كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


آلرﯚح في شَرع آلهوى « τиτḿί ℓĸ \ روايتي الاولى

القصص والروايات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-2012, 07:08:18 AM   #1
رواياتي احلى
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 6

افتراضي آلرﯚح في شَرع آلهوى « τиτḿί ℓĸ \ روايتي الاولى


وصلت مطار لندن نزلت ب خوف وهي تعرف ان مالها احد ب لندن بس جايه عشان تشتغل
مشت ب شويش وهي كل دقيقه تتلفت لابسة بنطلون سكيني اسود وبلوزة فضيه عاديه جداً
ومظفره شعرها وحاطته على جنب كانت عادية لان فلوسها م تكفي تقدمت ب شوي
صدمت ب ولد
الولد ب عصبيه : وجع م تشوفين
استحت من نفسها : ا ا اسفه
الولد ابتسم ب غرور : مرا ثانيه شوفي قدامك
ومشى
ناظرته ب حقد و مشت ل تاكسي قدامها وتسحب شناطها ب عصبيه
امل : اذهب بي ل اقرب فندق هيا

__

جالسه على الكرسي ب ملل تحرك رجلها
ناظرت ب غرور ب انجليزي مترجم : هيا لقد مللت
الرجل يشتغل على الكمبيوتر وعاقد حواجبه : حسناً سيدتي انتظري قليلاً ي الهي
وقفت ب عصبيه وهي تحذف الاوراق عليه : لا اريد ان انضم ل شركتكم هناك مجموعة شركات تنتظر موافقتي
مشت ب غرور تنفخ غرتها طلعت برا الشركة
ركبت تاكسي يوصلها فندق نزلت ل الفندق
صدمت ب بنت " امل "
امل " يوه ل المرا الثانيه اصدم وش فيني " : ا اسفه
البنت ابتسمت : لا انا الي م انتبهت
ابتسمت امل رن تلفونها نوكيا قديم
امل ترد ب عصبيه : الو
البنت استنت واقفة تنتظرها تخلص
امل : خير .. ايش .. لا ي سلام تقولي ارجعي السعودية بعد م وصلت .. ايه وصلت وكاني قدام فندق .. لا مانيب راجعة ابد .. انت مو امي ولا ابوي اف " سكرت الجوال "

البنت : اقدر اساعدك ب شي
امل ابتسمت : لآ ..
البنت تمد يدها : تشرفنآ آنآ ريهآم وآنتي ؟
آمل تمد يدها وتبتسم : آلشرف لي آنآ آمل
ريهام تبتسم : عاشت الاسامي اموله
امل ابتسمت " ي حليلها " : شكرا
ريهام : أ شرايك تسكنين معي ب غرفتي
امل : لا م ابغى اثقل عليك
ريهام ب ابتسامة : لا ولو " سحبتها " امشي بس
وصلوا الغرفة
كانت عباره عن غرفتين وحدة كبيره شوي والثانيه اصغر و مطبخ وحمامين و حمام ب غرفة الكبيره و صالة و كان ديكور ناعم وانيق

ريهام : حطي اغراضك ب هذيك الغرفة الفاضيه
امل تمسك غراضها : طيب
ريهام تفصخ الجاكيت الاسود : وانا بسوي لي كابتشينو و اجي اتعرف عليك
امل ابتسمت : طيب خذت الاغراض وحطتهم ب الغرفة عدلت شكلها وطلعت

جلست على كرسي منفرد
ريهام تناظرها : امول امشي ل البلكونة احسن
امل : اوك
مشت وراها وجلسوا ب البلكونة تطل على الشارع الرئيسي
امل تجلس على الكرسي وتشرب كابتشينو
ريهام : امل عرفيني على نفسك " شربت "
امل تناظر ال بلكونة : انا امل عمري 19 و وقفت درآستي عشان فلوس م تكفي " بحزن " امي وابوي توفوا ب الحادث ومحد بقى لي غير ولد عمي محمد اكبر مني ودايم يغثني و جيت هينا اشتغل
ريهام بدت تعرف عن نفسها : وانا عمري 19 و امي ماتت ب مرض و ابوي بقى لي لكن ابوي منشغل ب شغله وشركاته وانا جيت هنا طبعا ابوي م يهتم فيني كثير وانا تأقلمت على الوضع وجيت هنا ولي سنة هنا طبعا موقفة دراستي مليت و طبعا انا فالتها هنا ولا همني شي " تغمز لها " انشالله اليوم نطلع مع صديقاتي " ب ضحكة " اجنبيآت

امل ارتاحت لها ب ابتسامة : ريهام تصدقين
ريهام تشرب وتناظرها : هممم
امل تناظر الشارع : ارتحت لك كثير " ب ابتسامة " انا خلاص مابي اشتغل عندي فلوس تكفيني
ريهام تضحك : ههه فديتك ارتاحي وريحي نفسك واصلا لو احتجتي انا عندك
امل ابتسمت كملوا سوآلف يتعرفون على بعض

راحت كل وحدة تنام وتريح لها شوي

__

الساعة 8 بليل
امل منسدحة وداخلة ب النوم و السرير حوسة
نطت ريهام عليها تغني انجليزي ب ضحكة و صرخت : avrybody say yeayo
امل فزت : وجع
ريهام تقرص خدها : يلاا اصحي البنات ينتظرون تحت
امل تدفها شوي بعيد : طيب طيب طيب هفففف
ريهام ابتسمت وهي طالعة : ان م جيتي ب زعل هاه
امل قامت خذت دوش " اكرمكم الله " و طلعت لها بنطلون بيجي فاتح واسع شوي و تيشيرت وردي فاتح فيه قصه من الصدر و لبست جاكيت بيج ثاني لان برد برآ
برمت شعرها من الجهتين و طلعت

" امل ملامحها جدا ناعمة وهادية و مملوحة بس مو واو زي ريهام , شعرها اسود ناعم وطايح يعني مرا سيدا فهمتوا كيف وطويل شوي واصل لين اخر ظهرها , طويلة و بيضة و نحيفة و ملامحها ناعمة وطيبه وقلبها ابيض تشبه هذي ب آلظبط "





ريهام " شعرها كثيف ب شكل و ناعم لكن جاي شعرها على برا مرا يجنن وكثيف ب شكل يجنن , لين تحت كتفها ب شوي و بني مخصل اشقر طالع يجنن و ملامحها حاده وتجذب شفايفها الصغيره المتروسة و خشمها سلة سيف و عينها البنيه الواسعة و نحيفة وجسمها جسم عارضات الازياء طولها زين ولها سمعة ب لندن عند الاجنبيين والسعوديين و سمرآ وسمآرهآ نآيس وحلو وتشبه الممثله الهندية ديبيكآ حيل يشبهونهآ فيهآ وآلآجآنب يقولون لهآ ديبيكآ حتى لون شعرهآ وآلغمآزة زي بعض زيهآ نسخة منهآ :-





ريهام لابسة تنورة قصيره سودا وتيشيرت اسود ترتر وله قصه حلوة و جاكيت اسود لماعي اطول من التنورة ب شوي وشعرها خلته ومسكته من فوق وسوت كبة خفيفه من ب غرتها و طلعت تجنن

طلعوا وهم ماسكين مظلات المطر لان الجو يمطر وتعرفت على البنات الثنتين الاجنبيات وحدة نحيفة مرا وشعرها احمر صارخ و ملامحها عااية والثانيه مليانه بشويش و شعرها قصير اشقر " مالهم دور "
مشوا على الرصيف الجانبي ويضحكون طبعا البنتين يمشون قدام و ريهام و امل ورا

كان بعد الرصيف الجانبي الي كل الناس يمشون فيه ب رجولهم فراغ ورصيف سيارات بعده مطعم ومطعم كان جانب الزجاج حقه ولد جآلس يتكلم مع اجانب قدامه عن الصفقآت وكذا " عرفتوه "

امل لفت ولا تشوف المطعم الي ب جنبها زجاج الي وراه ولد
امل شهقت : رييييهام
ريهام تناظر : وش
امل : شفتي المطعم شفتي هذآك آلولد
ريهام تمشي صوب المطعم : لا خلني اشوفه عدل
امل تلحقها : الله يفظحك
ريهام تدقق عليه وهي حاطة وجها ب الزجاج ولازقة مرآ لكن الولد م انتبه لأنه يناقش عن الصفقات

ريهام : امل والله انه وسيم طلعتي موب هينآ بس وين عرفتيه
امل تكشر : عآد آكرهه م آطيقة آبد
ريهام ترفع حآجب : بس يجنن ي لبيييه م عمري شفت زيه شوفي تسريحة شعره الديك اعشقها
امل تبعدها و ب استغراب : ليه تكلمين شباب
ريهام تهز راسها : No No No شفيك نسيتي اني سعودية
امل : آهآ
ريهام تبتسم و بعدوا عن المطعم رجعوا ل الاجنبيات الثنتين
ريهام : اسفه تاخرت عليكم
البنات : لا عادي
ريهام واقفه تكلم امل : وين عرفتيه
امل ب حقد : ب المطار صدمت فيه وعطاني زفه محترمة مغرور وع اكرهه حقير
ريهام تضحك وجت ب بالها فكره حلوة : طيب تبي تنتقمين منه
امل تناظر المطعم ب حقد : ي ليييييييت " لفت ل ريهام بصدمة " ليه ب بآلك شي ؟
ريهام قالت لها الخطة ابتسمت : انتي خليك هنا تقدرين تشوفيني صح
امل هزت راسها : ايه
ريهام : خليك هنا عشان تشوفيني طيب وخلي البنات يستنوني
امل تبتسم : فديتك والله
ريهام تضحك راحت وهي تبتسم

دخلت ريهام المطعم وسمعت الرجآل يقول له مسيو فهد يعني اسمه فهد

ريهام ب تمثيل ظابط عليها تتكلم انجليزي عشان الكل يفهمها قالت ب حزن وصوت عآلي وهي تمد ايدها نحوه : فــــــــــــــــهـــــــ ـــد
فهد لف عليها ب استغراب ويناظر حوالينها امكن تقصد احد ثاني لكن هي تناظره
ريهام راحت له و قالت ب عصبيه وصوت عآلي : لماذا فعلت بي هكذا ي لك من شرير لقد قتلتني انت تتعاقد مع شركاتك وانا ابحث عنك طول الوقت

الكل منصدم و يناظر ريهام و فهد المنصدم ويقول لها : م م ماذا انا لا اعرفك و اذهبي حالا لدي اشغال مهمه اكثر منك

ريهام ب تمثيل تشهق : هآء تقول انك لا تعرفني لكن تغطي عن فعلك ي *** وهل الشغل اهم مني " ب حزن " ي حسرتي على حبي لك كان عباره عن اضحوكة ب النسبه لك انك لست انسان انك مخادع

ناظرت كل الناس : هذا الرجل مخادع وشرير وكآذب هل تعلمون ماذا فعل بي

تقدمت ل وحدة بطة وشعرها اشقر قصير و مسكت يدها وحطتها على بطنها : ابنه ب بطني ولدي ورقة تثبت على ذلك
الحرمة شهقت لانها كانت من ظمن الي يتعآقدون مع فهد

فهد ب صدمة وش تقول ذي الحقيره تكلم ب توتر : انتي تمزحين انا لا اعرفك لماذا تكذبين ماذا تريدين مني " يناظر الناس " لا تصدقوها انها مخادعه

ريهام تمثل انها زعلانه : ي الهي ي الهي لماذا تكرهني ي فهد

الحرمة الشقره شهقت ومسكت يد ريهام و مشت معها تقدمت ل فهد و صرخت عليه : انسى موضوع العقد تماما ي ايها الوغد وسحبت ريهام الي كاتمها ضحكتها

راحت الحرمة وريهام ركضت وحطت يدها ورا رقبت امل : شرآيك
آمل تضحك ب فرح

فهد ينآظر آلزجآج لقى ريهام تناظره وتضحك وامل تبتسم و تحرك حواجبها
فهد " هذي الحقيره الي صدمتهآ ب آلمطآر اكيد ب تنتقم مني حقرآء "

__

الصبآح آلسآعه 9

قآمت ريهآم ب كسل و لآبسه نفنوف ل النوم قصير وسمآوي فوق الركبه وجاكيت دآنتيل بني فآتح آطول من آلنفنوف طآلعة من غرفتهآ : صبآح آلخير آمل

آمل جآلسة تنآظر آل TV وتشرب كوفي : صبآح آلنور تو آلنآس
ريهآم تجلس جنبهآ : يآه كم آلنوم جميل
آمل ضحكت : تصدقين م قدرت آنآم ودي آعرف ردة فعله
ريهام ب ضحكه : ههه ايه فهد
امل : وش درآك
ريهام سمعت الرجآل آلي معآه يقوله فهد
امل ضحكت : والله انك مو هينا
ريهام تضحك
امل : بس لازم تتأسفين له
ريهام ابتسمت : انزين لو شفناه مرا ثانيه وجمعتنا الصدفة ذيك الساعة يصير خير
امل : ايه
ريهام ب حماس: شرآيك نروح نتمشى على آلبحر ونشتري ملآبس وكذآ شرآيك
امل تهز رآسهآ : طيب " بدلع تقلد الاجنبيه " ي ديبيكآ
ريهام ضحكت : هههههههههههه تحبين الافلام الهندية
امل تهز راسها : ايه والله انك تشبهين ديبيكآ ب جد
ريهام ترمش ب غرور : يعني حلوة صح
امل تضحك و تضرب ريهام ب شويش : تعجبني الثقة
ريهام تضحك : يلا البسي ب نفطر
امل : طيب
ريهام تضحك : آكشخي هاه اليوم ب نفلها
امل : اممم اوك

لبست امل زي كذآ على ذوق ريهام و فكت شعرها وخلته على طبيعته



آمآ ريهآم لبست كذآ م لقيت صوره ل آللبس كآمل بس تيشيرت وآسع آبيض و بكم وآحد و بنطلون قصير لونه وردي و شعرهآ سون بون تيل و كبه من فوق :



تجهزوآ وطلعوآ ركبوآ تآكسي و وصلوآ ل مطعم فطروآ فيه
ومروآ ل آسوآق كثيره شرت ميرآ ب فلوسهآ نصهم
ملآبس و فسآتين ومكيآج وعطور على ذوق ريهام وامل
و طلعوآ يتمشون على آلرصيف وضحك
مروآ على شركة كبيره
ريهام شهقت تناظر الشركة : آمل آمل
آمل تنآظرهآ : وش فيك
ريهآم : شوفي هذآ فهد طآلع ب آلشركة مع " شهقت مرآ ثآنيه " مع مع مع
امل : وش فيك علقتي مع مع مع خلصيني
ريهآم : مع الاجنبيه الي اكرها " ب دلع " تشوري
امل : طيب شرآيك نتآسف منه لان الي سويتيه مو سهل
ريهام ابتسمت تحرك حوآجبهآ : آوكي
راحت ريهام وامل
ريهام طلعت ب وجه فهد فجآه و تتآسف له

ريهام حاطة آيدهآ آلثنتين قدآمهآ زي الهنود وتتأسف : آسفة فهد
فهد : آنتي مرآ ثآنيه
ريهام ابتسمت ب براءة جذبت فهد : آممم آيه آسفه بس عشآن " ب ضحكة شرآنيه " هآ هآ هآ آخذ حق صديقتي آمل
فهد ينآظر آمل : آلموضوع كذآ يعني
آمل : ههه اي انت غسلت شرآعي ب آلمطآر
فهد يآشر على ريهام و امل : انتوا سعوديات
ريهام تناظر تشوري الي متعلقه ب ذرآع فهد ب اشمئزآز : آيه
امل تمد يدها : انا امل وانت
فهد مد يده : وانا فهد
ريهام تمد يدها : انا ريهام و ب الاصح ديبيكآ لآني آشبه ديبيكآ
فهد يدقق ب ريهام : مرآ




تشوري : I now its dibeika Oh soo cute
ريهام تتصنع الشهقه والغرور: تشوري وع
فهد يبتسم ل ريهام
ريهام تبعد تشوري عن فهد وتمسك يده ب انجليزي مترجم : اذهبي هيا من وجهي
تشوري تدف ريهام وتروح ب قهر
فهد : ليه
ريهام تسحبه وتسحب امل : خل نروح البحر شوي
رآحوآ آلبحر و جلسوا على صخره

ريهام ب اهتمام : عرفنا عليك
امل تقرص ريهام
فهد يناظر امل و لف ل ريهام : اسمي فهد
ريهام : طيب
فهد : عمري 20
امل : وانا وديبيكا 19
فهد : اها و ابوي عنده شركة و ايش كمآن بس
ريهام : يووه يعني انت عملي
فهد يناظر البحر ويضحك : بلعكس ابوي بس مرآت يخليني اروح ل صفقآت ولآ آنآ ب صوب وآلعمل ب صوب
ريهام تضحك : يعني زي فلااوي
فهد يبتسم : ايه
ريهام تمسك قطرآت موية وترشهآ على آمل وفهد : ي كئيبين
فهد يمسح الموية : ي شيخة انا اوريك
امل : حححقيرة
بدوا يرشون على بعض وضحك وسوآلف

بعد 4 آسآبيع صآرت علآقة فهد وامل وريهام قوية وسكنوآ ريهآم وآمل ب شقة فهد مرآ كبيره وفيهآ 3 غرف كل وحدة لهم و صآروآ مرآ مع بعض

اذكر لكم شوي عن فهد

فهد : انسان فلاوي ومرا يحب الضحك , رومنسي , وسيييم , شعره بني وكثيف وتسريحتة الدآئمة آلديك حطوهآ ب قوقل تجنن و اسمر على آبيض وخشمه سله سيف زي ريهام وعينه وآسعة و بنيه غآمقة وتذوب آلوآحد له غمآزتين ويشبه عبدالعزيز آلكسآر بس مو مرآ هو احلى منه وعينه وآسعة وتدوخ

__

هذآ آلبآرت آلآول كفى و وفى
آتمنى آشوف تفآعل عشآن آبدي ب آلآكشن وان م لقيت بسحب نفسي واطلع
بليز م آبي بدآية موفقة و شي زي كذآ آبي تشجيع فآهميني ولآ لآ




رواياتي احلى غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 07:21:26 AM   #2
انوار الكوويت
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية انوار الكوويت
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 3,499

افتراضي رد: آلرﯚح في شَرع آلهوى « τиτḿί ℓĸ \ روايتي الاولى


بدايه موفقه








صج رواياتج احلى




متابعه



وناطرين البارت



انوار الكوويت غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

اكثر الكلمات بحث
ℓĸ, τиτḿί, آلرﯚح, لمهند, الاولى, روايتي, شَرع, في

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 02:21:04 AM.