محتاجه انكم تفسرون لي هالحلم للضروره

ملامِح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يزاكم الله خير اذا تفسرون لي حلمي لاني صج احس نفسي تعبانه بس احس لازم اقولكم شصار قبل الحلم عشان توضح الصورة اكثر

بدايةً أنا عزباء وملتزمه والحمدلله ، في مثل اليوم اللي حلمت فيه قبله كنت طالعه مع رفيجتي مطعم لان متقدم لي واحد وايد زين من جميع النواحي وسبق واني كتبت في هالمنتدى عنه وكان ذابح روحه يبيني وكانت الامور ماشيه وقلت لرفيجتي اللي طلعت معاها ان بإذن الله يمكن املج مع العلم اني قلت لجم بنت قبلها , المهم بعد ما قلت لها حددنا موعد شوفه عشان يبي يشوفني وقبل الموعد بيوم دقوا اعتذروا لان بنتهم بتولد وصار لهم اسبوعين تقريبا على هالكلام بدون حس ولا خبر
بيتنا قالو يمكن هالبنت حاسدتج لاني حاسه اني محسوده خصوصا ان من خطبني الولد وانا كله احلم بصراصير وهالجم يوم نفسيتي كلش تعبانه
عاد طلعت معاها وشربت من وراها مثل ما وصوني
بعد ما طلعنا كانت تبي تروح مكتبه تبي تشتري سيديات قران عاد لمن وصلنا كان اسم المكتبه حلوو وملوون وقلت لها وايد حلوو

يوم رديت البيت ونمت حلمت اني شفت دودة كبيره الوانها مثل الوان المكتبه اللي شفتها وبعدها كأني كنت اكلم اخوي ومستانسه وجذي وجان المح الدودة واقفه ورا اخوي بعيد جان اقوله خذ نعال الله يعزكم واذبحها يوم جرب منها طلع لها جناحين وطارت وياتني على طوول وكنت خايفه وابي اخش نفسي
وقمت من النوم خاايفه حيل

يزاكم الله خير فسرولي*

red_candle

الحشرات بالحلم اعداء يعني لج اعداء حاسدينج