كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

القصص والروايات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2013, 05:48:26 PM   #16
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

البارت الرابع ..رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق ..
عنوان البارت ((محتاج لكن ماني بحاجة فلووس)).....

بالامس دورك تجرح واليوم دوري
ماخذ بثاري منك والبادي اظلم

لو تبجي عمرك ماتحرك شعوري
ماالتفت صوبك لوعيني تهل دم





بالامس دورك تجرح واليوم دوري
ماخذ بثاري منك والبادي اظلم



اصبح وجودك عندي ماهو ضروري
حرماني من عطفك ترا صار ارحم


بفرض وجودي بكبريائي وغروري
لاني بشعورك صدق ماصرت اهتم

اصبح وجودك عندي ماهو ضروري
حرماني من عطفك ترا صار ارحم

بالامس دورك تجرح واليوم دوري
ماخذ بثاري منك والبادي اظلم

امشي برايك وانا بمشي بشوري
لكن يجيك يوم تبجي وتنــــــــــدم

وان تكلمت بغيبتي او بحضوري
ماهمني منهو علي تكلـــــــــم
امشي برايك وانا بمشي بشوري
لكن يجيك يوم تبجي وتنــــــــــدم


بالامس دورك تجرح واليوم دوري
ماخذ بثاري منك والبادي اظلم


*******
على انغام هذه الاغنية بنت قاعدة على اطراف الشاطىء
تراقب حركة البحر وتتنفس الهواء الطلق
بعيونها الناعسة
ورموشها الي حولين عيونها يحمونها من رمال الشاطىء
وشعرها المنساب مغطي عيونها
وصوت اليهال
وصراخهم
وضحكهم
يعم المكان
شخصية كانت معانا في رواية (وش موقفك)
شخصية تغيرت تغير سريع بشكل مذهل
شخصية اسرت احداث الرواية وكانت من اهم الشخصيات
المذكورة
شخصية متحولة بختصار شديد
نعم انها تلك التي كانت (((بويــــــــة)))
نعــــــــــم انها (خلود)
لا غيرها تلك البوية التي اصبحت صديقة لملاك في احد الايام
واصبحت جزء من حياتها
خلود التي فقدت اسرتها
فقدت امها منذ صغر سنها
ثم فقدت اختها التي انحرمت منها سنوات كثيرة
سبحان مغير الاحوال
خلود من بعد خروجها من السجن الذي جلست فيه
ثلاثة سنوات
بسبب قتالها للمجرم
الذي قتل اختها في حضنها الدافي بعد ان اجتمعا من جديد
افترقا في تلك الحضة
اااااااااااااااه
كم تألمت عندما فقدت امها
ثــــــــم
اختها وتوم روحها
شــــــوق
ثــــــــم
تلك الصديقة التي احبتها واصبحت كأختها الثانية
مــــلاك
جرت بها الدنيا الى هذه البلد الجميلة التي تقضي حياتها فيها
وهي تحاول نسيان الماضي التي عاشته منذ الصغر
فعندما تطلقت امها من ابيها كانت صغيرة
لكن لين طلعت امها من بيت ابوها خلود طلعت معها
اما توامها شوق تمت مع ابوها لشدة تعلقها فيه
بس بعد سنوات عديدة ماتت امها
وعاشت بروحها وحيدة ماعندها احد
امها وايد عانت في حياتها وخلود المسكينة عانت معاها
اشلون تنسى ذاك اليوم الي طلعت امها مع ربعها
وخلود وشوق واطفال بكبرهم يلعبون في الحوش
لكن ماكانوا يدرون شنو الي يصير داخل البيت او بكلمة اكثر تدقيق (داخل الغرفة)
غرفة امهم وابوهم
خيانة ابوهم لمهم واهم موجودين لكن مايعرفون شي محد يلومهم يهال مايعرفون قسوة الحياة
بعد ساعات رجعت امهم
وكانت رايحة غرفتها
الا جافتها مغلقة لكن فيه صوت ينسمع منها
فتحتها وهي كان عندها مفتاح
وجافت الي بحياتها كلها ماتخيلته
اشلون زوجها الي حاربت اخوانها عشانه يخونها لاااا ومع من ؟؟
صديقتها
صدمـــــــــــــــة
وما اكبرها من صدمة
ابو بناتها يخونها لاا وفي غرفتها
مع صديقتها
وبناتها موجودين في البيت
يعني اهي تزوجته عن حب وحاربت اخوانها عشانه اخر شي تجوفه يخونها مع صديقتها وفي غرفتها بعد
بسرعة حملت اغراضها بدون ماتتكلم
وخذت بناتها
لكن انصدمت لين بنتها شوق صرخت عليها وقالت:مابي اروح معاج ابي ابووووي
حولت معاها لكن للاسف بنتها عنيدة مثلها
خذت خلود وطلعت وهي تقول بقلبها انها راجعة تأخذ بنتها الثانية الي هي توم خلود
بس
الي يصدم اكثر انها لين راحت بيت اخوانها الي مالها غيرهم في هالدنيا طردوها
والحين شتسوي
والمشكلة ماعندها شي لا فلوس وهي اصلا ما تشتغل
بس معتمدة على زوجها
الي خانها
حسافة فيه كل هالتضحية والله
لكن اشتغلت في محل في السوق تخيط ثياب
كل هذا علشان ماتروح مذلوله لعند زوجها او تطلب منه شي لبنتها خلود
وبنسبة لشوق المحكمة اتخذت امر
ان البنات اهم الي يخترون مع من يقعدون
طبعا خلود اختارت امها
لكن شوق اختارت ابوها
عقب تطلقوا
وكل واحد راح في حياته
وشوق وخلود انفصلوا عن بعض سنوات عديدة
مع ان امها كانت تحاول تزور شوق وتجوفها لكن طليقها كان يطردها ومايخليها تجوف بنتها
وشوق انزرعت فيها الكراهية بسبب ابوها الي زرع فيها الكراهيه لامها ولختها

وعاشت في هذا الكره لين كبرت حتى لين ماتت امها ماتأثرت
وفوق كل هذا
حتى ان خلود وشوق في نفس الجامعة لكن ولا جنهم خوات
وجان زين بس خوات
ولا جنهم تووووم
اكيد تسألون اشلون صارت خلود بوية وشلون رجعت بنوته من يديد
بعد ماتوفت امها.. خلود وايد وايد تأثرت والمشكلة انها صغيرة وشلون تعيش ومع من تروح
؟؟
لا زالت تتذكر ذاك اليوم
تلـــــــــــك المأساه
ذااااااك الام
والجروح
لين صارت تمشي في انصاف اليالي وسط الشوارع الخالية في الظلام
بدون احد بعد امها الي ماتت من دقايق
ماتت امها وهي بعمر 15 سنة تقريبا
كانت حالتها لاتثرى عليها
الدموع في عينها وتمشي في الشوارع وسط الم وجروح
وسط معاناة
وتعب فقدت كل شي
فقدت امها الي ترعاها
فقدت الروح والقلب امها
مالها احد غيرها بهالدنيا القاسية
جافت عمارة خالية اي مهجورة
دخلتها وقعد وهي تبكي بألم
لكن ماكانت تدري
ان فيه سكرا داخل
جوفوها
وقتربوا منها وخذوا اغلى ماعندها بقسوة
خلود بعد ذاك الوقت صارت مينونه
انقهرت انها بنت
تألمت بسبب ضعفها قدامهم
خذوا اغلا ماتملك
شنو الي بقى
شنوو
كل شي فقدته في دنياها
مابقى شي لها
وسط قهرها وألمها
تحولت
لانسانه ثانية
صارت بوية
بس مو اي بوية
يمكن حتى كلمة بوية قليلة
صارت اصبي
مو بنت
مب ذيج الضعيفة الصغيرة الي استغلوها سكرا في اشد ضعفها
وفي اصعب اوقاتها
مع الايام جافها
الدكتور الي كانت يشرف على حالة امها
والي هو في يوم من الايام خطب امها في شبابها لكن هي رفضت
مع انه دكتور مشهور ومرتاح (غني)
وصاحب ثروة وعز
لكن رفضته وقبلت بالخاين الي غدر فيها
الدكتور طلال خذا خلود وربها وحبها من حب امها الي كانت بقلبه منذ شبابه حتى الحين
خلود صارت حالتها المادية فووق فوووق
وكل شي يعطيها ومايقصر معاها
وفوقها ربها مع اخوه الي تقريبا كبرها
وحبها وعزها
لكن حدث اشياء واشياء
بعد موت اختها شوق
وموت ملاك
رجعت تلك الانثى
لكن مب الانثى الضعيفه
رجعت انثى من نوع ثاني
انثى قوية شديدة
فاهمة الحياة وعارفة كل شي فيها
جربتها وعاشتها
بمرها وبألامها
وبكل اشكالها

قامت من مكانها بهدوء والسماعة في اذنها
على انغام (البادي اظلم)لمايد عبدالله
خلود مو بس تغير شكلها واسلوبها
حتى سماعها للاغاني تغير
وصارت تحب تسمع اغاني مايد عبدالله اكثر شي
تغير سريع في ثلاثة سنوات فقط
حبت انها تتغير في كل شي وبكل شي
وتصير انسانة ثانية
حبت تتغير وتبتعد عن الماضي
وعن كل الاشخاص الي تعرفهم
حابه تبتدي حياة جديدة
حياة غير تعيشها بسلام بدون ألم وجرح
بدون معاناه
بدون قسوة
يمكن دخولها للسجن غيرها
غيرها وايد بعد
زرع شخصية جديدة
دخلت سيارتها (الهمر)
وهي تبعد خصل شعرها عن وجهها
حركت السيارة وهي تتجول في ارجا دبي
وقفت يم مطعم تروح له كل مرة
راحت صوب ذيج الطاولة الي تحتوي على كرسين فقط
لكن استغربت من وجود شخص قاعد
وقفت بهدوء وهي تفتر يمين ويسار تجوف الطاولات خالية
يعني شنو الي قعدة في هالطاولة بذات
الطاولة الي كل مرة تقعد فيها
قالت بهدوء:لوسمحت
التفت لها بهدوء
وتقابلت عيونهم في بعض
لكن كانت صدمة
صدمة كبيرة انها تجوف نفس الشخص الي تسمع اغنيته
اية
مايد عبدالله ماغيره
قاعد في هالمطعم لااا
وبعد قاعد في كرسيها
كان شكله احلى بوايد من الصور
سكسوكته الخفيفة
وعيونه البني وشعره الاسود الكثيف
وبتسامته
وكشخته كل شي فيه كان مميز في قمة الخيال
قال بصوت حلو ومميز:نعــــــــم بغيتي شي
خلود بنفس الهدوء وسط الصدمة الي في داخلها:لاا بس استغربت انك جالس في مقعدي
مايد ابتسم وضحكة خفيفه طلعت:هه اوكي انتي تقعدين اهنية في هالكرسي كل مرة
خلو ابتسمت:تقدر تقول تعودت
مايد ابتسم :اها اوكي مب مشكلة دام كل مرة تقعدين اهنية اعذريني اسف ماعليه بقوم بروح طاولة ثانية
اهنية تفشلت خلود وقالت بعد تردد بخجل:لاا ما اقصد بالعكس عادي اقعد انا بروح طاولة ثانية وانت ارتاح مكانك
مايد :لاا والله انا بقوم
خلود ضحكت بخفه:لاا ماله داعي خذ راحتك اسفة على الازعاج
مشت وهي متفشلت بس وقفها لين قال:انزين قعدي معاي
خلود وهي تستوعب الي قاله (قعدي معاي)
مايد :يعني دام جية حياج وياي
خلود تردد بس تشجعت والتفتت:بزعجك ماله داعي
مايد ابتسم ابتسامة جذبيه :لاا اشدعوه حياج
خلود وابتسمت وراحت تقعد
صار هدوء للحضة
خلود كانت طول الوقت ساكته
بس مايد كلش غير اكتشفت انه اجتماعي وحبوب
مايد:انتي من الامارات
خلود:لاا انا بحرينية
مايد :عايشة اهنية
خلود:لا بس توني من ثلاث سنوات
مايد:اهاا
خلود ابتسمت ورجعت لنفس الهدوء
مايد:انزين انتي تشتغلين
خلود :ايه تقدر تقول جيه
مايد:شنو ؟؟
خلود:اممم في اذاعة
مايد:يعني مذيعة
خلود:لاا بس مشرفة
مايد :ايه الله يوفقج
خلود:مشكور
خذتهم السوالف وتعرفت خلود اكثر عن مايد عبدالله
ماتوقعته جيه
ولا توقعت انها بتقعد معاه وتسولف معاه
شربت خلود عصيرها بعدها قامت
مايد:بتروحين
خلود:ايــه
مايد:تشرفت بمعرفتج
خلود:الشرف الي >>قلت لكم ان خلود تغيرت وايد
ابتسم مايد
وخلود مشت
.............................
نرجع عند فيصل وسمرواي
نزلت سمراوي من سيارتها وهي واقفة في منتصف الشارع تصارخ بصوت عالي:::::هاه شباب جاهزين للسباق..عطوها اشارة بيدهم بمعنى (اية)
كانت السيارات كثيرة (المتابعة )مب المشاركة والمشاهدين ملئوا زوايا الشارع كانت السيارات المشاركة للسباق كلها فراري بمختلف الوانها ومديلاتها (استايلها)اعدادها تقريبا 8سيارات فراري
نزل فيصل وخلود من السيارة ويد خلود مرتبطة في يد فيصل بس نسى فيصل البنت الي واقفة قدامه(سمراوي)
اما
خلود البريئة كانت متابعة السيارات الفراري الواقفة قامها بس لفتت نظرها البنت الي تصارخ(سمراوي)بشكلها المقارب جدا لملاك...توسعت عيون خلود وهي تجوف قدامها ملاك الي تضنها مثل امها او كانت تعتبرها مثل امها
ارتخت يد خلود عن يد فيصل الي كان متابع الوضع بدون ماينتبه لخلود الي تركت يده بهدوء بدون مايحس ...
اشوي اشوي انفصلت ايد خلود عن ايد فيصل وبحركة سريعة خلود ركضت نحو سمراوي الي متجهه نحو سيارتها لنطلاق السباق
خلود تركض بسرعة وهي تبكي وتصارخ والدموع مغطية عيونها وتنادي :يمـــــــــــــة
التفتت سمراوي على البنت الصغيرة الي تركض نحوها بسرعة كبيرة
وصلت خلود لعند سمراوي وحضنتها بقوة حتى ان سمراوي تيبست...

خلود وهي مسكة سمراوي بقوة جنها خايفة تتركها وهي تصيح :يمـــــــــــة ليش تركتيني ليش جذبوا علي وقالوا انج توفيتي
يمة اشلون قلبج طوعج تخليني بروحي اشلووون هىء هىء
سمراوي مازالت منصدمة
ماتدري ليش اهنية تذكرت انسانة تذكر الماضي تذكرت امها
ماكان ودها احد ينتبه لها
خصوصا ***
سمراوي دزت خلود بقوة الين طاحت على الارض
مشت بخطوات سريعة وهي مرتبكة
وفيها رعشة وخوف وغضب
يعني شعور ماعمر سمرواي حست فيه
دخلت السيارة وهي في قمة العصبية
ماتبي تتذكر شي ماتبي تضعف ماتبي تتذكر
اي شي يخص امها
*** كانت منصدمة عيونها مفتوحة على الاخر والصدمة مع الموقف الي جافت ماتقدر تستوعب الي صار توه
يات البنت تصارخ وفي يدها علم مخطط ابيض واسود على شكل مربعات >>>مال السباق
يعني السباق والسيارات بيتحركون
فيصل ركض بسرعة يحاول يوصل قبل ما يتحركون السيارات
خلود الصغير مرميه على الارض
وسمراوي مايهمها
ولا حتى مفتكره اصلا
فيصل بسرعة حمل خلود بين احضانه وهي تصارخ وتبكي وتضربه على صدره
تبي تلحق سمراوي
بس فيصل مسكها زين ومشى

مشت السيارات بسرعة
سمراوي مشت بسرعة خيالية
بسرعة جنونية
حتى انها تجاوزت كل الفراري
الي يمها بسهولة \

*** صارت تصارخ :سمــــــــــــــــــراوي تبين تموتينا
سمراوي صارت تزيد السرعة اكثر واكثر
وسحر تصارخ اكثر:سمراوي وقفي
سمراوي بدون ماتتكلم تزيد السرعة
*** تصارخ:اقول لج وقفي...وقفـــــــــــــــي ولاا بفتح الباب
سمراوي بعصبية:فتــحيه لاا
*** بعصبيه وهي تصارخ:سمراوي اقول لج وقفي اشفيج يالمينونه
سمراوي بعصبية :بوريج المينونة شنو تسوي
*** بعصبية:سمــــــــــــــــ ــراوي
سمراوي زادت السرعة بعد وطلعت من الشارع
يعني قطعت الطريق وراحت صوب الرمال
*** تصارخ :سمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــراوي لاااااااااا
..............
نروح عند امـــــــــــل
في اليوم الثاني بعد صلاة المغرب
نفس الموعد الي راح يطلون فيه هند وامل
امل جاهزة بس ناطرة هند تمر لها
ماهو انت الي تكلمني كذا>>الفون
امل:الوو وينج
هند:انا برا انطرج
امل :اوكي طالعة
هند:اوكي باي
صكت امل الخط
وطلعت من البيت وجافت هند داخل السيارة
فتحت الباب ودخلت
امل :سلام
هند:وعليكم السلام
امل :هاه وين رايحين ؟؟
هند :امممم مفاجئة
امل :اها حسستيني
هند ضحكت بشفافية:ههه اشفيج من صجي ترا
امل :وانا اشقلت
هند:انزين ليش معصبة
امل بعصبية :هند لا تستفزيني
هند:ههههههههه انتي ليش جية جبريت اليوم ؟؟
امل بعصبية:انتي احد يقعد معاج ومايصير كبريت
هند بعصبية:شنو تقصدين؟؟
امل:ولا شي
هند:عبالي بعد
وصلوا صوب الاشارة وهي حمرا وقفوا
التفتت امل صوب دريشتها ونصدمت من الي جافته
امل بصدمة:هند جوفي
هند التفتت صوب امل:شنو؟؟
امل :تجوفين الي اجوفه
هند بغباء:شنو الي اجوف؟؟
امل :هند جوفي من في السيارة الي يمي
هند ركزت السيارة ونفتحت عيونها على الاخر بصدمة :عــادل
هند طلعت تلفونها وتصلت لعادل
عادل :الووو
هند بدون مقدمات:منو الي معاك
عادل التفت صوب دريشته وجاف سيارة هند يمه
عادل بتردد:انتي من وين طلعتي؟؟
هند بعصبية:عادل لاتغير السالفة اقول لك منو البنت الي معاك
عادل في قلبه( يادفع البلاء من وين طلعت هاذي ):هاه
هند بعصبية:عادل لاتنرفزني اقول لك منو هاذي ؟؟
عادل بستهبال:منو تقصدين
هند صارخت:عادل منو البنت الي يمك
عادل التفتت يمه وبتسم للبنت الي معاه بتوتر :مادري؟؟
هند:عدووول لا تعصبني اقول لك منو هاذي البنت؟؟
عادل:هاه
هند:عـــــــــــــــادل منو هاذي ؟؟
عادل بتوتر:والله مادري من وين طلعت
هند بعصبية:عادل تبي اقول حق ابوي انت ماتخاف الله عيب عليك انت خاطب وبعد تكلم بنات لا وتطلع معاهم شنو بيصير بسحر اذا درت هاه
عادل بعصبية:يزعم اهي الي مهتمة الحين مع من طالع
هند بعصبية:عـــــــــــادل جب مب عيب عليك الي تسويه
بقول لبوي انطر بس
عادل بعصبية:قولي له زيـــــــــــن يزعم خايف الحين بعدين لاتكلميني جية كأني ياهل جدامج فاهمة
هند:عادل حسبنا بعدين انطر
صكت هند الخط
وياها اتصال من امها
هند:الوو هلا يمة
امها وهي تبكي:هـــــــــــند لحقي
هند بخوف:يمة اشصاير
امل التفتت لهند وهي تطالعها بستغراب
تهقون اش صاير
شسالفة
تابعوني في البارت الياي ؟
يوم السبت القادم موعدنا
اتمنى عجبكم البارت
ولا تبخلون علي بتعلقكم وبتوقعاتكم ؟؟
مع حبي





__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة

التعديل الأخير تم بواسطة هواك قلبي ; 14-04-2013 الساعة 06:18:15 PM
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2013, 04:08:05 PM   #17
Ms.romanceya
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Ms.romanceya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: KW<3
المشاركات: 552
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

ككلمممممة روعة قليله عليها
اجمل رواية





انا من اشد متابعينج

اب اب اب اب اب اب

توقعاتي

انه ابوها صار فيه شي


و يسلم يمناااج




__________________
الرواية الاولى (خادمات في بيتنا,!)

الرواية الثانية (أساعد أخي الميت,!)
Ms.romanceya غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 01:11:41 PM   #18
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.romanceya مشاهدة المشاركة
ككلمممممة روعة قليله عليها
اجمل رواية

انا من اشد متابعينج

اب اب اب اب اب اب

توقعاتي

انه ابوها صار فيه شي


و يسلم يمناااج
يامرااااحب منورة والله
ام شي عجبتج الرواية وهذا البارت لج حبوووو




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 01:12:23 PM   #19
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

البارت الخامس ..رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق ..
عنوان البارت ((ياليت الجرح هين )).....


..............:ليـــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ــــــش الخيانة >>>بصراخ
..............:انـــــــــــــــ ـــــا ما خنتج
..............:صج!!! والله ....كــــــــــــــــــــــ ـــذاب ...انا ابي اعرف ليش الخاينة ..انا خلاص مارت اعجبك!!!!!!!!!!!!!!

..............:مشـــــــــــــــ ـــــــــــــــــ اعل اش هالحجي انتي تدرين غلاتج في قلبي
مشاعل:علشان انا غالية في قلبك ..تخوني؟؟؟
..............:مشاعل افهميني انا ابي ولـــــــــــــــــــــــ ـــــــد
مشاعل:بس هذا ما كان كلامك قبل
..............:مشاعل ادري انج مصدومة وزعلانة بس................
مشاعل قطعته:مشعل انا خلفت لك اربع بنات هالبنات نا يكفونك !! ولا انت مليت مني ...تذكر قبل انك سويت المستحيل علشان تتزوجني ..
مشعل:مشاعل ليش انتي الحين مكبره السالفة
مشاعل بضحكة:والله صج !! انا مكبره السالفة ولا انت الي تبي تكبرها
مشعل: مشـــــــــــــــــــــــ اعل
مشاعل بصراخ:خلاص انا وبناتي مالنا قعده عندك..واذا هاذي البنانية عاجبتك خل تنفعك بس بعدين لا تقول مشاعل ابيــــــــــــــــــــــ ـج..


مشاعـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــل هذا هو اسمي
الكل يسألوني انا وزوجي اسامينا متقاربة
قلت لهم صدفــــــــــــــــــــــ ـــــــــة
لكن هاذي مب الحقيقة
علــــــــــــــــي >>هاذا اسم مشعل الحقيقي
غيره عشاني
اية
عشاني

انا ومشعل ماتزوجنا زواج تقليدي
تزوجنا عن حــــــــــــــــــــب
انا الي يجوفني مايتوقع عندي اربع بنات
السبب هو حجمي وشكلي وجسمي وقصري
مايدلون ع ان عمري 30
اية عمري 30 سنة ماحد توقع هذا الشي
وماحد يقدر يقول لي كبرتي ولا يستهزء بعمري لاني دوم صغيره بشكلي
هذا انا من يوم يومي ماتغيرت ولا رفعت صوتي ع مشعل لاني كنت الزوجة المثالية وكانوا كل اخوانه
يحسدونه علي
حتى امة وابوه يحبوني ويحترموني
لاني اعاملهم احسن من عيالهم واحترمهم وقدرهم حتى كل ربيعي وامي وابوي وكل الي يتعرف علي
يحبني
مادري شنو الي يحببهم فيني ؟؟؟؟؟؟


احيانا استغرب ليش انا جية
ولاكثر
الي يستغربون الناس مني
ليش كل بناتي اسميهم يبتدون بحرف(ش)
انا نفسي ما اعرف السبب
لكن احب هذا الحرف لا بل اعشقة
ليش؟؟
مادري

اية عندي اربع بنات متتابعين
صار لي 10 سنوات من تزوجت
والي يجوفني يقول مب متزوجة




لا تستغربون
لان هاذي الحقيقة
اشلون صار عندري اربع بنات
مادري؟؟
السنوات مرت بسرعة وهاذا انا ع حالي ما تغيرت
مادري ليش مشعل تخلى عني بسهولة
صار لي اربع اشهر عند اهلي
تطلقت من مشعل وعندي كل بناتي
امي وابوي احترموا قرار طلقي وماصدوني ولا عتبوني
انا بنتهم الوحيدة ماعندهم غيري
صحيح انا تربيت عل بيئة فخمة ومفشرة وتكبر ووووووووو
بس ماصرت دلوعة مع ان امي وابوي دلعوني وايد لحد ما تتوقعونه
بس دلعهم ما اثر فيني
يعني ماصرت دلوعة
بالعكس صرت متواضعة مع اني تربيت بالدلع والرقة والكلام الحلو
بس اهلي علموني التواضع وعدم التكبر ع غيري
علشان جية ما صرت متكبرة ولا في يوم جفت نفسي ع غيري
لان هاذا مو من طبعي
احيانا اتمنى يكون عندي اخوان يكونون لي سند في هاذي الحياة
ويكون عندي خوات اشكي لهم همومي
واحيانا اقول احسن ماعندي اخوان >>لا تستغربون
لكن مهما صار انا راضية بقدر الله
الله كتب مايكون عندي اخوان وانا راضية
ع هالشي
يكفيني صديقتي واختي وامي وكل شي في حياتي الوالدة الله يحفضها لي
اهي الي عوضتني عن الكل وعمرها ماقصرت معاي بشي او مدت ايدها علي في يوم من الايام
وابوي الغالي مثل الشي


احبهم الله يخليهم لي
.......




اليوم زواجة
اية اليــــــــــــــــــــــ ـــوم عرسة
عرس حبيبي
عرس زوجي
عرس بو بناتي
اربع اشهر ما جفته
واليوم عرسة
ما اتخيله مع غيري
ما اتخيل يبيعني ويتزوج غيري
هذا ما كان كلامه
لين تزوجته
ياليته يتذكر ذاك اليوم
.
.
.
مشاعل:مشعل تفكر في يوم من الايام تتزوج غيري
مشعل بحب:لا والله ما اسويها انتي الغالــــــــية والي من بعدج سراب
مشاعل:حتى لو الضروف اقوى مني ومنك
مشعل:لو يفرشون العالم كلة ذهب ما اتركج
مشاعل:ماراح تغير كلامك
مشعل:لو ع ارقبتي
مشاعل:توعدني
مشعل :اوعدج


لــــــــــــــــــــــــ ـــــو ع ارقبتك
بس انت سويتها وين كلامك فيذاك اليوم
ويــــــــــن كلامك وينــــــــــــــــــــــ ــــــه يامشعل
ليش انا استحق الي اجوفه منك خلاص كل الحب والسنين نسيتها
نسيتها بهاذي البساطة
انزين بناتك
4 اشهر يالضالم ما سألت عنهم
ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــش!!!!!!!!!!!!
لا يكون بعتهم مثل ما بعتني

هاذا كلامي لين ياني في يوم عرسة قبل مايروح لعروسته
....
كنت واقفة واتكلم واتكلم بشجاعة :خير شنو الي مذكرك فينا؟؟
مشعل بأأسف:مشاعل ....اليوم عرسي
{{ قالها وقلبي ينحرق اية والله ينحرق اشلون قدر يقولها ياقسوة قلبه بكل برود يقولها.. }}حاولت ما اطلع الي في قلبي ورديت ببرود:يعني شسوي لك مثلا
مشعل:بس هاذا الي قدرتي عليه...مشاعل لا تنسين انج كنتي في يوم من الايام زوجتي.
مشاعل{{ زوجتك اية كنت بس انت خليت فيها ذكرى }}:قلتها انت..كنـــــــــــــــــــ ـــــت>>بحسم<<اقول اشتبي الزبدة
مشعل:مشاعل انا قلبي مايطاوعني اخذ غيرج وانتي مو راضية ..
مشاعل بضحكة:هه وشنو الي بيتغير رضاي وعدمة مثل الشي واصلا مابيني وبينك شي ..
مشعل:مشاعل انا احبج وبتم احبج..مشاعــــــــــــــــ ــــــل انا ابيـــــــــــــــــــــج وربي ابيج
مشاعل:وانا ما ابيك ...
مشعل:مشاعل انا احبج وبتم احبج..مشاعــــــــــــــــ ــــــل انا ابيـــــــــــــــــــــج وربي ابيج
مشاعل:وانا ما ابيك ..وغيرك عند باب بيتي مليوون
مشعل:مشاعل والله بس تزوجت علشان ابي ولــــــــــــد ..وانتي الحب الاول والاخير ..ارججعيلي وانا اعطيج عيونــــــــــــــي..!!

مشاعل:الي انكسر ما يتصلح..مابيك لو تفرش لي الارض ذهب والماس..
مشعل:هاذا اخر قرار؟؟\
مشاعل:الي باعني ابيعة وبناتي بربيهم احسن تربية
مشعل نزل راسه:فمان الله دام هاذا كلامج وسلامي ع بناتي
مشاعل بثقة :الله معاك ..وذيلين بناتي مب بناتك ..لوهم بناتك ماتخليت عنهم وما سألت عنهم وعن اخبارهم


مشعل{كان كلامها مثل السكاكين..اية غلطــــــــــــــان طلقتها ..بس هي الي طلبت هالشي ...اعرف مجروحة بس والله من حقي يكون عندي ولد يحمل اسمي ... }


مشعل طلع والحزن في اعماق قلبة




مشاعل { ادري جرحته بكلامي ..بس انا كنت ابي اجرحه مثل ماباعني وجرحني ليالي وشهور..ماني محتاجة له خلاص ..صار ماضي وانتهى..الحين كل همي بناتي.. }



مرت ايام والسنين ...

وصار عند مشعل زوجتين
البنانية الي باعني عشانها يابت له بنتين
وتزوج مرة ثانية ع سعودية وطلعت عقيم >>ماتنجب عيال
وبعد تزوج وحدة بحرينة ويابت له الي يبيه وهو الولـــــــــــــــــــــ د....


اسم بناتـــــــــــــــــــــ ــــــــــه
مشاعل
ومريم



ادري سمى بنته الكبيره ع اسمي لانه ما نساني
بس انا
خلاص نسيته
عندي اربع بنات مثل العسل
شيخة
و
شموخ
و
شهد
و
شهناز


شيخة كبرت وصار عمرها 21 سنة تشتغل في محل خاص لها
الحمدلله
حلال ابوي وحلالي ما راحوا ع الاشياء التافهه
بالعكس اقدرت اضمن مستقبل بناتي الاربع


شيخة تخرجت من الثانوية والحين تدرس ثاني جامعة ع حساب الدولة يابت مجموع 98%
وهالشي يرفع الراس
وهي تدرس في الامارات في الجامعة الامريكية
اهي صحيح تقدر تدرس في لندن او اي بلاد غريبة بس
بلاد العرب
اضمن من بلاد الغرب



وشهد توجيهي
بس هي طلعت عكس خواتها
كلهم طلعوا شطار
بس هي طلعت مهملة وكل همها نفسها وبس
وفووق كل هاذا طلعت دلوعة نوعا ما
الدلع الي تربيت علية هي خذته
مع اني مادلعهتم ذاك الزود
حتى انها الوحيدة بين خواتها الي تحط مكياج
يعني صحيح شيخة تحط بس مو كثرها وشيخة خلاص كبرت
حتى شهد يحق لها لكن في امور مستحيل اسكت عنها


اما شهناز وهي اصغر بناتي اكثر وحدة غامضة
حتى انا امها الي يسموني امها احيانا ما افهم لها
صحيح عودت بناتي ع الحرية في الشكل والملابس
بس عمري ما اهملت تصرفاتهم او حتى حركاتهم
انا وراهم وراهم
وادري كل شي عنهم ويخصهم

شهناز اهي الحين ثاني ثانوي صحيح تسمونها غامضة لكن حبوبة بشكل كبير
وتبتدي القصة اهنية
في مثل كل يوم يصير هالموقف ............

شيخة بصراخ::شهد...شهناز ..يالله ترى وراي شغل بسرعة ..
شهد نزلت من الدرج وهي تعدل شعرها وتقول بملل:اوووف بطيتي اذوني ..
شيخة:والله صج..اقول انتي ليش كلة تتأخرين وبعدين ليش كل هالمكياج حسستيني رايحة عرس مب مدرسة
شهد:::::والله انتي مالج دخل فيني ..
شيخة بقهر:والله وطول لسانج ياشهدووه
شهد:يالله قصيه اذا تقدرين
شهناز بصوت عالي:هاذي مب كاشخة علشان رايحة مدرسة هاذي كاشخة علشان الشردة مع ربعها الخمة والحواسه معاهم وجوفت حبيب القلب ..

شهد:جب جب يالبوية ماجفتي نفسج كل يوم مع ابنية
شهناز بثقة:والله ذيلين ربعي
شهد:ربعج المدرسة كلها
شهناز:شسوي بعد..محبوبة انا ...وع الاقل ما اطلع مع شباب مثلج..
شهد:جب جب ع الاقل احسن منج يالبوية


شيخة كانت تحاول تفهم الي يقصدونة

بناتي عبالهم
انا ما ادري عنهم ولا اسمع كلامهم
بس مشكلتهم مايعرفون

ان كل اخبارهم عندي وادري شنو يسوون بتفاصيل
لكن فيه اشياء تعرفهم شهناز عن شهد انا ما اعرفهم علشان جيه
احيانا استرق السمع لين يتهوشون
لان الهواش عند بناتي هو كل وحدة تطلع بلاوي الثانية
...........
البارت الثالث ..


دائما شهناز وشهد يتهوشون
ولا عمر شهناز اتفقت مع شهد والعكس صحيح
شهناز شخصيتها ما تقارب شخصية شهد لو شوي
يوجد اخلاف كبير وشاسع من جميع النواحي
نرجع عند
شهناز وشهد........

شيخة :اقول انتي وياها بتمشون ولا بروح عنكم وفتك .


شهناز وشهد التفتوا لبعض وطالعوا بعض مده بعدين كل وحدة
منهم صارت تركض


شيخة حطت يدها ع راسها :اووهووو يعني كل يوم ع هالحالة


شهد تركض وتطالع شهناز :والله ماراح تقعدين قدام

شهناز ابتسمت بثقة ::::::بنجوف
شهناز صارت تركض بسرعة
وشهد تركض وراها وهي مقهورة وتصارخ :لاااا اوووف

شهناز فتحت الباب وقعدت قدام يم شيخة

شهد وصلت صوب شهناز
وهي تتحلطم :والله تنزلين
شهناز ابتسمت:حلمي
شهد:شيخة جوفي اختج ..قوليلها تنزل احسن لها
شهناز :هه لا تحاولين
شهد بقهر::والله مايصير انا العوده >>الكبيرة ..اقعد ورا وهي تقعد قدام
والله مايصير...يالله شهناز نزلي
شهناز التفتت لشيخة بعدم اهتمام:شيخة حركي>>توكلي
شيخة التفتت لشهد:يالها شهد ركبي
شهد بعناد:والله مب رايحة المدرسة اذا هي بتقعد قدام

شيخة رفعت حواجبها :خير مب رايحة ..ليش علشان تغثين امي بحنتج وتعورين راسها مثل ما تعورين راسي
وتعبين نفسيتي بدلعج الماصخ ..اقول ركبي
شهد بعناد:والله مب راكبة ورا

شيخة نزلت من السيارة وراحت فتحت الباب الي صوب شهناز
وهي واصله حدها :نزلي
شهناز:ليش؟؟
شيخة بصراخ:نزلي وانتي ساكتة
شهناز نزلت وهي معصبة:لا ترفعين صوتج علي فاهمة ..
شيخة بعصبية:نعم نعم ...اقول شهناز قصري حسج احسن لج وبعدين لا تصارخين علي ترا انا مب شهد ولا انا كبرج...احسن لج تسمعين الكلام والا بخليج وامشي..وبعدين جوفي لج دبره مع امي..

شهناز بعصبية:انزين لا تصارخين

شهد ابتسمت بنتصار
ومشت تبي تقعد قدام
الا شيخة توقفها بصراخها:ولا انتي بعد تقعدين
شهد بصدمة :شنووووو




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 01:12:57 PM   #20
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

شيخة :يالله ركبي ورا
شهد بدلع :من صجج انتي..تبيني اقعد يم هاذي الانسانة ..نوو مستحيل
شيخة:من قال لج تقعدين يمها وبعدين ترا اذا ما ركبتي وفكيتيني والله بمشي عنج
شهد برطمت وركبت

شهناز قعدت يم الدريشة الي ع اليمين
وشهد يم الدريشة الي ع اليسار


شيخة ركبت وشغلت السيارة ..وتوكلت


شهد طول الوقت وهي تحوس في (البلاك بيري) وتضحك

اما شهناز تسمع اغاني من الايباد


شهد حست بأن الجو حر
رفعت راسه ولتفتت صوب شهناز وجافتها فاتحه الدريشة >>ع فكرة التكييف يشتغل

شهد :اقوووول ليش حر اثاري حضرتج تتنفسين في الهواء البارد >>بستهزاء
شهناز نزلت السماعات ولتفتت لها :نعم
شهد:اقول سكي الجامة >>الدريشة
شهناز :مابي عاجبني الوضع جيه
شهد بقهر :بتسكينها ولا انا بسكها
شهناز :انتي سكيها وبتجوفين شنو بيصير لج ..
شهد بعناد قامت تبي تسك الجامه الي صوب شهناز لكن شهناز دزتها
تعرفون اهنية شهد عصبت من قلب
قامت شهد ع شهناز وبتدى الطق
شهد صارت تشمخ شهناز
وشهناز بعدت شهد وعطتها كف خلها توقف مكانها حتى اشوي وتنزل دموعها
اما شهناز رقبتها صار يطلع دم منها بسبب الشموخ
شيخة وصلت صوب المدرسة ووقفت التفتت ورا ونصدمت من اشكال خواتها
نزلت بسرعة وفتحت الباب الي صوب شهناز
وهي تطالع شهد :شهد حسبي الله عليج مب بنت قطوه
شهد بقهر:اهي الي ابتدت
شهناز نزلت من السيارة وهي معصبة :حسبنا مب اهنية في البيت بوريج
شهد بصراخ :يالله يالله مابقى الا انتي تهددين

شهناز مشت وهي معصبة
دخلت لمدرسة وراحت صفها
وفي الممر الي فيه صفها كانت جواهر واقفة مثل كل يوم تنتضر شهناز
جواهر صارخت وركضت تبي تحضن شهناز
لكن ما توقعت شهناز تروح الصوب الثاني وتخليها تكمل ركضها بروحها وتمشي من يمها ببرود
جواهر وقفت تبي تتأكد من الي صار توه لاكن صج شهناز جافتها وما عطتها ويه
جواهر مب منقهرة لان البنات جافوها وبينشرون الخبر في المدرسة كلها
انقهرت لان شهناز طنشتها جنها ضل او جدار مب موجود وهي طول وعرض تنجاف

شهناز دخلت الصف وحطت شنطتها ع الكرسي وقعدت وهي حاطه يدها ع رقبتها وهي متألمه
نور دخلت الصف وهي تدور بعيونها عن شهناز
نور بفرحة :شهناز
ركضت علشان تحضنها
بس شهناز مطنقره حدها قامت من مكانها ومشت من يم نور وهي حاطة يدها اليمين ع رقبتها
نور يودت ايد شهناز اليسار >>وقفتها
شهناز وقفت مكانها بدون اي كلمة
ونزلت يدها عن رقبتها
نور جافت رقبة شهناز ونصدمت
قربت منها وحطت يدها ع رقبة شهناز و حست الدموع ينزلون جيه بنفسهم بدون استأذان
نور :شنو ذي من سوا فيج جيه
شهناز ما اهتمت ومشت بس وقفتها نور ومسكتها من يدها وهي تبكي بقلبها لكن شهقاتها تنسمع
شهناز حبت تطنش بس لين سمعت شهقات نور الخفيفة وهي تبكي التفتت.ونصدمت
نور :انزين بس بعقم لج الجرح عقب اذا تبين تمشين روحي
شهناز مشت ورا نور وهي ساكته
نور يابت المطهر واغراض الاسعاف الي في صفهم
وبتدت تعقم الجرح
شهناز كانت قاعدة ونور واقفة وهي تبكي بصمت وتعقم الجرح
نور خلصت بس طلعوا شهقاتها
شهناز بهدواء:ليش تصيحي ؟؟
نور وهي واقفة وتنزل دموعها:انا ماقدر اجوفج بهاذي الحالة
شهناز بستهزاء:علشان جيه تصيحين ؟؟
نور صاحت من قلب وحضنت شهناز :شهناز صدقيني انا مالي دخل في السالفة الي صارت والله العضيم شلة مها
هم السبب في كل شي صار امس
نور خلصت كلامها وطلعت من الصف وهي توها تصيح
شهناز حطت يدها ع رقبتها بقهر وهي تقول في قلبها :الله يلعنج ياشهد يعني ما عورتيني الا اليوم وانا وراي هوشه اووف منج بس ....


نروح عند شهد وشيخة
شيخة بصراخ:شهد بتنزلين ولا شنو
شهد:والله مب نازلة وحالتي جيه
شيخة:وانا اشدخلني منج ..يالله نزلي اخرتيني
شهد بقهر:والله مب نازلة جية اش فيج انتي تبيني انزل ويجوفون البنات بهاذي الحالة من صجج ..كل هالشي بسبب اختج الحقيرة حشى يدها مب يد بنت صج صج بوية ..الا ولد حتى البوية فيها اشوي نعومة
شيخة:انتي الي جنيتي ع نفسج وانتي تدرين شهناز وش ممكن تسوي انتي نطري توها ماسوت شي خلج بس ترجعين البيت ..هاذا ويهي اذا رديتي سالمة
شهد:تخسي مابقى الا هي تمد يدها علي اصلا انا بكسرها
شيخة:بنجوف...المهم الحين نزلي
شهد عدلت نفسها وشعرها ونزلت بقهر :اوكي ع زين سيارتج الحين
شيخة :نسينا من اخترها ..ولا لانها موديل 2011 ما صارت تليق ع حضرتج
شهد بدلع وهي تعدل شعرها :اية انتي تعرفين الاشياء القديمة مب صوبي
شيخة ركبت السيارة :خفي علينا ..ويالله دخلي مدرستج
.
.
شيخة مشت
وشهد دخلت المدرسة

تهقون اشلون بتكون شردة شهد من المدرسة
وشسالفة نور مع شهناز
وشنو الهوشه الي بتصير ؟؟
تابعوني في البارت الياي
البارت الرابع
شهد عدلت شكلها ودخلت المدرسة
مثل كل يوم لقت ربعها واقفين صوب باب المدرسة ينتضرونها
سارة :هلا والله
شهد وهي تعدل شعرها بدلع:هلا حبي
باسوا بعض بنعومه ودلع
ومشوا يم بعض
سارة:وينها اختج ؟؟
شهد بدلع:اووف يعني لزم تذكريني ان عندي اخت
سارة :شهوود من صجج معقولة ماتحبين سيرة اختج
شهد:لا وفكينا منها وبسج اسأله لانج مللتيني
سارة:انزين خلاص
شهد :المهم يبتي الي قلت لج عنه
سارة :اية
شهد:وينهم هنوف وشوق
سارة:في الصف
شهد:شنو يسون
سارة:اش دراني
شهد:امشي نجوف
شهد وسارة دخلوا الصف ولقوا هنوف وشوق قاعدين يسولفون
شهد بصراخ:انتوا شتسولفون فيه
شوق :الواحد يقول السلام عليكم ..ترا السلام حق الله
شهد حطت شنطتها ع الكرسي وقعدت :سلام
شوق&هنوف:وعليكم السلام
شهد:انزين شنو كنتوا تسولفون فيه
هنوف:ياااي شكثر ملقوفه يعني لزم تعرفين كل شي اوووف
شهد بقهر:ما كلمتج ..بعدين ترا الدلع مايناسب امثالج
هنوف :يعني انتي الي يناسبج الحين
شهد بثقة:اكييييييييييد
.سارة:يه بنات اش فيكم يعني ما يمر يوم وحنا مانسمع صوتكم
شهد قامت من مكانها ومشت بثقة:سارة امشي الجرس دق
سارة قامت وراها
بختصار مشى الوقت بسرعة
والبنات ركبوا صفوفهم

كانت الحصة الثالثة وشهد وسارة وباقي يجهزون حق الشرده وهم يحاولون يقنعون زينب>>بنت معاهم في المجموعة
شهد:زنوب والي يسلمج صدقيني ماراح نقدر نشرد بدون ما تلهين الحارس
زينب:مستحيل ...انا المرة الاولى سويت الي تبونه بس لين شردتوا كنت بنكشف .لالا ..مستحيل اعيد التجربة مرة ثانية
سارة :حتى لو عرفناج ع شهناز
شهد بسرعة التفتت لسارة وفي عيونها الصدمة
زينب بتفكير:بعرفونها علي انزين اشلون
شوق:نسيتي ان شهد اخت شهناز
زينب بفرحة :اية والله صج ..حلفوا ما تخدعوني وتكذبوا علي
سارة:اشدعوه بعدين احنا اذا قلنا شي نسويه وانتي تدرين فينا
زينب :اوكي موافقة
شهد :مستحيل انتوا من صجكم
زينب:اذا ماراح تعرفوني ع شهناز خلاص جوفوا وحدة ثانية
شوق:لا اشدعوه معليج منها
سارة سحبت شهد صوبها
سارة:شهد احنا ماعندنا غير زينب تقدر تساعدنا
شهد:لالالا يعني لا
سارة:شهد يعني ماتبين تجوفين علوووي
شهد:سارة من صجج انتي تعرفين اشلون علقتي مع اختي اشلون
سارة:بس عرفيها عليها
شهد:يه مابي غصب هو
سارة:عيل مافيه طلعة
شهد بعد تفكير:انزين بجوف
سارة ابتسمت:اوكي
سارة التفتت لزينب:خلاص يازينب الي تبينه بيصير
زينب :صج
شهد:اية بس اول ما يطق الجرس تيين معانا
زينب بفرحة:اوكي صار

عند شهناز
شهناز بفارغ الصبر تنتضر متى يدق الجرس
لان في قلبها الكثير
ما كلمت ولا احد في الصف طول الوقت قاعدة ع اعصابها

تررررررررررن تررررررررررررررن تررررررررررررررررررن
طق الجررررررررررررررس






































في مكان كلش غير ...





فتحت عينها وهي تجوف السقف
واشعة الشمس القوية الداخلة للغرفة
التفتت يمينها ويسارها وما جافته
حمدت ربها
وقعدت وهي تطالع نفسها بالفستان الي نامت فيه
فستان عرسها الابيض المرصع بالكرستال الابيض والذهبي
نزلت دمعتها ع خدها
وهي تتذكر اش صار البارحة ...........






















دخلت الفندق وهو معاها
كانت ساكته وحزينة طول الوقت
وقلبها يدق بسرعة
من الخوف
وهي تحس انها بتضلمة معاها وبتضيع عمره وعمرها هدر
اذا ما عترفت له
وهي من صفاتها المميزة
صدقها
وشغفها الكبير






دخلوا الغرفة
وهي تمت واقفة مكانها وتحس دموعها ينزلون بسرعة كبيرة
اهو قعد ع السرير ومستغرب منها
ليـــــــــــــــــــــــ ــــــــش تبكي
ليش البنت الي ياما حبها تبكي
في لليلة عرسها
معقــــــــــــــــــــــ ـــــولة فيه بنت تبكي بحزن في يوم عرسها\في لليلة عمرها

قرب منها وهو يبتسم بحنين:الجوري حبيبتي اش فيج تبكين ؟؟؟
الجوري وهي تصارخ:لا تقرب مني لا تحاول تلمسني
فهد استغرب منها وقلبه يعوره عليها:الجوري حبيبتي انا غلطان معاج بشي ؟؟؟
الجوري قعدت ع الارض وهي تبكي بقهر:وهاذا الي كاسرني انك مب غلطان معاي بشي....

فهد قرب منها وقرب يده من خدها الناعمة
الجوري صرخت وهي تدزة بقوة:قلت لك لا تقرب مني اش فيك ما تفهم؟؟؟
فهد بصراخ:ليـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا صرت ريلج ومن حقي اقرب منج
الجوري بحزن :فهد ليش ما تفهمني ؟؟؟
انت ما تستحق وحدة مثلي ؟؟
فهد:لا تقولين عن نفسج جيه.............
انتي مب اي وحدة
الجوري اش فيج
اش صاير معاج
انا ما اعرفج جية ضعيفة ؟؟
الجوري نزلت راسها وهي تبكي بقهر:فهد انا مب كاملة....
فهد بحب:محد كامل في هالحياة
الجوري رفعت راسها وهي تصارخ:انا مب كاملة افهم
فهد:محد كامل غير الله
الجوري صاحت اكثر وهي تصارخ:مب كاملة افهمها ياخي افهمها
يعني انا مب بـــــــــــــــــــــنــ ــــــــــــــت.......... ......




فهد تم واقف وهو متيبس
فهد تم ساكت
مايعرف شيقول
شيسوي
يعني اهي اعترفت له
وتكلمت بصدق
شنو يسوي
شنو يقول لها ؟؟؟
؟؟؟
؟؟؟




مايعرف
منصدم
مرتبك
خايف
منحرق قلبه
ما اقدر اوصف لكم شعوره في هالوقت
يعني
طول الايام الي فاتت وهو ينتضر هاليوم بفارغ الصبر




منتضر تكون الجوري حلله وحدة
تكون زوجنة
وحبيبتة
و اؤم اعياله
وتكون حبه
وقلبة
وكل شي يملكة
الجوري كانت بنسبة له له حلم وتحقق
الجوري حب طفوله

الجوري الي سحرته من اول ما جافها
الجوري حياته ونبضه
وكل شي في حياته
الجوري البنت الوحيدة الي يحبها بصدق
البنت الوحيدة المميزة عن غيرها بنسبة له
الجوري وردة حياته
الجوري الي كان كل يوم ينتضرها
يم بيتهم علشان يجوفها
وكل يوم وهو ما يدخل بيتهم الا اذا جافها
الجوري كانت بنسبة له اكثر من بنت جارهم
الجوري بسسب ابتسامتها ولطفها وصدقها وشغفها
صارت محبوبة من قبل الكل
الكل يتمنها
البنت الي دق باب بيتهم عدة مرات بس علشان يسمع الموافقة منها البنت الي اعتبرها ملاك قلبه
وسحر حيات
وكل شي
هي الجوري

يعني سنين وايام واسابيع وشهور ينتضرها






























طلع فهد بسرعة من الغرفة وهو مقهور
ومنتحطم
وكاره نفسه



اما الجوري ما توقفت عن البكي




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 01:13:31 PM   #21
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

مر الوقت بسرعة وفهد ما رجع
الجوري نامت ع الارض وهي نعبانة من البكي المتواصل















مر الوقت وصارت الساعة 4 الصبح

دخل فهد وموم الدنيا فوق راسه
جاف الجوري ع الارض نايمة
ودموعها الجافة ع خدها
وشعرها متاثر ع فيسها
قرب منها وشالها وهو يقول في قلبه:




ما اقدر اكرهج
ولا اقدر اشيل في قلبي لج عتاب
وما اقدر ازفج
ولا اقدر اقسى عليج
ومن حبي لج حتى ما اقدر اسامحج مادري شسوي
اكرهج والؤمج ولا اكره نفسي
اعشقج اكرهج اهواج
مدري انا مينون ولا انتي ميننتني
مدري انا صاحي ولا سكران فيج
مدري انا احبج ولا اكرهج
انتي شمسوية فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












فهد حط الجوري ع السرير ؟؟
وغطاها


الجوري كانت مب حاسه بشي من التعب
والنعاس.................

















































قطع
ذكراها
صوت الجرس
و ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو............. ..................

















في مكان ليس ببعيد
عن مكان الجوري وفهد

قاعدة تبكي بقهر ع حضها
راح صوبها وقعد يمها وهو يبتسم بألم :صدقيني هذا الحل الوحيد علشان تعيشين حياة حلوة
رفعت راسها وهي تطالعة بحب:بس انا مرتاحة معاك
قرب منها ومسح دموعها والابتسامة مافرقته:لا انتي مب مرتاحة
بعدين حتى لو كلامج صحيح مع الايام كل الي قلتيه بيتغير

مسكت ايده ودموعها مانشفوا :لا صدقني ماراح اغير كلامي ..انا ما اقدر اعيش بدونك ليش ما تفهمني
حط ايده ع ايدها بقوة وهو يقول:ادري بشعورج بس مب بس اهلج يبون هالشي حتى انا ابيه
قامت وهي تصارخ عليه:ادري انك جذاب وكل هالكلام تقوله من ورا قلبك ..انا اعرفك اكثر وحدة ..انا اعرف انت اش كثر تحبني
اعرف اش كثر تعزني وما تبي افراقي
قرب منها وحط ايده ع كتفها وهو يهديها:ايــــــــة انا ما انكر اني احبج ..
اية احبج واموت فيج
بس هالشي اكبر مني ومنج
انا ما اقدر اعيشج في سراب طول حياتج

دزته وهي تصارخ وتبكي بقهر:لاااااااااااا اسكت مابي اسمع هالكلام
انت تدري اني ماراح اكون سعيدة مع غيرك
ابتسم لها والحرقة في قلبه:لا خافين الايام بتخليج تحبينه
صرخت عليه بقهر:ومن قالك اني بتزوج من بعدك
قرب منها وحضنها:انا ادري ان هالشي كنتي تبينة من زمان
انا مابي اخرب لج حياتج وعيشج في هالحلم طول عمرج
صدقيني بتنسيني
وانا بحاول انساج
ادري هاذا يمكن اخر يوم اجوفج
ومن بعد هاليوم ماراح يكون بيني وبينج علاقة
بس طلبتج
ابيج دوم تكونين جية
البنت الي حبيتها وصارت حياتي
كلها
ابيج ما تتغيرين
صدقيني هاذا الحل الوحيد لنا ...
ادري بعد لحضات راح نفترق للابد
قعدت ع الارض وهي تصارخ:اسكت ..اسكت لا تزيد جروحي

كمل كلامة وهو يتكلم من اعماق قلبة:مابي اكون سبب يخرب حياتج
ادري اش كثر تمنيتي عيال بس انا ماقدرت احقق لج هالشي
انا عقيــــــــــم شسوي
بس انتي مالج ذنب
>>دموعة نزلت ع خده>>
صدقيني بكون سعيد اذا انتي سعيدة

قامت ومسكته من طرف ثوبة وهي تبكي:واشلون اكون سعيدة وانت بعيد عني اشلون هاه..
انت تدري انا ماراح اكون سعيدة من بعدك سلمــــــــــــان
انت حياتي
انت كل شي بنسبة لي
اعيال ما ابيهم
ابيك انت ...

نزل راسه بأسف:انتي تجذبين
مافية وحدة في هالعالم ما تبي تكون (ام)
مستحيل وحدة ماتبي يكون عندها ياهل يملي حياتها فرحة وسعادة
كيفيني اني ادري من اعماقج تحبيني
وادري اني غلاتج اللي تتمنينه

جوفي قلبي>>اشر ع قلبه
هذا مكانج مسيطر مثر(ن)فيني في وسط قلبي انتي عايشة

جفتي غلاتج وينه؟؟؟

قرب منها وباسها فوق راسها
نزلت دمعته ع شعرها
وهو يقول في قلبه:
سمان لولا غلاتج مادمعت عينة ربي يوفقج في حياتج يالغالية ...

مشى وطلع من البيت
وراح المحكمة




في المحكمة
كانت واقفة واهلها كلهم معاها
وهو في الصوب الثاني واقف
عيونهم ما انشلات عن بعض

القاضي:متأكد ياولدي تبي الطلاق
تم يطالعها وهويبتسم :ايــــــــــــة متأكد
القاضي بصوت خفيف :لا حول ولاقوة


نزلت راسها وهي تتذكر


.
.
.
:سلمـــــــــــــــــــان ياحمار
قرب منها ومسكها وهو يدلدغها:فيه وحدة تقول حق زوجها حمار هاه
جــــــــــود:ههههههههههه سلمان وخر عني ...ههههه

سلمان شالها وهو يبتسم:قولي اسفة حبيبي
جــــــــــــود بعناد:تحلم

سلمان تم يدور وهي في حضنه تضحك
سلمان وهويطالعها بنص عين:مستانسة هاه
جــــــــــود:ههههه
سلمان حطها ع السرير ورمى عليها المخده:ايـــــــة ضحكي اش وراج
جود توها تضحك:هههههههههه
سلمان حط راسه ع حضنها وهو يطالعها
وهو تلعب في شعرة الي لحد كتفه
سلمان:جــــــــــــــود
جود:عيونها
سلمان:تسلم عيونج .. لو سمح الله صار شي وفترقنا بتزعلين ؟؟؟
جود بتفكير:اممممممممممممم لا
سلمان قام من حضنها وهو يطالعها :هــــــــاه
جود قامت :ليش ازعل بالعكس بيكون احلى يوم في حياتي
سلمان :واللــــــــــه
جود حضنته:هههههههه وانا اقدر افارق حماري
سلمان :انا حمار هاه نطري

جود ركضت للحمام وقفلت الباب وهي تضحك


نرجع للارض الواقع
نزلت دموعها
بقهر
القاضي:يابنتي انتي موافقة ع الطلاق

جود مسحت دموعها ورفعت راسها وهي تطالع سلمان بحب
التفتت جود للقاضي وقالت بصوت خفيف :ايــــــة
القاضي بصوت خفيف:لاحول ولا قوة
القاضي رفع صوته:اصدرت المحكمة الشريعة في تاريخ ....
ويوم...
الطلاق سلمان .....
من جود......


طلع سلمان بسرعة وهو يحس الدنيا خنقته

جود طلعت بسرعة وهي تبكي واختها وراها
هند:جود نطري
جود التفتت لاختها وهي تصارخ:عجبكم
ارتحتوا
ارتاح ضميركم
اكاكم فرقتوني من زوجي
دمرتوا حياتي
اش تبون اكثر
تبون تذبحوني بعد

قرب صوبها بصوت رجولي:جب يابنت احنا في مكان عام بعدين احنا سوينا كل هالشي لمصلحتج

جود قربت منه وهي تصارخ:اي مصلحة تتكلم عنها
مصلحتي
اتطلاق من زوجي

:اية ولا يقولون العيب فيج..بعدين ريايل الدنيا ما خلصوا والف يتمناج
جود التفتت لها:انتي بذات تسكتين
قرب منها:يابنت ترا هاذي عمتج
جود بقرف:اي عمــــــــــة تتكلم عنها انت هاذي>>تاشر عليها
تصلح يسمونها عمة
تخسي

عمتها قربت منها:ادري انج زعلانة بس حرام تحرمين نفسج تكونين (ام)
جود صاحت بقهر:انتوا حرام عليكم الي تسونه فيني
ابو جود: بس احنا ماغصبناه
جود حطت ايدها ع وجهها وهي تصيح:انتوا تدرون ان سلمان يسوي المستحيل علشان سعادتي
وانتوا استغليتوا طيبة قلبة
انا ادري ليش سويتوا كل هالشي
علشان تزوجوني منه صح

الكل سكتوا


جود صارخت:كنت ادري
انتوا تبيعون نفسكم علشان الفلوس
يعني خلاص انا متزوجة
تحرمووني من زوجي علشان واحد مثل هاذا
ابي اعرف هاذا مخبول
ولا مجنون
اشلون يبي وحدة متزوجة
عيب عليكم
عمتها قربت منها ومسكتها ودخلتها السيارة
جود طول الوقت ساكتة
ماتبي تقول شي اخنقتها العبرة
حياتها انتهت

قطع الهدواء صوت المسج
جود طلعت تلفونها
وهي تجوف رسالة من شخص بأسم(نبضاتي)>>سلمان

فتحت الرسالة بشوق
بس انصدمت من الرسالة
تعتقدون شسالفة ؟؟؟؟
شنو الرسالة ؟؟
..............................................

نرجع عند الجوري

راحت الجوري تفتح الباب وهي توها بفستان العرس

كان النادل معاه طاولة
فيها الافطار
الجوري ابتسمت
لانه صج يوعانة حدها
الجوري بصوتها الناعم:هاذا الاكل حق هالغرفة
النادل :اية
فهد بصوت رجالي :ياحرمة دخلي داخل
الجوري عرفت انه فهد
دخلت ويدها ع قلبها خايفة

فهد دخل الاكل وعطى الحساب للنادل
وقفل الباب
فهد تم يطالعها من فوق لتحت بحتقار :شكلج مصدقة الدور
فوق هالفلم توج تمثلين
الجوري نزلت راسها وتمت ساكتة
فهد بأصوت يخرع:روحي بدلي هالملابس البايخة

الجوري فتحت عيونها ع الاخر منصدمة
رفعت راسها وهي تطالع فهد
فهد بقرف:اش فيج تطالعين توج قاعدة يالله روحي بدلي هالخمة

الجوري بتردد:اشلون ابدل وانت موجود
فهد بضحكة مع استهزاء:ههه يعني شريفة وتستحين اقول هالقناع ما يمشي علي
ههههه يمكن الف واحد جافج ولعب فيج وانتي مستانسة ومسويه نفسج شريفة

الجوري بصدمة:هاه

فهد بخبث:ليش انا قايل شي غلط
الجوري تنفست بسرعة :الا شرفي
فهد قرب منها ومسكها من شعرها:اقول هالكلام ع غيري وبعدين اذا تكلمت لا تتكلمين

الجوري بصراخ:هدني
فهد عطاها كف :صج قليلة ادب فوق الي سويتيه ومرفعة صوتج بعد
صج بنت شوارع
وووووع
عليج وع تربيتج
الجوري حطت يدها ع خدها وهي تصيح:فهد الا الكرامة

فهد ضحك بستهزاء:ليـــــــــــــــ ش انتي عندج كرامة اصلا
يالله بلا كلام فارغ
ذلفي بدلي هالخمام الي عليج
تصدقين فوق البشاعة الي انتي فيها هالفستان ما يليق في امثلاج

الجوري بسرعة دخلت الحمام
وهي تصيح
فتحت الماي
وهي تصيح بقهر



فهد قعد ع السرير ويده ع راسه وهو يفكر بقهر:
ليش سويت جيه
انا مب جيه
بس هاذي#####
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله

اش قاعد اقول انا
...........

طلعت الجوري وهي لبسة بجامة وردية ع جسمها







فهد قاعد يفطر
رفع راسه
وجافها وهي منزلة راسها وشعرها الاسود الي لحد ضهرها مبلول

فهد سرح فيها وفي شكلها
بس بسرعة تغيرت افكارة
فهد بستهزاء:ههه اش فيج منزلة راسج يزعم مستحية مع هالوجه..
اقول رفعي راسج لا تسوين فيها مستحية ترا ما يليق عليج
الجوري رفعت راسها
وهي تطالع فهد ببرائة
فهد جاف دموعها الي ع خدها وعيونها الحمرا من البكي..
وعورة قلبه عليها
بس سوا نفسة مب مهتم
قام فهد من مكانة وراح صوبها
كل مايقرب منها قلبه يطق
فهد تم يتاملها للحضات
وهي كانت تطالع عيونة
فهد بصوت فيه بحة :اقول بروح وبرجع وشوف الغرفة مرتبة فاهمة
وهالملابس الضيقة ما حبها
عبالج بتغريني يعني
اقول بلا هبال...

طلع وسك الباب وراه بقوة
الجوري راحت صوب المنضره تتامل نفسها وملابسها
الجوري صاحت بدون شعور :ليش حضي جيه ياربي انا اش سويت...

الجوري بقهر شقت فنيلتها
في هالوقت دخل فهد وهو كان ناسي تلفونة
بـــــــــــــــــــــس
ما توقع يلقى الجوري بهاذي الحالة
صج كانت حالتها لا تثرى عليها
فهد انصدم من الي يجوفة
صحيح اهو صار قاسي لكن ماتغير
حتى لو القسوة طلعت ع الجوري >>فهي السبب فيها
لكن الطيبة توها موجوده =)
قرب منها وحط الغترة>>الشماغ عليها
وقعد يمها وهو ماسك يدها ويطالعها
الجوري التفتت الا تجوف فهد يمها وماسك يدها بكل حنية
فهد بهدواء:يمكن انا قسيت عليج بس صددقيني انتي السبب ..اسف ..يمكن هالكلمة تنزل قيمتي
بس انا مانسيت اني كنت ابيج
الحشيمة مب لج الحشيمة لخوج ..اخوج هو صديق غالي وعزيز
مع اني ادري انه اخفى عني سالفتج لكن مازعلت عليه
لانه يبقى صديق عمري وادري اهو سوى هالشي لمصلتج
يمكن لو غيري ماخذاج جان طلقج بعد ماعرف السالفة وجان انتي الحين بيت اهلج في
لكني مانسيت ان كنت ابيج من قبل هالسالفة وفتحت الموضوع لخوج قبل ما تصير هالسالفة بوايد لكن يمكن قدر يصير معاي جية
ادري انج حزينة ع الي صار وذاك كان طيش ومرحلة الطيش يصير فيها بلاوي
انا بعد كنت طايش ومغازلجي
ما اكذب عليج لكن حتى لو كنتي طايشة مفروض تفكرين
قبل ما يصير كل هالشي ادري مهما تحجيت ماراح يرجع الزمن ورا لان خلاص الي صار صار
طيب الحين اقولج اسف
بس انتي بتنسين الي صار
ادري تدمرت حياتج علشان غلطة تهور
ع العموم اذا كنت قاسي اسف
مع انة مو من طبعي اعتذر

فهد قام من مكانة
لكن ماتوقع ان الجوري تضغط ع يده>>توقفه
فهد وقف مكانه وهو ساكت
الجوري بصوت واضح عليه الحزن :لا حشى ما تعتذر ..انا ماني استحق الاعتذار ادري انا غلطت وايد
انت صبرت هاليومين وسكت وانت تدري بعيبي وادري زيين ان لو غيرك جان طلقني وفضحني كلامك صحيح ..تكفى لا تعتذر ..لان مب انتي الي لزم يعتذر
انا الي لزم اعتذر
فهد:بس شنو بيغير اعتذارج
الجوري:ادري ماراح يغير شي ..لكن اطلب منك طلب ..ادري ان مالي حق اطلب لكن هاذا لصالحي وصالحك
فهد:؟؟؟؟
الجوري:طلقني والي يسلم عمرك يكفى استحملتني هاليومين
فهد بصراخ:نعم ...
الجوري صاحت:فهد ادري انك مشمأز مني لكنك تحملتني وهاذا يكفي
فهد:لين خذيتج ..خذيتج بخيرج وشرج

.................................................. .....




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 01:14:26 PM   #22
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

[color="rgb(75, 0, 130)"]عند جود في السيارة
جود طول الوقت ساكتة
ماتبي تقول شي اختنقت العبرة
حياتها انتهت

قطع الهدواء صوت المسج
جود طلعت تلفونها
وهي تجوف رسالة من شخص بأسم(نبضاتي)>>سلمان

فتحت الرسالة بشوق
بس انصدمت من الرسالة

المكتوب بالرسالة :
.

انا ادري انـج من اعـمـاقج تـحبيني
................... وانا ادري اني غلاج اللي تـمنينه
هذا مكانـج مسيطر مثرن فيـنـي
................... في وسط قلبن لـج الله ما تـخونينه
شوفي . غلاتـج على دربي تـخاويني
................... وسـلـمـان لـولا غلاتـج ما دمعة عينه
من يـوم رحـتي وطيـفـج ما يـخليني
................... فـي كـل يـوم يـجي و يروح من حيـنه
في قربـج العام كانت تضحك سنيني
................... ولـيـل الشـتا كـم يـسـريـج و تسـريـنـه
والـيوم حالـت مسـافـه بينـج و بـيني
................... مـالـي جـدا غـير حـلـمٍ ولا تــزوريــنــه
واصبـحت متغرب و ضـايع و مسكيني
................... وانـتي بـعـد مـن ظــروف الوقت مسكينه
يـ روح روحي يـ عـمري يـ نظر عيني
................... يـــ زارع قــلــبــي وجــنـــتـــه و بــســاتــيــنــه
تكفـين عندي طلب وابيـج ترضيني
................... لا يــنــكــسر خـاطــرج لا شفـتي أزيـنـه
وابـي بعد منـج لامنـج ذكـرتيـنـي
................... مـا تنـزف أجـروح قـلبـج مـن شـرايـينه
وأخـر طـلب كل ماقولـه يبكيـني
................... ( اكبـر عيـالـج عـلـى أسـمي لا تسـميـنه )
يـمكن مـع الـوقت والأيام تنسيني
................... و يـمـكـن ( حليلج ) من أظروفه تـحبينه
مـاني مـعزيـج وانتي لا تـعزيـنـي
................... و الــحــب لا صــار مــيــت لا تــعــزيــنـــه
عـقـبـج ترا مالقيت اللي يسليني
................... و انـتـي بـعـد مـن يـســليــج و تـسـلـيـنـه
وان مـا قويتي فراقي ربـج يـعيني
................... و أن ساء وقـتـج فـ سـوي مـا تسـوينـه
يـ وقت لا نـمت تكفى لا تصـحيني
................... خـلـنـي علـى نـومـتـي و الـنوم يـ زيـنــه
مـدام صرتي من اعـمـاقج تـحبيني
................... سـلـمـان و شـلون يـصـبر بـاقـي أسـنينه


.
.


معقولة تنتهي قصة جود اهنية
لا مو معقول
سلماان يتركها بروحها
يا ترى شسالفة بالضبط ..

نرجع عند هند وامل ..
هند:الوو هلا يمة
امها وهي تبكي:هـــــــــــند لحقي
هند بخوف:يمة اشصاير
امل التفتت لهند وهي تطالعها بستغراب
ام هند:*** ياهند ***
هند بخوف:*** اش فيها
ام هند وهي تصيح:*** تقلبت عليها السيارة
هند مثل الصاعقة ياتها :شنـــــــــــو والحين وينها
ام هند بخوف:والله مادري بس الي سمعته من عمتج انها في حالة كلش خطرة
هند بخوف :انزين اش صار بالضبط؟؟
ام هند:مادري
هند بخوف:اوكي خلاص انا يايه بس انتي الحين وينج
ام هند:مع راكان في سيارة راحين نجوفها
هند:في اي مستشفى ؟؟
ام هند:في الشمالي الحين قولي لعادل اكيد ماوصل له الخبر والله مسكين اخوج ماتنهنى




هند(ماتهنى الا متهني ومخلص بعد جان زين يمة انتي الي جفتيه مب انا الا المسكينة *** الي مب متهنيه الله يعينها عليه بس):اوكي يمة بقوله ..مع سلامة
ام هند:مع سلامه
التفتت امل لهند بخوف:شسالفة؟؟
هند بخوف:*** مسكينة مسويه حادث
امل :شنو من صجج والحين شخبارها
هند:والله مايندرى الحين شكلي بروح المستشفى اجوف اش صاير بتين معاي
امل بخوف:اكيد
هند بأسف :سوري امل اختربت الطلعة
امل ابتسمت:افا عليج الطلعة تتعوض بس اهم شي صحة الاهل ولاا
هند :ههه فديتج والله تصدقين ماسمعت هالكلمة من زمان
امل:ههه دامي موجودة بتسمعينها دووم ولاا
هند :هه ايـــــة ولاا
امل :المهم بتقولين لعادل؟
هند:هالخايس مايستحق *** جمال واخلاق وشطارة واسلوب وين يلقى مثلها قولي لي وين ؟؟
امل بتفكير:تبين الصراحة انا ما اجوف اي اهتمام من صوب ***
هند:حتى لو بس اهو الريال مب اهي ؟
امل:بس صج *** مب مهتمة ولا حتى مفتكره فيه
هند:اقول انطمي انا اقول حجي وانتي حجي ثاني
امل بزعل:والله انا اقول الحقيقة
هند وهي تلف راجعة المنامة :امول غيري الموضوع الصراحة مليت من هموم الناس يكفيني همومي
.......
عند سمراوي
فتحت عيونها وهي تجوف نفسها في مكان كلش غير
مكان ماتعرفه او يمكن اول مرة تجوفه
سقف ابيض
هدوء عميق
التفتت يمينها ويسارها تبي تجوف وينها
الا حست بألم رفعت يدها
الا تجوف السيلان محطوط في يدها
وتحس بصداع غير طبيعي
بسرعة تذكر الي صار امس في ثوان


...............................................
سمراوي مشت بسرعة خيالية
بسرعة جنونية
حتى انها تجاوزت كل الفراري
الي يمها بسهولة \

*** صارت تصارخ :سمــــــــــــــــــراوي تبين تموتينا
سمراوي صارت تزيد السرعة اكثر واكثر
وسحر تصارخ اكثر:سمراوي وقفي
سمراوي بدون ماتتكلم تزيد السرعة
*** تصارخ:اقول لج وقفي...وقفـــــــــــــــي ولاا بفتح الباب
سمراوي بعصبية:فتــحيه لاا
*** بعصبيه وهي تصارخ:سمراوي اقول لج وقفي اشفيج يالمينونه
سمراوي بعصبية :بوريج المينونة شنو تسوي
*** بعصبية:سمــــــــــــــــ ــراوي
سمراوي زادت السرعة بعد وطلعت من الشارع
يعني قطعت الطريق وراحت صوب الرمال
*** تصارخ :سمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــراوي لاااااااااا
المشكلة ان قدامهم بحر وهم في قمة السرعة
في لحضات طبت السيارة وسط البحر العميق
وانتهى المسار اهنية
بتهور من سمراوي انقلب السيارة عليهم وياليت
انقلبت بس الا طبت بحر
...
...
...
قطع ذكراها دخول الدكتور:الحمدالله على السلامة
سمراوي والصداع مب راضي يتركها :الله يسلمك
الدكتور:شخبارج عساج بخير
سمراوي حطت يدها على راسها :دكتور راسي يعورني
الدكتور:الحمدالله وقفت عليج اهنية المشكلة البنت الي وياج مسكينة
سمراوي فتحت عيونها على اللاخر وهي تتذكر ***
:ســــــحر دكتور اش صار فيها
الدكتور:مسكينة كانت في قمة الخطر
سمراوي:شالي صار وشلون وصلنا اهنية
الدكتور:البنت ماقدرت تاخذ اكسجين وانتوا تحت الماي على اساس ان فيها ضيقة ماتقدر تتنفس بسهولة
فدخل الماي وشربت وايد وحنا الحين نسوي لها عملية

سمراوي بخوف:والحين شخبارها
الدكتور:الحمدالله مافيها شي بس السيارة تحطمت كامل وغرقت
سمراوي بعدم اهتمام:مب مهمة السيارة المهم *** مافيها شي
الدكتور:من هالناحية كل شي بخير والبنت بعد اشوي بتكون في غرفتها سالمة ..المهم الحين بيب لج شي يهدي الصداع الي انتي فيه علشان ترتاحين
سمراوي:شكرا دكتور
ابتسم الدكتور وطلع
............................................
في نفس الليلة الي صار الحادث فيها
نرجع ورا اشوي

عند فيصل وخلود الصغيرة
الوضع عندهم حده متوتر خلود من الصياح تعبت وسكتت مرة وحدة يزعم زعلانة من فيصل

اما فيصل فكل تفكيره بالايام الياية
خايف تكون الايام الياية فيها مفاجات وهو مايحب المفاجات الي تصدمه

كان طول الطريق يفكر اشلون الحين يقدر ينسي خلود الي صار اليوم وصل بيت مريم
ونزل بعدها نزلت خلود بهدوء وهي تمشي بسرعة
ضعطت على الجرس

فتحت مريم الباب وجافت خلود مرة وحده تحضنها وتصيح
مريم بخوف:حبيبتي اشفيج ؟؟
خلود :خلتو تعبانه
مريم:ياحياتي عسى التعب فيني ولا فيج دخلي داخل عيال خالو علي داخل
خلود دخلت بسرعة جنها ماتبي تجوف فيصل
مريم بأستغراب تطالع فيصل:اشفيها ؟؟
فيصل تنهد:مريم لا تصدقين اي شي تقوله ترها ياهل وتحذف كلام
مريم مب فاهمة:شسالفة؟؟
فيصل بعدم اهتمام:مريم اهتمي فيها شكلي بيي لج باجر
مريم ماحبت تضغط على فيصل:اوكي على راحتك
فيصل تحرك والافكار مستقلة كامل تفكيرة
ركب سيارته وهو يمشي حاس بضيقه غير طبيعية مايدري ليش وقف في نص الشارع وراح صوب البحر
كان قلبة يدله
وهو يطالع البحر الاسود في الضلمة
انصدم من السيارة الي في الهواء تطير
ثم تهبط بسرعة في البحر
بسرعة تحرك فيصل وهو متأكد ان فيه اشخاص داخل
نط في البحر >>سباح ماهر
وهو يغوص ويجوف السيارة اشوي اشوي تنزل اكثر واكثر بسرعة وصل لها
وفتح باب السيارة محاول انه يطلع البنت الي شعرها طويل وهي مغمى عليها
بمساعدة من بعض الشباب الي جافوا الموقف قدر يطلع
*** وسمراوي بعدها اتصل على الاسعاف واهنية اكتملت مهمتة
..............
عند عادل
نورا وهي تنزل من السيارة بدلع :باااي حبيبي
عادل بأبتسامة :باااي حياتي وان شاءاللهة ماتكون اخر مرة اجوفج فيها
ضحكت بمياعة :ههه لاتخاف بتجوفني دووووم هه
ضحك عادل بخفة :ههه ان شاءالله الحين اخليج
نورا بدلع:درب السلامة
مشى عادل وهو مكتفي بأبتسامة
في قلبه(والله كلكم العاب هه غبيات)
قطع علية اتصال من اخوه راكان
عادل:هلا راكان
راكان:عادل انت وينك؟؟
عادل بستغراب:موجود
راكان:عادل احنا في المستشفى
عادل :عسى ماشر
راكان :ماشر بس *** خطيبتك سوت حادث
عادل بصدمة:شنو ؟؟ انتوا وينكم
راكان:احنا الحين في المستشفى
عادل:اوكي انا في الطريق
...............
عند هند وامل
وصلت هند وراحت صوب الغرفة الي دلتها عليها امها
امل كانت تمشي وراها وهي ماتدري ان راكان موجود
وصلت هند صوب الغرفة وجافت كل الاهل اهناك قاعدين على اعصابهم ناطرين تطلع ***
هند :راكان للحين ماطلعت ***
راكان :لا والله
امل انصدمت من وجود راكان

له تابـــــــــــــــع اترك لكم المايك واتمنى اعجبكم البارت ..
تهقون شنو بيصير مع شهناز ؟؟
وتهقون شنو نهاية الشردة مع شهد؟؟
وتهقون الجوري وفهد ممكن يكملون مع بعض ؟؟
وتهقون جود وسلمان اهنية نهايتهم ؟؟؟
وتهقون اشلون بتتقبل خلود الصغيرة الي صار ؟؟
وتهقون شنو سالفة شهناز مع شلة مها؟؟
وتهقون شنو بيصير مع *** وعادل وامل وراكان وبقية ابطال الرواية؟؟

يالله بنات تشجيع تكفوووووون [/color]




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 02:35:07 PM   #23
Ms.romanceya
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Ms.romanceya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: KW<3
المشاركات: 552
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

روووووووووعة البارت
يسلمووووو

اما بالنسبة للتوقعات :

تهقون شنو بيصير مع شهناز ؟؟
الصراحة شهناز ما ينعرف لها غامضة
وتهقون شنو نهاية الشردة مع شهد؟؟

رح تنكشف و رح يشدون عليها اكثر




و يراقبونها ,, ورح تطيح بمشكلة كبييرة
وتهقون الجوري وفهد ممكن يكملون مع بعض ؟؟

اي
بس انا ما فهمت سالفه الجوري الحين اهي مو بنت اشلون يعني من شنو ؟؟
وتهقون جود وسلمان اهنية نهايتهم ؟؟؟

لا
وتهقون اشلون بتتقبل خلود الصغيرة الي صار ؟؟

باليالله
وتهقون شنو سالفة شهناز مع شلة مها؟؟

مادري
وتهقون شنو بيصير مع *** وعادل وامل وراكان وبقية ابطال الرواية؟؟

رح تقوم بسلامة
بس هذا عادل كريييه ما يستاهل ***




حبيت اسالج سوالين

اول سوال ليش ما تكتبين *** ليش تحطين***
هل علشان انه يوحي بكلمة *** ؟؟!

و ثاني سوال القصة هذي حقيقية ؟؟!

و سلامتج




__________________
الرواية الاولى (خادمات في بيتنا,!)

الرواية الثانية (أساعد أخي الميت,!)
Ms.romanceya غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 09:55:14 PM   #24
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.romanceya مشاهدة المشاركة
روووووووووعة البارت
يسلمووووو

اما بالنسبة للتوقعات :

تهقون شنو بيصير مع شهناز ؟؟
الصراحة شهناز ما ينعرف لها غامضة
وتهقون شنو نهاية الشردة مع شهد؟؟

رح تنكشف و رح يشدون عليها اكثر
و يراقبونها ,, ورح تطيح بمشكلة كبييرة
وتهقون الجوري وفهد ممكن يكملون مع بعض ؟؟

اي
بس انا ما فهمت سالفه الجوري الحين اهي مو بنت اشلون يعني من شنو ؟؟
وتهقون جود وسلمان اهنية نهايتهم ؟؟؟

لا
وتهقون اشلون بتتقبل خلود الصغيرة الي صار ؟؟

باليالله
وتهقون شنو سالفة شهناز مع شلة مها؟؟

مادري
وتهقون شنو بيصير مع *** وعادل وامل وراكان وبقية ابطال الرواية؟؟

رح تقوم بسلامة
بس هذا عادل كريييه ما يستاهل ***




حبيت اسالج سوالين

اول سوال ليش ما تكتبين *** ليش تحطين***
هل علشان انه يوحي بكلمة *** ؟؟!

و ثاني سوال القصة هذي حقيقية ؟؟!

و سلامتج
اولا الرواية مب مالتي وهي للحين يديدة يعني انا انزل كل بارت بوقته على حسب الكاتبة
وثانيا بنسبة عن ان كانت الرواية حقيقية اهي بعض احداثها حقيقية والبعض خياليه
يعني مثل قصة جود وسلمان
وقصة سمراوي وسحر
وقصة سارة
وقصة مشاعل وبناتها كلها شبة حقيقية
ولكن الباقي خيال مع بهرات حلوة 999999999999999999999999999999999999999999999999 99999999999999999999999999999999999999999999999999 99999999999999999999999999999999999999999999999999 99999999999999999999999999999999999999999999999999




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2013, 06:34:46 PM   #25
Ms.romanceya
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Ms.romanceya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: KW<3
المشاركات: 552
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

up
up up
up up up




__________________
الرواية الاولى (خادمات في بيتنا,!)

الرواية الثانية (أساعد أخي الميت,!)
Ms.romanceya غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2013, 04:29:39 PM   #26
Ms.romanceya
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Ms.romanceya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: KW<3
المشاركات: 552
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

waiting......!



__________________
الرواية الاولى (خادمات في بيتنا,!)

الرواية الثانية (أساعد أخي الميت,!)
Ms.romanceya غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2013, 06:01:46 PM   #27
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

البارت السادس ..رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق ..
عنوان البارت ((كل ما اشوفك ابتسم )).....


عند شهناز
شهناز بفارغ الصبر تنتضر متى يدق الجرس
لان في قلبها الكثير
ما كلمت ولا احد في الصف طول الوقت قاعدة ع اعصابها

تررررررررررن تررررررررررررررن تررررررررررررررررررن
طق الجررررررررررررررس

قامت شهناز بسرعة من مكانها وصارت تمشي بخطوات سريعة حتى في الممر صارت تمشي وتصدم البنات ولا تهتم
اعصابها حدها تلفانه وصارية اليوم بالذات زفت
نزلت على عتبات الدرج بخطوات اكثر سرعة
جافت قدامها شلتها وماهتمت وهي تكمل طريقها بتجاه المقصف او تحديدا صوب المقصف >مكان شلة مها <
جواهر اول ماجافت شهناز تمشي بهالسرعة وهي في قمة العصبية عرفت ان وراها شي لان شهناز دايم اعصابها رايقة ومالها بالمشكال الا اذا وصلت حدها تنقلب مرة وحدة
وتصير انسانة ثانية من عالم كلش غير
....
شهناز لمحت فاطمة >صديقة مها
صارخت بصوت مرعب :فاطــــــمة
فاطمة التفتت بخوف بس انصدمت لين جافت شهناز بويهها
شهناز وشرار طالعة من عيونها :وين فهد خل تطلع اهي ومها اذا اهم قد الي سووه
فاطمة بتردد ممزوج بخوف غير طبيعي:مــ...ــادرر....
شهناز بعصبية اكثر :اقولج وينهم تكلمي احسن لج
.........:شهاااب خل البنت بحالها وخلك مع الي قدك
شهناز التفتت وجافت فهد مع مها واقفين قدامها
ضحكت بخفة :هه اش قلت _(خلك مع الي قدك)_وليش منو انت علشان تكون قدي
فهد بثقة :انا نجوم الصبح الي ماشفتها
البنات كلهم تيمعوا
شهناز ضحكت :هههه شنو اش قلت نجوم الصبح هه<<بجدية>> اذا انت نجوم الصبح اونة شمس الليل الي عمرك ماعرفتها فاهم
فهد ضحك:اقول خير اشتبي ؟
شهناز(شهااب) بجدية :انت قد الي سويته انت والـ#### الي وراك
مها بعصبية :شهااب احترم نفسك
شهناز :اونة محترم نفسي قبل ماعرفج يالعاهرة
فهد بعصبية قام وطق شهاب (شهناز)
نور بسرعة راحت صوب فهد وهي تصارخ :فـــــــــــــــــــــــ هــــــــــــد قوووم عنه احسن لك
فهد ماسمع الكلام
شهناز بعصبية مسكت شعر فهد وخلت راسه ع الارض وجرته وتكفخه بقووة وقهر ممزوج بمشاعر غريبة وحقيقية نادرة
يات نور بسرعة ومسكت ايد شهناز وهي تترجاهاوالدموع ع خدها :شهناز تكفين خلاص والله اونة ما استاهل
.........................................
عند شهد
شهد احتلت هالفرصة
وعرفت انها رحمة من عند الله وتبي تستغلها
بسرعة جهزوا كل شي وهم مستعدين
شهد وهي تتفاهم مع زينب :زنوب انتي سوي الي قلت لج عليه ولا تخافين او تتراجعين بعدين المهمة مب صعبة عليج وانتي قدها وقدوود
زينب بخوف:شهد ترا كل مرة اساعدكم وانا خايفة بس هالمرة خوفي زيادة عن كل المرات
شهد:لالا ماله داعي تخافين كل السالفة انج بتشغلين الحارس بس ..احنا ما طلبنا منج شي ثاني
هنوف :شهوود يالله بسرعة البنات جهزوا كل شي
شهد ابتسمت لزينب:يالله زنوب احنا واثقين في الله ثم فيج لا تخيبين ضننا
زينب ابتسمت :افا عليج ..بس لاتنسين الوعد
شهد (اوووف وقته):لالا تخافين انا قد وعدي
زينب :اوكي توكلي
شهد ابتسمت ومشت
وزينب راحت تلهي الحارس بأسلوبها وجرها له بطرقها المختلفة

زينب طاحت ع الارض وهي تتألم :ااااااي ريلي
الحارس راح صوبها :خير عسى ماشر
زينب بتمثيل :اااااخ اااخ ريلي حدها تعورني احس ماقدر امشي

في وقت تضيع زينب الحارس انه يلتفت لورا
استغلوا البنات الفرصة وركضوا بسرعة
لين ما طلعوا من المدرسة بنجاح تاام
شهد بوناسة :يــــــــــــــــــــس
سارة بفرحة :ههه والله زينب ماقصرت
هنوف:اية والله
شوق :شهد وين ربعج ؟
شهد بستغراب:قالوا بنجوفهم اهنية
هنوف:وينهم لاا؟
سارة :بنات ذيلين اهم ؟؟
شهد التفتت ولقت اثنين شباب في سيارة سوداء :ايـــــــة ذيلين اهم ..امشوا
شهد مشت صوبهم وسارة وشوق وهنوف وراها يمشون
شهد فتحت باب السيارة وركبت ورا بدلع :هـــــااي شباب
عيسى نزل النضارة وبتسم:هلا والله بالقمر
دخلت سارة وهنوف وشوق بهدوء
شهد بنف نمط الدلع:عيسى اعرفك هاذلين ربعي سارة,وهنوف,وشوق
البنات :هـــاي
عيسى ببتسامة خفيفة:هلا والله صبايا منورين
هنوف بمياعة ماصخة :هه النور نورك
عيسى :تسلمين , المهم اعرفكم صبايا هاذا صديقي هزاع
هزاع التفت لهم :هااااي صبايا
البنات:هاااي
شهد:اشلونك هزاع
هزاع :ماشي الحال اشلونج انتي شحوالج؟؟
شهد:مثل ماتجوف بخير والحمدلله
هزاع :دووم
شهد:وياك يارب
عيسى :اوكي صبايا وين حابين نروح
شهد بدلع:اي مكان حبيبي يختاره
عيسى بحب:ياالبى حبيبي منج عيديها تكفين ؟؟
شهد بمياعة وبدلع:لاا
عيسى :علشان خاطري
شهد بتفكير :اممممم اوكي ..,انت حبيبي
عيسى :ياعمـــــــــــــري انتي والله
شهد بدلع :ههه
...............
نروح عند الجوري وفهد
الجوري:طلقني والي يسلم عمرك يكفى استحملتني هاليومين
فهد بصراخ:نعم ...
الجوري صاحت:فهد ادري انك مشمأز مني لكنك تحملتني وهاذا يكفي
فهد:لين خذيتج ..خذيتج بخيرج وشرج
الجوري ماعرفت شتقول كلامه اثر فيها جدا
فهد قام من مكانه :الهم غير الموضوع ولا تتكلمين فيه مرة ثانية فاهــــمة ..المهم انا الحين بطلع جية ساعتين ثلاث وراجع اوكي؟؟
الجوري اكتفت انها تهز راسها بنعم
..
طلع فهد وبقت الجوري لحالها قامت تغير ملابسها
وبعدين ياها اتصال
الجوري بتردد :الوووو
...............:هلا بهالصووت
الجوري بخوف:نعـــــم اشتبي
..............:نونونو ماكان جية اتفاقنا اش قلنا تعدلين اسلوبج ولاا شنو
الجوري بقهر نزلت دموعها :قول اشتبي والله كرهت حياتي بسبتك اشتبي اكثر من الي سويته
.........................:لاا يالحلوة شنو انا شبي اكيـــــد ابيج انتي ولاا انا مابي شي ترا
الجوري تبكي بقهر وألم:ارحمني تكفى شتني قول
....................:سمعي ياحلوة خلصت من المهمة الاولى ؟
الجوري وهب توها تبكي:اية
...................:حلو تعجبيني جية وانتي تنفذين الكلام المهم سمعي للي بقوله ونفذيه حرف حرف اوكي ياقــمر الجوري بقهر وعصبية:لا ماراح اسوي شي ثاني انت تبي تدمر حياتي
..............:نونونونو الجوري لاتنسين الصندوق الي عندي ترا حياتج بيدي نسيتي ولاا اذكرج؟
الجوري بقهر ممزوج بستسلام:اوكي قول شسوي
.............................
نرجع عند شهناز
شهناز تفلت ع فهد بقرف :تووف عليك وع هالشكال القذرة يالواطي ولاا انت تمد يدك علي ..مانولدت امك الي ربتك للحين ياولد #####
نور وهي تصيح:خلاص شهناز خلهم يولون والله انا ما استاهل كل هاذا
شهناز حضنت نور بحنان :مانولد الي يقول انج راعية ######
نور تصيح في حضن شهناز :شهاااب
شهناز بحنان:عيونه الي ماتجوف غيرج يانور عيني
مها بسرعة قعدت ع الارض وهي تشيل فهد في حضنها وتصيح :الله ياخذ حقي منج ياشهناااااااز
شهناز مسكت ايد نور ومشت وهي تبتسم من يمهم بهدوء ممزوج بنضرة نصر 
..................


.................................................. .....

عند جود في السيارة
جود طول الوقت ساكتة
ماتبي تقول شي اختنقت العبرة
حياتها انتهت

قطع الهدواء صوت المسج
جود طلعت تلفونها
وهي تجوف رسالة من شخص بأسم(نبضاتي)>>سلمان

فتحت الرسالة بشوق
بس انصدمت من الرسالة

المكتوب بالرسالة :
.

انا ادري انـج من اعـمـاقج تـحبيني
................... وانا ادري اني غلاج اللي تـمنينه
هذا مكانـج مسيطر مثرن فيـنـي
................... في وسط قلبن لـج الله ما تـخونينه
شوفي . غلاتـج على دربي تـخاويني
................... وسـلـمـان لـولا غلاتـج ما دمعة عينه
من يـوم رحـتي وطيـفـج ما يـخليني
................... فـي كـل يـوم يـجي و يروح من حيـنه
في قربـج العام كانت تضحك سنيني
................... ولـيـل الشـتا كـم يـسـريـج و تسـريـنـه
والـيوم حالـت مسـافـه بينـج و بـيني
................... مـالـي جـدا غـير حـلـمٍ ولا تــزوريــنــه
واصبـحت متغرب و ضـايع و مسكيني
................... وانـتي بـعـد مـن ظــروف الوقت مسكينه
يـ روح روحي يـ عـمري يـ نظر عيني




................... يـــ زارع قــلــبــي وجــنـــتـــه و بــســاتــيــنــه
تكفـين عندي طلب وابيـج ترضيني
................... لا يــنــكــسر خـاطــرج لا شفـتي أزيـنـه
وابـي بعد منـج لامنـج ذكـرتيـنـي
................... مـا تنـزف أجـروح قـلبـج مـن شـرايـينه
وأخـر طـلب كل ماقولـه يبكيـني
................... ( اكبـر عيـالـج عـلـى أسـمي لا تسـميـنه )
يـمكن مـع الـوقت والأيام تنسيني
................... و يـمـكـن ( حليلج ) من أظروفه تـحبينه
مـاني مـعزيـج وانتي لا تـعزيـنـي
................... و الــحــب لا صــار مــيــت لا تــعــزيــنـــه
عـقـبـج ترا مالقيت اللي يسليني
................... و انـتـي بـعـد مـن يـســليــج و تـسـلـيـنـه
وان مـا قويتي فراقي ربـج يـعيني
................... و أن ساء وقـتـج فـ سـوي مـا تسـوينـه
يـ وقت لا نـمت تكفى لا تصـحيني
................... خـلـنـي علـى نـومـتـي و الـنوم يـ زيـنــه
مـدام صرتي من اعـمـاقج تـحبيني
................... سـلـمـان و شـلون يـصـبر بـاقـي أسـنينه


نزلت دموع جود بدون تردد بألم وعوار قلب
.
ماقدرت تتحمل اكثر طلع صوتها وشقاتها
التفتت عمتها بخوف:جود حبيبتي اشفيج ؟؟
جود طلع صوتها اكثر وهي تصارخ :ودوني عندها
عمتها فهمت من تقصد بدون ما تسألها راحت ع طول امووواج
وصلت جود عن بيتها نزلت وهي تحس بصداع
لقت الحارس واقف قدام الباب ابتسمت وهي تقول :ســــــمــــــــراوي
وطاحت مرة وحدة
.........................
عند سمراوي تحسنت حالتها بسرعة وطلعت من المستشفى وهي الحين في بيتها
استغربت من الي يطق ع باب غرفتها هالوقت وهي ماتسمح حق احد يزعجها
فتحت الباب وهي معصبة بس انصدمت لما جافت جود مغمي عليها وهي بين احضان الحارس(مندليف)
سمراوي بصدمة :جــــــــــووود
لـــــــــــــــــــه تابــــــــــــــــــــــ ـــع




__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2013, 06:44:39 PM   #28
Ms.romanceya
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Ms.romanceya
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: KW<3
المشاركات: 552
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

وااااايد قصييير البارت
اب اب اب اب




__________________
الرواية الاولى (خادمات في بيتنا,!)

الرواية الثانية (أساعد أخي الميت,!)
Ms.romanceya غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:21:30 PM   #29
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق

هههههههه ولاا يهمج باجر بارت يديد



__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 04:10:48 PM   #30
هواك قلبي
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية هواك قلبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 397
افتراضي رد: رواية عاشقة الشيطان >>جديد قلب المحرق





__________________
رواية المرجوجات
رواية حياتي بكل تفاصيلها تبي تعيش عيش معاي >>يالبى
موااقفي الي صارت في حياتي مالهم حل
قلوا مرجوجة قلت لهم يالبى الرجة دامهم سميتوني عليها
كبرت والرجة للحين موجودة فيني شسوي قولوا لي
اطلب طبيب نفسي
ولا اقعد جيه ع رجتي ارجكم وانتوا تصارخون ههه
تابعوني

فوق كل هاذا بتم اعقل مرجوجـــــــــــــــــــــــــــــــــة
هواك قلبي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 05:35:50 AM.