كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2012, 01:17:58 AM   #1
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
Thumbs up رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة القصايد

أرحبـوو
هـآذي روآيــةة قريتهـآآ و أعجبتني بقلم ألككـآتبـةة ععـآشقة القصـآيد
ألمهم هـآذآ البـآرت ألآوول >> مـآ تععرف تسوي مقدمـآت لول


البآرت الأول


يـالـلـي تـقـول أن الـبـنـات بـدنـيـتـك ولا شـي
دنــيــاك مـا تــسـوى بــلـيــا الــعــذارى

الــبـــنـــت لــولاهــا مــا شــفــت لــك فَــي
مـسـكـيـن مـا تـسـوى بـدون الـصـبـايـا

وش فـايــدة دنــيـاك بـلا الـبـنــت وش هــي
هـي نـعـمـة الـرحـمـن وكـل الـهـدايـا


............................................

كآنو طالعين من المدرسه 6 بنات ومو عارفين وش يسوون

شروق وهي خايفه :بناااات المدرسه مافيهاا احد

اماني بخوف هاادي :لا وفوق هذا المناوبه على استاذه سلمى

عذآري :لااا بالله رححححححنآ ملح

موضي تهديهم :الحين وشوله الخوف ذا كله الحين ندبر شي ولا شي

غاليه:صادقه وبعدين معك انتي وياها قالبين امها مناحه يعني واذا تأخرو علينآ وش فيهاا

عذآري وهي تطقهاا: ياربي هذي الانسانه بتموتني من بروودها

مشآعل بعربجه :يادلخه انتي وياها مافي الا حل واحد

البنآت :وشششششششو

غاليه :نرووح مشي

مشآعل وتهب تبوسها :لبى اللي فاهمتني

شروق شهقت :وشوووووو تبون نمشي من هنا لبيتنآ

غاليه:علييييييك لمبه خربآنه هذا اللي بيصير

اماني :هي انتي وياها صاحيات انتو ولا صاحيات

عذآري بتفكير :والله صادقين مالنآ الا هالحل

موضي :وآآآه وناسسسه اكيد بنفلهاا

شروق :شف الثانيه سمعوني من الحين روحه مشي ماني رايحه

غاليه وعارفه شروق خوافه : شروقوه حبيبتي ترى احنا بنمشي يعني يماما بتقعدين لحالك هني مالنآ شغل فيك ولاتنسين اليوم ربوع بكره مافي مدعسه


شروق تتصنع :كيفكم روحو يمكن مشعل يجي بنتظر

وحده من البنآت في قلبهآ :آه بس ليتك تحس فيني يامشعل وتعرف شكثر احبك

غاليه :حبيبتي لو مشعل بيجي كان جى من زمان

موضي :خلاص يلا احنا بنمشي

مشآعل غمزتلهم :يلا اجل بنات مشينآ
..................

ومشو البنآت وورآهم شروق جالسه وهي خايفه حدها وشوي

شروق تصااارخ وتركض ورآهم :بنااااات ياخايسات انتظروني

عذآري :هههه هذي اللي ماتبي تجي

شروق وهي يالله تاخذ نفس :مالت عليكم مضاوي هنت عليك هاه

موضي :هههههههههههه ايه مرررره والله لو درى حبيب القلب

اماآني :هههههههه كان ذبحك بدون تردد

غآليه :هههههههه مضااوي انتبهي تقوليله ترى ومالحب وماقتل

موضي :هههههه لاعاد ماهقيت يذبح اخته

البنآت:هههههههههه

مشآعل : هههههه اقول بلا هرج كثير ويلا سرينآ ورآنآ طريق وش طوله

البنآت : يلا

ومشو البنآت ومشو والين مآ ...

عذآري جلست :آآآه بس تعبت

أمآني تجلس جنبهآ :والله خلاص رجولنآ تكسرت

شروق وجلست معهم :وجع منك مشاعلوه انتي و غاليوه وخططكم الي ماوراها الا التعب

مشاعل ترمي نفسها عليهم :اقول حدك بس ماباقي الا شوي ونوصل

اماني :تستهبلين اي شوي باقي لنا كثيرر مو هذي الاشاره اللي قبلها مو يمين يسار وبعد المحطه نـ ..

غاليه:ياحووووووول بس بس بس عرفنآ والله عرفنآ

موضي بتعب :الحين شفيكم انتو بدال ماتسولفون خل نفكر غاليه دبرينآ ترى تعبنآ

غاليه وهي تفكر :لقيتهااااا

البنآت بحماس :وشششششششش

غاليه:باقي من مصروفكم اليوم

البنآت باستغراب :ايه ليش

غاليه بأبتسآمه :بنركب لومزين

البنآت :شنوووووووووووووووووووووو ووو

غاليه:ايه بنركب لاتطالعوني كذا

شروق :لااااا مستحيل ماركبت لو وش تسوون

عذآري :اقول اسكتي انتي تقولين كذا وفي النهايه بنلاقيك ورآنآ

مشآعل :ماأقول الا الله يعين حبيب القلب عليك مآدري شلون بيتحملك بس احسن شي بيسويه ان بياخذك يعني بنفتك منك

البنآت :ههههههههههه

شروق :اقول طسي بس معفنه خايسه وبعدين ماتحسون عطيتكم وجه انتي وياها كل وحده تتكلم عليه

البنآت :هههههههه

موضي :ههههه يالبه اللي تغار على اخوي فديتها انا

البنآت :ههههههههههههه

امآني : والله انكم مستخفات لا جد غاليه صاحيه انتي وش يركبنآ لومزين ست بنات لا يسوي لنا شي

موضي بتفكير :صح يبيلنآ محرم

شروق بغبآء:دقي على اخوك

عذآري :لا ياشيخه

مشآعل بأبتساآمة وهي تفتح شنطتها :عندي المحرم (وطلعت ثوبين)

شروق شهقت : طيييييييييب حسابك عند امي

غاليه :شب انتي شب قسم لو فتحتي فمك بكلمه ماتلومين الا عمرك
مضاوي جايبه ثوب ماجد

موضي ابتسمت بخبث :أفآ عليييك وحبيبة القلب بتلبسه

شروق استحت :طسي بس ماابي

البنآت :هههههههه

مشآعل :مضآوي انتي البسي حق اخوك وانا بلبس وآحد وغاليه تلبس الثاني

موضي :والحين صار عندكم 3 محآرم مو محرم وآحد

عذآري :وناسسسسسسه بتصير مغآمرآت

ولبسو غاليه ومشاعل وموضي الاثوآب وتلثمو بالشمآغ

غاليه بصوتها الناعم :يلا يااخواتي العزيزآت

عذآري :غاليوه خشني صوتك يادلخه

غاليه:ايه صح (وتخشن صوتها )يلا انتي وياها قدآمي

ووقفو لومزين رجال كبير في السن

مشآعل تكلمه من الطآقه :سلام ياعمي

الرجآل وهو مستغرب :وعليكم السلام هلا ياولدي

مشآعل مو عارفه شتقول وهمست للبنآت :هيييه وش اقوله

غاليه قدمت وخشنت صوتها : والله ياعمي ياليت توصلنآ ...

الرجآل : حيآكم اركبووو

موضي وهي تخشن صوتها :هيه انتو يلا اركبوو

وبعد ماركبو .................





وش رح يصير للبنآت ؟

غاليه ومشاعل وموضي بينكشفون وبيعرف الرجال انهم بنآت ؟

.................................................. .......................................



the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:18:46 AM   #2
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

البآرت الثآني

.. . . . . .

ركبو البنآت وغاليه ركبت قدآم بعد مضاربه من تركب قدآم حطوها في غاليه



الرجآل :مشاءالله كلكم أخوآن



غاليه بصوت وآطي :للاسف ايه (طقتها شروق)


الرجآل :وش


غاليه:أأ أٌقصد ايه يعني وحده اختي وحده بنت خالتي والثالثه صديقتهم


الرجآل ابتسم :مشاءالله واكيد بنت خالتك خاطبها


عذآري عصبت وكانت بتهب على الرجال بس اماني هجدتهاا وغاليه طاقه سوالف مع الرجال وودها لو شوي وتفطس ضحك



مشاعل ماسكه الضحكه:اي والله ياعمي انه يحبها حيل وخاطبهاا بس لين تخلص دراسه بيتزوجون



موضي :ايه وياليت تشرفنآ في العرس وهذا رقمنآآ

شروق انهبلت وهمست لها :يالغبيييييييييييه ليش تعطينه

اماني :هي انتي وياها كذبتو الكذبه وصدقتوهاا ترآكم بنااااااااااات

مشاعل :ياهبلات يعني هو وش درآه وبعدين مضاوي معطيته رقم غلط

عذاري :حرآم عليـكـ . .

وشوي احد قدامهم معطل السير

الرجآل : لاحول الله بنزل اشوف

غاليه مسويه يعننهآ :لالا ياعمي خلك حنا بننزل

الرجآل :بس ياولدي

مشاعل : حلفت عليك ماتنزل

موضي :خلك ياعمي ارتااح (ونزلوو)

الرجآل ارتاح لهم مره :الله يحفظكم ياليت كل الشباب مثلكم

عذآري فطست وهمست لهم :هههههههههه مادرى انهم بنآت

اماني وشروق :ههههههههههههههههه

اماني :الله يسستر بس .

شروق بخوف :اناا خايفه غاليوه ومشاعلوه ومضاوي مجانين وبيسووين اي شي

عذآري : لا لا ان شاءالله مايصير الا الخير وانتي لاتقعدين تخوفينآآ

أمآني :الله يعدي اليوم هذا ع خيررر

.. . . . . . .. . . . . . .

نتركهم بخوفهم ونرووح عند . . .

غاليه ومشاعل وموضي توجهوو للسيآره اللي قدآمهم وكان منزل نص الشبآك

مشآعل :هي خير ان شاءالله انت موقف كذا

غاليه وهي ودها من اول تتهاوش مع احد : وبعدين انت غبي ولا غبي يعني على الاقل وقف يمين شوي مو تخلي خلق الله واقفين ينتظرون وانت ولاهمك احد

موضي تهمس لهم :هي انتي ويااها شوي شوي ولا تنسووون انكم بناااااااااااات

موضي رفعت صوتها وخشنته :اخوي بالله ممكن توخر عن الطريق نبي نمممشي


الولد لف لهم وببرود وتوه بيتكلم :تكلمـو . .

(بس انصدم من اللي شافه وصار يكلم نفسه :هذولا عيال ولا بنات بسم الله معقوله في عيال بهالجمال ماتوقع اكيد هذولا من برى بس شلون وكلامهم زينآ ياربي شفيني اناا .

رفع راسه وطاحت عينها بعينه

غاليه توترت وقالت في نفسها مالت عليه الخايس يهههههبل ياخذ العقل

اوصفلكم شكل الولد (كآن مرسم شمآغ وثوب وحركآت وريحة عطره دخلت خشم غاليه غصب رزه هيبه وله غمازتين ابيضآني اسمه رآكآن وعمره 23 )

............

غاليه توترت زود لما طاحت عينها بعينه وماقدرت تخشن صوتها:على فكره ترى نكلمك

رآكآن نزل من السيآره وقرب منهآ وهمس :بنت


... .. . . . . . . ... ... .. . .

إذا المراجل لبسة شماغ وعقال
قل للعذارى يلبسن العمايم

ما عاد تفرق بين حرمه ورجال




دام الفعايل تشبه البعض دايم

المرجله ماهيب كلمه وتنقال
وتروح ماراحت هبوب النسايم

ولا خشونة صوت أو رفع الأثقال
أو رزة صدور وفعل الزلايم

ولا هي بعد مفتاح موتر وجوال
ولا ردى لسانن حديثه شتايم

المرجله شيمه عن القيل والقال
رفيع نفس حر بالجو حايم

المرجله عقل وزن وزنه جبال
ودون العقل وش فرقنا والبهايم

المرجله ياخوي هي طولت البال
هي العزم هي الصبر بالظلايم

فيها الكرم عزه ودله وفنجال
فيها خفوقك عن ردى الطبع شايم

والدين لامنه خذا القلب منزال
مشى طريق الحق وأبليس نايم

حتى صلاتك مع جماعات ورجال
في خيرها ياخوي نعم الغنايم

ولامن نصف ليلك قم وصف هالبال
ياعظم أجرك بين ساجد وقايم

ولا من رفع ربي لكل شخص الأعمال
حسن الذكر لا قالوا فلان صايم

وخلك شريف القصد ياطيب الفال
سوء المقاصد فالبيوت الهدايم

وأحذر تبيع النفس في درب الأنذال
وأترك خوي إبليس راع النمايم

النفس خيل لك إذا كنت خيال
ومن لا قوى نفسه قوته الهزايم

ولا صرت ماتدري لويش أنت رجال
والله خساره فيك ذبح التمايم
!!

...........................................



the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:19:38 AM   #3
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

البآرت الثالث
. . . .....

رآكآن نزل من السيآره وقرب منهآ وهمس :بنت

مشاعل خافت ينكشفون :هيه خير ان شاءالله احترم نفسك ووخر عنها (وحطت ايدها على فمها )

موضي طقتهآآ وهمست :يالغبييييييييييييييه ياهههههههبله

رآكآن هنآ تأكد انهم بنآت وابتسم باستهزآء : شتبون الحين اخلصو علي

موضي بتفاهم :اخوي لو سمحت ممكن توخرون من الطريق نبي نمشي

نزل صاحب الولد :رآكآن وش السالفه (وطالع البنآت وانصدم) خير شفيكم

غاليه وهي تتكلم :مره ثانيه وقفو مثل الناس والعالم مو تخربون السير على خلق الله .

هنآ رآكآن عصب :يعني انت غبيييه ماتشووفين السياره معطله الا اذا كان عندك النظر ضعيف هذا شي ثاني

غاليه انقهرت منه : بس ع الاقل روحو يمين ياأستآذ واذا سيارتك معطله وش صار يعني تأخر السير ع غيرك لا ياعيوني وقف زي الناس والعالم وصلح سيارتك قبل لاتركبهآ

موضي همست لها :غاليه بسس بسس خلااص يلا امششووو

مشآعل خافت السالفه تكبر : خلاص حقكم علينآ وآسفين بس وخرو شوي من الطريق

غاليه انقهرت زيآده من مشاعل :خير ليش تتأسف احنا ماقلنآ شي غلط الغلط من ناس اللي ماتعرف تصلح سيارتها ولا توقف زي خلق الله

رآكآن قرب منهآ وده لو شوي ويذبحهاا وقال وهو يصر على اسنانه :اسمعي لاتحسبيني غبي ومآدري انك بنت

غاليه توترت بس حاولت ماتبين : هذا شي مايخصك اذا انا بنت او ولد

رآكآن وده شوي ويسطرهآ :ليش انتي اصلا تعتبرين نفسسسسك بنت روحي البسي عبايه زي النااس هذيك الساعه يممكن بعد تصيرين بنت هه

غاليه ارتفع ضغطها :احترم نفسسك وعن الغلط انا لي الحين ماغلطت عليك لاتخليني اغلط

رآكآن :جربي تغلطين وشوفي وش يصير

غاليه طالعته وهي رافعه حاجب : على فكره ترى مااخاف من اشكآلك

رآكآن طفش منها ويبي ينهي الكلام بينها وبينه : اسمعي يابنت الناس اكسري الشر وروحي مع صديقاتك لاتشوفين شي ماشفتيه

غآليه :أنآ رايحه بس لاتفكر روحتي خوف منك قلتها واقولها لك ماأخآف من أشكآلك
. . . . .

ومشت غاليه والبنآت يركبون السياره بعد ماتركوو شخص منرفع ضغطه من وحده وشخص ووده يشبك وحده

. . . .. . . . . . . . .

رآكآن بحده : فهههههد

فهد جى عنده :نعم طال عمرك

رآكآن وهو يأشر :ورآهم ابي اعرف كل شي عنهم

فهد :حآضر طال عمرك
.................

وبعد ماركب رآكآن سيارته الثانيه اللي جابها فهد

. . . .. . . . . . . . . . . .

حمد :راكانوه بالله شسالفه وش كان يخربط ذا هوو وجهه

رآكآن بأبتسآمه ساخره :قصدك وش كانت تخربط

حمد استغرب :وش

رآكآن : هه بنآت يابابا بنآت

حمد :بذمممتك تعرفهم ؟

رآكآن : تستهبل انا مآأتعرف على ناس مثل هذي وانت تعرفني ماحب هالحركآت والبنآت

حمد :هههههه ايه قايل انــآآ رآكآن مو كذا أبد ماحبهم عشان يتعرفهم عليهم

رآكآن :هههههههههه فديت اللي فاهمني

حمد : هههههههههه تعال صح عشان كذا رسلت فهد والرجآل

رآكآن :ايه

حمد :شفتهآ ذيك شلون تتكلم قسم بغيت شوي واتوطاها

رآكآن وهو يفكر :ههههه ماعليك ناويلهاا





حمد : ههههههههه الا تعال شكنت تقولهاا ها

رآكآن فطس :هههههههههههههه مالك دخل

حمد :ههههههههههه في وحده كانت تصارخ معها ودي اشبكها

رآكآن :ههههه عاد انت ماصدقت على الله

حمد :ههههههههههههههههه

رآكآن بتفكير : تصدق شكل اسمها غاليه

حمد :بعد وش يعرفك بأسمهآ

رآكآن :ههههههههه لا بس في وحده معاهم هاديه شوي وتتكلم بهدؤ لما كنآ نتهآوش سمعتها قالت غاليه

حمد :هههههههههه الله عليك منت هين

رآكآن :ههههههههههه قل مشاءالله لا تصكني عين

حمد :ههههههه لا عيني بارده انا ما آحسد

رآكآن :ايه هين

رآكآن حمد :هههههههههههههههههههههههه هه




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:20:08 AM   #4
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

تــــــــآبـع . . ~


في بيت ابو مشعل بعد ماوصلو البنآت

ام مشعل وهي خايفه :وييييييييينكم انتو الساعه صارت 2 ونص

أمآني :آه يآيمه آه مآتدرين شصار فينآ

ام مشعل خافت : شصااار خوفتوني

شروق وتجلس جنب امها :بناتك اللي ماوراهم الا الشقآ هم وخططهم

غاليه :اقول انتي يالخايسه والله لولا الله ثم خططنآ كان انتي الحين متنقعه تحت الشمس

مشآعل :وهي الصآدقه عشان كذا انتي آخر من يتكلم

ام مشعل توها تركز غاليه ومشاعل وش لابسين :ياويلييي شلابسين

انتي وياها شمهببين بعمركم

غاليه فطست :هههههههه يمه فااتك مشينآ من المدرسه بنجي لين البيت

مشآعل :هههه ايه يمه وبعدها ركبنآ لومزين ونبي محرم

أمآني :هههه والمهبلات بنآتك وحده جايبه ثوبين لمشعل ولبسوه على انهم محرمنآ

ام مشعل انهبلت :لاحشى جبت بنآت مو صآحيآت

مشآعل فاطسه :ههههههههههه يمه لا وابشرك عذاريوه ومضاوي معنآ

ام مشعل :بعععععععد كملت

غاليه :ههههههههههه يمه لا يفوتك الرجآل مسكين كبير في السن سألني عن اخواتي العزيزآت

شروق :لا يمه وبعد تقول للاسف ايه خواتي <تقلدها

ام مشعل :ههههههههههههههههههههه

امآني :ههههههه تخيلي يمه قالت وحده اختي وحده بنت خالتي والثانيه صديقة خواتي

ام مشعل :ههههههههههههههههههه

مشآعل :هههههههههه عاد يمه الرجآل قال وان شاءالله خاطب بنت خالتك

هنآ الكل فطس :ههههههههههههههههههههههه

غاليه :هههههه ومشاعلوه تقول ايه والله يحبها ويبيها بس بعد ماتخلص دراسه

شروق :ههههههههههه ولا تشوفين عذآري شوي وتذبح غاليه ومشاعل

الكل :هههههههههههههههههههههههه هههه

ام مشعل :هههه الله يصلحكم المهم الحين مابي ابوكم يدري باللي سويتوه فاهمات

البنآت :حآآضر يمه

ام مشعل :واللي صار مابيه يتكرر مفهوووووووووم

البنآت :حآآضر يمه

ام مشعل : مشعل انا بكلمه وبخليه يجيكم بدري زين

البنآت :حااضر يمه

دخل مشعل :سمعت اسمي احد تكلم علي

مشآعل :هلا والله باللي مآجآنآ

غاليه :هلا والله وسهلا ومرحبآ بالغااااالي اللي سحب علينآ

مشعل كبر راسه :احم احم هلا فيكم والله خوآتي

شروق عصبت منهم يتأخر عليهم ويرحبون فيه : لاهلا ولا مسهلا انتي وياها خير ان شاءالله مشيعل قسم هي قسم لو تلطعنآ في الشمس مره ثانيه مايردني الا اقوول لابوي وهو يتصرف معك


مشعل :اقول شب بس شب انتي آخر من يتكلم

غاليه :هههههههههااي واللي يسمعك الحين ابوي بيسويله شي ياشيخه طيري منآك بس

أمآني :ههههه يمه انا تعبانه بطلع انام

ام مشعل :ههه روحي يمه روحي احمد ربي ان وحده طلعت عاقله مو مثل المهبل اللي عندي

امآني :ههههههههه (وطلعت تنآم)

مشعل وهو يشوفهم لابسين اثوابه :غاليوووه مشاعلوه شمسوييين

غاليه قامت وتدور :شراايك كششخه صح

مشعل :هههههههه يالمجنونات وش مسوين

(وقالوله كل القصه)

شروق :اقوول انا اطلع انام احسن لي منكم (وطلعت هي بعد)

مشعل :غاليوه مشاعلوه

غاليه مشاعل :شنووو

مشعل :شرايكم اليوم نطلع انا وانتو وبس ماناخذ الباقيين معنآ

مشآعل :من جدددددددك

مشعل :اجل استهبل

غاليه :وناسسسسسسسه وهذي يبيلها سؤال افا عليك اكييييييييييد موافقين

مشعل :خلاص اجل موعدنا في الليل بعد صلاة العشآ تم

غاليه مشاعل :تم (وطلعو ينامون)
.................................................. ...............................

أعرفكم على عآيلة ابو مشعل - ام مشعل

ابو مشعل (احمد رجآل طيب بس يخفي طيبته قدام بناته يحب ولده مشعل ويمووت فيه اكثر من بنااته مايهتم فيهم واذا وحده سوت غلط ياويلها ويلهاا ويدور عليهم الزله )


ام مشعل (أفنآن طيووبه مره ابومشعل احمد يحبها حييل تدخل القلب قريبه من بناتها حيل يقولوها اي شي يصير معاهم )


أولادهم :


مشعل (يهبببل في الجامعه 22 يموت في خواته مره وخاصه مشاعل وغاليه القريبآت له يحب وحده وله قصه معهآ بنعرفها من خلال الاحدآث)


أمآني(ثالث ثنوي بنوته تهبل هاديه مره وعاقله ورزينه وثقل )

شروق (ثالث ثنوي دلووعه وخوافه بس اذا صارت مع مشاعل وغاليه والطقه تنهبل وتصير زيهم)

مشآعل (ثالث ثنوي مهبوووووووووله عربجييييييه حدها تموت في اخوها مشعل تهبل تجنن )

غاليه (ثالث ثنوي طالعه على مشااعل في اشياء واشياء لا ابوها يحبها موت خصوصا هي ومايرفض لها اي شي تبيه )

.................................................. ..............................

اما عند عذآري لما وصلت من البيت

ام يآسر <<اللي هي امها :عذااااري ويينك ليه متأخره

عذآري وهي ترمي نفسها على الكنبه :ااااااااه يمه بنات اختك مو صااحيات ابد

ام ياسر :عذاريوه لاتخرعيني وقولي شصار

عذآري :يمه والله اني تعبااانه دقي على خالتي تلاقين المستخفات قالولهاا





ام ياسر :طيب خلاص روحي نامي

عذآري وهي طالعه الدرج وماتشوف شي من كثر التعب صدمت في

عذآري :آآآآه ياسرووه يالدلخ ماتشووف

ياسر:لا والله الله يعلم اللي مايشوف هههههههه عذاريوه شفيك كذا ههههههههه

عذآري : والله هذول بنآت خالتك الخايساات هم وخططهم الفاشله

ياسر دق قلبه :ههههه اجل السالفه فيها بنات خالتي يالبه قلبهم ليش وش سوو

عذآري :اقول طس انت رايق وانا تعبانه ماقلتها لامي عشان اقولها لك

ياسر :شف شف شف طييييييييب ياعذاريوه هين اوريك

(ونزل عند امه لقاها تكلم وعرف انها خالته وابتسم )

ام ياسر :موصاحيات ... ايه توهاا جاات تقول دقي على خالتي وتعرفين منها ....هههههه وانتي الصادقه الله يهديهم بس ..... لا سلامتك..... فمان الكريم .

ولما صكرت

ياسر :يمممممه شسالفه

ام ياسر :ههههههههه لازم تبي تعرف

ياسر:يمه يلا عاد بنتك الخايسه ماقالتلي شي

ام ياسر :هههه لا تلومها بعد اللي صار اكيد مارح تقولك شي

ياسر :ههههه انزين قولي شصار

ام ياسر وقالتله شصار وقال في نفسسه يافديت قلبها ياناس <<ياترى ميين

دخل ابو ياسر :سلآم عليكم

ياسر وام ياسر :وعليكم السسلام

ياسر بمزح :ياهلا والله بأبو ياسر تو مآنور المكآن

ابو ياسر بحب لولده :منووور فيكم ها ماشوف عذآري معكم وينهاا

ام ياسر: هههه جوو من المدرسه مشي هي والبنآت وتعبت وطلعت تناام

ابو ياسر بخوف : تعبت سسلوى مافيها شي البنت اكيد

ام ياسر ابتسمت على خوفه :لاتخاف عليهاا شوي وبتلاقيهاا قبآلك تنآقز

ياسر :ايه يبه ايه تخاف على ناس وناس لا

ابو ياسر :ههههههههههه انت ولد ماينخاف عليك ينخاف منك

ياسر وام ياسر : ههههههههههههههههه

ابو ياسر وهو طالع الدرج : سلوى الله يرضىآلي عليك انا بطلع ابدل خليهم يجهزون الغدآ

ام ياسر ابتسمت :تــآمر امر من عيوني

ياسر وهو طالع برى البيت :اناا أطلع واخلي الحبآيب لحالهم

الكل :ههههههههههه

طلع ابو ياسر ودخل غرفة بنته ابتسم على نومتها بالعكس رآح لها وباسها وطلع .

.................................................. .........

اعرفكم على عايلة ابو ياسر - ام ياسر

ابو ياسر (سالم رجآل طيييييييييييييييييب مره وحنووون لدرجه خياليه ويحب ولده وبنته حييل)

ام ياسر (سلوى اخت افنآن ام مشعل طالعه على اختهاا في كل شي وتموت في زوجها وعيالها )

أولادهم :


يآسر (22 جامعه مع مشعل نفس مشعل دجه وراعي وناسه وفله يحب وحده من بنات خالته بتعرفونها من خلال الاحدآث)



عذآري (ثالث ثنوي مع بنآت خالتها مزآجيييه مره احيانا تحب الفله والوناسه واحيانا تحب الهدؤ والسكينه <<هع )

.................................................. .....................

عند موضي

مآجد اول ماشافها :ووووينك انتي تأخرتي مره

موضي :يووه وش اقولك والله صارت لنآ سالفه وجينآ مشي

مآجد انهبل :وشووووو حتى شروق

موضي بنص عين :لا بالله يعني خايف على شروق واختك لا

مآجد :ههههههههه يالبه قلبك انتي كل دنيتي بس هذي حبيبتي(وغمزلها)

موضي :هههههههه لا تسمعك بس

مآجد :ههه ياحبي لها

موضي:هههههه الله يخليكم لبعض ويجمعكم على خير

مآجد :ههه آمين يلا قوليلي السالفه

موضي :خل اقوم ابدل واغير واجي اقولك

مآجد :اوكيه وانا بروح اجيب الغدآ تبين شي اجيبه لك

موضي :لا سلامتك
....................................

اعرفكم على موضي امها وابوها توفو بحآدث وعايشه مع اخوها الوحيد


مآجد(22 في الجامعه انسان يهبل بمعنى الكلمه حبوب ينحب بسرعه كلامه يدخل القلب يموت في اخته موضي ومايردلها اي طلب .


موضي (مع البنآت ثالث ثنوي ودجججه مهبوله طالعه على مشاعل وغاليه وتحب اخوها حييل اللي معوضها عن الكل )


(على فكره البنآت كلهم في فصل وآحد [أمآني , شروق ,مشآعل .غاليه ,عذآري ,موضي ]




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:20:48 AM   #5
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

البآرت الرآبع قرآءه ممتعه . . . ~

..............



نفس اليووم بس بعد صلاة العشآ



مشاعل وغاليه لبسو وجهزو وطلعو مع مششعل بدون مايقولون لشروق وامان


وفي السياره مشآعل كانت قدآم جنب مشعل وغاليه ورى


غاليه :يلا وين بنروووووح الحين


مشعل :مدري شرايكم انتو


مشاعل :وودنآ السووق منها نتمشى ونقضي ونفلها

مشعل :يلا اجل توكلنآ (ومشوو الين ماوصلو السووق اللي يبونه

وصارو يقضون ويتمشون ومابقى شي ماخذوه ولما دخلوو سوق

مشعل :سمعو انا بروح اسلم على خويي وبجي انتو حاسبو طيب

مشاعل:اوكيه بس لا تتأخر

غاليه طقتها :تأخر ماعليك منها

مشاعل:شفيك

غاليه:يالهبله عشان نفلهاا قومي يلا نحااسب


ولما رآحو مكآن الحساب كان مره زحممه وقفو عند وآحد وطوولو وغاليه صايره تتأفف والرجال اللي قدامها طفش منها


مشاعل : انتي شفيك اليوم

غاليه بملل : اليوم اصلا زحمه في كل مكان

غاليه :اففف انا بروح اتمشى شوي

مشاعل :وين ؟؟

غاليه :شوي بس مارح اطول

مشاعل : طيب

رآحت غاليه تتمشى سريع وبترجع حمد شاف مشاعل وعرفها وعطاها رقمه و ومشاعل خذت رقمه بدون ماتحس بنفسهاا

...............................................

عند مشعل :هلا مهند وش جايبك هاه

مهند : ههههههه لاتخاف مو اللي في بالك بس في شغله هنآ ابي اخذها للوآلده

مشعل :ههه ايه احسب بعد

مهند :هههههه شقالولك مشعلوه الا تعال وش اخبار ياسر والله له وحشه

مشعل :والله الحمدالله بخير خلاص اجل يبيلنآ جلسه

مهند :هههه ايه كلمه هو عاد راعي جلسآت

مشعل :ولا يهمك تآمر بقرب فرصه

مهند :تسلم يلا تامرني بشي

مشعل :لا سلامتك

وبعد مارآح مهند مشعل دق على مشآعل :هاه وينكم

مشآعل : الحين احنا عند الـ هذا وشسمه

مشعل : مشاعلوه شفيك

مشاعل :ولا شي وينك انت احنا بنجيك

مشعل :انا عند ....

مشاعل :خلاص الحين جايين

وصكرت من عنده وعلى طول دقت على غاليه اللي ماترد

غاليه كانت تمشي لكن وقفتها جمله: شفت وتلووموني لمآ أقولكم مآآحب الحريم والبنآت ابعرف وش فايدتهم أصلآآ


غاليه انصدمت منه ولفت وانصدمت بعد من يكوون بس مآترآجعت عن الجمله اللي بتقولها له: لاتنسسى الشنبآت اللي انت فرحآن فيهم اللي جآبتهم حــرمه


ومشت معطيته ظهرها ومآكأنهآ قالت شي ومشت وهي سرحآنه من هالشخص الغريب وبنفس الوقت غامض ع قولتها اليوم ثاني مره تلتقي فيه وااللي هو (رآكآن)


غاليه توها تستوعب ان جوالها يدق وردت :الوو

مشاعل معصبه :ووينك انتي

غاليه :الحين جايه

مشاعل :بسسسسرعه مشعل يقول يلا بنمشي





غاليه :حاسبتي على الاغراض

مشاعل :ايه بس انتي تعالي بسرعه

غاليه :طيب طيب جايه باي

رآكآن عرفها وجملتها ترددت في مسامعه :

لاتنسسى الشنبآت اللي انت فرحآن فيهم اللي جآبتهم حــرمه

لاتنسسى الشنبآت اللي انت فرحآن فيهم اللي جآبتهم حــرمه

لاتنسسى الشنبآت اللي انت فرحآن فيهم اللي جآبتهم حــرمه


صدقيني ياغاليه ورآك ورآك مارح اخليك بحالك عشان تعرفين مع منو تلعبين مو اناا رآكآن اللي يسكت لوحده مثلك


.................................................. ...............................


وصلت غاليه عندهم وبعد ماركبو السياره



مشاعل :يعطيك الف الف الف عافيه على هيك تمشيه وياليت تعودهاا



مشعل بابتسامه :لا ياشيخه لاتفلونها هاه



مشاعل :هههههههههه لا والله بدال ماتقول تامرون يآأخوآتي مالت



مشعل :هههه هاه غاليه شكلك مااستانستي



غاليه كانت سرحآنه



مشعل :غاااليه اتكلم انااااااا



مشاعل :غاااااااااليه



غاليه :هاه شفيكم



مشعل استغرب :علامك شفيك امم صاير شي



غاليه حست على نفسها :هههه لا لا بس تعرفون ليت شروق معنا نطآق معها شوي



مشاعل بجديه : بلا كذب انتي من اول مارحتي السوق اللي قلتيلي وجيتي وانتي مو على بعضك



غاليه ماتبي مشعل يعرف وخصوصا بهالسالفه :ايه لاني كنت امم أ أبي حاجه وماتذكرتها الا متأخر ولما رحت لقيت المحل صكر



مشعل وهو مو مصدق :اهاا طيب خلاص ولا يهمك انا اجيبها لك



غاليه :لا خلاص ماله داعي يالغالي



مشاعل سكتت وناويه عليها في البيت

.................................................. ..........................



وبعد ماوصلووو كانو الكل في الصاله

مشعل غاليه مشاعل :سسسسلآم



الكل :وعلييييييكم السلأآم



شرووق :بدري ان شاءالله شكل ماعندك خوات غير مشاعل وغاليه واحنا لنا الله



ابو مشعل نآظرهآ نظره خلاها تسكت : اهو بكيفه ياخذ اللي ياخذ

شروق حز بخآطرهآ بس كتمت وهي في طبع انها كتووومه مره وماتبين لاي احد حزنها وضعفها

مشعل يبي يغير الجو : يبه شفيك شروق تمزح هههههههههه في السياره اقول راحه حمدالله شروق مو معنا

الكل :هههههههههههههههههههه

ام مشعل : المره الجايه ان شاءالله بيآخذكم غصب عنه


مشاعل :يمه كانو نايمين وعاد مشعل تعرفينه قلبه حنون مره ماحب يخرب نومتهم

مشعل مسك ضحكته لا يفطس

اماني : ايه رقعي له

ابو مشعل لاحظ هدؤ غاليه :غاليه يبه فيك شي

غاليه ابتسمت :لا يبه سلامتك بس تعبانه شوي بطلع انام

أمآني : العشآ جاهز تعشي بالاول وبعدين روحي



غاليه :لأ مالي نفس



ابو مشعل :غاليه اكيد مافيك شي



غاليه حبت راسه :أكيدين



رآحو لصآلة الطعآم وبقت ام مشعل وغاليه



ام مشعل :غاليه يمه شفيك

غاليه : يمه شفيكم بس تعبانه صداع شوي ويخف



ام مشعل:يعني شلون ماتبين عشآ



غاليه بتعب :لا يمه مابي



وبعد ماطلعت غاليه ام مشعل :لي جلسه معااك بس استني علي



.. .. .





بعد العشآ ابو مشعل طلع ينآم



ام مشعل : مشعل شفيهاا اختك



مشعل :تقول كانت تبي شي وتذكرته متأخر ورآحت ولقت المحل مصكر



ام مشعل مو مصدقه :بس كذا



مشعل :هي تقوله وانا شدراني



شروق :ماعليكم بكره بتشوفونها زي الحصان لا ينشغل بالكم



مشاعل :صادقه شروق



امآني :ايه يمه وآضح من شكلها مره تعبآنه



مشعل :يحووووول منكم ليش مكبرين اوم السالفه وحده تعبانه وتبي تنام عادي

شروق :عادي في عينك غلوو اول مره تسويها

ام مشعل :انا بدخل عندها وبشووف وخلاص يلا كل وآحد ع غرفته

مشعل : يلا تصبحون ع خير

الكل :وانت بخير

وطلعوو كلن لغرفته

............................

انتهى البآآرت




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:21:57 AM   #6
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

[center]البآرت الخآآمسسسس . . .~~



بعد العشآ الكل طلع ينآم عند ام مشعل وابو مشعل

ابو مشعل : ايه صح قبل لا انسى دقيت على ابو ياسر عشان بكره الشاليه



ام مشعل :اييه ززين سويت انا نسيت وماقلت لسلوى <<اللي هي ام ياسر





ابو مشعل :بنروح هنآك من الظهر قولي لمشعل والبنآت



ام مشعل كويس مره وحده اشوف غاليه وش فيها :خلاص انا بروح الحين واذا احد صاحي بقوله



وام مشعل توها بتطلع



ابو مشعل : لحظه افنان



ام مشعل :آمر



ابو مشعل :لا رحتي عند غاليه اسأليها يمكن فيها شي ولا شي



ام مشعل : تآمر من عيوني



ابو مشعل ابتسم :تسلم العيون وصاحبتها

ردت له بابتسآمه احلا وتوجهت لغرفة مشعل اللي كـآن يكلم مهند

مهند :مشعل وبعدين معاك اهي لي الحين مادقت خلها مع نفسها هي الخسرآنه





مشعل عصب :انت شفيك اقولك انا احبهااا تقولي مع نفسها

مهند بحده ويبي يصحيه : وهي ماتحبــــــــــك

مشعل : لاتحبني

مهند :لو تحبك مارآحت وخلتك وسمعت كلامك

مشعل يبرر :هذا مستقبلهآ

مهند :مششعل اهي لو كانت تبيك كان ماسافرت كان سمعت كلامك وجلست وهي الخسرآنه مليوون وحده تتمنآك واكبر دليل من اول ماسافرت مافكرت تدق عليك


مشعل : الغايب عذره معه


مهند تنهد : طيب اسمع خل ننتظر ولاتدق عليهاا خلينآ نشوف ست الحسن والدلال متى تشرف وتدق

مشعل : يصير خير

ام مشعل دخلت

مشعل شافها ابتسم :مهند يلا اشوفك على خير تامر على شي

مهند :سلامتك مع السلامه ويويلك لو دقيت

مشعل : هههه طيب الله معك

.............................

أعرفكم على مهند واهله وبعدين نرجع لمشعل وامه

ام مهـند فآيزه : طيبه وصبوره وعلى نياتها تحب عيالها الاثنين مهند وحآمد وتخاف عليهم من اي شي . . .

زوجهآآ مطلقهآآ وسآآفر . . .

عيآلهآ :

مهند : الكبير انسان عااااقل ثقل يهبل يمووت في امه حييل طيب ويجنن اسمرآني هو ومشعل دايم مع بعض واسرارهم عند بعض . . .

حآمد : مسسآفر يدرس برى ومابقى شي ويرجع طيب ومرجووج وفلهـ ويمووت في اخوه مهند

.................................................

نرجع عند ام مشعل ومشعل

مشعل بعد ماقفل من مهند بابتسامه عريضه :وانا اقووووول الغرفه منوره اثاري ام مشعل دخلت

ام مشعل ابتسمت :هههه لا ياشيخ المهم الحين اسمع

مشعل :يمه شفيك انا مو شيخ انا مشعل

ام مشعل : هههه اجلس بس بقولك

مشعل بمزح :تصدقين يمه لو ادري انك بتجين كان فرشت الغرفه ورد وياسمين

ام مشعل :ههههههههه مشعلوه وبعدين معاك يعني ماتكلم

مشعل :ههههههههههههههههه افا يمه والله امزح معك حقك علي (وباس راسها)

ام مشعل :هههههه ايه خلك كذا المهم بكره من الظهر بنروح الشآليه

مشعل :ايه حلوو منها نغير جو وانادي مهند يجي

ام مشعل : ايه وخل امه تجي

مشعل : ان شاءالله امم صح يمه متى بنرجع

ام مشعل :بعد الفجر يلا الحين نام عشان تقووم بكره ترى بدخل عليك من 11

مشعل : الله يعين يلا اجل تصبحين على خير

ام مشعل :وانت من اهله حبيبي

......................

وطلعت من عنده وتوجهت لـ غرفة أمآني اللي كانت حاطه راسها على المخده وتفكر :شفيهاا غاليه اول مره اشوفها بهالحال معقوله يكون صاير شي وماقالولنآ اممم يمكن كل شي جآيز الله يستر بس

قطع على تفكيرها دخول امها بابتسآمه :مو نايمه

اماني ابتسمت وجلست :هلا يمه لا لسى شوي بس وانام

ام مشعل :انزين سمعيني نامي الحين عشان تقومين بدري بكره بنروح الشاليه من الظهر

اماني فرحت : من جد وناسه زين يسوي ابوي وخالتي بتجي مو

ام مشعل :ان شاءالله يلا الحين نامي

اماني :ان شاءالله

.........................

وطلعت ام مشعل من عند اماني وتوجهت لـ غرفة شرووق

اللي كانت تفكر وغارقه بأفكآرها بحبيب القلب مآجد :آه ياماجد وربي احبببببببببببك متى اخلص دراسه الله لايحرمني منك

دخلت امها :شرووق يمه نايمه

شروق :يمه لا يمه حيآك

ام مشعل :شفيك

شروق :مافيني شي

ام مشعل ابتسمت : انزين جهزي نفسك بكره بنروح الشاليه من الظهر

شروق نقزت :وآآآآآآآآآآآه ونآآآآآآآآآآآآآآآسسسسسسه أخيرآ ابوي حس فينآ

ام مشعل :يلا بس اهجدي قلت نامي ماقلت ناقزي

شروق :هههههه فديتك الحين نايمه نايمه

ام مشعل :ههههههه
.............

طلعت من عندها وتوجهت لـ غرفة مشآعل

اللي كانت محتآره بين تدق ومآتدق :مشاعل شفيك عيب عليك ولا تدقين تبين تخونين ثقة اهلك فيك وامك واخوك اللي واثقين فيك يجي يوم وتكلمين لا مشاعل مو انتي اللي تسوين زي كذا

مشآعل :لا بس انا ابي اجرب بس مره وحده ياربي سامحني

ودقت بأصآبع مرتجفه وجآهآ صوته الرجولي

حمد :الووو

مشآعل سآكته :

حمد :الوووو

مشاعل مو قادره تتكلم :

حمد :بتردون ولا لا

مشآعل خذت نفس وحمد حس فيها وعرفها

حمد يبي يلعب عليها :مع نفسك باي

مشاعل بسرعه : دقيقه

حمد ابتسم :اخيرآ رديتي

مشآعل قلبها طبول ومو قادره تهدى

حمد :شخبارك ؟

مشاعل :تتتـ تـتم’ــآم

حمد :شفيك مخترعه

مشاعل :لا بس اممم

حمد :اول مره تكلمين مو

مشآعل :مايخصك ولا عاد تدق على هالرقم باي

دخلت ام مشعل :مشآعل

مشآعل ابتسمت بتوتر :هلا وغلا

ام مشعل ابتسمت: هلافيك حبيبتي مو نايمه

مشاعل:كنت بناام بس امي الله يهداها صحتني

ام مشعل :بلا كذب يلا

مشاعل :هههههههههههه آمري ياست الحبايب

ام مشعل :سمعيني مشاعلوه ان سهرتي ماتلومين الا نفسك بكره ورآنآ شاليه

مشآعل طيرت عيونها : تــمزحين !!

ام مشعل : لا

مشاعل قامت وبرجه : وناسسسسسسه وناسسسه متى بكره اي وقت ليش مو الحين يمه تكفين روحي عند ابوي قوليله الحين الحين يمه يلا

ام مشعل :بس يابنت حشى مو صاحيه بكره الظهر خلاص

مشاعل :يمه ياربي انا وش يخليني انتظري يجي الظهر

ام مشعل :يلا بس بلا دلع واخمدي

مشآعل :يارب يارب انام بسرعه واقوم بسرعه

ام مشعل طلعت وهي تضحك على بنتها المجنونه: هههههه الله يخلف عليك بس

.....................................

وتوجهت لآخر غرفة واللي هي غرفة غـــآليه وخذت نفس ودخلتهآآ

غاليه كانت تتضارب مابين قلبها وعقلها :غاليه بس ارحمي نفسسك انتي ماتحبينه ماتحبينه ماتحبينه انسسسيه امحيه من بالك اهو مايحبك اهو يبي يجيب راسك وبس غاليه لاتفكرين فيه ماعليك منه انسسسي انك قابلتيه في يوم اننننسي

لا ياغاليه انتي تحبيينه ايه تحبينه بس ليشش اهو بالذات ليش آآه يارب

دخلت ام مشعل وانصدمت لمآ شافت غاآليه ..
.

ام مشعل بخوف توجهت لها :غااليه يمه غاليه شفيك ليش تبكين وليه شكلك كذا

غاليه وهي تمسح دموعها :يمه

ام مشعل بخوف :يمه حبيبتي قوليلي شفيك

غاليه :لا يمه لاتخافين مافيني شي

ام مشعل :غاليه انا اعرفك قوليلي يمه شفيك قوليلي

غاليه ضمت امها وانهارت بكي :يمه خايفه

ام مشعل :بسم الله عليك من شنو خايفه

غاليه :يمه خايفه افقدكم

ام مشعل :يايمه شهالكلام غاليه ياحبيبتي تعوذي من ابليس

غاليه نامت بصدر امها بعد ماقرت عليها ونامت ام مشعل معها

.............................................



the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:22:53 AM   #7
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

تــآبـ ع . .

صباح اليوم الثاني
الكل قام

مشعل :ايه يآأم مشعل الله لنآ تنآمين عند غاليوه ترى بدينآ نغآر

شروق : اي والله يمه شمعنى هي يعني واحنا وين رحنآ

امآني :هههه خيرها بغيرهآ

غاليه :شف يعني مايبيلها كلام مامتي تحبني اكثر منكم حره

مشآعل : ياشين الثقه الزآيده بس يمه اول مانرجع حاجزتك

ام مشعل :ههههههههههههههه بلا سوالف ويلا مشعل روح ساعد ابوك ويلا انتو تعالو ساعدوني

مشآعل جوالها دق وعرفت رقمه وأزعجها من كثر مايدق طلعت غرفتها

مشآعل :انت وبعدين معاك مو قلتلك خلاص لاتدق

حمد :يابنت الحلال اسمعيني صدقيني انا مارح اسويلك شي كل اللي بيكون بينآ سوالف وبس

مشآعل :وش يضمن لي انك ماتطلع اي شي وتهددني فيه

حمد استغرب انها تفكر كذا وقال بصدق :صدقيني انا مو هالنوع من الشباب اللي يهدد بنت انا اعتبرك مثل اختي وابي اسولف معآك واتعرف عليك لا أكثر

مشآعل سكتت ماتدري شتقول

حمد :اعتبر سكوتك موآفقه ؟!

مشآعل بحيره :مآدري

حمد :اوكيه اذا قررتي دقي علي

مشآعل :دقيقه خلاص موافقه

حمد ابتسم : تسلمين

مشآعل :الله يسلمك بس لاتزودها ها

حمد ابتسم : انزين ممكن الحين اعرف اسمك

مشآعل :مشآعل شوف الحين مآقدر اسولف لاننآ طالعين اكلمك بعدين

حمد :اها وين بتروحون ؟؟

مشآعل :بعدين يلا طس باي

حمد :اطس هاه طيب حسابك بعدين الله معك

.......................

وظل حمد يفكر بهالانسآنه غريبه كثير وكلامها اغرب

قطع على تفكيره دخول اخته

جوآهر :حمد

حمد :جوآهر بسم الله متى دخلتي

جوآهر :ههههه من زمآن الله يخلف عليك بس

حمد :هههههه المهم شتبين

جوآهر : سلامتك بس ابيك توديني عند منآير

حمد :ايه حلو وانا بعد عشان اشوف رآكآن

جوآهر ابتسمت :يعني بتوديني

حمد :ايه يلا قووومي بسرعه الا صح ابرار بتجي

جوآهر :مالقيت الا هذي تجي خلها بس ماالي خلق لها وكلامها الفاضي

حمد : الله يعين ويهدييهاآآ

جوآهر :آممممين

ابرار جات لهم بغرور : هاي

حمد يهمس لجوآهر : ذكرنآ القط جانا ينط

جوآهر :هههههههههه

ابرار :جوآهر شنو هذا اضحكي زي الناس والعالم وبعدين صح وين بتروحون

حمد :انا تحت جوآهر لاتطولين

ابرار عصبت :كآني اتكلم يااستاذ حمد

حمد بجديه :لما تعدلين اسلوبك مع اخوك الكبير هذاك الوقت افكر اذا ارد عليك ولا لا

ام حمد جآت : بسم الله شفيكم يعني مايمر يوم الا ولازم تتهاوشون

ابرار :والله شوفي بنت وولدك ذا ماكآني اخته

حمد طلع وعارف الكلام مع اخته ضايع جوآهر راحت تلبس



ام حمد : وبعدين معااك يا أبرآر الى متى يعني الى متى

أبرآر بطفش :يمه واللي يرحم والديك ماني ناقصه محاضره (ودخلت غرفتها)

.................................................. ..................................................

اعرفكم على عايلة ام حمد<~ ولد عم رآكآن


ام حمد ~> وضحى متوآآضعه بدرجه خيايله برغم من انهم عائله غنيه جدآ الا انهاا قمه في التوآضع تحب عيالها وتخاف عليهم من نسمة الهوآ

زوجهآ متوفي أبو حمد . .

أولادهآ :

حمد : 23 يهبل وقت الجد جد وقت الهبال هبال طيب مره بس اوقات لا
يموت في اخته جوآهر ومنرفع ضغطه من اخته ابرار وتعاملها معهم من يوم توفى أبوه اللي وناوي يغيره اسلوبهاا معاهم بس مايدري شلون.


أبرآر :20 مغرور همها نفسها وتحب المظآهر من اول ماتوفى ابوهآآ تحب رآكآن موت بس مايعطيها وجه تكره اخوها حمد لانه يحب جوآهر اكثر منها وتكره جوآهر لانها محبوبه بين الكل تأثرت بوفآة أبوهآ لانه كآن يحبهآ حيل وهذا الشي اللي غير اسلوبها مع عايلتها .

جوآهر : ثالث ثنوي طيبه بدرجه خياليه حبووووبه مره تنحب بسرعه .

.................................................. .....

في مكآن ثاآني بعيد

" الشاليه "

ام ياسر : ولله زين سوو طفششنآ من قعدة البيت

شروق :بس تصدقوون ناقصنآ مووضي

عذاري :هههههه مو لله تبينها

أمآني :هههه اكيد عشان حبيب القلب

شروق :طسو بس خايسات

الكل :ههههههههههههههههههه

ام مشعل :ايه والله دقي عليها خليها تجي هي واخوها

غاليه :هههههههههه تبيها من الله شروقوه

ام ياسر :هههههههه الله يسعدكم

مشاعل :ويفكنآ منهآ قررررريبآآ جدآ

غاليه :آمييييييييييييييييييييين

شروق :وجع انتي ويآهآ تبون الفكه بس هين قاعده على قلبكم هاه يمه ادق

ام مشعل :ههه ايه وعطيني انا بكلمها

شروق فرحت : طيب

ولما دقت موضي :اهلييين بزوجة اخوي

شروق ابتسمت :هلابك وش اخبارك

موضي :تمام التمام وانتي ؟؟

شروق :حمدالله مضآوي طالعه مكآن اليوم





موضي :لا والله في البيت ليه

شروق :انزين خذي امي

ام مشعل :سلام يمه موضي كيفك

موضي :هلا خالتي تمام انتي وش اخخبارك

ام مشعل :نحمد الله حبيبتي دامكم مو طالعين مكان تعالو عندنا في الشاليه انتي واخوك ماجد

موضي :مادري ياخالتي ااخاف ماجد مايوافق

ام مشعل :لا ان شاءلله بيوافق عطيني اياه هو عندك

موضي :ايه هذا هو ماجد خذ كلم خالتي ام مشعل <وغمزت له

مآجد ابتسم ورد :هلا خالتي

ام مشعل :هلا ياوليدي شخبارك

ماجد :بخير عساك بخير بشريني عنك

ام مشعل :نحمد الله ياولدي تعالو هنا عندنا في الشاليه وانا اخلي مشعل يدليك عليه لاتردني

ماجد ابتسم :ان شاءالله ولا يهمك

ام مشعل :تمام اجل الحين بدق على مشعل يدق عليك

ماجد :صار يلا اشوفك على خير مع السلامه

ام مشعل :الله معك

ام مشعل :غاليه يمه روحي قولي لاخوك مشعل يدق عليه

غاليه : ان شاءالله يمه

وطلعت غاليه متوجهه لجهة الرجآل لكن في شجره صغيره فيها شوك مسكت عبايتها حاولت تفكها دخل الشوك اصبعها ونزل دم فكت عباتها وماحست بالدم اللي في اصبعها كملت طريقها لكن في صوت وقفهآ

. . . : غــــــــــآليـﮧ

غاليه لفت
ياسر جى عندها وتوه بيتكلم لاحظ اصباعها فيه دم :اصبآعك

غاليه اول ماشافت الدم انهبلت : يممممممممه

ياسر مسك اصبعها وطلع منديل من جيبه ولفه على اصبعها ورفع راسه وقال بحب :يألمك

غاليه دمعت وقال في نفسها ياسر شذنبه يحبني بس انا ماحبه احب . . . ياربي ساعدني

غاليه والعبره خانقتها : لا

فكت ايدها منه بهدؤ وبعدت شوي : ياسر ياليت تقول لمشعل يدق على ماجد ويدليه مكآن الشاليه

وتوها بتمشي

يآسر استغرب منهآآ ومسك ذرآعهآ :غآليه شفيك

غاليه هي صآده عنه :مافيني شي بس تعبانه شوي

يآسر بخوف :تحبين اقول لمشعل يوديك المستشفى

غاليه نزلت دمعتها بدون شعور :لا تسلم ماله داعي

ياسر يازين اسممي على لسآنك : اوكيه برآحتك

.................................

انتهى البآرت أرآكم في البآرت السسآدس

ووودي لكم . . .

. ...........................




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:23:24 AM   #8
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

البآرت السآدس ...~

عند حمد وجوآهر في السيآره . . .

جوآهر بتردد :امم حمد

حمد طالعها : شنو

جوآهر :حمد حرآم هذي مهما كان اختنآآ

حمد :جوآهر انتي اكثر وحده عارفتها شلون تدافعين عنهاا

جوآهر بألم :حمد ابرار لي الحين متأثر من وفآة أبوي

حمد تنهد :شتبيني اسوي شلون ترجع أبرآر اللي الككل يعرفها ويحبها شلوون اناا ودي اسووي شي بس مادري شنو

جوآهر : حمد انت لازم تسوي شي ابرار لو سكتنآ لها بتتمآدي

حمد : وهالشي اللي اانا مابيه مادري ياجوآهر مآدري بس ان شاءالله بلاقي حل

ولمآ وصلو . . .

رآكآن : يآهلا والله تو مآنور البيت

حممد ابتسم :هلابك

جوآهر بمزح :ندري ندري هع

رآكآن :اقول بلا ثقه ويلا طسي عند منآيروه تبيك زآعجتنآ

جوآهر :هههه يالبى قلبها يلا سي يو (ودخلت)

حمد : وانا يعني الى متى بظل وآقف

رآكآن : احلف بس تبي عزيمه مثلا

دخل حمد المجلس رآكآن :أنآ طالع بجيب شغله وبجي

حمد :طيب بس لا تآخذ رآحتك

رآكآن : عنااد بطوول

حمد :هههههه (طلع رآكآن وحمد أخذ الريموت وجلس يقلب بالقنوآت )

في نفس البيت لكن في الصصآله

منآير: متتتتعب وين السي الدي اللي عطيتك أيآه

متعب :بالمججلس

منآير تخصرت :لا والله روح جيبه

متعب وهو طالع الدرج :لا والله عندك رجوول روحي انتي

منآير عصبت :طيييييييييب ياخايس شوف مين يعطيك شي مره ثانيه

ودخلت المجلس وهي تتحلطم :طيب طيب يامتعب والله اوريك اصلا انا غبيه اني اعطيك اووووف وين حططه هالغبي

وصاير تحوس بالمجلس ووتحلطم وعلى بالها ان اللي جالس رآكآن رفعت راسها بتتكلم ورفعت حاجبها:رآكـ بسم الله وش جابك انت

حمد هنآ فطس :هههههههههههههههههههههههه ه

منآير وجههآ انقلب الوآن ورمت السي دي عليه: خااااااااااااااااايس

وطلعت من المجلس وهي معصصبه





دخل رآكآن وحمد لسى يضحك :بسم الله شفيك انت استخفيت

حمد : هههههههههههههه سلآمتك مافيني شي يلا سرينآ

رآكآن:حمدالله والشكر يلا مشينآ

حمد :اقول امش ولا يكثر هرجك

رآكآن رفع حآجب

حمد تذكر منآير وضحك ماسكت :هههههههههههههههههههههههه ه

. . . . . . . . . .. . . . .........

امآ في الششآليه مشعل دق على مآجد ودله على المكآن وجو ودق على صديقه مهند وجى مهند هو وأمه . . .

عند ـآلحريم

ام مشعل :وش أخبآرك يآأم مهند

ام مهند :حمدالله نحمده بخير انتي شلعومكم وكيف العيال

ام مشعل :الحمدالله مثل منتي شايفه

ام ياسر :شوي ينهبلون وشوي يهجدوون

ام مهند :ههههه اي والله الله يهدآهم

ام ياسر :صح قبل لاأنسى تذكرين ام حمد اللي رحنآ عندهآ

ام مشعل :ايه شفيهاا

ام ياسر :ايه تسلم عليك

ام مشعل :ايه الله يسلمها ياحليلها والله انها تهبل جلستها ماتنمل

وهذي كآنت سووآالف الحريم ...

...................

امآ عند الصبآيآ . . .

شرووق :ياهلا والله بصقيقتي الصقوقه

مششآعل :هههههههههه هالله هالله ياخيتي اذا تزوجتي اخوها جننيها

شروق بمزح :افا عليييك

البنآت :هههههههههههههه

موضي :ههههه صدق ماتستحين هذا قدامي شلون ورآي

غاليه :هههههههههههه شفتي اجل من الحين قولي مابيهاا

عذآري تستهبل :لا حرآم تقطعون نصيب البنت

البنآت :هههههههههههههههههه

أمآني : ههه صح عذآري ماقلنآ لك

عذآري بلقآفه :شنووووووووووووووووووووو

شروق طبت فوقهآ : غاليوه المعفنه هي ومشاعلوه

موضي تطآلعهم بنص عين :ههههه شسويتوو هاااا

غاليه :ههههههههههه بالله عليك هالبرآءه كلها يسوون شي غلط

البنآت :ههههههههههههههههه

شروق :لا مشآءالله بريئآآآآآآآآآآآآت

عذآري :هههه قولي قولي شسوو

أمآني :انا اقولك طلعوو مع مشعل امس بعد العشآ ولا قالولنآ

موضي :هههههههههه اوووم السحبه

عذآري طقت صدرهآ وشهقت : يانذلآت وليش ماقلتو لنآآ

مشآعل :والله حبيبتي كان عندنا موضوع خااص مع اخونا العزيز

شروق :خآص على بالي عآم

غاليه :هاهاها ماتنكت

شروق :أدري عشان كذا قلتها

البنآت :هههههههههههههه

امآني :صح بنآت شدوو حيلكم الاسبوع هذا كله مرآجعآت يعني الاسبوع اللي بعده اخختبآرآت نهآئيه

البنآت ماعادآ غاليه واماني : ويييييييييييييييييييييييي ييع

غاليه :ويع بعينك انتي وياها وه بس لبى الدرااااااسه في شي احسن منهآ ؟

عذاري : امونتي حبيبتي انتي يعني شايفتنآ مبسوطآت تجيبين هالطآري وغاليوه يماااااال اللي ماني بقايله شب

الكل :ههههههههههههههههه

موضي :ههههه غاليه عطينآ نص من الدفره اللي انتي فيها ياشيخه

البنآت :هههههههههههههه

غاليه :ههههه لا انا دفرتي ناادره في الوجود

مشآعل : اماا ناادره كثري منهاا مضآآآوي تذكرين لمآ غشينآ هذيك السنه

موضي فطست :هههههههههههههههههه قسم ربي ستر علينآ ولا كآن رحنآ فيهاا

البنآت :هههههههههههههه

غاليه :الله يحفظني منكم انا دآفوره مآأغشش

عذآري :يااااااربيه قسسم غاليووه ترفع ضغطي مستتحيل تغششك لو وش تسووين

شروق :هههه كفوو والله اختي ماعليك منهم

البنآت :هههههههههههههههههههه

وهذي كآنت سوآليف البنآت وعاد سوآليف البنآت اللي ماتخلص . .
.................................................. ..............................................

أمآ عند منآير صح نسيت مااعرفكم على عآيلة ابو رآكآن ..

أبو رآكآن : محمد شديد وقت الجد جد ووقت المزح مزح يحب عياله حيل ويسوي المستحيل على شانهم



ام رآكآن : هيفآ مغروره تحب الطلعآت وهمهآ الكشخه والموضه ماتهتم بعيالهم ولا بزوجهآ أبدآ تحب نفسسهآ وبس . . .



أولادهم :



رآكآن ~> 23 سبق وذكرت لكم عنه يكره البنآت والحريم بصفه عآمهـ.. وعلى قولته (الحريم والبنآت مامنهم الا وجع الرآس ومامنهم فآيده في هالحيآه)



متعب ~> 21 مجنوووون ورجه ودجه يمووت في أبووه ورآكآن ومنآير كل يوم طق ومطآقق مايعترف ان عنده ام على قولته وجودها والعدم وآحد .



منآير ~> ثالث ثنووي تحب اخوانها وابوهآ تتمنى تلاقي حنآن من امهآ اللي ناسيتهم ومو مفكره فيهم أبدآ المقربه لـ جوآهر الروح بالروح تمووت في خالتهاا ام حمد وام حمد هم بعد تحبهاا

. . . . .




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:24:08 AM   #9
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

تــآآبـ ع . . ~


عند منآآير وجوآهر . . . .

منآير :وجع ياخايسه اخووك بالمجلس ولا تقوليلي

جوآهر فطست :هههههههههههه ليه شصار

منآير تطالعها بنص عين :شصار ها

جوآهر :هههههههههههههه والله ماكنت ادري دخلت وهم كانو لسى برى

منآير بوزت :افففففف دخلت وشافني وانا اتحلطم من متعبوه المعفن

جوآهر بمزح تبي ترفع ضغطها :ههههههههههه عادي وش فيها ولد عمك بيخطبك مثلا

منآير :شب بس شب

جوآهر :هههههههههههه

منآير :صح تعالي شخبار ابرار

جوآهر تذكرت وسكتت

منآير بشك : صار شي

جوآهر هزت راسها بلا

منآير بتغير الجو :بكاااااشه

جوآهر ابتسمت :معفنه

منآير :خلاص لاتقولين مابي اعرف

دخلت ام رآكآن : أنتو هنآ

جوآهر قآمت تسلم عليهآ :هلا عمتي

ام رآكآن عصبت :تعمعت عظآمك انا لسآتني شباب لاتقولين عمتي

منآير : يممه اجل وش تبينها تقول هيفآ مثلا

ام رآكآن :انتي مالك دخل (وقالت بقرف :ووش اخبارها امك لاتسأل ولا تدق





منآير انقهرت من امها :يمه خالتي دايم تدق بس انتي تكونين برى ولا مو فاضيه

ام رآكآن ودها شوي وتسطر بنتها : منآير وبعدين معآك اتوقع اني مآأكلمك وليش مآتتكلم بنت وضحى القطو بالع لسآنهآآ

متعب جى : قصدك بنت أبرآهيم

ام رآكآن توترت : مم ـتععب متى جيت

متعب طنشهآ : منآير البسي عبآتك انتي وجوآهر بنطلع نتمشى

ام رآكآن صرخت :مــــــــــــتعب انآأمك يعني المفروض ترد علي وماتطنش

متعب بأستهتآر :هههههههههههههههآآأي أمي لا والله مشاءالله احسن ام في العآلم كبيره مرره غطيتي على كل الامهاآت بحنآنك على عيآلك حطمتي كل الحريم لمآ تجلسين بالساااعاات مع عيآلك بصرآحه يمه انتي نآدره في آلوجود

رآكآن كآن توه دآخل وسمع كلام متعب توه بيتكلم لكن انصدم من . .

جوآهر تبكي :بس خلاص وانت بعد فيك الخير يوم انك تصآرخ على امك مشاءالله الولد البآر ولا مسوي الولد الشجآع اللي بيجي يدآفع ع خطيبته (مآقدرت تكمل كلامها لانها انهآرت )

متعب انصدم منهآ بقوه يعني هو يعرف انها ماتحب احد يعامل امه وابوه بهالطريقه

بس هذي امه وهي تعرفهآ وتعرف طبعهآ : على فكره انا مآدآفعت لسوآد عيوونك بس خالتي ماتهون علي اشوف بنتها امي الغاليه جالسه تتكلم عليهآ وهي سآكته مسويه البنت المؤدبه اللي ماترد على أحد

رآكآن بحده : مــــــتعب خلاص جوآهر حمد ينتظرك برى

منآير لبست عبآيتها ورآحت مع جوآهر

وبعد ماطلعو منآير وجوآهر

ام رآكآن ولا همها شي وتقول في نفسها احسسن روحه بلا رده الله يفكنآ منهآ بنت وضحى مادري وش اللي عاجبه فيهاا : شفت هذي حبيبة قلبك وخطيبتك اللي تدآفع عنها شفها وش سوت هه ماقول الا مالت عليك وعليهاا

وخذت عبآتهآ وطلعت لمنآسبآتهآ اللي مآتخلص

رآكآن تنهد :آآآآه بس يالله رحمتك من هالام

متعب بتعب :أنآ بسسآفر

رآكآن طير عيونه :نعم

متعب :ايه بسافر بدرس برى وافتك من الكل

أبو رآكآن دخل : منهم اللي تبي تفتك منهم

رآكآن قآم يحب راس ابوه :هلا يبه

متعب نفس الشي قآم حب راس ابوه وسكت

ابو رآكآن : اسمعوني لاتحسبوني لما اغيب عن البيت مادري وش اللي يصير فيه

ادري بكل صغيره وكبيره تصير في البيت وادري عن حركآت امكم وكلامهاآ انا قلت بسكت وبشوف وش نهايتها بس الظآهر امكم مو راضيه تتوب وتجلس في بيتها تقآبل عيالها وزوجهآ

رآكآن بشك : يبه شنآوي عليه

أبو رآكآن بحزم : أنآ بطلق أمكم

متعب بعدم اهتمآم : يكون أحسن اصلا اهي وجودها والعدم وآحد

رآكآن انصدم فكرة ان ابوه يطلق امه كبيره كبيره حيل صح امه مره ماتجلس معاهم وماكأن عندها زوج وعيال بس فكرة الطلاق صعبه حيل عجز يتقبلها رآكآن

رآكآن :يبه تعوذ من ابليس

أبو رآكآن :أنآ اخذت قرآري ومحد بيردني عنه (وطلع عنهم)

متعب :رآكآن انت شفيك ليش معاارض

رآكآن : أنت غبي غبي مهمآ كآن مانوصلها للطلآق

متعب : رآكآن أصحى احنآ ماتحملنآ أمي وكلامها شلون ابوي عااد

رآكآن : يامتعب فكر بالعقل فكرة ان ابوي يطلق صعبه عليه ابوي يبيله وحده تدآريه

متعب : اللي يسمعك الحين يقول امي جالسه عند ابوي اربع وعشرين ساعه

رآكآن ولي الحين مايبي يوصل للطلاق : مهماا كااااااان ومهماا صار مانوصلهاا لطلااق

متعب : تدري شلون بكيفكم سوو اللي تبونه انا طالع انام تعبان (وطلع وهو حده متضايق من اللي صار)

رآكآن دآخ من كثر الاسئله اللي تجي في راسه ومولاقي لها أجوبه قطع عليه رنة جواله رد بتعب :هلا فهد

فهد : هلا طال عمرك البنآت اللي قلتلنآ نلاحقهم

رآكآن تذكر :ايه شصار عليهم

فهد :طال عمرك البيت وآضح مافيه احد

رآكآن :شلون يعني

فهد : سألنآ البيوت اللي حوآليهم ويقولون انهم رآحو الشاليه حقهم

رآكآن : أهآآ طيب فهد ابيكم ترآقبونهم متى يرجعون وتعرفون كل شي عنهم ابي كل شي يوصلني

فهد : حاضر طال عمرك مع السلامه

رآكآن : الله معك

تذكرهآ وهي في السووق وجملتهآ اللي مستحيل ينسآهآ

( لاتنسى الشنبآت اللي أنت فرحآن فيهم اللي جابتهم حرمه )



وكل مآتذكر جملتهآ يزيد حقده عليهآ اكثر واكثر

ماطول في التفكير طلع غرفته ورمى نفسه ع السرير ورآح بسآبع نومه

..............................

اما عند منآير وجوآهر لمآ وصلو بيت ام حمد
تحديدآ في غرفة جوآهر

منآير :جووآهر حرآم عليك متعب ماله ذنب كل هذا عشان دافع عليك

جوآهر :بس هذي امه امه يامنآير تعرفين شنو يعني امه مايبديني ع امه

منآير بصرآخ : امه هه اي ام اللي تتكلمين عنها هذي بالله عليك تسمينها ام هذي ماتتمنى مصلحة عيالها تهمها نفسها وعيالها مافكرت فيهم (وصرخت) هذي تسمينهآ أم

جوآهر بدون ماتحس بنفسها سطرتهآ كف : منــــآير هذي أمـــــــــــك

منآير انصدمت وحطت ايدها على خدها ودموعها نزلت : تسلمين ماقصرتي يابنت العم

وعلى طول طلعت

جوآهر ماكآنت مستوعبه اللي يصير لحقتها :مناير مناااااير انتظري تعاالي

منآير كآنت نآزله من الدرج ومو حاسه بنفسهآ كانت بتطيح من الدرج

وشوي منـآير بصرخه :يمممممممممممممآآآآآآآآآآ آه

جوآهر صرخت :منــــــــــــــــــــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآير

حمد على طووول مسكهآآ وصار يضرب خدودها بخفه :منآير منناير ردي علي تسمعيني

جوآهر نزلت عندهم وهي تبكي :منوور عـ (مآأمدآهآ تكمل لانهآ شافت راسهآ من ورى فيه دم

جوآهر صرخت :حممممممد بسرعه المستشفى

منآير فتحت عيونهآ بتعب :شصار آآه يارااسسي

حمد شالهآ منآير انهبلت :هييييييييه نزلني خير

حمد مآسمع لهآآ وقال في نفسه هالبنت حتى وهي تعبانه مجنونه ورآحو المستشفى وجوآهر معآهم

دخلوو عند الدكتور مناير وجوآهر

وحمد ينتظر برى وشافهم طولو دخل

حمد :شفيكم

جوآهر :حمد الله جابك منآير مو راضيه الدكتوره تكشف عليهآ وتشوف راسهاا منور ياقلبي راسك ينزف دم

حمد :ياحوول بلا مبزره وتعالي اجلسي

منآير بعنآد :قلتلكم مابي انا مافيني شي وخروو بطلع

الدكتوره ابتسمت ع عنادها : ياحبيبتي لاتخافين مارح اسوي شي بس بعقم الجرح وهو بسيط مره

منآير :مااااااااااابي قلتلكم ماااااااااابي ابي اطلع

حمد بحده :اسمعي قسم بالله لو ماتجلسين الحين لادق على رآكآن وهو اللي يتصرف معآك

منآير قآمت ومآهمهآ أحد فتحت باب العيآده وهي تقول :عآآدي دق عليه

توها بتطلع مسك ذارعهآ وجلسهآ بالقوه وقال :دكتوره شوفي شغلك

منآير انقهرت منه وودها لو شوي وتسطره الدكتوره بدت تنظف الجرح ومنآير منقهره وتحرك رجولهآآ بعصبيه
حمد لاحظها وابتسم

وبعد ماطلعوو مناير دقت ع سواقهم وطلعت بتركب وماهمها احد

حمد جى عندها ومسك ذراعها: حركتك هذذي مره ثانيه ماتسوينها معاي فااهمه ولا لا

منآآير :آآآي وجعتني مالك دخل اسوي اللي اسويه مالكم دخل فيني

حمد : صادقه مالنآ دخل فيك (وصكر الباب بقوه وركب سيارته ومعاه جوآهر وهو حده متنرفز من منآير)

.................................................. .....................

اليوم ـآلثآني الجمعه

في الشششآليه بعد الغدآ . . ~

الشباب كآنو جالسين برى ويسولفون

مشعل :الا اقول مهند حموود متى بيجي راعي طويله شكله

ياسر :كح كح كح وينه هالمغبر من زماان عنه

مآجد :هههههه بقوه من زمان عنه

مهند :هههه ذكرتوني فيه قال اذا اجتمعتو كلكم مع الشباب دقو علي خل ادق عليه

ولمآ دق عليه حآمد :اهليييييييييين هلا والله

ياسر يسوي نفسه يكح :وييينك انت يامغبر

حآمد :هههههههه يسوور والله لك وحششه يالدوووب

ياسر :هههههه والله مالدوب غيرك

مشعل :ها شمسوي هنآك كيف الاجوآء

ياسر: ههههههههههه كآآيفه حدهآ لاتفوتكم . .

مآجد :عآجبك الوضع يعني هههه

حآمد :هههه لا والله وآحشيني كلكم وين اخوي بسم الله مو هذا جواله

مهند :ههههههه ايه جوآلي توني بتكلم ماعطآني فرصه استآذ ياسر

الشبآب :هههههههههههههههه

مشعل :شفت عاد مشتاق لك مرره

ياسر :ههههههه عاد ينتفخ راسه الحين

حآمد :هههههههه لا ماعليك فيه اللي ينسمونه

الشبآب :ههههههههههه

حآمد :اقول مهند شخبار الوآلده سألت عني

مهند بمزح :ولا فكرت فيك

الشبآب فطسو :ههههههههههههههههه

مآجد :تحطيييييييييييييييم

حآمد :هههه بقوه بعد

مشعل يستهبل :يلا حبينآ نسلم عليك اقلب وجهك الحين بنشوف غيرك

حآمد :يلعن اووم النذآله هههه هين يامشيعل خل اشوفك بس

مهند :هههه يلا تآمر بشي

حآمد : ههه لا سلامتك سلم ع الاهل

مهند :يوصل فمان الله

حآمد : فمان الكريم ..

ابو مشعل : مشعل روح قول لامك يجهزون أغرآضهم بعد المغرب بنمشي

مشعل : ان شاءالله يبه (وقآم من عندهم متوجه لجهة الحريم)

ابو ياسر :والله استآنسنآآ الله يجزآك خير يابو مشعل

ابو مشعل :الله يهدآك عاد وش سوينآ كلهآ تمشيه

مآجد :من جد عمي يسلم راسك والله

ابو مشعل ابتسم : تسلم ياولدي

مهند : مآآتقصصروون والله

ياسر :احم احم باقي انآ وش اقوول

ابو مشعل :ههههه لا مآيحتآج تقول شي اخاف تجيب العيد

ياسر :هههههههههه في هذي ظلمتني

الكل :ههههههههههههههههههه

.....................................

اما عند مشعل لمآ كآن يمشي سمع بنتين يتكلمون جاته لقآفه يسمع حوآرهم

غاليه : مضآآوي مادري شلوون بس انتي ليش ماتبين ومن شنو خايفه

موضي : مآجد يبيني اجيب درجه عاليه واخاف ماجيب اللي يبيه ويتحطم انا مابي هالشي

غاليه :دقيقه خل افهم شوي شوي يعني مآجد يبيك تسآفرين تكملين برى معآه

موضي :للاسف أيه

غاليه :طيب حلوو وانتي ليش ماتبين

موضي :ياغاليه الغربه صعبه صعبه حيل

غاليه :مآدآمك مع اخوك ومعك احد مارح تصير صعبه

موضي :ياغاليه حنآ شنبي بالدرآسه برى ونقدر نكمل هنآ يعني نروح هنآك وماعندنآ احد نعرفه هنآ نكمل على الاقل فيه اهلنآ ديرتنآ ناس يعرفونآ ونعرفهم

غاليه : مضاوي حبيبتي انتي شجعي نفسك لاتحطمين عاد

موضي : ياشيخه هالفكره من اساسها مادخلت مزآجي معليش ياقلبي بلشتك معآي

غاليه :شف هذا اللي تبي تتسطر عيدي هالكلام مره ثانيه شوفي وش يصير

موضي :هههههه لا يمه تخرعين

غاليه :اي احسسب

موضي :هههههههههه ياشينك

غاليه :ههه يلا ندخل

موضي :يلآ

وشوي يجيهم صووت :غاااااالييييييييه

غاليه لفت له :مششعل

موضي :انا بدخل

غاليه :اووك (ورآحت عند مشعل) : هلا بسم الله شجآبك انت

مشعل :رجلي جابتني

غاليه :هاهاه اخلص شتبي

مشعل :يؤ وليه كذا اعصابك المهم قولي لامي المغرب بنمشي

غاليه :اووووكيشين الا تعاال كيف عرفت اني هنآ

مشعل تلعثم :ها اـلأل شسمه هذا اأآأ ياغبيه انا سمعت ضحكتك وعاد تعرفين اخوك يميز ضحكآت خوآته من بين الكل

غاليه تطالعه بنص عين : اي وآضح الله يستر منك بس

مشعل طقها براسها بخفه : طسسي بس (ورآح عنهآ وكلام موضي ينعآد عليه وتذكر حبيبته حنآن فكر يدق عليهآآ بعدين قرر ينآدي مهند ويشآوره

مهند :شفيك

مشعل :أدق عليهآ

مهند :منهي حنآن

مشعل :أيه يعني في غيرهآ

مهند :مادقت

مشعل بأسى :لــآ

مهند :مع نفسها هي الخسرآنه ومارح تدق وبتنسآهآ فآهم

مشعل : مهند صعب والله صعب

مهند :لا مو صعب بس انت محطي في بالك انه صعب انت حاول وبتقدر صدقني

مشعل وكلام موضي لي الحين وهو يتذكره وظل سآكت

مهند خلاه يفكر شوي وقآل : وين رحت

مشعل ابتسم : خلاص ببدى صفحه جديده ناسي حنآن واهل حنآن كلهم

مهند ارتآح :وأخيرآآآآآ مآبغيت

مشعل فتح جوآله ومسح رقمهآ من عندهآ وجلس يقلب رسايلها ورسايله ومسحها كلها كانو يحبون بعض بدرجه خياليه بس اللي صار انها تبي تسآفر برى ومشعل مو رآضي على سفرتهآ سآفرت وخلت مشعل بالطقآق ومافكرت تدق عليه او تسأل .


اليوم انا قررت انساك & وابعد عن ادروبك واخلييك

يامى ضميري صار جدواك & واخلص لحبن صادقن فيك

وانته خساره بعت مضناك & بالرخص يوم القلب شاريك

وانسيت كل الي جرى هناك & يوم القلب بالورد يهديك

ياما حلفت وقلت منساك & ومن الحلايف ترفيع ايديك

واليوم طبعك غير عن ذاك & صار الغدر والكبر يغريك

لاكن تطمن قلبي انساك & ما عاد لك في القلب تمليك

قلبي عزيز وقال ماباك & ما باك يلي خنت راعيك


.................................................. ............................

انتهى البآآرت اتمنى من كل قلبي ردودكم وأرآئكم لاتحرموني منهآآ ....
ودي لكم




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:24:56 AM   #10
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

البآرت السآبع ...~


صبــــآح السسبت في بيت ابو مشعل ..

البنآت قامو يروحون المدرسه ... عند أمـآني لبست وخلصت ونزلت تسآعد امها في الفطوور

شرووق كآنت تصلح شعرهآ ومشغوله فيه . .

مشآآعل لي الحين مآقآمت . . .

وغاليه ترآجع الدروس لان اليوم اول اسبوع مرآجعه . . .

ابو مشعل في الصاله يقرى الجريده

ومشعل في المطبخ عند امه واخته يتحلطم : الحين ستات الحسن والجمال بناتك متى يشرفون وينزلون عشان يفطرون و اوديهم . . .

اماني : اللي يسمعك اول مره يتأخرون

ام مشعل : يمه أمآني خوآتك كلهم قآآموو

أمآني :ايه يمه كلهم وعااد تعرفين ماعادآ مشاعل

ام مشعل تتنهد : يالله من هالمشآعل بتذبحني مآدري متى تبطل سهر

مشعل :هههه مشاعلوه تبينها تبطل سهر حلم ابليس بالجنه

ام مشعل :وانت الصآدق الله يهديهآ بس

أمآني :مشيعل ابوي بالصاله

مشعل :ايه هنآك يقرى الجريده

أمآني : يمه اوديله دوآه

مشعل :امانيوه يالخبله لاتودينه خلي امي توديه عشان نشوف المسلسل اللي بيصير

ام مشعل وهي تطق كتفه بشويش :سامعتك ياللي ماتستحي سامعتك

مشعل واماني :هههههههههههههههههههه

.................................................. ................................

ام مشعل خذت الدوآ ورآحت عنده بأحلى ابتسآمه

ام مشعل :صبآح النووور والسرور والورد المنثور

ابو مشعل ابتسم : صبآح الخيييييير يالغاليه شوي شوي علي ترآي الحين رآيح الدوآم لا تخليني اهوون

ام مشعل : ههههه لا ولي يسلم راسك

ابو مشعل :ههههههههههههه

ام مشعل ابتسمت وهي تقول في قلبها ياجعلها دووم هالضحكه : ها تفضل دوآك

ابو مشعل :دام فضلك يآأم مشعل

ام مشعل :بالعافيه

ابو مشعل :الله يعافيك وين مشعل والبنآت

ام مشعل :شوي وبينزلون

ابو مشعل : زين
......................

اما عند شرووق تصآرخ : غاااااليووووووووه يالخايسسسسسسه وين الشنطه الحمممرآء

غاليه تصآرخ :وانا شدرررررررآني

شروق :لا والله مافي غيرك ياخذ شنآطي هين ياغاليوه شوفي من يعطيك بس

غاليه : طسي بس بنزل بفطر جيعاااااااااانه حدي

شروق : قبل لاتنزلين قومي مشاعل لا تأخرنآ زي دايم

غاليه :شوي وتقووم

ونزلت غاليه ومعها شروق ومشاعل لسى نآيمه لكن قومهآ هالمره مو المنبه . . .

جوآلهآ اللي يدق وماسكت ردت بطفش وعلى بالها انها ياعذاري ولا موضي

مشاعل : عذاريوه ولا مضاويه ياجعلكم المآآآحي يمحيكم من جوالي يعني ماتعرفون اني نايمممممممه وماقوم الحين ليش تدقووون بس هين والله اوريكم

حمد فطس ضحك عليهآ :هههههههههههههههههههههههه ههه

مشآعل نقزت واستوعبت انه صوت رجال على طول صكرت في وجهه :يمه منو ذا

دق الجوآل مره ثانيه شافت رقمه وعرفته وتنهدت :اووف ياربي انا شسويت

ردت بتردد :ا مممم الوو

حمد :أحلا وأطلق الووو يالبه النآيمه بس

مشاعل بطفش : اخلص شتبي ؟

حمد : بالله عليك الحين متى تقومين عارفه الساعه كم الحين

مشآعل : وانت شعليك اقوم متى مااقوم مالك خص

حمد ابتسم :كذا تردين ع الناس بينفجعون قبل لايردوون

مشآعل تبي تلمح له بالكلام :والله هذا اسلوبي اللي يبي حياه الله واللي مايبي بالطقاق

حمد فهم وابتسم : وش قصدك

مشآعل :اللي على راسه بطحآ يحسس عليهآ الا تعال صح انت وش اسمك

حمد وهو يقول في ننفسه قسم هالانسانه مجنونه وفاصله :تبين تعرفين اسمي

مشاعل :لا اسم ابوك ايه اسمك اجل اسمي

حمد : معك حمد ابراهيم الـ. . .

مشآعل في نفسهآ وجععععععع كل شي فيه كشخه :اااها عاشت الاسامي

حمد :تعيش ايامك يلا الحين قومي البسي واجهزي يالله تخلصين

مشآعل :اووك يلا مع السلامه ومره ثانيه بلاازعاج من صباح الله خير ها (وصكرت في وجهه )

حمد :شف شف يلعن اووم االاسلوب بس هين والله اوريك يامشاااعل <<وهي اللي بتوريه مو هو اللي بيوريهاا والله يعينك ياحمد ع الجآآي

مشاعل قامت لبست وصلت وهي من النوع اللي ماتحب تكشخ عادي ونزلت واخذت لها تهزئيه محترمه وتوجهوو للمدرسه الى حيثمآ تكوووووووووون هنآآآآآآآآآك <<هع

.................................................. .....................
في مـكآن ثــآني في بيت ابو يآسر
ياسر دخل على عذآري :عذاااااريووووووووووه قوووووومي بسرعه ورآك مدرسسه

عذآري بكسسل :افف مالي خلق اروووح

ياسر :قمي بس قمي وبطلي كسل يلاا

لبست عذاري وخلصت ونزلت شافت امها وابوها ع السفره

عذاري :صبآآآح السووكر لاأحلى مامي وبابي

ابو ياسر :صباح العسل ياحبيبة ابوك

ام ياسر :صباح الخير شعندك اليوم متأخره في القومه

عذآري :والله يمه كله من بنات اختك هرجهم كثير ومايخلص

ابو ياسر : الله يحفظهم ياحليلهم والله انهم يونسون

ياسر ابتسم :اكيييييييييييد يونسون وبس

عذآري :ههههه مسوي يعنني احب بنآت خالتي

ياسر :وانتي شعليك تدخلين نفسك بشي مايخصك

ام ياسر :بس خلاص من صباح الله وانتو مناقر ماتملون

ياسر :والله يمه مآدري ااذا هالمعفنه تزوجت انا كل يوم اتهاوش مع منو

عذآري :ماني متزوجه قاعده على قلببببك

ياسر :ههههههههه حلاتها من قعده والله

ابو ياسر :هههه يلا بطلو سوالف وخذ اختك لاتتأخر على مدرستهآ

ياسر :يلا خلاص يكفي بلع

ام ياسر :قول مشاءالله عليهآ

ياسر :ههههههه خلصت كل الصحن

ابو ياسر وهو قايم :كلي يمه ماعليك منه يلا انا طالع تبون شي

الكل :سسسسلامتك

عذآري : يسوور يلا مشينآ

ياسر : يلا
.............................................
وفي بيت ثآآني ابو رآكآن . . .

تحديدآ في جنـآآـآح (رآكــآآن)

كآن نآآيم وبسآبع نومه صحاه المنبه شاف الساعه قاام خذاله شور ولبس وتكشخ زي العاده وتعطر ودق على :

فهد : هلا طال عمرك

رآكآن : هلا فهد شخبارك وكيف المراقبه معاك

فهد :الحمدالله كل شي تماام ومثل ماتبي

رآكآن : يعططيك العافيه اي شي يصير خبرني

فهد : الله يعافيك تآمر

رآكآن : مع السسلآمه

فهد : الله معك

نزل رآكآآن يفطر وكان وده هو اللي يراقب غاليه بس عنده شغل كثير ومايقدر يأجله

.............................
متعب كاان ناايم وتعباان ومو عاادته ينآم لهلوقت
اول ماصحى شاف جوآله لقى اتصال من جوآهر طنش وقآم خذاله شور ونزل يفطر

................................

عند منآآير قآمت من النووم وراسها يعورهآ من امس وودها لو تغيب

قامت توضت وصلت وخلصت ولبست شافت جوآلهآ لقت اتصآآل من جوآهر وثلاث رسايل

الاولى : منوور حبيبتي والله اسسفه ياقلبي تكفين ردي علي

الثانيه : منآير ادري ماكان له داعي الكف بس انتي تعرفيني

الثالثه : منوووووووور كفايه عاد ردي علي ادري انك صاحيه

منآير تنهدت وحطت ايدها ع خدها مكان ماطقتها جوآهر : الله يسسآمحك ياجوآهر على آخر شي تسطريني كف وعشان منو هه امي امحق ام والله

طلعت من غرفتهآ شافت ابوها توه طالع ابتسمت ورآحت عنده :صباحك صباح طعمه عسل وتفااح

ابو رآكآن ابتسم ع حبيبة قلبه وبنته :ياهلا بحبيبة ابوها كيفك يبه

منآير : تماام بشوفتك ودامك بخير تأكد ياعزوتي اني بخير

ابو رآكآن باس راسها ومسك ايدهآ : الله لا يحرمني منكم يلا ننزل نفطر

منآير : يلا

واول مانزلو شافو متعب ورآكآن جالسين ع طاولة الفطور

رآكآن : صبااح النوور

منآير ابتسمت : صباح الانوآر

متعب ابتسم : حركآآآت واحنا يعني مالنآ رب تدلعنآآ يابو راكان

ابو رآكآن ابتسم : هذي منآآير

منآير : سممعت منآآير مو متعب

رآكآن توه بيتكلم لاحظ راس مناير : بنت شفيه راسسـك

منآير توترت :امم اأم لا بس

ابو راكآن استغرب وشافها وقام : بسم الله عليك شصااار

منآير : لا بس اممم لمآ رحت عند جوآهر طحت من الدرج ونزف شوي ورحنآ المستشفى

ابو رآكآن : الله يهدآك وليه مادقيتي علي

منآير : يبه ماحبيت اخوفك وعلى كلام الدكتوره تقول انه جرح بسيط

متعب : لا اليوم نووديك ونشوووف

ابو رآكآن : صصادق اخووك

منآير برجآء : يبه تكفى يالغالي تعرفني ماحب المستشفيآت

راكان بحده : بس بنتطمن عليك وبنطلع

منآير سكتت مجبوره تعرف اخوها راكان لا قال شي الا والا يصير

ابو رآكآن : طيب ابيكم تسمعوني الحين

منآير ببرآءه ماتدري وش السالفه : تفضل يبه

رآكآن شك بس سكت

متعب دآري وساكت

ابو رآكآن : امكم

رآكآن بشك : ططلقـتهآ ؟

ابو رآكآن : انا مآكنت نآوي اطلقهآ كنت بس ابي اخليها تحسس ان عندها عياال وزوج بس

منآير دموعها نزلت : شنو شتقولون اي ام ومن متى وشلون يبه شقاعد تقوول

متعب همس لها : منوور اهدي (خلاها تشرب مويآ) يبه كممل بس ايش

ابو رآكآن : امكم قالت يآ أني اطلقها ولا اسجل البيت بأسمهآ انتو تعرفوني زين مابي اسسوي شي اندم عليه بعدين

منآير بصصدمه : شنووو هذي ام مسستحيل تكون ام مستحححيل

رآكآن توقع هالشي من امه وقال : يعني طلقتهآ

ابو رآكآن : ايه امس بالليل

متعب مانصدم لانه سمعهم امس : احسسن شي سويته يالغالي والله اننا عايشين برآحه

عم السكوت دقااايق قطعته . .

منآير عطت متعب نظره وقالت : يبه بقولك شي

متعب ناظرها وهو رافع حاجب وقال في نفسه الله يستر وش بتقول هالهبله

ابو رآكآن : قولي يبه

منآير : متعب و جـ

متعب تأكد اللي في باله قام وقال : صح يبه ترى بتتأخر ع الشركه يلا منوور السوآق ينتظر برى لا تتأخرين

ابو رآكآن فهم السالفه بس سوه نفس مايدري عن شي : يلا اجل تبون شي

الكل : سلامتك

وبعد ماطلع

رآكآن طقها ع راسها بخفه : ليش تقولين لابوي مشكله يحلونهاا بينهم

منآير : ماقلت ماقلت اصلا انتو خليتوني اقول شي اففففف

رآكآن :اف بعينك امشي ولا تتحلطمين

متعب : ويلك لو فتحتي السالفه مره ثانيه لابوي يلا امشي

منآير بتردد : متعب امممم رآكآآن

متعب و رآكآن لفو لها وعارفين وراها شي :شفيك

منآير تقول في نفسها اقول ولا ماقول اقول ولا ماقول ماأقول وهالمشكله تنحل بيني وبينها اهي : صآآدوووه يلا شرايكم تودوني بطريقكم بجرب يوم واحد بس اخواني يودوني

رآكآن : انا مو فاضي اوديك واشوف ذولي الخبلات اللي مثلك

منآير بوزت : رآكآن حرآم عليك ليش تـ..

رآكآن :مناااااير بس بس بس بلا هرج كثير متعب انت ودها وبعدين رح الجامعه بطلع اناا مع السلامه

متعب ومنآير : الله معاك

منآير بقهر : اففففف هذا اخوك يرفع الضغط

متعب ابتسم : الله يحفظه من كل شر يلا امشي ولا عاجبتك الوقفه

منآير : لا مو عاجبتني يلا مشينآ

...........................................

عند البنآت بعد ماوصلو المدرسسه

شروووق : اففففف اكره يووم السبت وع ثم وع ثم وع

عذآري :لا تصدقين عاد انا اللي ميته عليه

اماآني : اقول انتي وياها افتحو لكم كتاب وراجعي منه

غاليه : ع فكره ياصبايا استاذه سلمى بتنآدي بالاسمآء

مشاعل شهقت : تمزحين غلوي

غاليه تهز راسها ببرود : نو نو نو ماامزح ياعيون غلووي

موضي توهاا جايه متأخر : هااااي صبايا

البنآت : هايات

شروق : وينك غربيه متأخره

موضي : والله امس مانمت الا متأخر انا والسيد ماجد جالسين ع فلم اكشششن

عذآري : اشش لا تسمعك شرووق تغاار

ااماني : مسكينه هالشروق حاطين دوبكم من دوبها

البنآت :هههههههههههههههههه

دخلت استآذة العربي ماتدري وين الله حاطها والبنآت في حصتها استهبال وضحك رآجعت لهم وحددت معاهم ورن الجرس وطلعت

دخلت بعدها استآذة سلمى : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

سلمى : رآجعتوو ولا لا لاني بسسأل ومو بالترتيب بختار ع كيفي

مشاعل تهمس للبنآت : ياجعلها الضضربه قولو امين

موضي :هههه شب يالهبله لا تسمعك

الاستآذه سلمى وهي تشوف الاسمآء : غاليهـ

غاليه ابتسمت وقآمت الاستاذه ردت لها الابتسامه وهي تدري ان غاليه دافوره

الاستآذه : اطلعي حلي هالمسأله

مشاعل تهمس لها : الله يعيينك

مووضي :ههه غاليوه دافوره لاتخافين عليها

حلت المسأله غاليه وحطت لها درجه والاستآذه : رحآب

البنآت : غايبه

الاستآذه : غاده

غاده قامت بغرور وهي تكره غاليه وتغار منها موت حلت المسأله وطلعت غلط

الاستآذه : ها ياغاده ركزي مين تصحح لهاا

غاليه : انا ياأستآذه

لاستآذه : تفضلي ياغاليه

عذآري تهمس للبنآت :هههه ماصدق شوفو استاذه سلوى شلون تعامل غلووي

اماني وشروق :ههههههههههههههه

شروق : ههه كفو والله اختي مو هينه

اماني ابتسمت : الله يوفقها

جاوبت غاليه صح وغاده انقهرت منها حيل رن الجرس ونزلوو البنات للفسحه

غاده بقهر : هي انتي لاتاخذين بنفسك مقلب ترآهآ مسأله لا راحت ولا جات

مشاعل :ههههههههه هالمسأله اللي لا رآحت ولا جآت كان حليتيها ياماما

غاده : حبيبتي انا كنت تعباانه وراسي يعوورني





البنآت :ههههههههههههههههههههههه

غدير صاحبة غاده : ضحكتو بدون اسنااان ان شاءالله

غاليه ببرود : ع العموم ياعسسوله حظ اوفر

عذآري : صح ولززوم ننصح البزر لا أخطآ انه مايعيد الخطأ

شروق تتفلسف وهي عارفه ان غاده تكرهها هي وفلسفتها : ليس العيب ان تخطأ ولكن العيب ان تكرر الخطأ عاد انتي افهميها ماله داعي اشرح لك

غاده ناظرتهم باستحقآر وطلعت هي وغدير

البنآت :هههههههههههههههههههههههه ههههههه

أمآني :ههههه ياويلي مابقى شي ماقلتووه كلتو البنت بقشورها

موضي : تستاااااااااااااااااهل هالغبيه

مشاعل : مسويه يعنني دافوره وهي ماعندها ماعند جدتي

غاليه :هههههههههه لا ولا وش تقول تعباانه وراسي يعورني

عذآري تقلدها :ترآهآ مسأله لا راحت ولا جات

البنآت :هههههههههههههههههههههههه
.................................................. ................................

اما في مدرسسه ثانيه

منآير كانت صاده جوآهر من الحصه الاولى وماكأنها جنبهآ وبعد مارن جرس الفسحه وطلعو كل بنات الفصل

جوآهر : منااير الى متى

منآير معهاا الكتآب ومطنشه

جوآهر : مناير خلاص عااد زوتيها ترى ادري غلطانه وحقك علي بس انتي عارفتني المفروض ماتزعلين علي

منآير نزلت الكتآب وقامت : ما أزعل !! اوكيه بعطيك كف ولا تزعلين

جوآهر : اوكيه يلا

منآير : انتي بنت عمي وماتهونين علي لكن شكلي انا هنت عليك (وتوها بتروح جوآهر مسكتها : وش يرضيك

منآير ساكته :

جوآهر : قوليلي شنو يرضيك وانا مستعده اسويه اليوم قبل بكره

منآير رفعت راسها : متأكده اي شي

جوآهر : ايه اي شي

منآير : اوكيه ابي نطلع من المدرسه

جوآهر استغربت او بالاحرى مافهمت : كيف يعني

منآير : ندرس في مدرسه ثانيه

جوآهر بصدمه : شنوووووووو

منآير : ايه اللي سمعتيه

جوآهر : مناير انتي صاحيه بعقلك انتي مابقى الا هذا الاسبوع مرآجعه وبعدها اختبارات نهاائيه ولا ع فكره ترى هذا مو الفصل الاول وع فكره ثانيه كمان ترى هذي مو اول مدرسه تقولين تبين تطلعين منها وع فكره ثالثه كمان اهلنآ مارح يوافقون وع فكره رابعه ترآنآ زودنآهآ

منآير ببرود : خلصتي ؟

جوآهر عصبت : مناير احر ماعندي ابرد ماعندك

منآير : سمعي انا هذا اللي يرضيني مو مرتاحه هنا وبعدين عاادي ابوي مايردلي طلب بقوله وطيرآن بينقلني للي انا ابيها بس انا خايفه

جوآهر :من شنو

منآير : من اخووك الدلخ حمد انه مايوافق تجين معاي اهو دايم يخرب علي انا بروح بستين داهيه لو ماجيتي معااي

جوآهر :وانا شنو وراي افرفر ويآك من مدرسه لمدرسه والتعب كله ع روسنآ وانتي السبه

منآير : جواهري قلبي انتي يلا عااد وافقي

جوآهر بتفكير : مدري قولي لعمي يقول لابوي ويقنعه والعيال مع نفسهم

منآير هبت تبوسها : يافدييييييييييييييت هالقلب وصاحبته انا

جوآهر : بس تتعاالي في مدرسه في بالك ولا

منآير : افا عليك وانا بقولك ابي مدرسه جديده ومافي مدرسه في بالي

جوآهر :هههه زين وينها ووش اسمها

منآير : بعدين اقولك امشي الحين نتمشى قبل لا تخلص الفسحه

جوآهر : انزين قبل لانتمشى صافي يالبن

منآير تغمز لها : حليب ياقشططططه

.................................................. ..................................

انتهى دوووووووآم المدرسسه . . .

موضي اخوهآ ماجد جى وخذاهاا والبنآت يستهبلون ع شروق

عذآري اخوها ياسر جآهآ وخذآهآ معآه وقال لبنات خالته يجوون معه بس رفضو وقالو مشعل شوي وبيجي

مشعل جى واخذ خوآته واكل تهزئيه منهم بسبب تأخيره الدآئم ولا يخلوو يومهم من الاستهبال والفله . .

منآير وجوآهر جى السسسوآق واخذهم وكل وحده رآحت لبيتهآ

..................................

وانتهى البآرت السسسسسآبع

ودي لكم . .




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:25:52 AM   #11
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

البآرت الثآمن . . .
............................

اول مارجعوو من المدرسه >> نرووووح لاول بيت واللي هو بيت ابطآلنآآ

بيت أبوو مشعل

ام مشعل اول ماشافت البنآت داخلين : هاه شسويتوو

البنآت متعودين ع امهم اول مايجون من المدرسه تستقبلهم بهالسؤال وتسمع سوالفهم وحكيهم

شروق : بنتك غاليوم اليوم مسويه دافوره

ام مشعل ابتسمت : من يومها غاليه وهي شاطره

غاليه : يالبه مامتي واهل مامتي وطوايف مامتي كلهم

مشعل :اعصاابك لا يطق لك عرق

مشآعل :لا ولا يدخل ابوي ويسمعها بتصير افلااام ومسلسلآت

اماآني طقت راسهآ بخفه :هههه استحي عيب عليك

ام مشعل :ههههههههههه مشاعلوه تبينها تستحي اغسلي ايدك

الكل :ههههههههههههههههه

مشعل :عااد اليوم لا تتكلمون جيتكم بدري

شروق : والله انه متأخر بس اهون من هذاك اليوم

غاليه تهمس لها:شروقوه لو مشعل مو متأخر ماكان شفتي حبيب القلب مجوود

شرووق : وجع لاتدلعينه

البنآت :هههههههههههههههههههههههه

مشاعل : يعننها تغااااااااار اصـ

قطع عليهآ مشعل وهو يقول : شروقوه الله يعين اللي بيآخذك مايعجبك العجب ولا الصيام في رجب

ام مشعل :هههه الله يخلف عليك قد عمرك سمعت احد صام في رجب

الكل :هههههههههههههههههههههههه

ام مشعل : يلا اطلعوو بدلو ملابسكم وانزلوو يكون الغدآ جآهز

مشعل : عاد غدآ ام مشعل يالبييييييييييييييييييييي يييه

غاليه : انتبه بس لاتذوب علينآآ

مشعل : اقول امشي ولا يكثر هرجك

شروق: اعصابكم لاتاكلون بعض

مشعل : اقول انتي شب بس شب

غاليه : ايه انتي اخر من يتكلم

مشعل : اخت واخوها يتهاوشون انتي شعليك

غاليه : والله ناس ملاقيف

شروق : يمه خلاص خلاص كلتوني بقشوري مالت عليك وعليها

الكل :هههههههههههههههههههه

وطلعوو كلن لغرفته يغير ملابسه ويصلي

ام مشعل بابتسآمه حلوه : الله يحفظكم ويسعدكم وينورلكم دربكم

في نفس البيت بس بغرفة مشعل

كان يكلم مهند ومعاه دفتر ويكتب وحاط الجوال ع السبيكر

مهند : شخبارك وش مسوي

مشعل : حمدالله نحمده

مهند : اكييد ؟

مشعل ابتسم : اكيدين

مهند : طيب اسمع

مشعل : هلا

مهند : في الليل بأمرك نطلع نتمشى

مشعل يفكر :اكيد ورآك شي

امآني دخلت بسرعه : مششششششششششششششششعل

مشعل قام مخترع : خير وش فيه

اماني : مششعل الحق في صرصوووووووووور

مشعل : ههههههههههههه كل هذا عشان صرصور

اماني وهي خايفه : مشعل بطل تعال واقتله وشيله وارميه بسسسسرعه

مشعل: يحووول امانيوه ترى كلش مو فاضي

اماني جات عنده : شعولي ياقلبي يلا عاد تكفى والله مايمديني ادخلها وهو فيه

مشعل :خلاص روحي انا شوي وجاي

اماني :نشووووف يويلك لو تسحب علي

مشعل : خلاص روحي جالس اكلم الولد

اماني بأستغرآب :اي ولد ؟؟

مشعل هنا استوعب وفطس ضحك :هههههههههههههههههههههههه ههههه

اماني :مشيعل اتكلم انا اي ولد

مهند وهو كاتم ضحكته :احم يلا مشعل تبي شي

مشعل : هههههههه سـسـلأمتك والسموحه ع الفلم اللي سمعته قبل شوي

مهند : لا ماعليك حصل خير

مشعل : مع السلامه

مهند : الله معاك

اماني زعلت مره :خاااااااااايس يامشعل والله خايس (وطلعت من غرفته وهي زعلانه ماتحب هالحركآت ابد)
.................................................. ...

في غرفه ثانيه عند شرووق دقت ع مووضي

شروق : موضضضضضي يالخايسه وينك انتي تكسر الجوآل من كثر مادق

. . . : احم انا مو موضي

شروق توترت :ممـ ـأججـ ـد

مآجد ابتسم وعرفها : عيونه وقلبه وروحه ودنيته آمري تددللي

شروق استحت وصكت في وجهه ونزلت تتغدى عندهم بعد مآتوعدت لموضي
.................................................. ....

اما عند مشاعل كانت تصلي وبعد ماخلصت دق جوآلهآ

قامت شافت الرقم عرفته وردت : هلا

حمد ابتسم : اهلين وسهلين وبوستين ع الخدين

مشاعل :اقول لا يكثر ترى ماحب هالكلام الفاضي ولاتحسبني من هذولا البنآت اللي يكلمون انا بنت ناس ومحترمه وماحب هالحركآت

حمد : يحوووول ادري والله ادري انك بنت ناس واانا بعد ولد ناس وعالم

مشاعل ضحكت في نفسها تحب تنرفزه :امم طيب وش تبي داق

حمد يسوي نفسه يفكر : اممم اكلم حبيبتي حرآم ؟

مشاعل عصبت : حبتك الدود والعقارب السود ان شاءالله

حمد : سم الله علي ياقلبي هذا كلام تقولينه لحبيبك حمود

مشاعل : استغفرالله ياربي انت ماتفهم

حمد طنش :كيف المدرسه اليوم

مشاعل بدون نفس : زفت

حمد : افا ليه

مشاعل :كذا مزآج شعليك

حمد : بنت كلميني عدل وزي الناس

مشاعل : اففففففف خلاص ها

حمد بجد : مشاعل

مشاعل حست بنبرته الجد ردت عليه بنفس جديته : هلا

حمد : انا تعباان

مشاعل سكتت ماتدري وش تقوول : من شنو

حمد : تعبان منك

مشاعل استغربت وخافت : مني اانا

حمد : ايه منك انتي مشاعل ليه هالاسلوب اللي تعامليني فيه اللي يشوفك يقول اني ماكل حلالك

مشاعل : لا بس انت شخص غريب علي ومايصير اكلمك

حمد : قلتلك من قبل بيكون كلامنآ عادي مشاعل انا احتااج لوحده اشكي لها همومي وحالتي

مشاعل : وحده؟

حمد : ايه وحده
مشاعل باستغراب : وولد عمك وين رآح ولد عمك اللي عطل السير علينآ

حمد تذكر وابتسم : فيه اشياء مااقدر اقولها له

مشاعل : طيب خلاص

حمد : شنو اللي خلاص

مشاعل : يعني اللي فهمته من كلامك انك تبي اعدل اسلوبي ويآك صح

حمد : ايه

مشاعل : خلاص ان شاءالله هذا اللي بيصير

حمد : الله يسعدك

مشاعل طق باب غرفتها ودخلت غاليه ومشاعل قلبت الجوآل وقالتله دقيقه

مشاعل بتوتر : غغغــ ـ ـ آـآليـ ـ ـه

غاليه مستغربه : شفيك

مشاعل : لالا مافيني شي

غاليه جلست جنبها وحطت راسها ع كتف مشاعل :شعوول انا احب

مشاعل ماستوعبت : شنو منهو مين ومتى وكيف وشلون

غاليه : بقولك كل شي مستعده تسمعيني

مشاعل : اكيد قولي

غاليه : انا احب رآكآن االلي كان معطل علينآ السير هذيك المره

مشاعل بصدمه : تمزحين

غاليه بأسف : للاسف لا

مشاعل : شلون حبيتيه وانتي وانتي ماعرفتيه عنه اي شي غاليوه فهميني (وشوي شكت)انتي تكلمينه

غاليه صرخت : لاطبعآ

مشاعل سكتت وشافت ردت فعل غاليه كذا شلون لو درت انها تكلم ولد عم رآكآن :غاليه بفهم شلون حبيبته وليش يعني قلوو العيال تحبينه هذا

غاليه بكت وصرخت : مآآدري انا نفسي مادري اسئـلي هذا (وتأشر على قلبها )
أسأليه يمكن يكون عنده جوآب ليه اختار هالانسسآن ليه انا تعبت تعبت كثير يامشاعل

مشاعل قامت وضمت غاليه ونست اللي في جوآلهآوسمع الحوآر اللي بينها وبين اختهآ

مشعل طق الباب ودخل شافهم ضامين بعض : بسم الله شفيكم

مشاعل : غاليه كانت تعبانه شوي وجات كلمتني وارتاحت

مشعل مسك غاليه من كتوفها : غاليه شفيك ترى وضعك الكل مو عاجبه

غاليه : لا ماعليك تعب خفيف

مشعل في نفسه ان شاءالله يكون تعب خفيف ياغاليه : يلا اجل امشو ننزل تأخرنآ وابوي جى واممم بقولكم شغله

مشاعل وغاليه : وشو

مشعل : اماني زعلانه علي

غاليه : زعلانه ليششش

مشعل قالهم السالفه وفطسوو ضحك وقرروو يرآضونهآ كلهم ونزلوو يتغدوون

.................................................. ........
ااما في بيت ابو يآآسر

بعد الغدآ . .
ابو ياسر : انا بطلع انام ام ياسر الله يرضى عليك قوميني العصر

ام ياسر : تـآمر وانا بعد بطلع معك وانتو لاتطولوون بالقعده اطلعو ارتاحو

ياسر مندمج بالتلفزيون وعذآري مشغوله بأظآفرهآ : ان شااءالله

وبعد ماطلعوو دق جوال ياسر وعذاري ع بالها انه جوالها خذته ردت بدون اهتمام وقالت : هاه

. . . استغرب انه صوت بنت : سلام عليكم

عذاري : نعم

. . . استغرب زيآده : امم هذا مو جوال ياسر

عذآري بغباء : ياسر مين اخو عذاري

هنا الولد انهبل وش تقول ذي : يااختي انا اقولك هذا جوال ياسر وش علي من اخته انا

عذآري : اقول باي ولا يكثر (وقامت بتطلع غرفتها )

ياسر بأستغراب وتوه يستوعب :عذاريوه منو كنتي تكلمين

عذاري ببراءه : والله مادري واحد غبي قبل شوي داق

ياسر رفع حاجبه واستغرب دق جواله مره ثانيه "حامد" يتصل بك





ياسر رد عليه :هلاا والله

حآمد : تستهبل الله ياخذك بس قل امين

ياسر : يوه ليه وش سويت

حامد : قبل شوي داق عليك ومدري منو رد وحده وجالسه تستهبل

ياسر :اما اهاا هذي عذاريوه الخايسه اوريها هالغبيه

حامد :المهم ماعلينآ الحين اختك الحين اسمها عذاري

ياسر رفع حاجبه : قول قسم بس

حامد : ياخي بلاتفكير غبي

ياسر: ههههههههههههه استهبل ويآك اخلص ليش داق

حامد : وحشتني مرره

ياسر : ادري ادري مايحتاج تقول

حامد : اقول بالله لا يكثر هرجك يلا تبي شي باي(وصكر)

ياسر : شف شف طيب ياحموود حسابك لما ترجع
.................................................. ...........

اما في بيت ابو رآكــآآـآن . . ~~

بعد الغدآ . . .
منآير :امممم بابي حبيبي

متعب : وش ورآك

منآير : وانت شعليك انا اكلم ابوي مااكلمك

رآكآن : مناير عيب تكلمي مع اخوك زين

منآير : ماتشوفه شلون يتكلم ولا هو عليه عادي وانا لا

رآكآن : لاترآدديني انا قلتلك عيب وبس تسمعين الكلام و تسكتين

ابو رآكآن : خلاص انت وياها يعني ماكأني بينكم ولي احترآم

رآكآن طلع غرفته وهو نفسه ماله خلق لاحد

منآير دمعت ومسحت دمعتها بسرعه : يبه

ابو رآكآن بحنيه : يايبه لاتضيقين نفسك هذا اخوك وتعرفينه

منآير : لا يبه عادي يبه بس بطلبك بس يبه تكفى لاتردني

ابو رآكآن : قولي وشو

منآير: لا يبه بالاول قل تم

ابو رآكآن بأستسلأم : تم

منآير : يبه انا ابي انقل من هالمدرسه انا وجوآهر

متعب بصدمه : شنوووووووو صاحيات انتوو

ابو رآكآن بهدؤ : متعب انتظر

متعب : يبه انت سامع وش تقووول

ابورآكآن : سامع منآير ليه ماتبين هالمدرسه وانا ابوك

منآير:يبه مو مرتاحه فيها حتى جوآهر يبه الله يخليك ماعليك من متعب

ابو رآكآن : يابنتي هذا الفصل الثاني وبيكون عليكم صعب تتأقلمون بسرعه

منآير : يايبه نحنا تعودنا طلبتك يبه لاتردني

ابو رآكآن هز راسه من بنته اللي ماتبطل حركآتهآ : خلاص بس يكون في علمك هذي اخر مدرسه تنقلين لها مافي بعدها فاهمه

مناير بفرحه : فاهمه يااغلى ابو بهالعالم يبه بس ابيك تكلم حمد الزفت يوافق لجوآهر واقنع راكان اخاف يخربون علينآ

ابو رآكآن : ان شاءالله بس ابيك تعطيني اسم المدرسه ووين موقعهآ وفي اي حي وانا اودي ملفك انتي وبنت عمك

منآير : اي يبه هذا الملف فيه كل شي عنها رقمهم وكل شي

ابو رآكآن : خلاص اجل انا بسوي كل شي واليوم اللي بتنقلون فيه بقولك

منآير : فديتك يالغالي

ابو رآكآن :يلا الحين تآمريني بشي بعد ابطلع انام

منآير قامت : انا بوصلك لغرفتك

متعب : ايه مو لله بتوصلينه

منآير :اقول لا يكثر اذا كان فيك خير قوم وووصله

ابو رآكآن : يابنيتي ترآني اعرف امشي تحسسيني كني شايب وبتوصلينه غرفته

منآير:ههههههههه لا محشووم يالغالي انت ابونآ انت عزوتنآ انت كل شي بدنيتنآ الله لا يحرمنآ منك

ابو رآكآن : ولا منكم يارب

.................................................. .............

نرجع لبيت ابو مشعل

مشعل وغاليه كانو بغرفة اماني

مشعل : اماني يلا عاد وعاد انتي غلطانه دخلتي كذا بدون ماتقولين شي

اماني : لا ياشيخ انا غلطانه المفروض قبل لا اتكلم تقولي انتظري شوي انا اكلم وآحد

غاليه : ياأماني ياحبيبتي خلاص عاد

مشعل : اماني مو لهدرجه تزعلين ماصار الا الخير خلاص

اماني كانت مره ضايقه بسبب الموقف السخيف اللي انحطت فيه : لو سمحتو اطلعو برى

غاليه : امـانـ

اماني : غاليه لو سمحتي اطلعووو برى

طلعو من عندها وهم فاقدين االامل انها ترضى

عند مشاعل بعد ماتغدو تذكرت انها كانت تكلم حمد ويمكن سمع الكلام اللي دار بينها وبين غاليه ع طوول طلعت غرفتها ودقت عليه لاول مره

...............................

وفي بيت آخر واللي هو بيت ام حمد . .

عند حمد بعد ماتغدو طلع غرفته ودق ع مشاعل ولما قالتله دقيقه سكت وظل يسمع كلامها مع اختها وانصدم من اللي سمعه وانصدم من اعتراف غاليه بحبها لـ رآكآن مو مستوعب السالفه فكرة ان غاليه اخت اللي يكلمها تحب ولد عمه صدمه كبيره قطع ع تفكيره رنة جواله وكان المتصل "الغآمضه" شاف الاسم وابتسم اول مره تدق عليه رد عليها بأحلى الوو

مشاعل : حمد

حمد : لبيه

مشاعل توترت :اممم كيفك

حمد : اممم كيفي رآيق

مشآعل : حمد انت اممم

حمد : ايه يامشاعل سمعت كلامك

مشاعل خافت : اي كلام انا ووأخـ

حمد : ايه انتي واختك سمعته مشاعل اللي ماتعرفينه ان رآكآن يراقب غاليه

مشاعل بصدمه : شنوووو يراقبها

حمد : ايه يراقبها

مشاعل : ليه وش يبي منها

حمد قالها لما شافته بالسوق وقالتله هذيك الجمله اللي مو راضي ينساها

مشاعل انصدمت : غاليه قالت كذا بس ماقالتلي اها عشان كذا هذاك اليوم ماكانت ع بعضها

حمد : انا بكلم رآكآن وبشووف

مشاعل : اي والله ياحمد ياليت غاليه اختي امم مدري بس شكلها تحبه حيل

حمد : ولا يهمك الحين بدق عليه بقابله وبقوله

مشاعل : يعطيك العافيه (وبعفويه):ياقلبي

حمد ابتسم وماعلق : تامريني بشي

مشاعل : سلامتك

حمد : سلام

مشاعل : الله معك

صكر منها وجلس يفكر بكلمتها (قلبي) آه يامشآعل ربي يحفظك

قطع عليه رنة جواله على طول رفعه على باله انها مشاعل نست شي او شي لكن طلع

رآكآن : وينك انت لاتدق ولا تسأأل

حمد : هذا انت مالت عليك سلامتك تعرف بس مشغولين

رآكآن : ايه واضضضح

حمد بجد : رآكآن جد ابيك بموضوع

رآكآن : خلاص اجل اشوفك بالقهوه

حمد : تمام اشوفك هناك سلام

رآكآن : مع السلامه
...............................

في نفس البيت بس بغرفه ثاـآنيه . . .

أبرآر : وينك انتي ماتدقين ولا تسألين

غاآده : سوووري حياتي بس تعرفين اختبارات ومدرسه وهم

ابرآر : طيب خلاص

غآده : ابرار يوم الاربعاء عيد ميلاد غدير وابيك تجين

ابرار : اوكيه من عيوني بس وين بتسويها

غاده : ببيتهم

ابرار :ههههههههههه بيتهم من جدك انتي انتي شايفه بيتهم كيف كنه كوخ هههههههههه خلاص قولي لها انا بتصدق عليها وبسويه لها بأسترآحه

غآده مهما كان غدير صديقتها وماترضى عليهآ وابرار متعرفه عليها ع المسن وشافتها وزآرتهآ وصارو صآحبآت : ابرار لو سمحتي ترى هذي صديقتي ومارضى عليها

ابرار : هههههااي اي صديقه غدير يرحم امك هذي صديقه ويع بس الله لايبلانا انا اصلا مابي اروح واذا رحت بس عشانك و عشان اوخر الطفش اللي فيني

غآده : اوكي اجل لا تجين

ابرار بحده : اسمعي انتي مو اانا اللي وحده مثلك تفرض علي اذا اجي او لا اسمعي ياغااده لا تنسين اني اعرف كل شي عنك وبحركه بسيطه بس وتتشوه سمعتك قدام الكل فاهمه

غاده في نفسهآ حقيره : وش المطلوب مني

ابرار : تصيرين عبده عندي اللي اطلبه واقوله تلبينه بدون ماتسأليني او تشآوريني فاهمه

غآده : انا شسويتلك عشان تعامليني كذا

ابرار بهدؤ : غاده صديقني اني احبك بس احسك تحبين غدير اكثر مني انا اغاار من غدير احسدها لما تكونين انتي وياها بفصل واحد وجنب بعض ياليت اقدر اجي مدرستك بس مستوآنآ مسستحيل ينزلني لمدرآسكم

غآده انجرحت من كلامهآ وفرحت ببعض من كلامها : اوكي يا أبرآر ليه الحين مصممه ع رايك

ابرار : لا بس ابيك تعدلين بيني وبين غدير

غاده ابتسمت : اوكي من عيوني

................................................

اما عند جوآهر كانت تكلم منآير
جوآهر : تمزحين

منآير وهي تلعب بشعرها : نو نو نو مامزح

جوآهر : عمي وافق

منآير : ايه ويقول انه بيكلم اخوك حمد الدلخ

جوآهر : تصدقين ماتوقعته يوافق عشان كذا قلتلك قوليله

منآير : يالخايسه بتجين وانتي ماتشوفين الدرب

جوآهر:ههههههههههه ادري وانا اقدر اتخلا عنك

منآير : لبى انتي

جوآهر : الا صدق منآير متى بنروحها قال عمي

منآير : اممم انا عطيته الملف اللي فيه ارقام المدرسه وكل شي وبابي قال بيدق وبينقل ملفاتنآ وبيشووف وبيقولي

جوآهر : ان شاءالله يكوون قريب لانه مابقى شي ع الاختبارات

منآير : لا لاتخافين

جوآهر : ان شاءالله طيب يلا الحين طسي براجع تبين شي

منآير : صلامتس سيو

جوآهر : مي تو سيآ

.................................................. .......................................

في نفس اليوم بعد صلاة العشآ

حمد ورآكآن كانو بالقهوه

رآكآن : مو ناوي تقول اللي عندك

حمد مايدري كيف يبدى :امم اقول رآكآن

رآكآن : قول الله يستر منك بس

حمد : لاتخلني ابلع لساني واسكت

رآكآن : لا تكلم

حمد : انت لي الحين ترآقب هذيك البنت

رآكآن : ايه ليه

حمد : شتبي منها

رآكآن : تستهبل حمد

حمد : لا اتكلم جد ليش ترآقبها

رآكآن : عشان اكسر راسها

حمد : تكسر راسها ؟

رآكآن : ايه وانت عارف ليه

حمد : طيب تخيل هالبنت تحبك

رآكآن : نعم

حمد : رآكآن البنت تحبببك

رآكآن : حمد انت شقاعد تقول وشدرآك اصلا وش هالخرآبيط

حمد : هذي مو خرآبيط هذي الحقيقه رآكآن انا اكلم اخت غاليه

رآكآن انصدم : تكلمها شلون وكيف

حمد بدى يحكي له وقاله كل شي من اول ماخذت مشاعل رقمه الين لما سمعها تكلم اختها

رآكآن صدمه قوووووويه : اكيد تستهبل

حمد : لا ماستهبل وهالمواضيع مافيها استهبال الا رآكآن انت تعرف عايلتها

رآكآن : ايه ليه

حمد : منهم

رآكآن : احمد الـ...

حمد : اهاـآ يعني هذي عايلتك يامشاعل

رآكآن : ياللي ماتستحي تكلم اختها

حمد :ههه انا شرحت لك من البدآيه وكلامي معها عادي وهي للامانه البنت محترمه

رآكآن :ههههه محترمه ها

سكتو دقايق وكلن وتفكيره رآكآن يفكر بحب غاليه له وحمد يفكر بمشاعل

....

في نفس القهوه بس في طاوله ثانيه

مشعل ومهند . . .

مشعل : زعلانه علي بسبب اللي صار يوم كلمتك الظهر

مهند : لاتقول

مشعل :والله دخلت عليها انا وغاليه وكلمنآهآ مو راضيه واطلعو برى

مهند : تستهبل انت

مشعل : ياليت استهبل بس (دق جوآله("يسوور" يتصل بك

مشعل : هلا يسوور

ياسر : وينك انت

مشعل : بالقهوه

ياسر : ادري انك بالقهوه اقصد اي طاوله

مشعل : ههه اللي ع اليمين

ياسر : ايه ايه خلاص شفتكم

ياسر وهو جآي شاف طاولة حمد ورآكآن رآح عندهم : سسلآم حمد

حمد قآم : مين يااسر هلا والله وش اخبارك وينك انت من زمان عنك

ياسر :ههه شفت صرنآ مشغوولين وبزنس ومن

حمد :ههههههههههه لا مآأقدر ع البزنس

حمد : صح نسيت اعرفك رآكآن ولد عمي

رآكآن ماارتاح له ابتسم مجامله :هلا تشرفنآ

حمد :اعرفك ياسر سآلم الـ (حمد توه بيقول اسم عايلة ياسر لكنه بلع ريقه وسكت وصار يتكلم مع نفسه مستحيل معقوله يكون اخوها ولا يقرب لها نفس العايله بس االابو لا

رآكآن لاحظ حمد وتغيره المفآجأ

ياسر : هلا والله الشرف لي يالله تبون شي

حمد : سلامتك

ياسر: مع السلامه (وتوجه لطآولة مهند ومشعل)

ياسر : سسلام يالربع

مهند : هلا يسوور

مشعل بلقافه : يسوور منهم ذول

ياسر: وانت شعليك ياشين لقافتك بس

مهند : هههههههههه

مشعل : يلا عاد يسوور قول

ياسر : عايلة الـ...

مهند : اليووم مباراه الهلال والنصر

مشعل : ايه يارب ياكريم

ياسر : الفوز للزعيم

مهند : قسم مستخفين

الشبآب :هههههههههههههههههه

...........

نرجع لرآكآن وحمد

رآكآن مستغررب: حمد شفيك

حمد ولي الحين منصدم: ركوون هذا ياسر سالم الـ.. ومشاعل وغاليه نفس العايله بس اللي يفرق اسم الابو ياسر ابوه سالم ومشاعل وغاليه ابوهم احمد

رآكآن : تستتتهبل انت يعني هذا يقرب لهم

حمد ويغطي راسه بكفوفه : ايه يقرب لهم يقرب لهم والاكيد انه يقرب لهم حيييييل

سكتوو حمد ورآكآن وهم منصدمين
..................................................

نروح عند نــآآـآس من زمآن عنهم

عند مـآـآجد وموـوضي . . . .

في المطعم

مآجد :هاه كيف العشآ

موضي بابتسامه : يهبل زي صاحبه

ماجد :بنت بلا مجامله

موضي :ههه والله ماأجآمل

مآجد :ههه طيب امم موضي

موضي :آمر

مآجد :هاه شقررتي بموضوع السفره لبرى

موضي : ماجد انت تعرف ردي

مآجد :اوكي يالغاليه ندرس هنا ندرس هنا

موضي :الله لا يحرمني منك

مآجد :ولامنك اي صح قبل لانسى

موضي :شنو

مآجد :شروق دقت ع جوالك واانا رديت عليها

موضي :هههههه لا تقول

ماجد :ههه والله وفي النهايه صكته بوجهي شفتي

موضي :يؤ قويه هههه خلاص انا اوريها شغلها بكره

ماجد موضي :ههههههههههههههههههه

مآجد :تصدقين ياموضي انتظر هالسنه تخلص بسسرعه وانتظر الايام تمشي بسرعه عشان اخطبها

موضي بهدؤ :تحبها ؟

مآجد :احبها وبس اه يامووضي اموووووووت فيها

موضي تتلفت :بس بس لاحد يسمعك ويقول هذا طاح واخته ماسمت عليه

ماجد فطس لاخته وحبيبته :هههههههههههههههههههههههه هههههه
.................................................. ............................

وانتهى هذا اليوم بشره وخيره وحلوه ومره على كل ابطآلنآ
وبعد مرور يومين

اهم الاحدآث اللي صارت :.

مناير وجوآهر نقلوو من مدرستهم ورآحو للمدرسه الثآنيه واللي هي مدرسة البنآت غاليه ومشاعل واماني وعذاري وموضي وصارو بفصلهم ودقوهآ صدآقه مع بعض وصارو من شلتهم .

................

رآكآن :. غاليه شاغله تفكيره ويفكر بحبها له يحاول يبعد تفكيره عنها وماصار يخلي فهد يراقبهاـآـآ

..........................................

حمد :.مشاعل ملكت قلبه بدون مايحس صار يكلمها كل يوووم صارت اقرب انسانه له وخصوصآ ان مشاعل عدلت اسلوبها مع حمد كثير وهذا الشي اللي خلا حمد يحبها حبها وماعترف لها بحبه

....................................

أبرآر وغآده:. تحسنت علاقتهم مع بعض وصارو دآآيم مع بعضض ومايفارقون بعض لدرجة ان غاده صايره تزوور ابرار في البيت بكثره وتعرف جوآهر لانها بمدرستها وكرهتها لما عرفت انها من ضمن شلة غاليه
.........................................

مشاعل:.مكالماتها مع حمد مستمره وعلى احسن مايكووون وصارت تستانس بالسوالف معاه ومايمر يوم االا وتكلمه

.................................................. ........

غاليه حب رآكآن يكبر في قلبها يوم ورى ثاني وماتدري شنو نهاية هالحب

.................................................. ......

مششعل نسى حنان وصار يعيش حياته عاادي بالفله والوناسه وماهمه احد

.................................................. ........................

حآمد :.مشتاق لديرته وبيجي يزورها اسبوع وبيرجع يكمل دراسته

...........................................

مهند :.عايش ع احسن مايكوووون وكل ماصار فاضي ينعاد عليه صوت اماني وخوفها من الصرور ويضحك عليها

.................................................. ...

متعب وجوآهر:.ترآضوو ورجعووو لبعض وصارو زي العسسسل

.................................................. ........

شروق وماجد :. كلن طآير بالعسسل وينتظرون اليوم اللي يجتمعون فيه في بيت واحد

..............................

ياسر:.لاجديد غير حبه لغاليه يزيد والله يعينه ع اللي بيصير له

.............................

اماني :. لي الحين زعلانه ع اخوها مششعل ومشعل مو عارف كيف يراضيها واحتار معها

..............................................

موضي :.فرحت ان اخوها نسى سالفة السفر برى وخبرت غاليه اللي خاصمتها ليش انها رفضت

...............................................

عذآري :. صايره تحس بالعذاب من هالحب اللي متأكده انه بس من طرفهآ

.................................................. ......................

توقعآتكم :.

منآير وجوآهر بيعجبهم الوضع بمدرسة غاليه والبنات وبيتأقلمون معها ؟

رآكآن وتفكيره بحب غاليه ممكن يحبها او يتركها بحالها ؟

مشاعل ممكن تحب حمد ؟

غاليه والى متى حب رآكآن بقلبها وهل بتقرر انها تنسآه ؟

مشعل وحياته الجديده صدق نسى حنان او يلعب ع نفسه بنسيانها ؟

حامد اذا رجع ديرته ممكن تصير مواقف معاه ومع عذاري ؟

مهند ممكن يحب اماني ؟

ياسر شنو ردة فعله لو درى ان غاليه تحب راكان ؟

ااماني وزعلها وشنو بيسوي مشعل عشان يراضيها؟

عذاري وحبها لمشعل ممكن يكون من نصيبها ؟

. ...................

انتهى البآرت . . .




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:31:05 AM   #12
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

البآرت التآسع
صبـآآـآح يوووووم الثــلآثـآآء في تمام الساعه 5 ونص

امممم نروح لمين نروح عند موضي وماجد . . .

موضي وهي تقوم ماجد : مااااااجد مجود يلا عااد قوم يالله تفطر وتجهز عشان توديني

مآجد قام وخرب شعرها : خلاص يامزعجه صاحي صاحي

موضي : خربت شعري ياخااايس

ماجد : يلا اطلعي بغير وجهزي الفطووور طيب

موضي : طيب لاتتأخر ها

ماجد :ع فكره اختي العزيزه ترى الساعه 5 بدري مره حتى الصباح لسى ماطلع

موضي عصبت : مااااااااجد

ماجد بروقان : ياعيووووووون ماجد

موضي :ههههههه طسس الحمام بسرعه

ماجد :هههههههههههه طيب لاتنسين الفطور تراني جيعااان(ودخل الحمام اكرمكم الله)

موضي :ههههههههههههههه الله يحفظك يارووحي

.................................................. .......

وعند بيت ام حمد :.

ام حمد دخلت تقوم جوآهر :جووآهر يمه جوآهر يلا قومي

جوآهر : يلا يمه الحين قايمه انتي روحي قومي ابرار وبعدين تعالي لي

ام حمد : جواهر ادري فيك مارح تقومين يلا عاد يايمه لاتروحين متأخر

جوآهر قآمت باحلى ابتسآمه وباست راس امها : صباحك فل

ام حمد ابتسمت : صباح الورد يلا غسلي وجهك وصلي والبسي وخلصي وانزلي افطري

جوآهر : حاااضر من عنونآتي

طلعت ام حمد من عند جوآهر توجهت لغرفة ابرار فتحت الباب لقته مصكر تنهدت وتوجهت لغرفة ولدها وغاليها حمد

ام حمد اول مادخلت شافته صاحي ابتسمت : صبآح الخير توني كنت بأصحيك

حمد حب راسها :صباح الخيرآت هههه ماتعرفين ولدك من فجر الله يقوم

ام حمد :هههه ايه ينام بدري الله يحفظه

حمد حب راسها :ههههههههه شخبارك اليوم

ام حمد ابتسمت : دامكم بخير انا بخير

حمد : حمدالله

ام حمد : يلا انزل افطر

حمد : شوي بس وبنزل

ام حمد : طيب (نزلت ام حمد تنتظرهم ينزلون)

اما حمد خذى جواله وطقطق على الرقم اللي قلبه حافظه قبل عقله

ردت وهي نايمه :هممم شتبي داق يالمزعج محد يخرب نومي غيرك

حمد :هههههههههه اجل نايمه يالبه بس تدرين لو اني عندك احرمك من السهر لمدة شهر

مشاعل :هههههههههه ماتقدر انا مدمنة سهر اهلي ماقدرو علي

حمد ابتسم : عاادي حبيبك بيقدر

مشاعل رفعت حاجبها : شنو

حمد يبي يعصبها : حبيبك يقدر

مشاعل عرفت من نبرته وضحكت :هههههههههههههههه

حمد : عاجبتك السوالف يعني ماتبين تقومين تغيرين وتفكيني منك

مشاعل شهقت : يممممه هذا وهو اللي داق طيب هيين اوريك باي (وصكته)

حمد :ههههههههههههههه احبك يالمجنونه (ونزل يفطر )

شاف جوآهر : صباحوو جوجو

جوآهر : اهنين وسهننين وتسطير ع الخدين

حمد : افا ليه

جوآهر تستهبل: انت هالايام مو طبيعي صاير تصحى من فجر الله والابتسامه ماتفارقك وفوق هذا 24 ساعه رايق شسالفتك ها

ام حمد : جواهروه قولي مشاءالله جعلها دووم هالابتسامه ماتفارقه

حمد من قلب : الله يسمع منك يايمه

حمد يكلم نفسه كل هذا غيرتي فيني يامشاعل شلون لو رحتي عني شبيصير فيني استغفرالله لا يارب لا تحرمني منهآ

جوآهر : حمد حممممممممممممد

حمد : ووجع يالمعفنه فقعتي اذني

جوآهر : صارلي ساعه اصارخ ادري اني ماخذه عقلك والله ادري مايحتاج تقول

حمد :ياشييييييين الثقه العميآ المهم الحين وش رايك اوديك المدرسه

جوآهر : والله ياليت واصلا اليوم آخر يووم بيعطونآ جدآول الاختبآرت

حمد : تمام اجل يلا البسي عباتك

جوآهر نطت من الفرحه وقامت تلبس عباتها ودعت امها وطلعوو متوجهين للمدرسه

.................................................. ....

في بيت ثاني ابو ياسر

ع طاولة الفطور

عذاري :خلاص حمدالله اليوم اخر يوم وناسسه

ياسر : قولي قسم بس حبيبتي ترى اختبارات يعني مافي فكه

عذاري : ياخي اهم شي نرتاح من المدرسه يوم

ياسر :اي طيب

ابو ياسر : عذاري يمه شدي حيلك ابي درجات زينه

عذاري : حاضر يبه افا عليك بس بنتك دافوره لاتوصي

ام ياسر:دافوره ها والرياضيات كم جايبه فيه ياهانم

عذاري : يمممه

ابو ياسر:ههههههه

ياسر : كفوو يمه اي طلعي فضايحها

عذاري بوزت : شفتي يمه زين كذا

ابو ياسر :قالتلي امك بس ابي احسن منها طيب

عذاري : ان شاءالله يبه

ابو ياسر : قوآك الله يابنيتي يلا تبون شي

الكل : سلامتك(وطلع وبعدها طلعو ياسر وعذاري متوجهين للمدرسه)
.................................................. ................................

وفي بيت آخربيت ابو راكان

في جناح رآكآن التفكير ذابحه لين اكتشف انه يحبها ايه يحبها بس جالس يلعب على نفسسه ويوهم نفسه انه مايحبهاا صار يحبها ويفكر فيها اكثرر من اي شي ثاني شغلت تفكييييييره كثير واللي هي " غـــــــآـآلـيـﮧ "

لبس وخلص وطلع بسرعه بدون مايفطر

وفي طاولة الفطور

منآير : يبه لازم تكلم رآكآن

ابو رآكان : اكلمه بشنو

منآير :يبه ليه يعاملنآ كذا

متعب مستغرب منها : ليه وش فيها معاملته عاديه

منآير : لا ياشيخ يعني انت تشوف معاملته عادديه

متعب : ايه عادي مافيها شي

مناير :لافيها يبه رآكآن مايجلس معنا كثير ماكأن عند اهله ويحسب حسابهم انا واللي هي انا اخته ماكأني اخته يبه انا ابي احس ان عندي اخو كبير افتخر فيه يبه انت ماتصدق شلتي اللي معي في المدرسه يبه كل وحده اخوها الكبير يحبها وسوالفه معهم تجنن يايبه انا صديقاتي احسسدهم ع اخووهم الكبير

متعب :أفآ يامنآير وانا وين رحت

منآير :انت انت غير الناس عندي انت عندي شي ثاني

ابو رآكآن ابتسم :ولا تضيقين نفسك انا بكلم راكان وبشوف المهم الحين ماقلتيلي

منآير : شنوو

ابو رآككآن :كيف المدرسه الجديده معاك

مناير ابتسمت : والله يبه انها تهبل وناسه كل اللي فيها يهبلون واهم شي الفصل اللي احنا فيه وتعرفنآ على شله يايبه كلهم قمه في التواضع

ابو راكان: حمدالله اهم شي يعني مرتاحه فيها

منآير : ايه الحمدالله

ابورآكآن : يلا متعب قووم ود اختك لمدرستها

منآير : ايه متعب اليوم أخر يوم يلا

متعب :ههههه يلا بسرعه لا تأخريني وراي جامعه

منآير : يلا

وطلع ابو رآكآن لشغله وطلعوو متعب ومنآير متوجهين لـلمدرسه

.................................................. .............................................

وفي بيت أخير بيت ابو مششعل

بعد مافطروو وفي السياره متوجهين للمدرسه

شرووق : فككه آخر يووووم

مشاعل تذكرت حمد وابتسمت: ايه وناسه

غاليه : تتوقعون بيرآجعون لنآ ولا حصص فراغ

اماني : لا شكله زي دايم فراغ

شروق : يااارب الله يسمع منك

مشعل:وبعدين معاكم انتو من صباح الله خير ماتملون من كثر الكلام

شرووق : وانت شعليك

مشعل : شروقوه ترى مو رايق لك

شروق : لاعاد انا اللي رايقه

اماني بحده : شروق خلاص

مشعل وقف السياره

غاليه : وش فيك وقفت

مشعل :مارح امشي الا لمـآ . . .
.................................................. ...........................................

تـآبـ ع ..!

مشعل وهو يفتح الباب: لما ترضى علي اماني نادوني (ونزل)

مشاعل : اماني خلاص عااد

غاليه : من جد حرآم عليك مايصير يعني مشعل دخل عندك وتأسف مو توصلينها لهدرجه كفايه

شروق : يلا عااد اماني قولي رضيت

مشاعل :اماني زين كذا انتي شايفه مشعل وشايفه كيف ضايق عشانك

امآني دمعت : بس انتو تعرفوني ماحب هالحركآت

غاليه : يعني بالله عليك اهوو قااصد يسوي كذا

امآني سكتت

شرووق :اموون يلا عااد ياروحي حرآم عليك

امآني : خلاص رضـ

مآأمدهآ تكمل غاليه ومشاعل على طوول طلعوو ينادون مشعل

مشاعل وغاليه يصارخون : شعووووووووووول

مشعل لف لهم : ها بشروو

غاليه : يلا شنو بتعطينآ

مشعل : رضت

مشآعل : أفآآ عليك بسسس أكيد بترضى

وشوي يسمعون صوت : احلفوو بس

اماني : يلااااااااا ترى تأخرنآآآ ع المدرسه

غاليه : عادي عادي اليوم آخر يووم

شروق : واذا آخر يوم بتأخرونآ

مشعل ابتسم : شرايكم اخليكم تسحبون

اماني : لـآ الجدآآول اليووووووووووووم

مشاعل : عادي نآخذها من البنآت

غاليه : شنو شنو لا حبيبتي انا انسسانه تبي تآخذ الجدول بأيدها

شروق : افففففففف

مشعل : خلاص اصلا من قال اني بخليكم تسحبون ع المدرسه عشان اخذ تهزئيه محترمه يلا كل وحده قدامي ع السياااره

مشاعل : خاااااااايس

مشعل : طالع عليك

ركبو السياره وتوجهووو للمدرسه

.................................................. ........................

عند البنآت وهم صافين طآبووور

منآير وجوآهر : صببببببببببببآحوو

موضي : اهنين صباحات

منآير : غريبه وين الاخوآت الاربع ماجوو

عذاري :ههههه لا لسى آخر يوم دايم يتأخرون

وشوي يجيهم صوت مشاعل : هااااااااااي صبايا

البنات : هايات

عذاري : مانووور المكآن

شرووق : يانذاله

عذاري : طالعه عليييك

الاستآذه : ثالث خخلاااص اسمعو الاذاعه

غاليه : اووهووه من صباح الله خير

الاستآذه : وش قلتي

مشاعل : سسسلامتك ياأوووستآذه

امآني : مو صاحيه خربتي الاسم

موضي : عادي عادي حياتتتي

شروق داخله عرض : تسلمين ياروحي

عذاري داخله غلط: الله يسلمك ياروح روحي

جوآهر : انتي وياها عيب بطلوو مغاززل

غاليه :هههههههه اللي يشوفكم يقول هذول مخاويات

شروق شهقت : وآخزيآآآه وش هالتحسي يابنت استحي ع وجهك

منآير :هههههههههه طيب يآمؤؤدب انت

البنآت :هههههههههههههههه

خلصت الاذاعه ودخلوو الفصل بعد مآأكلوو تهزئيه من المرشده

.................................................. ...............

نرووح لمكآن ثاآني ونرجع لهم

ابرآر : افففففف ودي اطلع

ودآد صديقتهآ : ليه وين تبين تروحين

أبرآر : مآأدري اي مكاان بس افتك من هالجآمعه

ودآد : باقي لنآ محاضرتين

ابرار : تصدقين اشتقت لغآده

ودآد بتردد : اممم بصرآحه ابرآر انا مو مرتاحه لها

ابرار : مين

ودآد : امممم غاده

ابرار : بالعكسس اهي غير عنكم كلكم

ودآد : حتى انا

ابرار دق جوالها وقامت بغرور : حتى انتي يلا بايوو السواق برى

(وطلعت بعد ماتركت انسانه مجروحه من كلمتها )

ودآد : الله يهديك ياأبرآر صرتي مغروره وتجرحين بدون ماتحسين

............................................

وفي مكآن ثآآني في شركة رآكآن

دخل حمد عنده : سسلآم

رآكآن وهو مشغول بالاوراق اللي معاه : هلا

حمد :مشغوول

رآكآن : وش تشووف يعني

حمد بطفش : طيب انا ابي اطلع

رآكآن : ايه طفششآن الحبيبه مو موجوده

حمد تذكرها وابتسم وقال : الا صح امممم فكرت بالموضوع اللي قلتلك عليه

رآكآن : اي موضوع

حمد : رويكن تسوي نفسك مو دآري

رآكآن : اقوول انطق اسمي زين خربته

حمد طالعه بنص عين : تصررف ها

رآكآن هنا فطس :هههههههههههههههههههههههه ههه

حمد : لا جد رآكآن

رآكآن : عادي

حمد : وش اللي عادي

رآكآن : ماحبها

حمد وهذا الشي اللي مايبيه : تستهبل

رآكآن : انت تعرفني

حمد : متأكد

رآكآن تنهد : لـآ

حمد ارتآح :أِشووآ

رآكآن : وش اللي اشوآ





حمد رآكآن :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

حمد : سسلامتك عطني الزبده تحبها ولا لا

رآكآن : وانت شعليك

حمد: قل قسم بس

رآكآن : هههههههه قسم

حمد : روووووووويكن احسلك

رآكآن : خلاص خلاص ايه احبها زين

حمد:أخيرآىآآ قووول كذا من زمااان مسوي يعنني اتغلا

رآكآن : أقول شب لا الحين بالقلم ع راسك

حمد : هههههههه طيب

رآكآن : اممممممم اقول حمد

حمد : هههه قول

رآكآن :ودي انك تقوول لاختها وتعطيك رقمها تعطيني اياه وانا ااقولها بنفسي بس خايف انها تفهم غلط

حمد : لا ماعليك انا بكلمها وبقولها

رآكآن ابتسم : فرحتني الله يفرحك

حمد : افآ وشوله هالكلام كلنآ بيد وحده ياخووي

رآكآن : احم اقول خل نبطل رسمه والحين ماتحس انك معطلني عن شغلي

حمد : لا خلاص مدام اني اخذت منك الزبده يلا اشوفك بعد الدوآم

رآكآن :هههه صدق انك نذل يلا رح ورني عرض اكتفاك

ححمد : بوريك اياها وعطني رايك فيها بعدين

رآكآن :هههههههههههههههههههه

طلع حمد ورآكآن كمل شغله وتفكيره في . . (غاليه)

.................................................. .....................................

اما في مدرسسسة البنآت الحصه الاخيره وبعد مآأستلمو الجدآول . . .

شروق بشهقه : شنوووووووووووو هذا حرآآآآآآآآآآآآآآآم

منآير تكح : طقيني ورى ظهري

غاليه تطقها : صحه صحه يماما

منآير : كح كح ع قلبك اهى اهى

عذاري : لا مو من جدهم اسبووووووووووووووعين كاملين

غاليه تضحك :هههههههههههههههههه يامسآكين

موضي : اقول يماما ياللي تضحكين ترآك معااناا ها

غاليه :هههه ادري مو اضحك ع غبائكم

اماني هنا فطست :هههههههههههههههههههه

وشوي موضي تضحك وماتدري وش السالفه :هههههههههههههههههههه

مشاعل : يهووو وش السالفه

غاليه : مضاوي وشوله تضحكين يابعدي

موضي : مآدري ياغلاتي بس شفت 2 يضحكون قلت انا 3 مجانا

البنآت :هههههههههههههههههههههههه ههههه

جوآهر : قسسم فاصلات مأثر عليكم الجدوول

شرووق : بقوه بعد

عذآري : الحمدالله انا العقل كل ابوه عندي

منآير تسوي نفسها تكح مره ثانيه وتقول لغاليه : بنت طقيني طقيني

غآليـﮧ طقتها

منآير : عيدي يماما ماسمعت

البنآت: ههههههههههههههههههههه

غاليه : لا أشك انوو عذاري كل العقل عندها

عذاري : شف النذاله

جوآهر :هههههههههههه لا ماعليك منهم

شروق : كفوو جوآهر سلكي لها

البنآت :هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

غآده مرت من عندهم بغرور : افف فكه بفتك من بعض الناسس

مشاعل : والله ياحبيبتي حنا اللي بنرتآآح

غاليه : وآآي يايمه راحه رآحه مو طبيبعيه والله احنا اللي بنفتك

غدير : حبيبتي اساسا الفصل منووور بوجودي انا وغاده

منآير تسوي نفسها تكح للمره الثالثه : غلوو طقيني في ظهري اشوف

غآليـﮧ: حاضر ياغلاتي (وطقتها )

منآير : سمعيني يماما منو اللي منور بوجودهم الفصل

غآده : حنا عندك مانع

جوآهر : أقول اكسروو الشر وروحوو

امآني : خلاص غاده لو سمحتي توكلي ع الله اليوم آخر يووم مو ناقصين

موضي : لا عااد اخر يووم انا ابي ادبجك

عذاري : مضاوي خللااص

مشاعل : ايه دابجينكم دابجينكم الله لا يعووق بشر

شروق: العين بالعين والسن بالسن والبآآآدي أظظظلم

غاده : اقول انتي وياها لاتحسبوني خايفه منكم

غدير : هذا الناقص نحنا نخاف من هالاشكآل

منآير : هالاشكآل اللي تتكلمين عنها احسن منك ومن شكلك يالمعفنه

غاده بدلع ماصخ : انا مارح اسمح لنفسي وأرد على الفآظك الوقحه

جوآهر عصبت : حدك عااد احترمي نفسك

غدير : ليش ان شاءالله انتو احترمتو نفسكم

عذاري : على فكره ترى انتوو البآديين ها

غاليه ببرود : بنآت بالله امشوو المكان ضيق وكتمه بلاش نتعب نفسنآ على نااس ماتسوى

رن الجرس وطلعوو البنآت بعد ماتوعدت لهم غاده وغدير

عند البنآت وهم يلبسون عباياتهم

شروق : ياااربي قسسسم انسانه غثيثه بمعنى اووم الكلمه

اماآني : احقروووهاا

جوآهر : صادقه اموون الحقران يقطع المصرآن

مشاعل : امين ياجعل هالمصارين حقها تتقطع لين ماتقول بس

منآير : قولو آمين

البنآت : آمممممممممممممممين

منآير : ياجعلها الساحق والماحق والرصاص المتلاحق

البنآت :ههههههههههههههههههههههه

منآير :قلت قولو امين مو اضحكوو

موضي :ههههههه لا بس الدعوه كشخه

عذاري : لا ياشيخه انا اول مره اسمع ان فيه دعوات كشخه

اماني :هههههههههههه اقول انتي ويااها البسوو عباتكم بس

غاليه: وش درآكم انتو اصلا بالفن كله منوور

منآير : احم احم لبى قلبك

مشاعل : يحووول من الصبح وانتو طايحين تغزل كفايه

شروووق :هههه مشاعلوه غايره

جوآهر :ههههههههههههه ايه ترى هم انا بعد اغار ع منوور

مشاعل : ايه حتى انا اغاار ع غلووو

عذاري : واحنا لنآ الله

البنآت :هههههههههههههههههههه

لبسو عباياتهم وودعو بعض ووطلعوو

.................................................. ...........................

في بيت ابو مشعل اول ماوصلوو البنآت

مشاعل : يممممممممممه لاتصحيني بروووح انووووم

ام مشعل : طيب ماتبين غدآ

مشاعل: لا يمه بالعافيه (وطلعت غرفتها)

ام مشعل : هاه وانتو شسويتوو

اماني بأبتسآمه : والله يايمه هالبنتين اللي دخلوو شلتنآ يهبلون

شروق: ايه والله يايمه انهم ينحطون ع الجرح يبرى

ممشعل : اخس اخس

غاليه : لاووالله ممن جد الله يحفظهم

ام مشعل : الا و اسم عايلتهم يمكن اعرفهم

شروق: الـ...

ام مشعل :اييييه هذولا خالتك تعرفهم ام حمد

مشعل : لحظه لحظه عيدي الاسم

شروق باستغراب : الـ...

مشعل وهو يتذكر : ايه هذاك اليوم ياسر قالنآ عليهم بس مآسألته وش أسمآئهم

غاليه : وناسسسه يعني تعرف اخوانهم

مشعل : لا ياسر يعرفعم

غاليه : ايه زين طيب يمه انا طالعه ابدل وبنزل

اماني : وانا بعد

شرووق : وانا بعد خذوووني معكم

غاليه : لا ياقلبي رووحي برووحك

مشعل : اللي يسمعكم رايحين رحله ترى كل وحده بتطس غرفتها

شرووق :وانت شعليك خلنآ نستهبل

مشعل : اها تستهبلون خذوو راحتكم

اماآني : ماخذينها من زماااان

ام مشعل : اقول بطلوو الهذره اللي مالها داعي وكل وحده تطلع تبدل وتنزل

البنآت : حآآآضر (وطلعوو يبدلون)

في غرفة مشاآعل ع طوول دقت ع حمد اللي كان مع رآكآن في المطعم يتغدوون

حمد مارد عليهآ وقرر اذا طلع بيكلمها وهو مشتاق لها مره

بعد ماطلعوو دق عليها : هلا شعوولتي

مشاعل :: لايشيخ وينك ان شاءالله ماترد

حمد : اممممم يهمك تعرفين

مشاعل تكآبر: امممم لا مو مهم

حمد : متأكده

مشاعل : ايه

حمد : اممم كنت عند وحده

مشاعل : اها وحده اجل باي خلها تنفعك هالوحده (وصكت بوجهه)

حمد :هههههههههههههه يالبيييييه تغااار يالبه هي بس

مشاعل تكلم نفسها : ياربي انا شسويت كذا بيقول اني اغار وبيفهم اني احبه افففف خل ادق عليه

مآأمدها تدق دق جوالها وع طول ردت

حمد : هلا بالغيووره

مشاعل : من قال

حمد : لا ياشيخه واللي صار ققبل شوي

مشاعل : هذي مو غيره بعدين اختي دخلت عشان كذا صكرت

حمد عارف انها نصابه : اها نصابه

مشاعل : مو ضروري تصدق

حمد بنفسه احبك بكل حالاتك آه بس : المهم شعوول

مشاعل بدون نفس : خير

حمد : امم بنت

مشاعل : هاه

حمد : قولي سم لبيه آمر وش هاه

مشاعل : اوهوو حمد اخلص شتبي

حمد :أفآآ رجع الاسلوب

مشاعل ماتدري ليه تكلمت معاه كذا دمعت عيونها : أسفه

حمد : لا ياقلبي لاتتأسفين

مشاعل حاولت ماتضعف قدامه : اممم كنت بتقول شي

حمد :ايه

مشاعل : قوول

حمد : مشاعل رآكآن يحب غاليه

مشاعل بصدمه : شنوووو

حمد :يحبهاا

مشاعل : تمزح !!

حمد : لا وربي يحبها

مشاعل بفرح :ووووواه ياقلبييييييييييي ياروحي انت فدييييييييييييييت عمرك وقلبك وكلك

حمد انبسسسط حيل مشاعل ناادر ماتقوله كلام زي كذا : لو كنت ادري كان قلتلك من زماان

مشاعل : ليه هو يحبها من زمااان ولا تقول ها

حمد :هههه لا والله توه اليوم يقولي

مشاعل : يالله فرحتني الله يفرحك بس

حمد : بس شنو

مشاعل : كيف بقولها

حمد : عطيني رقمها واعطيه رآكآن وهو يقولها

مشاعل بهدؤ : حمد

حمد : عيونه

مشاعل : مابي اضيع اختي بيدي

حمد سكت : صدقيني يحبهاا واذا مو مصدقه مستعد اخليـ

مشاعل : لالا خلااص برسلك الرقم الحين

حمد : اوكيه انتظره

مشاعل : برسله لك وباااي

حمد : ليييييه

مشاعل : تعبااانه بنااام

حمد : بس انا ماشبعت منك

مشاعل : وانا شبعت

حمد : مايصير كذا مو عدل

مشاعل : حممد والله تعباانه

حمد : اووكي اليووم سمااح الليل بدق عليك وبتقوليلي شسويتي اليووم وعشان تقوليلي شنو عليك اول يوم اختبارات

مشاعل : ويييييييييييييع لاتذكرني يرحم امك

حمد :ههه طيب يلا نوم العوافي

مشاعل : يعافيك ربي يلا مع السلامه

حمد : الله معااك

ورسلتله الرقم وراحت بسآبع نومه بعد ماخذآ حمد جزء من تفكيرهاا

.................................................. ................................................

حمد ع طوول رسل رقم غاليه لـ رآكآن ورآكآن أنتظر لليل بيرسلها رساله او يكلمهآ لكن مآجآه صبر ورسلهآ رسآله .

.................................................. .....

بعد الغدآ كلن طلع غرفته

غاليه كانت تذاكر الماده اللي عليهآ يوم السبت

سمعت صوت رسايل جوآلهآ ماهتمت وكملت مذآكره دق الجوآل بعد طنشت وكملت مذاكرتها

ويدق الجوآل هم بعد طنشت في الدقه الثالثه عصبت ردت : نعم

موضي : سااااااعه تردين

غاليه : وانتي يالخايسه شنو هالوقت اللي تدقين فيييه مالقيتي الاانا عندك شروقوه

موضي : رفعتو ضغطي مشاعلووه مشغول وشرووقوه ماترد اامااني مغلق

غاليه : هاه شتبين

موضي : عطيني تحديد الفيزيآء

غاليه : يلا معك الكتآب

موضي : ايه

وعطتها التحديد وقفلت وشافت رسآله من رقم غريب والغريب ان الرقم كشخه ومميز



فتحتها وكان محتوى الرساله :

تڪبرت.. وٰ تڪبرت.. وٰ تحديت .. وٰ تحديتڪ
أمـآنة لـآ تجآهلني .. وٰ أنـآ للوٰصل نآديتڪ
وٰلڪن وٰ الذي سوٰىآ عروٰقي ..بس تناسيتڪ
بقىآ في دآخلي حبڪ.. بقىآ في دآخلي بيتڪ....



مجنونك : رآكــآن ..




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 04:26:53 PM   #13
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق


أفـآ بنـآت مـآفي ردود ولآ ششي ><"

البآرت العـآآآشر. . .

في بيت ام حمد كانت جوآهر جالسه ع الاب وشوي يدق جوآلهآ "حيبيبي" يتصل بك

ابتسمت وردت : هلا

متعب : وغلا

جوآهر : وسهلا

متعب : ومرحبآ

جوآهر :اممم شنو بقى

متعب :ههه ولا شي وحشتيييييييييييييني يادبه

جوآهر : توحشششششششك العافيه شخبارك

متعب : تمام بسمآع صووتك انتي اممم شمسويه

جوآهر :اممم ولاشي

متعب : منور تقول عطوكم الجدآول جووآهر قلبي ابي درجات ترفع الراس

جوآهر :ههههههههههه ايه هين

متعب : لا ياشيخه ترى بعدين مو ناقص الناس تقول تزوج وحده كسسلانه

جوآهر : لا ياشيخ وانت شعليك من الناس

متعب :هههههههههههه شلوون وش علي سمعيني من الحين لو ماجبتي نسبه ميه بالميه مابيك باخذ وحده داافوره

جوآهر شهقت : دافوره ها احسسسن رووح خل الدآفوره تنفعك بـ

متعب مقاطعها :ههههههههههه والله كل بنات العالم مايعووووضووني عنك انتي عندي غيييير

جوآهر : لا الحين غير ها

متعب ابتسم : تصدقين جوآهر وودي تمر الايام بسسسرعه واصير انا ووياك لبعض

جوآهر ابتسمت : هانت مابقى شي وبعدين ع فكره ترى من الحين اقولك مو استلم شهادتي من جهه وتبي الملكه من جهه مابي خل تمر سنه بالاول

متعب : شنوووووووووووو وانا شيصبرني انا باليالله صبرت هالسنين تبين تصبريني سنه

جوآهر :اممم والله حبيبي مادري يمكن سنه سنتين ع حسسب

متعب : جوووووووووووووووووآهر

جوآهر :هههههههههههههه ياعيووووووووووونها

متعب : ويلك لو سويتيها

جوآهر :ههههههههه طيب

متعب : نشووف يلا الحين بنوووم تبين شي عمري

جوآهر ماشبعت منه : امممم توك جاي من الجامعه

متعب : لا من اووول بس مانمت

جوآهر : انزين حياتي نوم العووآفي

متعب : يعافيك ربي مع السسللامه

جوآهر : الله ويآك

متعب : جوجو

جوآهر : هاه

متعب : احبك

جوآهر ابتسمت : ماأحبك

متعب : نصآبه (وصكر ونام وهو يفكر فيها)

جوآهر بعد ماصكر :هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



مآأحبك مآأحبك قلتها لك وأسسستفزك ولو تبي الصصصرآحه ماذبحني غير حبك



اما حمد كان جالس مع امه بالصاله

حمد : والله يمه بنتك جوآهر كبرت وصارت عرووس

جات جوآهر : احم سمععت اسمي وسمعت عروس

حمد : ايه ماصدقت تبي تعرس ع متعبوه

جوآهر : حموود حدك اسمه م ت ع ب متعب

ام حمد :هههههههههههههههههههههههه

حمد : والله انكم بزرآن انتي يالبزره بتعرسين قبلي

ام حمد : ها تبي تعرس اخطب لك

حمد تذكر مشاعل وصار يتخيل لو صارت في يوم من الايام زوجته : لا لا يمه لسى بدري

جوآهر : بدري ها مو قبل شوي تقول اني بعرس قبلك والحين بدري يمه صدقيني وولدك هذا ورآه شي

ام حمد : سم الله عليه وش بيكون ورآه مثلا

جوآهر : مدري

حمد : جووآهرووه احسلك ابلعي العافيه

جوآهر :ههههههههههههههه تآمر طال عمرك

حمد : احم احم اهججد

جوآهر : اقول لا يكبر راسك بس

حمد : الا صح يمه ابرار وينها

ام حمد : طلعت السووق

حمد : وهذي ماتنثبر في البيت

جوآهر ببرود : يعني انت تعرفهآ مو اول ولا آخر مره تسويهآ

ام حمد : وانتي وش مقعدك روحي ذاكري





جوآهر بنص عين : اكيد تبين حممد بمووضوع ولا مارح تصرفيني

ام حمد :هههههههههههه جوآهرووه اعقلي ورحي ذاككري

جوآهر حبت راس امها : من عيوني يالغاليه بس دعووآتك

ام حمد بحب : الله يوفقك وينجحك ويحققلك اللي تبينه

حمد : احم حتى انا ابي

جوآهر : لا حبيبي امي ماتدعي الا لجوآهر بص

حمد رمى عليها علبة المنديل : اقول طسي لغرفتك احسن لك

جوآهر:هههههههههههههه (ورآحت غرفتها تذاكر )



.................................................. ......................





وفي بيت ثآني



موضي : مجووووودي

مآجد وهو يكتب : هاه وش عندك

موضي : مارح تطلعني اليوووم

مآجد : اممم مدري والله مو اككييد

موضي : لا لاتقووول

مآجد : وين تبين ترووحين

مووضي : مآأدري اي مكاان لا تنسى ترى اليوم ثلوث بكره ماني طالعه بجلس اذاكر اختبار السبت

مآجد : خلاص بعد العشآ ان شاءالله الحين مااقدر

موضي : ايه اكيد ولا وش يطلعنآ الحين في عز الظهر

مآجد : تمام اجل اجهزي بعد العشا ها مو الاقيك ساحبه ترى اذا سحبتي انا بعد بسحب

موضي تهب تبوسه : فددديت روحك مجودي لالا افا عليك بس

مآجد : هههههههههه مصلحه

موضي :ههههههههههههههه

.................................................. ..................................

وفي بيت ام مهند ..



ام مهند : الا اقوول يمه مهند حامد ماكلمك هالايام

مهند : الا يمه هاتي البشاره

ام مهند : ها بشر ان شاءالله بيرجع

مهند : اممممم هو مارح يرجع يرجع بس بيجي اسبووع وبيرووح

ام مهند : يالله اهم شي يجي واشوووفه

مهند : ايه عااد اذا جى بيآخذ الدلع والدلال وانا بالطقاق

ام مهند :هههههههههههه مو انت مقابلني اربع عشرين ساعه اما هو نظر عيني متى اشوفه في السنه حسنه

مهند : ياعالم بدينآ نغاار

ام مهند : هههههههه اقول ياوليدي

مهند : سمي يالغاليه

ام مهند : وش رايك ببنآت ابو مشعل

مهند تذكر اماني : عادي ليه وش فيهم

ام مهند : وودي اخطب لك وحده منهمم

مهند : وين يايمه الله يهداك البنات صغار

ام مهند : اي صغار الله يخليك الحين آخر سنه ثنوي

مهند : بس بعد صغار يمه

ام مهند : من الحين اقوولك مارح اخذلك وحده الا منهم

مهند بشك : اممم شكله في بالك وحده

ام مهند : تبي الصرآحه ايه

مهند وخايف منهي اللي في بال امه : امممم ومنهي

ام مهند : أمــــــــآني عآقله ورزينه وثقيله وتنحب بسرعه

مهند ابتسم بدوون شعور وكأنه ارتآح : ان شاءالله يايمه

ام مهند ارتاحت من ابتسآمته : هاه اتوكل واخطب

مهند : لا يمه انتظري شووي خل يخلصون اختبارات وعلى بال مايخلص حامد من دراسته سوي اللي تبينه

ام مهند : برآحتك يايمه بس انا ابي احجزها لك مابيها تطير من ايدك يايمه

مهند : مآدري يايمه سوي اللي يريحك بس ها مارح يصير شي الا لما يجي حامد

ام مهند : ان شاءالله

.................................................. .................................................. .....



عنـــد ~~>غـــــــــــــآآـآلــيـﮧ



جلست تقرى الرساله مره ومرتين وثلاث وماصحت الا ع رنة جوآلهآ الرقم نفسه صارت ترتجف ومو مصدقه

ماتدري اللي يصير حلم ولا حقيقه ماقدرت ترد وجسمها كله يرتعش في الدقة الثالثه ردت بس بصمت



غاليـﮧ :

رآكآن : الووووو معاااي

غآليـﮧ :

رآكآن : غاليـﮧ ردي علي

غآليـﮧ : شقوول

رآكآن تنهد : أخيرآ

غآليـﮧ : من انت

راكان : غآليـﮧ انا راكاان اللي عطل عليك السير واللي قلتي ليه هذيك الجمله اللي مستحيل ينسآهآ رآكآن اللي ظل يرآقبك ويبي ينتقم منك اكتشف في يوووم من الايآم انك دخلتي قلبه وغيرتيه

غآليـﮧ بكت : مستححيل

رآكآن حااس فيهآ : ليش مستحيل

غآليـﮧ :

رآكآن : غآليـﮧ صدقيني احبببك

غآليـﮧ : كذااب

رآكآن : جعلي اموووت الحين لو كنت أكذب عليك غآليـﮧ انتي غيرتيني غيرتي رآكآن رآكآن صار يعرف مثل مافي بنت صايعه في بنت محترمه خليتيه يعرف مثل مافي بنت ماتخاف ربها في بنت تخاف ربها

غآليـﮧ تشآهق : تتكلم جد يارآكآن

رآكآن :ايه ياقلب رآكــآآن

سكتوو دقايق ورآكآن مايسمع غير شهقاتها وشوي

رآكآن : غآليـﮧ

غآليـﮧ :

رآكآن : غآليـﮧ ردي علي

غآليـﮧ بصوت يالله ينسمع : هـ ـ ـ لـ ـ ـآ

رآكآن : قومي غسلي وجهك ومسحي دمووعك

غآليـﮧ : طيب (وماقامت وهو يسمع صوت انفاسها وشهقاتها اللي كاتمتها)

غآليـﮧ بعد ماحست نفسها هدت : خلاص غسلت

رآكآن ببرود : ليه تكذبين على حبيبك

غآليـﮧ غمضت عيوونها ودموعها نزلت بدوون شعور :رآكـ ـ ـ ـآـ ـآن أحـ ـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ــ ـك

رآكآن تنهد : واانا بعد اموووووت فيك غآليـﮧ سمعي تعوذي من ابليس الحين وصكي وارتااحي ونامي ولما تصحين عطيني رنه وانا ادق عليك

غآليـﮧ كانت تعبانه حيل وماكثرت كلام معاه : طيب

رآكآن : مع السسلامه قلبي

غآليـﮧ :الله وياك (صكرت منه مافكرت كثير لان النوم تسلل لجفونهآ ورآحت بسآبع نوومه)



.................................................. ............

أمــآ رآكآن بعد ماصكر منهآ رمى نفسه ع السرير وجآفآه النووم يعترف انه حبها مايدري شلووون كلمها مايدري شلون حبها وليش قلبه حبها هي بالذات خلته يعرف ان البنآت مو زي بعض واصابع ايده مو سوى

غآليـﮧ غيرت في رآكآن كثير كثييير حيل طلع من غرفته شاف منآير بالصاله

جلس جنبهآ : كيف منوور

منآير مستغربه منه العاده هذا الوقت نايم ماحبت تسأله عشان مايعصب عليها : هلا زينه (وسكتت)

رآكآن : خلاص استلمتو اليوم الجدآول

منآير ولي الحين مستغربه منه : ايه ليه

رآكآن : لا بس أسأل ذاكرتي ولا باقي

منآير اففف اذا قلتله لا بيقول وش يقعدك روحي ذاكري واذا قلت ايه بيقول رووحي رآجعي افف بس : اممممم ايه بس باقي شوي

رآكآن : مشااءلله من متى الدفره

شوي يجيهم صوت متعب : سسلآم

منآير رآكآن : وعليكم السسسلام

منآير : صح النووووم

متعب جلس وسحب منها الريموت : والله اني ماشبعت

رآكآن : ومن قالك تقووم

متعب : تعرف اخووك مايحب ينام كثير

منآير :ياشينـ (وحطت ايدها ع فمها ببراءه لانها عارفه راكان بيعطيها محاضره) سووري اخي العزيزي قصدي يازينك

رآكآن متعب :هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

رآكآن : لهدرجه اخرع

منآير مبوزه : توك تدري

متعب :هههههههههههههههههه كفوو والله ياركوون

منآير : مالت عليك وعليه

رآكآن :هههه يلا عااد منوور اقول شرايكم نطلع نتمشى

منآير تسوي نفسها تكح وتذكرت غاليه يوم تطقها : ككح كح كح (وقالت بدون ماتحس) غلوو طقي ظهري اشووف

متعب رآكآن : ؟؟؟

متعب : وش غلوو انتي ووجهك

منآير فطست :ههههههههههههه يووه نسيت

رآكآن : لا متعب ابشرك صار عندك اسم جديد وتحولت لبنت

متعب :هههههههه سم الله علي منايروه من جد وش غلوو

منآيير :هههه يحوول منك وانت لازم تعرف صديقتي اليوم كل محد قال شي سويت نفسي اكح وهي تطقني وانا اقوول طقيني ورى ظهري بص

رآكآن : وصديقتك هذي مالها اسم

منآير : الا بس ندلعها غلووو

متعب : بنات هبلات ماعادآ حبيبتي جوجو آه بس فديت روحها

منآير : متتتتتتتتتتتتتعب حدك عاد

متعب : اعصاابك شوي شوي علي

رآكآن : الله لهدرجه ماترضين عليها واحنا اخوانك بالطقاق

منآير ابتسمت : والله اهي غير الله يخليها لاهلها

متعب : آمين ويخليك لنآ ياأبيخ أخت

منآير شهقت : ابيخ اخت ها

متعب : تعاالي الا هي وش اسمها غلا

منآير : لا أسمهـآ غـ

رآكآن مقاطع : يحووول منكم بتقلبونها سووالف يعني قولو مانبي نروح نتمشى وريحووني

مناير : لالالالالالالالالالالالا خلاص يلا بقوم البس

متعب : وانا بعد بروح ابدل

رآكآن : يلا لاتطولون انتظركم بالسياره

وبعد مالبسوو ونزلوو

منآير : تعوووووووووووووب

متعب يصكر ازآرير ثوبه : هاه وش تبين

منآير :مالاحظت رآكآن

متعب : وش فيه

منآير : اففف منك ماتحسه متغير

متعب : لا عاادي ليه

منآير : انت غبي طوول عمرك غبي امش بس جعله دووم بهالحال ياارب

ونزلوو ورآحوو للسوووق اللي يبونه . .

ومنآير الفرحه مو سايعتها بسبب تغير رآكآن المفآأجأ بالنسبه لهآ



.........................................

اما عند مآجد وموضي بالسسسسوق



كانو يتمشون ومابقى سوق مادخلوه

مآجد : خلاص يابنت ترآني تعبت من هالفرفره

مووضي : لا مجوود تعال شوووف هالتيشيرت عليك بيطلع كشخه

مآجد بطفش : يحوول موضيووه سمعي انا بروح اجلس بالمطاعم لا خلصتي تعالي

موضي : اففففففف طييب

مآجد كان جالس ومعاه جواله يطقطق فيه وفجأه حس بوحده جلست قباله على باله انها اخته بس استغرب لما رفع راسه

مآجد :موضـ من انتي

البنت بدلع : ووحده تبي تتعرف ممكن

ماجد : لو سمحتي اختي بلا قلة ادب وقومي

البنت : اممم واذا قلت لا

مآجد بقرف : عيب عليك اللي تسوينه وقومي بلا فضايح

البنت : ياعمري انت مارح اقووم انت دخلت مزآجي وابي رقمك

مآجد يصوت وآطي :هه ع اخر الزمن صارو البنآت يرقمون

البنت : حياتي قلت شي

مآجد بحده : مالك دخل بتقومين ولا لا

البنت : قلتلك ياعمري ماني قايمه

مآجد طالعها بأستحقآر وقآم : يكوون احسن لاني انا قايم (بعد مااقام ماجد شافها قامت عند بنات ويضحكون بصوت عالي مآعآدآ وحده كان واضح عليها الادب تنرفز منهم )

ابرار : هههههههههههههههههههههه لا لا بصرآحه شي

غاده :هههههههههههههههه شفتووه كيف يعنني مابي اجلس تلاقينه مرقم كل البنات

غدير: انا قهرني ماعطاني الرقم

ابرار : حبيبتي خلك ورآه ورآه وصدقيني بيصير خاتم بأيدك

غدير : ماتوقع االولد واضح انه مو حق هالحركآت

ودآد : يابنات عيب عليكم اللي تسوونه احنا قلنآ بنجي نتمشى ونغير جو ماقلنآ بنرقم ونسوي قلة ادب

ابرار : اووهووه وداد لو سمحتي احنا جايين نفلها تبين حياك الله ماتبين بكيفك

ودآد : مشكوره انا رايحه البيت

غدير تحب وداد : لا ودوده ياقلبي خليك وبعدين ياروحي حنا جالسين نستهبل يلا عااد عشاني

ابرار : خليها ااذا ماتبي بكيفها

غاده تهمس لاأبرآر : برو ياقلبي حرآم خليها

غدير تغير الموضوع: تبون الصرآحه هو كشخه ورزه بس اممم غديروه ماتحسينه يشبه احد

غاده : لا ليه

غدير : تصدقين احسه يشبه هذيك موضي اللي مع شلة الغبيات

ابرار : عاادي يخلق من الشبه اربعين

غاده : ويييع مالقيت الا هذووليك الهيلق لا اجل اسحبي عليه

ابرار : انا من رايي لاتسحبين وخلوونآ نراقبه

ودآد انهبلت: شنو صاحيه انتي ترآقبون ولد

غدير : من جد ابرار وش نراقبه

ابرار : بكيفك فكري انتي واذا تبينه تمام

سكتوو شوي وبعدين

ابرار : غدوره بصرآحه حقك علي انا مآكنت بالعتك ببدآية تعارفنآ وحتى في حفلة يوم ميلادك بس الحين غلاتك من غلات غاده ووداد

غدير : لا ياقلبي عاادي وانا بعد بس الحين خلاص

غآده وداد : احم احم نحنو هونآ

ابرار : لبى اللي هونآ يلا قوومو نتعشآ

غاده: ننتعشى هنا

ودآد : لا شرايكم نطلع نتمشى برى احسن

غدير : اي والله احسن نغير

ابرار : تمام يلا اجل مشينآ

غاده وغدير وداد: يلا

.................................................. ...........

عند ماجد كان معصب بهدؤ من اللي صار دق على موضي

مآجد :وينك انتي

موضي : هنا ليه

ماجد : يلا بنطلع

موضي حست ان فيه شي :ماجد ششفيه صاير شي

ماجد : انا بالسياره لا تطووولين فاهمه (وصكر)

موضي : ياويلي هذا شفيه

جاها صوت ولد : فيني حب وعشق ياقلبي

موضي لفت له : وجع ياغبي عيب عليك ياللي ماتستحي تغازل بنات خلق الله احترم نفسك ترضى هالشي لاختك

الولد : يمه يمه يمه سم الله علي كلتيني بقشوري خلاص يبه في مليون وحده احسن منك (ورآح عنها )

موضي : الله يهديهم يارب

وفي السياره

موضي : ماجد شفيك

مآجد : فيه وحده قليلة ادب جات و(قالها السالفه

موضي :هههههههههههههههه

ماجد : لا ياشيخه تضحكين ها

موضي : بس تصدق والله انها ماتستحي شلون تجي وتجلس لا بعد وتقول ابي رقمك خييير وين انّا عايشين

مآجد تنهد : الله يهدي ويصلح بس

موضي:آمين يارب ههههههههههههههههههههههههه هه

ماجد رفع حاجبه : وش فيه بعد

موضي : اتخيل شكل شرووق لما اقولها ههههههههههههههههههههههههه ه

ماجد طير عيونه : موضيووه ويييلك لو تعلمينها

موضي :هههههههههههههههههههههه والله ماقدر اصبر يآأخي العزيز

ماآجد بتفكير : اوك قولي لها وانا اعرف وش اللي يراضيها

موضي : اخس اخس والله هذا ولسى ماملكتوو وتسوون كذا شلون لو ملكتوو

مآجد : أأخ بس متى يجي هاليووووم

موضي :هههههههههههههههههههههههه ههه

وهذي كانت طلعتهم وانتهى اليوم بسسرعه

.................................................. ...............................




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 04:28:40 PM   #14
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

البآرت الحآآدي عششر

اليووووووووووووم الثآنــي

غآليـﮧ قامت وانصدمت من نفسها نايمه يوووم كامل شافت جوآلهآ السآعه 12 الليل ع طوول قآمت لبست وغيرت وصلت الفرووض اللي فاتتها

شافت جوآلها تذكرت امس وشنو صار معها طيرآن طآرت لجوآلها تبي تتأكد اللي صار حلم ولا حقيقه فتحت آخر مكآلمه وكانت فعلا من هالرقم رقم " رآكآن " حبيبهآ دقت عليه بأصآبع مرتجفه

كان جالس ع مكتبه بجناحه ومشغول بأورآقه والتعب وآضح عليه رد بدون مايشوف الرقم





رآكآن بتعب : هلا

غآليـﮧ ماتدري وش تقول :

رآكآن : الووو

غآليـﮧ :

رآكآن : يحوول ميين معااي

غآليـﮧ : احم أنـآآ

رآكآن صحصح : غآليـﮧ

غآليـﮧ : ايه

رآكآن :زعلان منك ليه امس ماعطيتيني رنه

غآليـﮧ ببراءه وكأنها تعرفه من زمان : والله معليش رآحت علي نوومه وتوني صاحيه

رآكآن ابتسم : ايه

غآليـﮧ : وربي نايمه يووم كامل انا توني صاحيه وانهبلت

رآكآن بهدؤ : كنتي تعبانه ومرهقه وانا زدت عليك

غآليـﮧ : لا لا تقول كذا

رآكآن : ليه لانه هذا الصدق

غآليـﮧ : رآكآن خلاص

رآكآن : طيب قوليلي شخبارك الحين

غآليـﮧ : حمدالله انا زينه انت كيفك

رآكآن : ماشي الحال

غآليـﮧ : ليه ماشي

رآكآن : لا بس تعرفين الشغل

غآليـﮧ : ريح نفسك

رآكآن وهو يحط االاوراق بالدرج :صآدقه (توجه لسريره ورمى نفسه عليه)

غآليـﮧ : أعصآآبك ع السرير

رآكآن :هههه تصدقين عااد هالسرير يشكي مني من كثر مآأرمي نفسي عليه

غآليـﮧ :هههه الله يعينه حاسه فيه وربي

رآكآن : حاسه بالسرير ومو حاسه برآكآن

غآليـﮧ بهيآم : كل احساسي لك وحدك

رآكآن بهمس : غاليتي

غآليـﮧ : عيونها

رآكآن : أحبك حيل

غآليـﮧ : هم انا بعد احبك

رآكآن : غاليه ابيك تتكلمين عن نفسك ابي اعرف كل شي عنك كل شي

غاليه : امممم انا غاليه عمري 19 ثالث ثنوي بعد شهرين بدخل 20 امممممممم بنوته متواضعه تحب امها وابوها واخواتها واخوها وانت

رآكآن :ههههههههههه فديتك ياغلاي انا اممم رآكآن 23 اشتغل في شركتي حبوب طيب انحب بسرعه

غاليه :ههههههههههههههههههه بلا ثقه

رآكآن :ههههه على امرك

غاليه : امممم متى تصحى ومتى تنام ومتى تروح ومتى ترجع ومتى تفطر ومتى تتغدى ومتى تتعشى

رآكآن : الله الله كل هذا تبين تعرفين

غاليه : ايه عشان اصحيك كل ليله

رآكآن :هههه لبى روحك انام الحين وانتي خربتي علي نومتي اقوم ياطويلة العمر 5ونص اروح 7 ارجع 12

غاليه : ههههههههههه معادله صارت وبعدين انا اللي مخربه عليك هاه خلاص اجل يلا اطلع نام

رآكآن :لا لا وين

غاليه : مو تقول اني مخربه عليك

رآكآن :ههههههههههههههههه عأأدي انتي حبيبتي واللي تبيه سوويه

غاليه : احم ادري ادري

رآكآن ابتسم : بس ها مو تزودنيها

غآليه : هههههههههههه

رآكآن :لبى الضضحكه وصاحبتهآ

غاليه :ههه بس عااد

رآكآن : كيفي حبيبتي واقول اللي ابيه

غاليه : لا والله

رآكآن ابتسم وظل ساكت :

غاليه : راكان

رآكآن :

غاليه : ركووووووووووووووووووووني

رآكآن :

غاليه : نمت !! اوكيه ياروحي نوم العوآفي (وصكرت)

رآكآن بعد ماصكرت غاليه وهو مغمض عيونه : لا مآنمت بس مآدري شقولك انا بجد حبيتك ياغااليه حبيتك انتي ماحبيت سوآك (غلب على تفكيره النووم وراح بسابع نومه)



لو لقيت أحد مثلي يحبك ...

و...



يغليك

اصرخ وقول : اشهد أن الأصابع تساآآآآآوت . . . !!





.................................................. .............................

غاليه نزلت عند اهلها في الصآله وشافتهم كلهم مجتمعين

غاليه : مشاءالله العايله صاحيه

ابو مشعل : صح النووم الناس تنام بالليل وتقوم بالنهار وانتي العكس

ام مشعل : يابنت حتى لو كانت هذيك فيك عدلي نومك مايصير

شروق : يمممه شفيك

مشعل كاتم ضحكته

امآني تهمس لامها : يمه لا تقولين قدام ابووي ومشعل

ام مشعل: طيب طيب

ابو مشعل : سمعوو انا بسسآفر اسبوع حق شغل وبجي

مشعل : صدق يبه

مشاعل : بتطوول

شروق : متى بتسساافر

غاليه : لا يبه مافي احد يروح بدآلك

ام مشعل : بسم الله وش فيكم كلتوووه بقشوره

ابو مشعل :هههه خليهم اول شي يامشعل اي صدق ويامشاعل انا قلت اسبوع شروق بسافر بكره غاليه مافي احد يروح بدالي وانتي اموون ماعندك شي تقولينه

امآني ابتسمت : لا يبه تروح وتجي بالسلامه

ابو مشعل : الله يرضى عليك

مشعل : يبه بس احس انها جايه بوقت غلط

ابو مشعل : وش الغلط فيها

مشعل : مادري يايبه

ابو مشعل : انا قلتلكم بكره موعد الطيآره بعد المغرب

مشاعل : بنرووح معاك

ابو مشعل : لا طبعآ كل اللي بيروحون معاي في الشغل بودعكم هنا

مشعل : بس طبعآ انا بجي معاك

ابو مشعل : وانت مارح تجي

مشعل : يبه

ابو مشعل : بودعكم من هناآ وبيجي وآحد معي بالدوآم ونروح سوآ

الكل سكت

ابو مشعل : يلا انا طالع اناام تصبحون ع خير

الكل : وانت بخير(وبعد ماطلع)

شرووق : يمه ماتقولين شي

ام مشعل : انا ابوكم كلمني وقالي قبل كذا وبعدين هوو مو مطوول

غاليه : ايه بس يايمه مايصير ابوي اول مره يساافر

مشاعل : وبعدين من وين طلعت هالسسفره المفآأجآاه

مشعل : انتو ماتفهمون قال شغغغل شغغل

اماني : صادق مشعل وبعدين هو اسبووع وآحد يعني مارح يطوول شفيكم

مششعل : وبعدين انتو الثلاث دايم تقلبون الكلام مادري وش تحسون فيه

ام مشعل : خلاص ابوكم قال بيسافر يعني بيسافر اذا قلنآله لا بيسمع كلامنا مثلا

البنآت سكتوو

ام مشعل : خلاص بكره بنودعه وكمان بنآدي خالتكم وام مهند يجوون عندنآ وانتو بعد نادوو صاحباتكم

شروق : صدددددددددددددددق يمه

ام مشعل : ايه

مشاعل : وناسسسسسسسسسسسسسسسسسه

غاليه :خليها وعليهاااااااااااااااااا

مشعل : الله يخلف عليكم قلبتوها قنآة وناسه لا احسن قوومو بعد غنوو

أمآني : لا وش يغنون في آخر الليل يلا بس كل وحده تخمد بفرآشها

ام مشعل : صادقه اماني يلا قوومو عشان تصحوون بدري تنظفون البيت وتودعون ابوكم

البنآت : تصبحوون ع خير

ام مشعل مشعل : وانتو بخير

وطلعوو الكل ينآآم

عند مشآعل اول ماطلعت دقت ع حمد

حمد : هلا والله

مشاعل : هلابك زووود كيفك

حمد : يسرك الحال وانتي

مشاعل : وناسه الحمدالله

حمد :فرحييني معااك

مشاعل : اممم هم خبرين اثنين واحد مو حلو والثاني حلو

حمد : اممم واللي هم

مشاعل : بكره ابوي بيسآفر بعد المغرب وبيجي بعد اسبوع

حمد : اممم وهذا اي خبر منهم الزين ولا الشين

مشاعل : تستهبل طبعآ الشين

حمد :هههه طيب ياغلاتي يروح ويجي بالسلامه وشنو الخبر الزين

مشاعل : الخبر الزين يااستاذ حمد انو بكره بيجوون البنات وخالتي والطقه يعني فله وناسه

حمد : اافا ولاتعزمييني

مشاعل :خلاص ولا يهمك انا اعطي رقمك لاخوي واقوله هذا واحد يبي يجي طفشان يبي يتعرف

حمد :هههههههههههههههههههههههه ههه مجنونه وتسوينها

مشاعل :هههههههههههههههههههههههه هههههههههه

وظلوو يسوولفون الين ماغلبهم النووم وكلن صكر من الثآني ونآموو



مَن گثر مَآحبگ ۈ صڷت حآڷة أدمَآن
أدمَآن شۈفگ ۈ سۈ آڷفگ ۈ طآريگ
آڷـξـفۈ انآ مَآحبگ انآ فيگ هيمَآن


.................................................. .........................

في نفس الزمان بس المكان يختلف عند متعب وجوآهر يكلمون بعض ..

متعب بتعب بعد ماسألته جوآهر عن ححاله:رااااااااااااايق

جوآهر : نصصصصصصصصصصصصصاب

متعب سكت

جوآهر : متعب قوول شفيك

متعب تنهد : مادري شقولك ياجوآهر

جوآهر : متعب شصاير خرعتني

متعب : رآكــآآن وشغله

جوآهر : شلون يعني

متعب : جوآهر انتي فاهمه رآكآن مو يشتغل بشركه وبس

جوآهر : اجل شنو يشتغل

متعب : جوآهر رآكــآآن شرطي

جوآهر بصدمه : شنووووووووووووووو ومن متى

متعب : توني اليوم كنت بدخل عنده سمعته يكلم احد وواضح من كلامه رآكآن شرطي بس بالخفي

جوآهر : ياويلي وليه ماتكلم

متعب : مادري رآكآن اللي براسه يبي يسويه ابوي قاله لاتدخل قال طيب وفتح له شركه وارتحنآ والحين هه شرطي بالخفى محد يدري

جوآهر : متعب رآكآن هذا حلمه منهو صغير وانتو حطمتووه

متعب : ياجوآهر هذا تسمينه حلم

جوآهر : ايه يامتعب كلن والشي اللي في باله واللي يحلمه ويبي يبني مستقبله عليه مثلك انت مو حلمك انك تكون دكتور هم بعد رآكآن حلمه انه يكون شرطي

متعب : مآدري ياجوآهر مآدري

جوآهر : ياقلبي لاتشغل بالك الحين نام وارتاح ولاتقوول لاحد ونشووف بعدين

متعب : ان شاءالله ياعمري تامريني على شي

جوآهر : سلامتك متعب

متعب : قلبه

جوآهر : انتبه لنفسك ياعمري

متعب : تخافين علي

جوآهر : هذا سؤال

متعب : الله لايحرمني منك (صكر منها ومن كثر التعب مافكر كثير وراح بسابع نوومه)



مخنوق ولكن مادري ليه انا مخنوق
ضايق ولا ادري ليه بالحييل ضايق
ثوب الصبر من حزن الايام مشقوق
واليآ سألوني قلت : بالحييييييييل رآيق
احيآن ودك ترتفع للسمآ فوق
تطيير تبعد مآتشووف الخلايق


...




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 04:29:19 PM   #15
the dark girl
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية the dark girl
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: q8
المشاركات: 99
افتراضي رد: رواية:يالي تقول إن البنات بدنيتك ولاشي دنياك ماتسوى بليا العذارى بقلم : عاشقة الق

تــآـآبـ ع ..~

وجى اليووووووووووووووووووم آلثــآآني الخميسس بعد المغرب

في بيت ابو مشعل وودعو ابوهم

اماني شروق يودعون ابوهم : تروووح وترجع بالسلامه يايبه

مشاعل وغاليه يحبون راس ابوهم : يلا يبهه توووصل بالسلامه

ابو مشعل :الله يسسلمكم بتوحشووني والله

مشعل جى عند ابووه وحب راسه : يلا يالغالي توصل بالسلاامه





ابو مشعل : الله يسلمك ماوصيك عليهم ترى انت الرجال بعد

مشعل : افا عليك يابو شعل

ابو مشعل لاحظ سكوت ام مشعل من اوول ماقاموو : ها مارح تودعيني

ام مشعل ابتسمت العبره خانقتها اول مره يسافر بعيد عنهآ : ترووح وترجع بالسسسلامه ياابو مشعل

ابو مشعل حب راسها : الله يسسلمك يالغاليه هاه يابنات ماوصيكم ع امكم

امآني : لاتوصي يايبه

غاليه : امنآ بعيووننآ

مشاعل : انت اهم شي يبه انتبه لنفسك

شروق : ايه يبه واول ماتوصل دق علينآ وطمنآ

ابو مشعل : ان شاءالله بارك الله فيكم يلا مع السسلآمه

(وطلع ابوو مشعل مع صاحبه متوجهين للمطــآآر)



طلع ابو مشعل وعيون ام مشعل تلاحقه





قبل السفر .........ودي بنظره اخيرة....
اعيش فيها باقي العمر واموت.....
وارحل وفي نفسي خفايا كثيرة.......
عن عاشق في خاطرة شعر وأبيوت.....
يغيب ويحسب كل غيبه قصيرة.......
وكم غيبه كالـــــــموت...واقسى من الموت......
مفقود عنوانه ...وضايع مصيرة.......
عمره يفوت أبصمت وأيامه اتفوت.....
يابسمة في ثغر دنيا مريرة.......
فيهالحزن مشرب.....وفيها الشقاء قوت....
وانا بديرة وانت ..عني بديرة.......
لاشايفن طيفي......ولاسامعه صوت...!!!!!!
ياعل بعدي عنك لي فيه خيرة........
مادام قلبك .......قابل الحكي بسكوت........

.................................................. ............





وبعد ماطلع ابو مشعل





مشعل : يمه تبوون شي اجيب لكم من برى

ام مشعل :ايه يمه جيب معجنات وهذي الاشياء والباقيه موجود هنا

مشعل : ان شالله (طلع مشعل يجيب الاغراض)

ام مشعل : هاه خلاص دقيتوو عليهم كلهم

غاليه : ايه يمه قلت لهم يجون بعد العشاء وترآني دقيت ع البنتين مناير وجوآهر اللي قلنآ لك عنهم

ام مشعل : ايه زين سويتوو ودي اتعرف عليهم

شروق : وانا دقيت ع مووضي قلتلها تجي هي واخوها

مشاعل : انا دقيت على خالتي وقلتلها تجي هي وعذاري وياسر

ام مشعل : تمام (وشوي تتذكر)وييييييييييييييه نسينآ بعد

البنآات : شنو

ام مشعل : اماني يمه رووحي دقي ع ام مهند بتلاقين رقمها في جوآلي

اماني : طيب يمه

جاها صوته : هلا

اماني توترت وبصوت يالله ينسمع: امم ام مهند موجوده

مهند على باله تقول مهند موجود : ايه انا آمري اختي

اماني عصبت يستهبل هذا ورفعت صوتها اكثر واضح انها معصبه : قلت خالتي موجوده

مهند : اااهاا ام مهند طيب يابابا ارفعي صوتك مره ثانيه

اماآني : اقول عطني خالتي ولا يكثر

مهند : يممه يمه

ام مهند : هلا يمه

مهند ورفع صوته قاصدها : وحده تبي مهند اقصصد ام مههند

امآني عصبت مره : اهببببببببببببببل

ام مهند : هلا يابنيتي

اماني : احم هلا هلا خالتي شخبارك

ام مهند : تمام من انتي

اماني : انا اماني بنت احمد

ام مهند فرحت ورحبت فيها : ياهلا والله وغلا شخبارك وشعلومك يابنيتي وش مسويه

اماني انهبلت وش هالترحيب الحار : هلا خالتي انا زينه بس حبيت اقولك تقدرين تجين اليوم لان الكل بيجي

ام مهند : ايه خلاص ولا يهمك ياحبيبتي ومشعل دق ع مهند وقاله

اماني : اهاا ايه زين يلا اجل نشوفك بعد العشا

ام مهند : صار مع السلامه

اماني : الله معك

ام مشعل جات : هاه قلتي لها

اماني معصبه : بتجي (وطلعت)

مشاعل تطالعها : ههه شفيها بنتك معصبه

ام مشعل ابتسمت : مدري

غاليه جايه مسرعه : يممممممممممممممممممه الكيك اللي سويته احترق

ام مشعل : شنوووووووووووووو وانا اقول وش هالريحه يمال العافيه امشي بسرعه

مشاعل وشروق :هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

شروق : يمه احنا طالعين نلبس ونجهز

ام مشعل : طيب اصلا خلاص ماعاد بقى شي بس خل اتصرف بهالكيك المحرووق

البنآت :هههههههههههههههههههههههه ههههه (وطلعو يلبسون ويكشخون)

مشعل : يمه خالتي ام مهند برى انا برووح مع مهند وبنجي

ام مشعل : طيب يمه انتبهو لنفسكم

مشعل : ان شاءالله (وطلع وقابل ام مهند سلم عليهآ وركب مع مهند

مهند : وينك انت وليه ماترد ع جووالك

مشعل تذكر انه حاطه ع الصامت :هههههه حطيته ع الصآمت ورحت اجيب طلبآتهم

مهند :ههه طيب ماعلينآ

مشعل :الحين بنآخذه وعلى طوول عندنآ طيب

مهند تذكره وابتسم : والله اني مشتاقه له هالخايس

مشعل :هههه لا يسمعك

( وتوجهوو لـلمطآر )

..........................................

في بيت أبوو مشعل

ام مشعل وهي تسلم ع ام مهند : ياهلا والله

ام مهند : هلا بك ياوخيتي

ام مشعل : حيآك وش اخبارك

ام مهند : والله اني مبسووطه

ام مشعل : دووم ان شاءالله فرحيني معك

ام مهند بفرحه: الليوم حامد بيجي

ام مشعل : خلاص يعني خلص

ام مهند : ياليت بس بيجلس اسبووع

قطع عليهم دخوول امآني : سلآم خالتي

ام مهند ابتسمت : هلا يابنيتي وش اخبارك

اماني ردت لها ابتسامه احلى : حمدالله انتي كيفك

ام مهند : نحمده تعالي اجلسي جنبي

امآني جلست تحب سوالف ام مهند : وهذي جلسه

طق الجرس وقآمت ام مشعل تفتح : ياهلا وغلا

ام ياسر : هلا (وسلمو ع بعض) تعالي المجلس فيه احد

ام مشعل : يووه شلون نسيت سمعي ياسر مو غريب هذا المفتاح خليه يدخل

ام ياسر : يااسسسر ياسسر يمه

ياسر : أخيرآ حسيتوو فيني

ام مشعل :هههه اعذرنآ سواليف ماتخلص

ياسر وهو يسلم عليهآ لمح وحده نازله من الدرج وطاحت عينه بعينهآ بس هي ع طول لفت ياسر:ههه هلا خالتي شخبارك

ام مشعل : بخير ياجعلك بخخير ادخل المجلس على بال مايجون

عذاري : احم نحنوو هوونآ

على نزلة مشاعل شافت عذاري وخالتها : مرحبآ بقدوووم خلي يوم جاني في محلي

عذاري : ياهلا والفين سهلا والمهلي مايولي

عذاري مشاعل : مرررررررررررررحبآ بقدوووم خلي

ام مشعل ام ياسر :هههههههههههههههه

ام مشعل :الله يخلف عليكم الحرمه داخل فشلتونآ

مشاعل شهقت : اي حرمه

ام مشعل : ام مهند

عذاري : وييييييييييييييه واخزيتآه وش بتقوول عننآ الحين مايستحوون هالبننآت

ام ياسر: تستاهلوون ولا في بنات عاقلات ينهلبون لاجوو عندهم حرمآن

مشاعل :ههههه مادريتي ياخالتي حنا بنات اختك وبنتك المصوون

ام ياسر : مالومها طالعه عليكم

عذاري : يهوو ترى اللي تتكلمون عنهآ واقفه لها ساعه

ام مشعل :ههههههههههههه اقول ماودكم تفصخون عباياتكم

مشاعل بأستهبآل : انا اقول ترتآحون اكثر فيهآ

ام ياسر طقتهآ ومشاعل هربت منها :هههه اياللي ماتستحين تعاالي

ام مشعل :ههههههه الله يهديهآ بس

ام ياسر وهي داخله المجلس :ههه والله انها تبرد الخآطر ياحبني لها

مشاعل تصارخ : يالببببببببببببببه سمعتك ترى

ام ياسر وام مشعل وام مهند :هههههههههههههههههههه

دق الجرسس وشرووق طيرآن نززلت تفتح البآب

شروووووق : يامية الف اهلا وسهلا

مووضي :ههه هلابك ترحيب خاص

شروق: ههههه افا عليك شخبارك

موضي : حمدالله تعالي ماجد برى ماشفت احد بالمجلس

شرووق ماتدري ان ياسر بالمجلس : اما يوووه من جد هالدلخ مشعلووه وينه دقيقه خل ادق عليه

شروق دقت ومشعل مارد بسرعه عطته موضي : امسكي بروح اسئئل امي وبجي فصخي عباتك وادخلي هناك البنات هناك

مووضي : طيب (وشوي تسمع في جوال شروق احد رد ومن زود اللقافه فيهآ)

موضي : نعم

مشعل استغرب هذا رقم شروق بس الصوت مو صوتها : احم

موضي توها تستوعب :وآآآآآآآآآآآآآي شروووقوه يالخايسسسسسسسسسسسه

مشعل يكلم نفسه ياربي هالصوت سامعه في مكان وين وين اييييييييييه بس تذكرت : شروق داقه علي

موضي ياربي وش هالفششله : اممم ايه دقت ووتقول يعني ووينك عشان اخو صديقتهآ برى

مشعل عرف انها اخت ماجد :ههههه طيب خلاص خلي امي ولا وحده من البنآت تفتح المجلس اللي برى

موضي :باي (وع طوول صكرت )

مشعل :هههههههههههههههههههههههه

شروق جات :هههههههههه هنااك فيه ياسر ولد خالتي

موضي معصبه : يالخايسه وتخليني ارد ع اخووك وتصير خرابيط ومدري وش

شروق :ههههههههه ليه شصار

موضي : امشي عند البنات اقوولكم

شروق :ههههههههههههه الله يستر وش مهببه بأخوي ههههههه

موضي : اقول امشي ولا يكثر

شروق ماقدرت :ههههههههههههههههههه

موضي عطتها نظره

شروق مسكت ضحكتهآ ودخلوو عند البنآت استقبلوهم بالترحيب والاستهبال

عذاري : صح ووين غاليه

مشاعل :ههههه فووق جالسه تدل مناير وجوآهر ع بيتنآ

موضي :وناسسسه بيجووون

شروق طالعتها وفيها ضحكه : وش رايك يعني

موضي : شروقوه قسم لو ماتبلعين لسسانك مايصير لك خير

اماني :هههه شصااير

عذاري : هييه انتي وياها لا يكون مسوين شي ولا شي

مشاعل : من جد يلا قوولو صدقووني مانعلم احد

موضي : هالدلخه اختتك داقه ع اخووك وعطتني الجوآل ورآحت وانا عااد من زوود اللقافه رديت وتعالي كلمه منا وكلمه منا ولما استوعبت أخيرآ

مآأمدآهآ تكمل الا البنآت فاطسسين عليهآ ماعاد وحده كانت مقهوره حيل :هههههههههههههههههههه

مشاعل :ههههههههههه عاد مشعل مايقصر

شرووق :ههههههههههه قسم اتخيل مشعل وهو يرد عليهآ عاد مشعل ماهمه احد بيطقها سوالف

موضي :خايس لا ويتكلم خلوني اسكت ارحم

عذاري بدون قصد : يكوون احسن بعد (وقآمت)

البنآت استغربو

شروق: بسم الله شفيهآ

مشاعل : ماكان فيها شي فجأه كذا قلبت

موضي بشك : بنات انا قلت شي ولا شي ترى اعرفه لسآني مايهجد

اماني : لا لاتخافين شوي وتجي وماكأن صاير شي



اما عند غاليه تكلم منآير : ووينكم انتو الحين

رآكآن وحمد ومعاهم متعب قروو يودوونهم ويرووحون يتمشون لكن ماتوقعو انهم مايعرفون البيت والبنت ماتعرف توصف زين

منآير : عند الاشاره اللي قلتي عنهآ

غاليه : ايوه لفي يمين انا الحين نآزله

منآير : طيب ركوون لف يمين

رآكآن :ااووهوو ترى ماصارت

جوآهر : خلاص اصلا هذي آخر اشاره

متعب : ليه جيتي عندهم

جوآهر : لا بس هي تقوول

رآكآن : سمعووني من الحين لاعاد تقوولن وودونآ مكاان تفهموون

متعب : رآكآن خلاص عاد هدي

غاليه : يحوول الحين وش فيهم معصبين اللي عندك

منآير : ماعليك منهم

غاليه : خلاص شفتكم وقفوو

جوآهر : رآكآن خلاص وقف هذا البيت

رآكآن وقف منصدم : اي بيت

حمد : رآكآن شفيك البيت هذا

متعب مو دراي عن شي : ياناس وش السالفه

رآكآن وقف وموقادر يستوعب : لا يمكن غلطآنه بالوصصف كلميها وقولي لها توصف زين

منآير : رآكآن شفييك البنت هذي واقفه

رآكآن : شسمهآ ؟؟

منآير : غااليه

رآكآن صدمه ورى صدمه ورى صدمه مو قادر يستوعب

حمد شك بالموضوع : خلاص انتو اانزلوو



نزلوو البنآت

غاليه شافتهم وعيون رآكآن تلاحقهآ

منآير جوآهر : أخيرآآ مابغينآ

غاليه سلمت عليهم :ههه من جد يلا حيآكم ادخلوو

منآير : يلا

ولما دخلوو غاليه نادت امها

غاليه : يمه هذي منآير وهذي جوآهر اللي اقولك عنهم

ام مشعل بابتسامه : ياهلا والله

منآير ردت لها ابتسامه : هلا بك ياخاله

ام مشعل : شخباركم وكيف المذاكره لا يكوون مثل مشاعل وشرووق

جوآهر تسلم عليهآ :هههههههههه لا لا تخافين

ام مشعل :ههههه ايه زين ماعاد غاليه واماني هههه

منآير:ههه من قدك والله غلوو

غاليه :هههههه ايه شفتي

ام مشعل:ههه يلا اخليكم تاخذون رآحتكم



...........



وفي مكان ثاني

مهند اول ماشاف اخووه ضضمه : والله ولك وحششه

حآمد : هههههه بس ذبحتني

مشعل :ههه والله شوي عليك الذبح متى بتخلص انت ترى ذبحتنآ

حآمد : ههههه هلا مشيعل شخبارك (وسلموو ع بعض )

مشعل :ههه انا تمام ع فكره ترى الكل مجتمع في بيتنآ يعني رريح نفسك مافي روحه لبيتكم

حامد : يعني مافي امل

مهند : ولا حنان لاتحاول

حامد مهند مشعل :ههههههههههههههههه

مهند : يلا سرينآ

..............................





اما عند البنآت بعد مادخلوو رآكآن وحمد ومتعب لسى مامشوو

حمد :راكان شفيك

راكان : انت عارف هذا بيت منووو

حمد : بيت صديقتهم

راكان وناس وجود متعب بينهم: لالا هذا بيت غااااااااليه اانا يوم كنت اراقبهم

حمد انهبل : تستهبل انت

راكان هدآ شوي : لا طبعآ

حمد : شهالصدف شلوون عرفووهم

متعب : هيييييييييييييه وش بنت وش غاليه وش السالفه الحين بتقولون كل شي

قطع عليه مشعل : سسسلآم

رآكآن : هلا وعليكم السلام

مشعل : حيآكم ليه واقفين برى

حمد : لاوالله حطينآ الاهل وبنمشي

ياسر وماجد طلعوو من المجلس

ياسر : هلااا حمووود رجعت

حآمد :هههه اي شفت

ياسر : وانا اقوووول الدنيآ مظلمه

حامد :هههه ماتستحي

مآجد :ههههه لا انا بداله منوور والله

حآمد : شفت تعلم هذي الناس السنعه

ياسر : ههههه ومنكم نستفيد (ولاحظ مشعل يكلم احد رآح هو ولقافته

ياسر : شفي حمد رآكآن هلا والله وش فيكم انزلوو

حمد : لا والله بنمششي

ياسر : اوكيه برآحتكم

مشعل : لا مو ع كيفك حلفت عليكم تنزلووون يلا عآد

رآكآن اذا نزلت على شانك ياغاليه : يلا حمد نزلنآ

ياسر :ههه ايه اجل ماينفع لكم الا مشيعل

مشعل : اقول انطق اسمي زين وبعدين تفلسف

حمد رآكآن متعب :هههههه

ودخلوو الشباب المجلس بعد ماتعرفو ع بعض
.................................................

انتهى البآآرت . .




the dark girl غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

اكثر الكلمات بحث
ماتسوى, البنات, العذارى, القصايد, بليا, بدنيتك, بقلم, تقول, دنياك, رواية:يالي, عاشقة, هو, ولاشي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 11:00:18 AM.