كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي

القصص والروايات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2012, 04:45:00 PM   #1
wallaa Abbas
كــويــتــيــة جــديــدة
 
الصورة الرمزية wallaa Abbas
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 7

Oio روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي


رواية تغيرت دنيتي الي تييني انشرها
يعلق ولين ماجفت تشجيع مابنشرها




ويلا مع ألف سلامه




wallaa Abbas غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2012, 05:12:26 PM   #2
!! عشقت اسمك !!
كــويــتــيــة فــضــيــة
 
الصورة الرمزية !! عشقت اسمك !!
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: كويتــًيهــ
المشاركات: 861

افتراضي رد: روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي


ناطرين



__________________
لححظه تشوفون التوقيعع؟
عيل ثوآني قولوا معآي
" استغفرالله, لا إله إلا الله , اني توكلت عـ الله
الحمدالله , سبحآن الله وبحمده "
خلصتوا؟ انزين ادعولي بالهدآيه
" الله يوفقج ويهديج "
قرتوها؟ انزين اخير مره قولوا معآي
" اللهم ابعد الحزن عن !! عشقت اسمك !!
وابعد الياس عنها و نجحها وفرح قلب ابوها وامها"
قرتوه؟ صآر شي ؟ ثواني " استغفرالله , استغفرالله , استغفرالله ,
!! عشقت اسمك !! غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2012, 05:30:13 PM   #3
bnet_al_kuwait
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية bnet_al_kuwait
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 130

افتراضي رد: روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي


ناطرينج روحي



__________________
مــــــــلآحظـــــهةة : رفيجيتي كــآنت تكتب روآيـــــهةة بس سكرتهاا و عطتني عضويتها




و بــــــــــــــــــث
bnet_al_kuwait غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2012, 05:45:15 PM   #4
wallaa Abbas
كــويــتــيــة جــديــدة
 
الصورة الرمزية wallaa Abbas
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 7

افتراضي رد: روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي


اني الحين بنزل البارت وابي اقول لكم انه الروايه البرتات الأوليه ماعجبتني والبارتات الي بعدها عجبتني هههه هذا واني مسويتها



wallaa Abbas غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2012, 05:47:31 PM   #5
wallaa Abbas
كــويــتــيــة جــديــدة
 
الصورة الرمزية wallaa Abbas
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 7

افتراضي رد: روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي


رواية تغيرة دنيتي في يوم وليله بقلمي
روايتي تغيرة دنيتي هي واقعيه حقيقيه وفي منها من صنع خيالي وانشالله تعجبكم هذي روايتي الأوله انشالله بعد هل رواية تكون رواية راح الغالي ومن بعده تدهورت احوالي واترككم معا الروايه
الشخصيات :
ابو يوسف : اسمه علي طيب ومايقصر على ولاده وبناته وعمره 51

ام يوسف : اسمها زهراء طيبه وحنونه عمرها 49 و عيونها خضران ولادها طالعين عليها

يوسف : عمره 20 اكبر الأخوان ضعيف وعيونه بني فاتح ومعضل وبشرته ابيض وطيب ومايرضى على اخوانه وخته يشتغل مدير شركه

فيصل : عمره 16 لا هو ضعيف وله متين عيونه بني غامق و بشرته سمره ومايفيس له لبنات عكس فهد وعصبي وملامحه فيه شوي من يوسف

فهد : عمره 14 آخر لصبيان عيونه خضران ولين يخزر ديك الخزره تقول سنور ماعلينه نكمل ضعييييف حده مافيه لحم كل عضامه ومغازلجي وبشرته سمره

فاطمه : عمره 12 طييبه وضعيفه وشعررها طويل لين نص ركبتها ولونه بني فاتح عيونها مثل فهد خضران وهادئه وماتحب لزعاج عكس صديقتها وبشرتها بيضا

ساره : آخر العنقود عمرها 10 سنوات شوي متينه عيونها بني فاتح وشعرها نفس فاطمه طويل ولونه بني فاتح بشرتهاا بيضاا وعاد ذي لحد يتهاوش وياها اليس يتهاوش وياها ياويله

ابو عبدالله : طيب وحنون وعيونه بني غامق وعمره 45

ام عبدالله : عصبيه وعيونه سودان وعمرها 39
وعندهم نور وسهام وحوراء
ولصبيان عبدالله و محمد و جهاد

والباقي نتعرف عليهم في الروايه

البارت الأول
فاطمه : سارونه فديتج ياقلبي روحي قولي له ابوي يقول له السايق انه بعد باجر نبغي نروح الستي اني وياش
ساره : اوكي خلف جبدي ( راحت ركض له ابوها وفتحت الباب بدفاشه )
ساره : بابا بابا
ابو يوسف : هلا شنو فيج فتحتين الباب جذي
ساره : هههههههه لا بس كنت ابغي اقول لك انه اني ويه فطووم نبغي نروح بعد باجر الستي ويه السايق اوكي
ابو يوسف : اوكي روحو
ساره باست راسه : شكرا بابا ( وراحت ركض له فاطمه )
فاطمه : ها ويش قال
ساره : اكيد وافق
فاطمه استانست واكتفت ببتسامه وماتدري ويش الي مخشوش بعد هل فرحه
فاطمه : يلا اني بروح له صديقتي قلت له ابوي بااي
ساره : بايو تحملي بروحش
فاطمه : اوك واني اكثر
فاطمه راحت له السياره : يلا ودني ....... ولين وصلت بدليك البيت
السايق : اوكي ماما
فاطمه في قلبها هههههههه ياريتني ماما صدقيه
ووصلت بيت رفيقتها ألهو بيت ابو عبدالله
نوور : هلا هلا والله بالقمر
فاطمه : هههه انتين كله مغازل
نور : امشي نروح من صوب الباب على شان اقول لش سوالف في قلبي واجد
فاطمه : الاي انتين كله اشوقيني
نور : اعجبش له
ملاحضه : نور عمرها 12 وشعرها بوي اسود وهذي عاد البتسامه والضحكه ماتفارقها وكله اضحك الناس يلا نكمل
وصلو الغرفه ودخلو وقفلو الباب
نور : بسئلش اجين وياي اليوم المسيره
فاطمه : اي اكيد في احد يقولون له بجي ومايروح
نور : يييييييس قولي بس الشغب يجون
فاطمه : اني بس افكر اهالي قريتكم مغازلجين وله لا
نور : لا والله ونعم فيهم بحآرنه اصلين مو مغازلجين نفس لدراز استغفر الله ربي هههههههههه
فاطمه : الحمدالله ( وبندفاع ) انزين قوللي لي شنو سويتين في المدرسه
نور : صج اني ماتعودت عليها بس حبيتها وحبيت الناس الي فيها و اغلب المعلمات طيبات
فاطمه : لا اقصد من اكشن
نور : والله اني مافيني شده هل سنه بس في بنات كل يوم يشدخوني ويضربوني ويخلوني اروح له المشرفه بصياحي
نور : والله اني مافيني شده هل سنه بس في بنات كل يوم يشدخوني ويضربوني ويخلوني اروح له المشرفه بصياحي
فاطمه : ياعمري عليش قبل يسمونش جون سينا لأنش تشدخين البنات ولحين يشدخونش لا لا لا ماصدق انش نور الي اعرفها
نور : لا اني هي بس ويش اسوي انتي تدرين جم عمرها الي تشدخ فيني
فاطمه : جم
نور : عمررها 17 ( وقامت تصيح ) اهئ اهئ جفتين النذاله وويش اتقول لي انتي مو عاااجبتني فه من جذي اضربش
فاطمه : لا حبيبتي مايستاهلون تصيحين على شانهم
نور حبت تغير السالفه لأنه ماتحب تصيح واجد : والله والله اني حبيبتش ؟؟
فاطمه : ماتجوزين عن سوالفش اي انتين حبيبتي وكل حياتي بعد
نور : هههههههههههه ياعمري انتين يل قمر يحبي لش
فاطمه : هههههه انزين قولي بعد وش سويتين ويه ذاك لصبي
نور : يقول يحبني واني يعني احس اني تعلقت ابه واجد
فاطمه : الاي صار عندش حبيبي
قاطعتها نور : لا تتأملين واجد تراني اني والله اني احبه واجد بس بقوله له اني ماحبيتك مثل ماتحبني انت
فاطمه : ليش حرام علش
نور : تدرين انه كرامتي ماتسمح لي اكلم صبي
فاطمه : بس هو يحبش
نور : ادري واني اتوقع مايحبني
فاطمه : ليش اتقولين جذي وش صاير اكيد صاير شي
نور : اي صاير شي ومستحيل تتوققعينه
فاطمه : شنهو الشي
نور : هو طلع يحب وحده غيري بعد ويكلمها فقلت اني بخليهم يرتاحون وبتركه لأنه اكيد مو محتاجني ومابي مشاكل وياها واني مااحب احد يزعل او يكرهني
فاطمه : وبتخلينه لها
نور : اي
فاطمه : بس انتين تحبينه
نور : ادري فه من جذي بخليه لها
فاطمه : مادري شنو اقول
نور : اي بقول لش شي سويته في المدرسه بس مو اكشن اكشن
فاطمه بحماس : شنو
نور : اخذت شي مثل الصرصور و حطيته في الصف ههههههه والبنات الخبلان بس قامو من الصف ماصرخو وله شي
فاطمه : افا بس لاكن شوفي اخذي صرصور ووديه وبعدين شيليه من ذيله وسوي روحش شجاعه وفلتيه على شان لحد يعايش ههههههههههههههههههه
نور : عاد الصرصور من وين اجيبه من زمان ماجوفهم الصراصير
فاطمه : تصرفي انزين المهم قولي بعد سوالف فانيه
نور : اي بقول لش بعد في بنيه حبيتها من طيبتها وهي في ثالث عدادي اكبر مني يعني المهم رحت قلت لها ابي رقمش
فاطمه : واوفقت
نور : اكيد بتوافق هههههههههههه
فاطمه : والله
نور : اي والله
فاطمه : مااجوزين انتي عن حركاتش
نور : وله بجوز
فاطمه : انزين ماتعرفتي على ناس جدد
نور : امبلا
فاطمه : شنو اسمائهم
نور : بيان – فاطمه – عصوم – جلول
فاطمه : الاي لوزين اني ويااش
نور : اي والله جان انفلها في المدرسه فل ومانخلي احد مانحش فيه
فاطمه : اي والله
نور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فاطمه : وش فيش ضحكيني وياش
نور : اتخيل انروح رحله ويه بعض ههههههههههه جان اي واحد يجي يغازل اشيل الجوتي وفلعه عليه وخليه ينسى اسمه




فاطمه : هههههههههه الله يغربل بليسش تسوينها مو بعيده عليش
خلص البارت
واتمنى عجبكم امه عن نفسي ماعجبني هل بارت لأنه مافي حماس ههههههههه



wallaa Abbas غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2012, 05:48:51 PM   #6
wallaa Abbas
كــويــتــيــة جــديــدة
 
الصورة الرمزية wallaa Abbas
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 7

افتراضي رد: روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي


البارت الثاني
ام عبدالله : نوووور نووور تعالي
نور : عن اذنج بروح اجوف امي وش تبي
فاطمه : اوك اخذي راحتش
نور طلعت وجافت عبدالله : هاي عبدالله
عبدالله : هلا اله من ذي الي عندنا
نور : صديقتي العزيزه
عبدالله : اهااا
نور : ها اماه وش تبغين
ام عبدالله : اخذي ده له صديقتش فوق
نور : اوك حطي زياده حب
ام عبدالله : انزين
نور : يلا بسرعه
ام عبدالله : العجله من الشطان
نور : اي اذكرت سوي باستا العشا ها وحسبي صديقتي و برزي لعلامه حق المسيره
ام عبدالله : انشالله عمتي
نور : هههههههه يلا سيو
ام عبدالله : الناس يقولون مع السلامه وهي تقول سيو
نور رحت فلت له صديقتها
فاطمه : يمه زهقتيني احد يفتح الباب جدي
نور : هههههههههه اي اني امشي بس نبلع وعلى فكره العشا باستا معني ماحب الباستا واجد بس لأنش تحبينها باكلها اليوم
فاطمه : هههههههه الاي باستا من ايد خالتي ام عبدالله يمي يمي احلا من المطاعم




نور : مادري البنات ويش عاجبنهم في الباستا اني اعرف اسويها مثل يميم تري بس ماسويها أله في السنه حسنه
فاطمه : عجل يبي لنه نضوقها من ايديش
نور : من عيوني ياقمر
فاطمه : هههههه ( وغمزت لها )
نور : اففففف بنات صفنا باردات
فاطمه : شلون يعني
نور : يعني مافي شي يونس عندنه اقول لج هديك المره كاتبه على السبوره
ماني ماني عارفه اقوم وله افضل قاعده
بلمسة ورده بقطن الناعمه بحزام الحمايه
ارتاح بالحركه لا لا لا ماحتروح تاني لا لا لا ماحتروح تاني
وله وحده تقول لي وهي تقلد صوتها : ترى بقول له المعلمه
فاطمه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه وانتي ااحد يكتب جذي على السبوره
نور : ويش اسوي من الملل ( بعد ربع ساعه من السوالف )
ام عبدالله : يالبنات تعالوو عشا
فاطمه : انشالله خاله
نور : هي موخالتش أله تقولين لها خاله
ام عبدالله : نور هذي من احترامها لي تقول لي خاله
فاطمه : صح كلام الخاله
نور : مشكل
ام عببدالله : اكلو اكلو بس عليكم بالعافيه
فاطمه وهي قاعده تذوق الباستا : تسلم ايدج خاله
ام عبدالله : الله يسلمش
جهاد : ااااااااح ريحت اكل
فاطمه كاتمه ضحكتها
ونور اطالع في فاطمه وله نور تقول له فاطمه : هندي فاطس في روبه
فاطمه ماتحملت : هههههههههههههههههههههههه آآآه ههههههههههههههه ققق هههههههههههههههههههههه للل هههههههههههههههههههههه بي ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
جهاد يطالع فيي فاطمه بعجاب
ملاحضه : جهاد عمره 15 اجنن قمر شحلاوته كل البنات يتلصقون فيه وهو وله يفيسهم اسمر وضعيف ومعضل
نور : جهاد جوف جوف رفيقتي تضحك عليك
جهاد : شربيها ماي خلاص بتموت من هل ضحك
فاطمه : كح كح كح آآآخ قلبي عورني ( اخذت ايد نور ) لمسي
جهاد في قلبه آآآخ قلبي وله قلبش
جهاد : ماتشوفين شر خيو
فاطمه : الشر مايجيك ( وقامت اطالع نور ) اني بكمل اكلي لأني جوعان وعلى شان تجهزين للمسيره بعد
جهاد : نورو يل خاينه ماتقولين لي في مسيره ولا بعد بتطلعين
نور : شسوي القمر الي صوبي نستني
فاطمه صار وجها احمر ألعن ابو لحراج
جهاد : هي مناحيت قمر قمر
فاطمه : هي موجوفوني ساكت ترى اني مجرمه يعني هل قمر الي اجوفونها لين جودت السجين ماتبالي
جهاد : بل بل ألعن حشه حشه من اجرام انا شاك انه اختي الي معلمتنش
نور تخصرت : لا والله
جهاد : اي والله
فاطمه : يلا اكلو على شان يتحلل الأكل على شان المسيره له يلا
جهاد : انزين يلا حطو لي اكل وجبو لي بيبسي
نور : ماني اني مو خدامه
فاطمه : خلاص اني بحط ( وحطت له )
جهاد : نور وع عليش ضيفه تحط لي صدق مامنش فايده
فاطمه : عادي ويلا كملت ونور كملي بسرعه حق المسيره
جهاد : امي قاعده تكوي لينا الأعلمه ولين خلصت سيده بنطلع ولبسو جواتي و انتين نورو عطي فطوم جوتي من عندش لأنه الشغب بيجون اليوم ها
نور وفاطمه : وانته وش دراك
جهاد : ادري وبجوفون بعد
فاطمه : جهاد الفن ومايسوي ( وغمزت له )
جهاد ذاب على الغمزه : هههههههه اي تبين اقول لش ها فطوم
فاطمه : وشو تقول لي
جهاد : شلون عرفت انه الشغب بيجون
نور : ابغي اعرف
فاطمه: اي اي >>>الأخت متحمسه
جهاد : انا بقول بس له فطوم ( وقام يساسرها )
فاطمه : انزين منهو فيكم
جهاد : كلنا
قال لها انه احنا بنتصل له الشغب وبنقول لهم
فاطمه :اهاا
نور قامت تصيح : اهئ اهئ بقول له امي قلت لها وماقلت لي صبر
فاطمه قالت لها السالفها
جهاد : يلا الحمدالله بقوم اريح وبعدين المسيره ها
فاطمه ونور : اوك
فاطمه ونور قامو غسل يدهم وراحو لبسو لعلامه والجواتي
وبعد 10 دقايق طلعو مسيره
فاطمه : نور اني ضفت اخوش في البي بي واكو يقول الحين بيجون الشغب تحملو بروحكم
نور : اوكي بقول لش اني احبش واجد واجد ولين عشتين قولي لأهلي اني احبهم واجد
فاطمه : اسمله علي وعليش ويلا لاتفاولين
صبي من لصبيان يصارخ : الشغب جاو
فاطمه : نور وينش اهئ اهئ
صبي من لصبيان : انتين امشي ماعليش امشي
فاطمه : اهئ اهئ وصديقتي
لصبي : امشي ماعليش انتين
فاطمه دشت بيت ونور من زمان دخلت بيت من لبيوت
فاطمه تكلم جهاد في البي بي : هلا اختك اختك مادري وينها اهئ اهئ اني خايفه عليها
جيهاد :----------(لأنه هو قاعد يدخل البنات فه مارد)
ونشرو خبر انه في جم بيت هجمو عليه وفاطمه زاد صياحها
ملاحضه : نور في المسيرات ماتشيل وياها شي غير العلم
صبي من لصبيان يطالع فاطمه ومد لها ماي : تفضلي اختي
فاطمه : شكرا بس بسألك سؤال في بنات اعتقلوهم
لصبي : لا الحمدالله للحين مافي بنات اعتقلوهم بس في اصابات
فاطمه رتاحت : شكرا اخوي
لصبي : بس في بيت هجمو عليه وفيه كله بنات وكان هذا اقرب بيت من لبيوت لمه صار القمع
فاطمه: اهئ اهئ اهئ انزين انت اكيد تعرف نور بت ..... له
لصبي : اي هذي ويه اختي لا تخافين هذي ماينخاف عليها كل مسيره تروحها بروحها بعد ومايصير لها شي
فاطمه : شكرا ( وقامت تمسح عيونها )
في البيت الي فيه نور
نور : هههههههه ياترى وش قاعده اسوي فاطمه
جهاد : هههههههه مسكينه اتصيح اصياح مو طبيعي علي انا بروح اسئلها هي في اي بيت وبروح لها يلا باي
نور : باي هههههه سلم عليها ووصل لها هل بوسه امواح هع
جهاد : يوصل ( وراح كلمها وقالها انتي في اي بيت وعطت التلفون واحد يكلمه علشان يقول له )
وصل جهاد : لهل درجه تحبين اختي وتصيحين عليها
فاطمه : اي اموت عليها بعد عندك مانع
جهاد : انزين كنت بقول لش شي عنها لاكن مانه لأنش رفعتين صوتش
فاطمه : لا لا آسفه
جهاد : قال لها السالفه هي منقهره عدل
جهاد : يل خلنا نقوم نطلع الشغب مشو
فاطمه : اوك
وراحو بيتهم فاطمه زفتت في نور ازفت هههههههههههههه
فاطمه : يلا بتصل للعله السواق
نور : لا خلش
فاطمه : لا ابغي انام
نور : براحتش
وجه السواق واخذ فاطمه ووداها
خلص البارت



wallaa Abbas غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2012, 06:49:51 PM   #7
wallaa Abbas
كــويــتــيــة جــديــدة
 
الصورة الرمزية wallaa Abbas
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 7

افتراضي رد: روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي


اي ونسيت اقول لكم شي انه اني موكويتي اني بحرينيه وروايه بحرينيه وصارت في البحرين



wallaa Abbas غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2012, 11:57:45 PM   #8
wallaa Abbas
كــويــتــيــة جــديــدة
 
الصورة الرمزية wallaa Abbas
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 7

افتراضي رد: روايتي الأولى تغيرت دنيتي في يوم وليله بقلمي


حراااااااام مافي وله تعليق شكلي بكنسلها



wallaa Abbas غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

اكثر الكلمات بحث
الأولي, تغيرت, بقلمي, يوم, خويتي, روايتي, في, وليله

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 11:59:44 AM.