صاحبات فقر الدم شلون عاجلتوا فقر الدم عطونى نصايحكم

bent_nadia

اختي انا كانت فيني انيميا حاده انزلت نسبه دمي لي 8 والعادي مفروض بين 12وال 16 على حسب ذاكرتي بسبب عمليه سويتها
اللي كنت استخدمه حبوب هيموفيت وكنت يوميا اكلي صحن سلطة خضرا مع شمندر خس وخيار وجرجير وبقدونس ونعناع وفلفل اخضر صحن كبير بوجبه الغدى وصحن كبير بوجبه العشى وكنت اشرب العصاير الحمرا الفرواله التوت والكرز والحبوب ماكنت منتظمه فيهم كثر الاكل ولله الحمد راحت الانيميا بفضل الله سبحانه وصارت نسبه الدم طبيعية
خليج كثر ماتقدرين على الاكل الطبيعي صج بياخذ وقت بس وايد افيد من الادويه لانه حبوب الحديد تييب الامساك وانا كانت اتزيد وزني ومرات اتوقفه بعد لما اكون اسوي رجيم من آكلهم ماينزل الوزن يثبت
نصيحتي لج وخري عن الاكل المضر الدهون والوجبات السريعه كلها سويلج جدول وحطي فيه طبقين سلطه باليوم وطبق فاكهه وباذن الله حتى نفسيتج اتغير وقبل هذا كله عليج بالدعاء انه ربي يشفيج ويعافيج وكل ماحسيتي بتحسن سجدي سجدة شكر وحمدي الله على هالنعمه
واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيج ويبعد عنج كل مرض وضيقه ويرزقج من حيث لا تحتسبين
واعتذر على الاطاله :)

يا قلبى يا بنت نادية قشعر بدنى الله يجزاك خير على الدعاء ولك بالمثل آمين

وبسوى نفس اللى قلتى عليه انا حاسة يبيلى تغير جذرى بالأكل

الف شكر

سوسو2014

سلامتك حبيبتي كثري يوما من سلطة الخضراء الفجل الجرجير الشمندر كويس الفقر الدم فى عصير الطماطم اسمهv8
ماادري اذاموجود بالكويت مره ممتاز

اشربي عصيرات طازجه وفواكه
وابتعدي عن المشروبات الغازيه

والف لاباس عليك