أروش أختي و مديري يعطيني عيدية .. فسرولي ولا عليكم أمر .

نوّار

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،

بنات ولا عليكم أمر اللي عندها علم تفسر لي هالحلمين .

بياناتي :

عمري : ٢٥ سنة
حالتي الاجتماعية : عزباء
الإلتزام الديني : تجيني فترات ألتزم و فترات كثيره أتهاون ، الله يرحم حالي و يهديني قادر على ما يشاء .

الحلم الأول :

أني و أختي الصغيرة عمرها ١٩ سنة تقريباً في الحمام الله يكرمكم ، اروشها في البانيو " اغسل جسمها " و أنا وياها عاريات ما شفت وجهها بالحلم لكني شفت عورتها وكان عندها شعر تحت . " و أنتم بكرامه " .. وجسمها في الحلم و هي عارية يشبه جسمي . و بالحقيقه ايضاً نتشابه لكنها انحف مني .

الحلم الثاني :

مديري في العمل عطاني كيستين بلاستيك فيها فلوس مرميه خمسات وريالات ، الفلوس كانت معفسه مش ربطه . هذي الكيستين كنت ادري في الحلم انه اعطاني اياها بس ما كانت معي .

بعدها دخل علي في المكتب وزميلاتي معاي قاعدين و كأنهم يرتبون مكتبي يغيرون مكان الكنب " في الحقيقه مكتبي ما فيه كنب " و دخل علي و عطاني كيسه فلوس ثانيه " الكيسه مثل اكياس المحلات البلاستيك القوية شوي " وفيها فلوس نفس الشيء وقال لي هذي عيديه وزعيها في العيد ، لما دخل علي أنا شوي تضايقت انه دخل قدام البنات واعطاني اياها قدامهم بس كان شعوري اني خايفه من عينهم او انهم يحسون انه ميزني عنهم . الكيسه حطيتها تحت طاوله عندي و طول الحلم وعيني عليها حتى لما جاء البوي اللي ينظف كنت واقفه وخايفه على الكيسه " .

الله يعطيكم العافية جميعاً و يجزيها كل خير اللي بتفسر لي هالحلمين . :eh_s(17):

نوّار

تم تفسير الاحلام ، شكراً لكم و جزاكم الله خير