
عووش:يعني مثل الماي وحنا اصلا بييب الغرااش من البيت يعني بدال مانييب مااي بنييب خل محد بيعرف جية
حوور توها مستوعبة:ايـــــــــة والله صح كلامج ..انتي مب صج ..انتي خطييييييييييييرة
عووش وهي تطالع فانيلتها : حسافة مافيه كلر
حوور&فطووم:ههههههههههههه
فطووم:طبعا خل مع بصل وثووم نخلطهم ونشيل القشر وكل شي تماام
حوور:تصدقوون فكرررررة جهنميه هه متى بيي بااجر
عوويش::يااي لا تخافين
فطووم وقفت :وصلنا باسكن روبنز
دخلوا البنات وهم يتبادلون السوالف
حوور وعوويشه قعدوا اما فطووم تكلم الهندي
فطووم التفتت حق البنات:بنات اشتبوون
عوويش:اي شي
حوور:الي يعجبج
فطوم:اوكي
ردت ولتفتت حق الهندي :ييب لي ثلاثة عسكريم بالفانيلا مع العسل
الهندي اكتفى يهز راسه ..
فطووم قعدت يم عووش:بناات ترا خذيت لكم مثلي
حوور:شنوو
فطووم:فانيلا بالعسل
عووش:وايييييد زيــــــــن
فطووم:هه اها
لفت نضرهم الصبي الي دخل
الصبي يكلم الهندي:ييب لي هااذي >>وهو يأشر
حوور التفتت لعشووي وفطووم:اخييييييييييييه
عووش:الا اخااااااااااااااااااااااا ااااااااااااات
فطووم:بنات من زمان ماجفنا هالزيين
حوور:ايية والله
الصبي لحض نضراتهم خذا الكيكة ومشى
عووش بقهر:جفتووه
فطووم وهي تضحك:شكله حس ههه
حوور:بنات في خاطري الكيكة
فطووم:انا بعد بس ماعندي فلووس الحين
الهندي حط الصحن الي فيه العسكريم ع الطاولة
ومشى ..
عووش خذت العسكريم وهي تلحسه:اقوول اكلووا
فطوم خذت عسكريمها:ااه شنسوي بعد
حوور ضحكت لفكرة ان الصبي شك بنضراتهم للكيكة الي في يده لحد انه عرف ان خاطرهم فييها:هههه بنات جفتوا الصبي اشلون خذا الكيكة بسرعة وطلع لين جافنا نطالع الكيكة
فطووم :ههه الصراحة انتوا تخرعوون وكلكم تطالعونه من حقة الصراحة يمشي هه
عووش رفعت حواجبها:لااا والله انتي اخر من يتكلم بغيتي تاكلين الكيكة بعيونج ياماال الووعيه
فطووم قامت وهي تضحك: هه اقوول امشوا
عووش وحوور قاموا
وفي الشاارع وهم يمشون جافوا نفس الصبي الي خذا الكيكة ضحكوا ومشوا
اما الصبي استغرب وبعدين ابتسم لهم




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 01:51:45 PM   #39
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


تــــــــــــــــــــــابع
عووش تطالعه من تحت لفووق وهي تمشي
اما حوور ميته ضحك مع فطووم
فطووم التفتت الصوب الثاني الا تجووف ابراهيم
فطوم بسرعة التفتت حق عوويش:عوويشه جوفي من اهنية
عووش بأستغراب التفتت بس انصدمت لما جافت ابراهيم فطووم:مب هاذي برهووم
عويش وهي تعدل شعرها وتعدل مشيتها :ايه اهوو
فطوم وحوراء طالعووا بعض وبتسموا
عووش جافتهم:اشفيكم
حوور فيها الضحكة:ولاا شي
عووش سكتت وهي تمشي برقة
فطووم:عووش
عوويش:خيييير؟؟
فطوم:ابراهيم عنده اخواان
عووش:ليش تسألين ؟؟
فطوم :يعني يمكن مثل ماانتي حاطه عينج ع برهووم احط عيني ع اخووه يعني يمكن انا وانتي مستقبلا نصير في بيت واحد
عووش:خييييييير اصلا اخووه عايش برووحه وخاطب
وقبل ماتكمل كلامها قطعتها فطووم:حسافة
حوراء بأستغراب:عنده اخوو
عوويش:اييييه اكبر منه واسمه فيصل
فطووم:يشبهه؟؟
عوويش:كووبي بست
فطوم:حلفي
عووش :والله
فطووم:اكبر منه لااااه
عوويش:اية تقريبا 23 ,24 جييه يعني
حوور:ابراهيم كبر اخووج سامي
عووش:لاا سامي راسب سنة لااااه
حوور:يعني ابراهيم اشكبر ؟
عووش:18 جية يعني
فطووم:فيصل خاطب قلتي
عووش:كاان
فطووم:صج
عووش:فيصل قصته طوويله وتكسر الخاطر بعد
حوور:بناات وصلنا
فتحت حوراء الباب وراحوا غرفة حوراء
فطووم قعدت ع السرير وبفضول:انزين عوويش شنو قصته ؟؟
عوويش تربعت ع الارض:الله يسلمج ..فيصل البنت الي خطبها كانت معاه في الجامعة وفي البداية كان يكرهها
حوور قعدت يم عووش:ليش؟
عوويش:مادري بس يقولون ان فيصل كان كله يتهاوش مع هاذي البنت
فطووم:انزين شسمها ؟
عوويش:والله ماذكر بس اذا ما خاب ضني (ملاك)
فطووم:اها انزين كملي..
عوويش:المهم يقولون ان فيصل تعرف ع ربعها وصار اوكي معاهم وصارت علاقته في ملاك عادية بس ماتخلوا من الهواش
حووراء:هه شكل ملاك فلــــــه
عووش:ههه يقولون
فطووم:المهم كملي..
عووش:انزين فيصل اشوي اشوي تعلق فيها لحد ان حبها في قلبه وهو يسوي نفسه عاادي جدامها وهي حبت واحد وكلمته بس الصبي الي تكلمه مايحبها وهي كانت مزعجة وتتصل في كل وقت وتزعجة وجية لين ماعصب منها لحد انها تلحقه اذا جافته لانا صج حبته لكن جرحها لين قط عليها كلام يجرح قداام النااس ...بناات تذكروون البنت الي قالت لنا عنها ريووم لين كنا ثلاث اعدادي
حور:باااال شيذكرني؟؟
عوويش:السالفة الي عن البنت الي جافتها في منتزة الشيخ خليفة يصارخ عليها اصبي وهي عصبت وبكت
فطووم:ايييييييييه ذكرت
حوور :لاا ما اتذكر
فطووم:حوور دام انتي باجر نسيتي انه وتر دي اشلون بتتذكرين سالفة من ثلاث سنين
حوور:اووف شسوي انا جية انسى بسررعة
فطووم:حوور السالفة عن البنت الي جافتها ريم في منتزة الشيخ خليفة الي يصارخ عليها اصبي لين انتي اشتطيتي في السالفة
حوور:هههههههه اييييييييه تذكرت
عووش:هه الحمدالله ..
حوور :انزين اشفيها
عووش:هاذي هي ملاك والصبي الي يصارخ عليها هذا هو الي تكلمه
فطووم&حوور:اهااا
عووش:المهم بعدين انجرحت ومادري شنو وفيصل كل يوم يحبها لحد انه كاان يكلمها وهي ماتدري انه فيصل لان صووته كلش غيير بالفوون وصاروا ربع وجيية وهي مادري انه فيصل وكانت تقول له كل شي
ولين سافرت الامارات مع ربعها لحقها فيصل وحجز غرفة يم غرفتها في نفس الفندق
والصبي الي كانت تكلمه كان وياهم في نفس الطياره وهم مايدروون
حوور:لييييييش مب اهو صارخ عليها ومايبها ومادري شنوو؟؟
عووش:اية بس صارت فترة بعد ماتركها وبعدين حس بقيمتها لانها لين كانت تزعجه كانت مرتبة يوومه بشكل غير طبيعي لحد انه مايدري وعشاان جية حس انه فقدها وبقوووة ولا يفوتكم غرفته يم غرفة فيصل في نفس الفندق
فطووم:ههههههه مب صج
عووش:ههه والي يصدم ان هالصبي طلع يصير حق فيصل
حوور بصدمة :باااال حلفي
عووش:والله لاا بعد ولد عمه..وصارت وايد اشياء وياهم بس اناا مادري بالضبط اشصار بس الي اعرفه ان ملاك ردت مرة ثانية للصبي الي تكلمه الي هو ولد عم فيصل وصاروا حبايب وبعدين ولد عم فيصل قرر يخطبها بس قبل مايخطبها قالها لها ان فيه شي بيقووله قبل مايتقدم لها رسميا
فطووم:شنوو؟؟
عووش:قال انه متزوج من قبل
حوور وفطووم بصدمة :شنوووو؟
عووش:عشان جية ملاك هدته واشوي اشوي فيصل تقرب من ملاك وحبوا بعض واااايييييييييييييد لكن انصدم فيصل لين خطبها رفضت مع انها تحبه
حوور:انزين رفضت ولد عم فيصل لانه متزوج بس فيصل ليييش؟
عووش:لان ملاك فيها القلب وماحبت تعذب فيصل وهي اكتشفت هالشي متأخر وماقالت له بس رفضت بدوون ماتقول له السبب بس فيصل تم يحلقها وعدة مرات خطبها وهي ترفض ومرة سافرت مع اهلها مكة وتحجبت فيصل لحقهم وتخيلوا في الكعبة وهم يفترون سبع لفاات يدعي بصوت عالي وهو يمها انها توافق .
حووور:هه ونااسة فيصل والله حبيته هه
عووش:هه ايه تراه كيووت حده
فطووم وهي مندمجة:انزين خلصي ..
عووش:المهم وافقت ملاك بعد تعب ..بس المشكلة ان ملاك تفاجأت من اشياء وايد صارت في حياتها اول شي اكتشفت ان فيها القلب وثاني شي اكتشفت ان الناس الي عايشة معاهم مب اهلها ومالهم علاقة فيها كلللش بس اهم حبوها مثل بنتهم وابدا ماحسسوها انها مب بنتهم
والشي الي يصدم اكثر لين سافر فيصل علشان شغله في الكويت اكتشفت ان امها ميته وبوها عاايش ويبي يجووفها وتخيلي في اليوم الي رجع فيصل البحرين ع اسااس مفاجأه لملاك عرفت ان ابوها هو نفسه ابو ولد عم فيصل يعني ملاك تصير بنت عم فيصل تخيلوا لااا واخوها هو نفسه الي حبته قبل فيييصل ...
حووور:لاااا حراام
عووش:تخيلوا انها ينت وصكت الباب ع نفسها في غرفتها..لحد ان ماطلع لها صووت حتى ان الكل خااف عليها وصل فيصل بيت ملاك وقالوا له السالفة اختها تتمت تصارخ وتطق الباب بس مافيه صووت بعدين فيصل تم يطق الباب ويصارخ لين حد انه كسر الباب بس نصدموا لين جافواها ضامة ريولها وتصيح اول ما جافت فيصل قامت تحضنه بقوة مرة وحدة طاحت ع الارض مثل الجثة
حوور &فطووم:ماتت
عووش بحزن:للأسف
حوور وهي تصيح:لااا حراام ماتت في حضن فيصل
فطوم وهي تمسح دمووعها :مسكين فيصل
عووش:ايه والله المهم باجر لاتنسوون الخطة
فطووم ضحكت :ههه افا عليج
حوور راحت الحمام (وانتوا الاكرمين)وغسلت ويهها
طلعت وهي تنشف ويهها :بناات ليش مانغيب باجر دام باجر خميس
فطووم:حوور اش فيج يبة تونا نتكلم عن باجر وعن الخطة بهالسرعة تنسين
حوور:ههه والله راسي دايخ ومب واعية لدنيا
عووش:هه ومتى انتي واعية اصلا
فطووم:ههههههههه وانتي الصاجه
حوور:جب جب
فطووم:تصدقوون لو موباجر وتر دي جاان مارحنا السكوول ..
حوور توها متذكرة :بناات اليوم احس ان شهناز سوت هوشة في السكول
عووش:ليش؟؟
حوور:لان شهناز متوعدة في مها وفهوود
فطووم:اية والله صج فاتتنا
عووش:انزين ليش شهناز متوعدة في مها وفهوود
؟
حوور:لان مها مطلعة اشاعة عن نوور وانتي تدرين شهنااز ماترضى عليها ..
عووش:اي نوور؟؟
فطووم:عوويشه اشفيج نوور الي تمشي مع شهناز الي شعرها اسود قصير
عوويش:اييية الي كان شعرها طويل اسود والحين قصته
فطووم:اييييييه هاذي هي
عوويش:اها
حوور:عوويشة مب يوم الاحد عندج مباراة وشهناز معاج
عوويش:اية ليش؟؟
حوور:يعني انتي تعرفين شهناز كل البنات ميتين عليها ويتمنوون فرصة يتقربون منها واانتي معاه في نفس الفريق وماتتقربين منها ..
عووش:هه من صجج واذا البنات ميتين عليها شسوي يعني خل يولوون وبعدين انا ماحب هالادمية
فطووم:انتي اشفيج ليش انتي جذييه غبية
عووش قامت :اووف اشبوون كيفي
فطووم:حوور خل تولي هاذي الكلام معاها ضايع
عووش:يالله انا برووح بيتنا باااي اجوفكم بااجر
فطووم قامت :اوكي بمشي معااج
حوور قامت :بناات توا الناس شنو وراكم يعني ؟
عووش:يالله انا برووح علشان يمدي ابرز الخلطة
حوور:هههههه دام جييه اوكي بااي
سلموا ع بعض ومشوا
.............................




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 01:52:46 PM   #40
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


تــــــــــــــــــــــــ ــااابع

عند سلماان.(.طليق جوود.)


رجع الكويت وهو حده حزين ونفسيته زفت اقوى شي


دخل بيتهم والخدامة وراه تشيل شنطته


اول ما دخل البيت جااف امه قاعدة في الصالة تطالع التلفاز ..


التفتت امه بعد ماسمعت صوت الباب واستغربت من حالة سلمان


واضح جدا انه تعباان وحالته سيئة ..


ام سلمان قامت بخووف:سلماان غريبة ييت بدون ماتقول لنا ....متى وصلت ؟


سلماان:توني


ام سلمان بأستغراب :وينها جووود


(جووود هالاسم نقز قلب سلماان .. طالع الارض بهدوء):في البحرين


ام سلمان استغربت اكثر :غريبة مايبتها معااك اول مرة ماجوفها معااك ؟؟


سلماان بتعب :ولا بتجوفينها


قطع عليهم صوت البنت توها طالعه من المطبخ:لييش مابنجووفها ؟


سلماان التفتت والقى اخته هنادي تنهد بحزن:طلقت جوود


ام سلمان وهنادي:شنوووو؟


سلمان مشى :الي سمعتووه


.......:سلمــــــــــــــــــ ـان وينها جوووووود






التفتت سلماان لقى اخته الصغيرة نوف مسك راسه والدووخة مب راضية تهده


سلمان تنهد ومشى


اما نوف طاحت ع الارض وهي تصيح


ملاحضة:نوووف متعلقة واااايد بجوود لحد انها ماتقدر تبعد عنها وتموووت في جوود لان جوود بختصاار مافيه منها ثنتين.. ونوف عمرها 14 سنة توها صغيره يعني


هنادي قعدت يم نوف:نووفي حياتي مايصير جية كل شي قسمة ونصيب وبعدين سلمان عنده اسبابه الي تخليه يطلق جوود..


نوف:اية اصلا اخوج بس يسوي لي في باله ومايفكر بغيرة اخوج يبي بأي طريقة تنرفز اعصابي


هنادي:نووف اشفيج ..سلماان مب كبرج علشان يفكر تنرفزج او يزعلج سلماان كبير وعارف اش قاعد يسوي وبعدين جوود زوجته ومن حقه يسوي الي يبيه وبعدين عيب عليج تقولين جيية خلالاص مو مقدر ان جوود تكون لسلمان


نووف وقفت وهي تصارخ:شنوو تبين تقنعيني ان سلماان مايبي جوود عيييل ليش تم معاها ثلاث سنوات لعبة هي ..


هنادي عصبت:نووف توج صغيرة وماتعرفين هالسوالف خلاص مافيه نصيب اووكيه اعرف انج متعلقة بجوود بس شنسوي هذا الي صاار بعدين انتي مو يهاال سنتين ثلاث تقعدين تصحين ومسويه فيها ان سلمان يحط راسه براسج ..نوووف عقلي يبه مايصير جييه


نوف مشت وهي تصارخ:سلماان ماله عذر ودام ماراح يقولي ليش طلق جوود انا بنفسي بسألها ..


هنادي تصارخ:نــــــــــــــــــ ـــوف لا تتدخلين


نووف :كيــــــــــــــــــــــ ـــــفي..


هنادي التفتت لمها الي قاعدة منصدمة :يــــــمة بنتج مب طبيعية


ام سلمان التفتت لبنتها بهدوء:ماعليه خليها تعرف السبب يمكن احسن وبعدين تدرين اخوج ماراح يقول لنا ونوف علقتها مع جوود قوية واذا سألتها مب مشكلة وبعدين يمكن نعرف السبب ونرتاح..


هنادي مسك راسها :انتوا مـــــــب صج لاا الام ولابنتها ..


....................


عند نووف ....


خذت التلفون وهي تدور ع اسم جوود


نوووف بقهر:اوووووووف وين رااح رقمها


تمت نوف تفكر في من تتصل ..


وخطر في بالها تتصل حق اهل جوود


وفعلا اتصلت لهم ...


امينة (عمة جود):الووو


نووف:الوو جوود موجوودة


امينة :لاا من معااي؟؟


نووف:انا نووف


امينة :اييييية هلا نوف اشلونج يمة ؟؟


نووف:بخييير ..اشلونج خالتي شحوالج؟؟


امينة:بخير الله يسلمج


نووف:خالتي وينها جوود؟؟


امينة:بيت رفيجتها


نووف:انزين عندج رقم رفيجتها ؟


امينة:اية دقيقة بدوره لج


نووف:خذي راحتج


امينة:سجلي ...........33


نووف:اوكي مشكوور خالتي مع سلامة


امينة :فماان الله سلمي ع امج واختج؟؟


نووف:يوصل


....


بسرعة نوف دخلت فتح الخط حق البحرين وتصل ع الرقم الي عطتها امينة (عمة جوود)


....


اترك لكم المايك


وهالبارت له تابببببببع بنزلة وقت ثااني بعد ما اكمله




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2013, 08:38:58 PM   #41
Ms.romanceya
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Ms.romanceya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: KW<3
المشاركات: 552

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


عجيييييييييييييب البارت

اب اب اب اب :***




__________________
الرواية الاولى (خادمات في بيتنا,!)

الرواية الثانية (أساعد أخي الميت,!)
Ms.romanceya غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 03:48:21 PM   #42
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


يالبى انتييييييييييي
انتي العجيييييييييييييييبة والله
مشكووووووووووووووورة ع المتابعة



__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 03:50:06 PM   #43
Ms.romanceya
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Ms.romanceya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: KW<3
المشاركات: 552

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


لباااج





العفووووووووو ي قلبي كلج ذوق يالذوق




__________________
الرواية الاولى (خادمات في بيتنا,!)

الرواية الثانية (أساعد أخي الميت,!)
Ms.romanceya غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2013, 09:12:42 PM   #44
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


تابعيها ع منتدى صدى البحرين
www.b16h.com




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2013, 09:31:33 PM   #45
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397

افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق


(رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق(نبض المحرق)
البارت السابع ...
تـــــــــــــــابع
محمد بخوف ممزوج برتباك واضح:و ..شنوو؟؟؟!!
الدكتور بتردد:الاخت *** اصابت بالعمى
محمد وقف بصدمة وهو يصارخ:شنوووو؟؟
الدكتور وقف وحط ايده ع كتف محمد يواسيه: يامحمد كل شي مكتوب ونصيب بالدنيا والله سبحانه كاتب لها هالشي
وبعدين ما راح تخلص الدنيا اهنيه وخصوصا ان التكنلوجيا تطورت وحنا الحين في عصر التطور وماتوقف الحياة اهنية والاهم ان فيه نسبة لنجاح العملية
محمد ويده ع راااسه مب راضي يستوعب :دكتور انت تدري اش قاعد تقول ..*** اهي فيها ضعف نظر من قبل اساساا والحين انعمت ع الاخر شنو النسبة هاذي الي اقدر اصدق ان نظرها بيرجع لها ..؟؟
الدكتور بعد تفكير وقتناع بكلام محمد:صحيح يامحمد ان النسبة جداا ضعيفه وحتمال وارد جدا ان العملية تفشل لكن الله سبحانه.. ماتدري لاا انت ولاا انا شنو اهو كاتب لها ..
قعد محمد بضعف وهو يتذكر صديقه حسن الي يعاني من العمى وشلون تعذب ..نزلت دموع محمد بضعف اثر ع قوة ملامحه وقال وهو يتخيل *** تكون مثل حسن :كم نسبة النجاح يادكتور ؟
تنهد الدكتور وهو من قلب زعلان ع محمد الي واضح عليه اثار التعب والصدمه والقهر:للأسف 20% لاا اكثر
سكت محمد لفتره وهو منزل راسه ويفكر اشلون بيقول للأهل واشلون بيكون موقفهم.
...
خارج الغرفة الي فيها محمد والدكتور
الكل خايف ويفكر اش صار وليش الدكتور قال يبي
محمد ع انفراد هل فيه شي يخوف هل يمكن *** ماتت
نزلت دموع الجوري بقوة وهي تفكر بموت *** حست ان ايديها يرتعشون بشكل يخوف وعيونها مليانه دموع ومو قادره توقف هالفكار الي خذت عقلها لمكان بعيد
انتبه فهد لنهيار الجوري وخوفها قعد يمها ومسك يدها بحنان وهو يمسحها بالخفيف:الجوري لاا تخافين ان شاءالله ما فيه شي يستاهل كل هالخوف
ضغطت الجوري بقوة ع يد فهد وهي تطالعه بنظره غريبة ماعرف يفسرها :فهد انا وايــد خايفه احسن قلبي
بيطلع من مكانه احس الاكسجين خلص احس اني مب قادره اتنفس
قرب فهد منها وضمها لصدره وهي تشهق بستسلام لدموعها الحاريين الي طالعين من قلبها قال بهمس:خلاص تكفين
الجوري زادت اكثر وهي تمسك ثوب فهد بقوة ماتبيه يتركها محتاجة له وايد محتاجه ....
بعد طول انتظار طلع الدكتور ومحمد وراه ..والي كانت حالته لاا تثرا عليه
رفعت الجوري راسها وبتعدت من يم فهد وهي واقفه وخايفه من شكل محمد الي باين ع عيونه الحزن الواضح
قالت بخوف وتردد:محــ...ــمــ..ــد اش فيــ...كــ
محمد تنهد بحزن وهو يرفع راسه بقوة:سمعوني زين الحياة تاخذ وتعطي وربي سبحانه اخذ من *** شي وعطاها غيره
قبل ما يخلص محمد صرخت امه بخوف:لاا تقول بنتي ماتت
انفتحت عيون سمراوي بصدمة الي كانت واقفه بعيد عنهم وهي مب قادره تستوعب الي قالته ام *** حست اريولها مب قادرة تشيلها.. جود جافت انصدام سمراوي وخافت يودتها بسرعة قبل ما تطيح وحاولت تبعدها عن هالمكان وصلت السيارة وركبت اهي وسمراوي الي للحين مب مستوعبه شي
سمراوي حطت يدها ع شعرها وهي تمرر اصبعها بقهر
جود هزتها ع الخفيف وهي تحاول تصحيها من صدمتها :سمر انتي بخير
التفتت سمر وهي تحس الدنيا تدور فيها :اناا مب مصدقة الي سمعته ..ضعطت ع يدها بقهر لين حست الدم يطلع من يدها ..*** استحاله تموت ..هزت جود بقهر وهي تصارخ عليها..فاهمة شنو يعني استحاله
جود دزت سمراوي وهي تصارخ:سمر اصحي خلاص اصحي
حركت سمر السيارة بسرعة جنونيه وكنها تبي تطلع الصدمه من عقلها وجود تصارخ فيها ومايفيد
وقفت سمر مرة وحده لحد ان جود رجع راسها لورا بقوه وتألمت نزلت سمراوي من السياره وهي تحاول تتنفس بقوة حاسه ان الكون ضيق لحد انها بتختنق منه
صرخت بصوت عالي تطلع الصدمة:سحــــــــــــــــ ــــــــر
ماقدرت جود تسوي شي تمت قاعدة في السيارة وهي تصيح ع سمراوي وع سلمان وع نوف وع هنادي وع حضها واهلها وكل شخص تعرفه حست ان سمر بالحيل حزينة لحد صدمها و اول مرة تحس بغلااة *** عند سمراوي ..




..........
في المستشفى الجواء جدا كأيبه لحد انها تخنق
انصدم الكل بقوة من الخبر الي سمعوه .. مب قادرين يصدقوا واولهم عادل
قعد ع الارض بنهزام وهو يشد شعره ..***** مب عمياا مستحيل *** عميا **..نزلت دموعه بحسافه..ليش ياربي الي قاعد يصير فيني ليش بالذات *** ياليت عيوني انا الي انعمت مب عيونها ياليت انا مكانها .عض شفايفه بألم..**اااه يا ***** ..
فهد حس بمعناة عادل وحاول يفهمه ان هذا كتوب وان مافيه احد يقدر يمنعه وان ربي سهل عليها انها ما تصاب بأي مرض ثاني اخطر من هذا وان الحياة ماتوقف اهنية ويمكن مكتوب لها الرحمة من ربها لان الله سبحانه ما احب عبداا الا ابتلاه..
تحسن عادل بسبب كلام فهد الي يغير نفسيته وخلاه يقتنع بهالشي ..
اما ام *** رفعت ايدها لسماء وهي تتحمد وتتشكر لانها كانت خايفة تفقد *** وقالت لهم ان العما مب نهاية الكون
وهالشي الي خلاا الجوري تهداا اشوي
صحيح الكل تأثر ولكن كان العمى احسن من الفقدان بنسبة لهم اما *** انجنت بعد مافتحت عيونها وهي تشوف الظلام ع حقيقته لأول مرة
كانت تبكي بمراره وتدعي ربي ياخذها
ولاا انها تتم عمياا طول حياتها الكل حاول يوقف يمها ويهديها لكن مانفع وكانت كل اشوي وتقول سمراوي السبب وسمراوي السبب
عادل عرف ان فيه شي صج صاير وحاول يتأكد من هلأسم ولكن مالقى اي اسم موجود في السجل
مع انه عارف زين ان الاسم موجود ولكن كل الموضفين قالوا نفس الحجي مافيه حاله ياتهم بهذا الاسم
<<مسكين عادل مايعرف ان اسم سمراوي الحقيقي (سمر)
...................
في سيارة هند الوضع كلش غير
الهدوء و السكون مالي السيارة
هند تسوق بهدوء وهي تحاول تغير مزاجها
وامل تتذكر الحدث الي صار معاها في الاصنصير
دخلت امل للأصنصير بهدوء لكن انصدمت من وجود راكان
الي خلاا قلبها يدق بسرعة لحد انها حست انه يسمع دقاته..
حاولت تطلع لكن الباب خلاص انقفل و الاصنصير تحرك
تم الهدوء سيد الموقف اشوي الا يوقف مرة وحدة الاصنصير ودخلوا شباب اعمارهم مابين 16-18 سنة احتكرت امل في الزاوية وهي ناسيه ان راكان وراها مباشره وهي لصقه فيه بقوة
حست بجسم غريب وراها التفتت وجافت ارقبه راكان الحنطيه الي انعصت وعرقت بقوة وهي ترفع عيونها لوجه
عيونه السوداء القوية الي تسحر وشعر الناعم المنساب ع كتفه بقمة الترتيب وثوبه الؤلؤئي وعطره القوي الي حست انها دخل جوفها وغمازاته ااااخــ يا غمازاته
تهبل تينن محفورين بشكل قوي جدا يخليج تموتين وانتي
مكانج ولاا سكسوكته ياربي ذابت امل حست انها ثلجه مب بس ذابت تبخرت بعد
عيونه التقت في عيونها لأول مرة بهالقرب تموا يطالعون بعض بنظرات غريبة لاا هو قدر يفهمها ولاا هي بعد
حست ان قلبها طلع من مكانه وهي تجوف راكان يقربها له اكثر انصدمت بجراءته وحاولت تبعد لكن مافيه مكان
كلش اول مرة تحس بالزحمة رغم الحر الا انها تحس ببرد عجيب يدخل اعضامها معقولة هذا كله من راكان
افاقت أمل بصوت هند الي تحسه زلزل اذنها
التفتت وهي تجوف هند تصارخ في التلفون بقوة
هند:شنو ...من صجك ماصدق ..اشلون خلاص انعمت
أمل بخوف:اش صاير
هند ولاكنها تسمع امل:اوكي اوكي بااي
قفلت هند الخط وهي طاقه ريوس
أمل:هند اشفيج تصيمخين؟؟
هند بضيقه:*** انعمت
أمل بصدمة:شنو انعمت؟؟
هند:ايه وهي الحين بحالة لاا يثرا عليها ..وحنا لزم نرجع عندها لان مافيه احد عندها
أمل:ليش وين راحوا؟؟
هند:امها رجعت البيت اهي ومحمد
والجوري وريلها بعد راحوا وحتى عادل راح بس امي اهناك بروحها
أمل:انزين امج بتم عندها يعني
هند:لاا امي حدها تعبانه برجعها البيت وبخليج عند *** ع ما اوصل الوالدة طبعا اذا ماعندج مانع
أمل :اشدعوه ..اكيد بقعد افا عليج اشلون اخليكم وقت الشدة
هند مسكت ايد امل بقوة وهي تقول:يابعد عمري والله ..قسم بالله لو عندي اخت ماصارت نصج
أمل بضحكة خفيفه وبغرور:اية علشان تعرفين انا ما مثلي اثنين
ابتسمت هند:ياكرهج وانتي واثقه
......
يالله حمسوني تكفون




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 06:51:02 PM.