كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()

القصص والروايات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2012, 02:46:32 PM   #1
آلـى مـتـى ـآ ~
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية آلـى مـتـى ـآ ~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 72

159 ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


بـسسم الله الرحمن الرحيم …

الـتاريخ : 6/7/2012

تـكمـلة روآيتي بععـد انقـطآععـي عنهـا ����





و اتمنـى من قـرأء الـروايات بععـد هـذا الـبـارت

الـتعـليقً و الـتشجيع و اذآ تبـووونـي اكمـمـل او لآ ����

صجج انه التصـويت اللي سويته مآ نجح كثـر اللي كنت متمنيته
بس ان شاءالله هـني تفـرحوني و تشجعـوني ����

اششـكـر مقـدمما كل من راح يسـاندنـي و يششجعنـي لـلتكممـله ����.


~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني () رومنسيه جريئه;بقلمي

فـي هـذا الـرابط الـبارتـات الاولـى الـى الـبـارتـ 15 ❤❤

Yalla Tab3OoNy ... ����
Wetting Ur Comment ☺☺




__________________
روايتي الثانيه ه ;; انآٱ مآ سؤيت مثلگ #ليييييت تحممد فيني ربگ );

http://www.q8yat.com/t1093018.html

تغييب عيؤنهمم عنٱٱ '' ؤ حنآٱ الشؤق يقتلنآ
و نبقئ بسس نتمنئ '' نععيش ب قربهمم ليله
بدون عيونهم غربه '' تمر ايامنا صعبه
و كلن صآر له دربه '' و لا بيدننا حيله

التعديل الأخير تم بواسطة آلـى مـتـى ـآ ~ ; 06-07-2012 الساعة 03:05:51 PM
آلـى مـتـى ـآ ~ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 03:02:44 PM   #2
آلـى مـتـى ـآ ~
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية آلـى مـتـى ـآ ~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 72

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()



بسسم الله الرحممن الرحيييم
البٰٰاااارتـ : 16*

عنند محمد دق فونه : اووو رقم غريب .. مالي خلق ورد عالفون : الووو

… : هااي حموود وحشتني*

محمد : منوووو ؟؟؟*

… : هلا والله وربي *ححدك وحشتني

محمد : منو مععاي خلصيني*

… : حمود شدعوه شنو هالنفسيه ؟؟ :/

محمد بدون نفس : اففف ايي قولي منو عششان اعرف اتحجى ؟؟

… : ايي م الومك ناسي صوتي ):*

محمد : وليييه طسي زين باااااايي*
و يآء بيسسككر الخخط*

… : ويت ويت انا شذى :$$

محمد: شذى !!! ايي شذى ؟؟؟ :s

شذى : امبيييه لآ مو من صججك انا شذاوي واوي ؛) ( اسسم حركي بايخ )

محمد : هههههههههه شذى هلا خير يبا داقه الحين صارلجج 5 شهور او اكثر قاطعه انا حتى رقمممج مسحته ؟؟ شالطاري ؟؟

شذى : اووووه اووووه لييشش عاد و بععدين انت تدري خويلد م كان يرضى اكلمم احد :$

محمد : و فليتي مع خويلد صح ؟؟

شذى : ههههههه شدراك ؟؟؟ لووووول

محمد : خو اعرفج حويره و دويره م تتعطلين شذى ترا انا خاطب و بملج فوخخري عن طريجي احسن :/

شذى : واااااااااو حححده وناسسه منوو وححده من البنات اعرفها ؟؟

محمد بآستهزاء: هه خخاف بس*

شذى : شفيك بأستهزاء تقولها ؟؟

محمد : الحححين شتبين بالظبط ؟؟

شذى : مبرووووووكك حياتو تستاهل و منك المال ومنها العيال ي الغالي انزين طلبتك و لا تردني :$$

محمد : خير اذا اقدر ؟؟

شذى : اكو بارتي بااججر و الكل بيكون موجود تععال عشاني و لا تردني ابي اشوفك لا تمن علينا بالشوفه*

محمد : يصير خير :/

شذى : عفيه عفيه طلبتك انا*

محمد بحده و عصبيه : قلت لجج يصير خير*

شذى : طيب ادقلك باجر اآكد عليك ؛)

محمد : طيب باي*

و قبل لا تتكلم شذى سكر الخط بويها .-.


السساعه 5 …

ام محمد : نووووف ي نووووف قومي اليوم الخميس و بنروح لخوالج قبل لا نطلع للشاليه عقب باجر*

نوف و بصوت كله نوم : هممممم زين زين برتاح*

ام محمد : يدتج و خالاتج الكل يسأل عنج يبون يشوفونج قومي*

نوف : اوو زين زين*

ام محمد انا بروح البسس و يالله قووومي :@
و طلععت و نوف حاولت انها تصحصح بس مو قادرهـ ):
و ظغطت ع عممرها و قاممت و دخلت الحمام (( و انتو بكرامه )) و توضت اطلعت و صلت و لبست سكني اسود و قميص اسود و جاكيت رسمي ابيض و رفعت شعرها كبه عالسريع و خطت الكحله و حطت الحمره*

ام محمد : هـا خلصتي و الله عبالي م قعدتي*

نوف و بنفسيه : لا قعدت لا تخافين*

ام محمد : اهم شئ يعععني خلصيني امشي*
و نزلو كلهم امون و نوف و ام محمد و نواف و سلمو ع يدتهم و طلعو*

و نزل وراهم مناير و ام عزوز و عزوز و نورا
*
اليده : كالعاده بشاير مو رايححه ؟؟

ام عزوز بضيقه : ايي والله ):

اليده : خلاص خليها بس مو ع طول خل تتحرك تشوف خوالها ترا من زمان قاطعه فيهم*

ام عزوز : عندج اياها حاجيها ،،

اليده : ان شاءالله*

ام عزوز : يلا مع السسلامه*

اليده : يسللممج


عند بيشو نايممه في سبات عميق
و الفون يدق و يدق

بيشو : الوووووو :@

محمد : اخ اخ اخ جرحتيني ي معصبه*

بيشو : هلا حبي و ربي تعبانه و نايمممه حرام عليك*

محمد :5 دقايق و بطلي باب الدار اوك*

بيشو : حق ليش :s

محمد : بس كذا :P

بيشو : كذا !! عن الاستهبال و ليش ؟؟

محمد : يلا بطلي*

بيشو قاممت و بطلت و الا هو جدامها*

بيشو خافت : يا ويلي و تتلفت برا الدار شتسوي ؟؟

محمد : لا تتلفتين ماكو احد :/

بيشو بعصبيه : انت شدراك ؟؟؟*

محمد : لانه اليوم خميس ي مخديه و قررت اقضيه معاج :$*

بيشو : شنو تقضيه معاي ما تقضيه ؟؟

محمد و بيشو سممعوا صوت احد على الدري صاعد*
من الخوف بيشو دخلته داخل الدار و سكرتها 😥

محمد : وهـ فديتهم اللي بالبجامه واااي فديت الشعر الي قاع يطوول 😜

بيشو بهمس : عن الاستهبال ويت بجوف منو ؟

طلعت و تريزا طالعه من غرفة عزوز و سكرتها و نزلت*

بيشو : يلا طلعت تريز روح الحين :|

محمد : و الله ما اطلع انا يايب فيلم و طالب مطعم و شغل عدل و بستانس معاج و تطرديني ؟؟

بيشو استحت : م طردتك بس اخخاف ):

محمد قفل الباب : لا تخخااافين :/ انا معاج خلاص ععاد ):

بيشو : اووووكك

*و راحت صوب الثلاجة و طلعت حلويات و شغلات جي حلوه لزوم القعده

محمد يخزها و وافع حاجب و منزل الثاني*

بيشو : *شنو في شئ ؟؟

محمد : فونج ؟؟

بيشو : شفيه فوووني انت شفيك تكلم عدل ؟؟

محمد : طفيييه يلا*

بيشو : ههههههه طيب*

و طفته و قبل لا يشغلون الفيلم قعدوا يسولفون شوي*

محمد : امممممممم ي حلوه احححبج ؛)

بيشو استحت وايد : حتى انا :$$

محمد : تكفى بششورتي سامحيني لانه قبل رديتج وربي كنت طايش (:

بيشو : لا عادي حتى انا كنت غبيه و ياهل و متسرعه*

محمد : لانجج حبتيني ؟؟*

بيشو : لاني استعيلت و قلت لك بدون م اتأكد من مشاعرك تجاهي*

محمد : لا انا الي كنت غبي وقتها و الا انتي م سويتي شئ غلط

بيشو : ايي يمكن ؟؟

محمد : شفيج سوري اذا ضايقتج .،

بيشو بدت دموعها تنزل : اذا خليتني مو احسن لك اوك ترا جد بحقد عليك " صون قلبي و لا تخونه "

محمد قرب منها و قعد يمسح دموعها : اوووش اوووش لا لا من غير بجي انا اسسف و ما راح اخونج ابدآ :|

بيشو تبجي : اتمنى!!!!

محمد حب يغير المود : يلا نشغل الفيلم عشان يمدي يخلص *

بيشو قعدت تركب و محمد يطفي الليتات و ياب بطانيه خفيفه وصاروا قبال التي في و صارت بيشو بين ريول محمد و محد يلعب بشعرها و يطالعون الفيلم :$$$$$$$$$$$*
الفيلم كان the Note Book *

بيشو تبجي و محمد بنص الفيلم فصل ع بيشو :$$$$*

محمد مقرب ححده من اذن بيشو و اهو يلعب بشعرها : احبج احببج احببببجج :/*

بيشو خدرت راحت عالم ثاني هههههه : اممممم و بععد*





طبعا خلص الفيلم و محمد حاضن بيشو من ورا و بيشو حدها مستانسه*فجأةة و الا دق فون محمد

محمد ارتبك انه كانت شذى الي قاعده تدق*

بيشو دايخه *: منو ؟؟؟*

محمد : هـا لا لا و لا اححد*

بيشو حست انه مرتبك :/ : اها اوك .,.

محمد يوم جاف الوقت اوووووخ راح الوقت علينا الساعه 11,54 حزة وصوول اهلج و اهلي*

بيشو : يبووووي يلا يلا اطللع انا مو نااقصهه بليييز و طلع بسسسرعه و الا و اهو واصل عند باب الدور مالهم يسمع نوف تتكلم*

نوف : يا قلبي انتي اعذريني و الله ما اقدر بنطلع مع الاهل الشاليه*
و محمد يطالعها ينطرها تخلص :/

نوف : هههههه اوك يلا اككلمممج بااي و سكرت الفون*

محمد : مننو تحاجين ؟؟*

نوف : رفيجتي تعزمني ع استقبال اختها الاسبوع الياي و تعذرت منها ما اقدر

محمد : اهـا اوك*

نوف : انت من وين ياي ؟؟

محمد : من عند الربع*

محمد يخنقها من عند رقبتها ~> يعني غشمره*

نوف : اي اي بععد ي المليغ ي الدفش شتبي ؟؟ :/

محمد : خخخخخخخ جذي ودي اظغطجج :Pp

نوف : بعععد بععد عني وواااي دفش*

محمد: يا الجيكراا وعععع*

نوف : جيكككر ويهك

و قالت بصوت واطي : مدري بيشو ع شنو ميته عليك ؟؟؟

محمد انصدم : هـاااا شششنوو :|*

نوف حست انها يابت العيد فجت منه و ركضت لدارها و قفلت الباب*
محمد يدق ع بيشو مغلق مره و مرتين لمنن بطل و قعد يرن*

محمد :انتي وينج ساعه مغلق ؟؟

بيشو : شفيك معصب ؟؟الحمدالله و الشكر *كنت اخذ شور*

محمد : انتي قايله لنوف شئ عنا ؟؟

بيشو*: ها لا شششككو نوف ؟؟

محمد : عيل شكو تو تقولي انه مادري ع شنو انتي ميته علي*

بيشو ارتبكت : يممكن خبرها ع ايام قبل لانه قبل كانت تدري*

محمد : اهـااا اوك يممكن يلا انا ببدل و اطلع الديوانيه*

بيشو بزعل : ديوانيه هالحححزه ؟؟*

محمد : اي كافي طول اليوم معاج بطلع بعدين الربع للحين قاعدين ؛)

بيشو : اوك درب السلامه يلا بنشف شععري استبردت*

محمد : اوك باي و لممن ادق ردي :/

بيشو : هههههههههه اوك :$
و سكرت الخط*


ثانــي يــوووم الـكل تعـباان مححد لـه خلـق يقـووم ...

بالــصاله الـساعه 12:50 الــظهـر ابو محمد و محمد و عزوز رآدين من صلاـة الـجمعه

اليـده : تقبل الله منكم*

الكل : منـا و منـجج ؛)

محمد : عيـل نوف و الـبنات ما قععـدو ؟؟*

الـيده : لا والله *و لا احد قعد ي وليدي*

ابو محمد : خل يقعدون بسهم نوم*

الا ع نـزلةة ام محمد

ام محمد : قعدتهم بس عاد مادري يقعدون و الـا ؟؟

ابو محمد : لا يمصخونها نوم بس :/

ام محمد : ان شاءالله

محمد : عزوز شرايك نطلع ؟؟*

عزوز : كيفك و الله انا ودي اطلع ححده ملاغه القعده جذي فاضي*

محمد : اوك اششوف*

عند بيشو دزلهـا الرقم الغريب صور ع الـواتس اب ؟؟؟؟؟؟

بيشو : لآ مسستححيل شششنو هـذا ؟؟*

و دز كلام ورا الصور
…: اتمممـنى انجج تستوعبين :/*

بيشو يتهـا البججيه بس قررت انها تكون قويه عشان تواجه هالشئ و نزلت تحت اهـي و امها من غير لا تبين اي شئ كانت القوة مالكتها*

و محممد من نزلت بيشو و هـو نظرات و يدز لها و هـي و لا تبطل الفـون عشان تجوفه استغرب محمد بس ما لقى بال للسالفه و قال*

بنفسه : يممكن مسستحيه جدام الكل طقطق بالفون خليها ع راحتها

محمد : يلا عزوز مشينا ~> يبي بيشو تحس تطالعه شئ بس طالعته بنظرة تعني انه كيفك روح م يهمني*

عزوز : اوكي يلا*

نوف نازله : يممممما يممممممما*

ام محمد : هـلا يممما*

نوف : يمما انصدمي بسسرعه ؟؟

ام محمد : خيير يمما شفيج ؟؟*

نوف : يما نور تزوجت :|

ام محمد : نور نور ما غيرها :s

نوف : ايي يمما نور رفيجتي صدمه صح*

ام محمد : اي والله بس الله يوفقها متى و دراستها شلون ؟؟

نوف : مادري والله ودي اروح لها*

محمد و اهو صاعد سمعهم : اقووول قولو امييين الفال لي ان شاءالله

الكل ما عدا بيشو : امييييييييييين*

ام محمد : هههه اي روحي لها يما حق و واجب *

نوف : بجوفها متى فاضيه ؟؟

بيشو :يمممه وين ابوي ؟؟

ام عزوز : هـا ابوج سافر يمما*

بيشو : اها كالعاده :/*

ام عزوز : بس بيرد باجر ان شاءالله*

بيشو : كيفه .-.*

امـون دزت حق بيشو ونوف انهـا عازمه بنات عمتها و بنات عمها ابو مشعل املاك و انوار و خوات احمد رنا و ليلى و رفيجاتها و بنات خالها*

بيشو: امبيييه نوف اختج مو من صجها :/
نوف : ههههههه حححده عفيه عليها البنات شلون رضوا و هـي عازمتهم بنفس اليوم والله فشله*

بيشو : ايي والله ممالت عليها بس يلا خل نستانس*

نوف : اممممم شرايج اعزم نور و اسرار ؟؟

بيشو : نور اوك شكلها تسنعت بس اسرار لا و تييب ابرارو معاها و ربي يفشلونا جدام البنات*
نوف : صح صح معععاج حححق*

محمد دز لبيشو : حبي شفيج اليوم كلش موو ع بععضـج ؟؟*

بيشو قرته و طلعت برا الواتس بكبرهـ بدون م ترد عليه*

محمد بالسياره يطق عالٓسككان بآقوى م عنده : يوووهـ ععاد شالسالفهه ؟؟*

عزوز : شفيكك ؟؟*

محمد : لا بس واحد من الربع من امس ادقله و ما يرد*

عزوز : يممكن مشغول شئ*

دق تلفـوون و رد عزوز : اوهـ راكان غريبه للحين قاعد بالكويت*

راكان : هههههه ايي امي مسافره مع رفيجاتها فشكو اروح البحرين ؟؟

عزوز : ي بععد رآسي يعني قاعد بالديره ؟؟

راكان : اي ان شاءالله قاعد

عزوز : شلون بتقضي هالاسبوعين ؟؟

راكان : اتفقنا انا و الربع مره شاليه و مره مخيم يعني ؛)

عزوز : ححلوو تخطيط وايد ممتاز يلا ركون اخليك طالع مع ولد العم*

راكان : اوك مع السلامه

بالـبيت دقت بيشو ع امـون عششان تنزل اهـي و مناير يتفقون شنو يسون ليممعة البنات اليووم*


نهـااااااية البـاااارتـ …




__________________
روايتي الثانيه ه ;; انآٱ مآ سؤيت مثلگ #ليييييت تحممد فيني ربگ );

http://www.q8yat.com/t1093018.html

تغييب عيؤنهمم عنٱٱ '' ؤ حنآٱ الشؤق يقتلنآ
و نبقئ بسس نتمنئ '' نععيش ب قربهمم ليله
بدون عيونهم غربه '' تمر ايامنا صعبه
و كلن صآر له دربه '' و لا بيدننا حيله
آلـى مـتـى ـآ ~ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 05:33:45 PM   #3
ღرحت فيهاღ
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ღرحت فيهاღ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: رميثية ستي :D
المشاركات: 1,987

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


فدددددددددددددوووووووووة مشكووورة على التكملة قللب راح اقرة البارت وارد عليج ويشرفنني اكون الفيرست :*



__________________



ثنكس HMS AL JALID على التصميم الروعه



موسوية و افتخر سابقا


http://ask.fm/ZaNoObQ8 ask me
ღرحت فيهاღ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 06:19:32 PM   #4
ღرحت فيهاღ
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ღرحت فيهاღ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: رميثية ستي :D
المشاركات: 1,987

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


البارت ينن وبشورة شفيها ؟ مادري لوول ناطرينج حياتي





up
up up
up up up
up up up up
up up up up up
up up up up up up




__________________



ثنكس HMS AL JALID على التصميم الروعه



موسوية و افتخر سابقا


http://ask.fm/ZaNoObQ8 ask me
ღرحت فيهاღ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 02:07:30 AM   #5
آلـى مـتـى ـآ ~
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية آلـى مـتـى ـآ ~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 72

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


ღرحت فيهاღ
يششرفُني مرووورج اكـثر حيـااتو

ثـاانككس و ان شاءالله بالـتككمله بتعـرفين شفيها





الـبـارت بـيِنززل و تعرفوون الاحداث

انططركم و انطططر تشجيعكم 



__________________
روايتي الثانيه ه ;; انآٱ مآ سؤيت مثلگ #ليييييت تحممد فيني ربگ );

http://www.q8yat.com/t1093018.html

تغييب عيؤنهمم عنٱٱ '' ؤ حنآٱ الشؤق يقتلنآ
و نبقئ بسس نتمنئ '' نععيش ب قربهمم ليله
بدون عيونهم غربه '' تمر ايامنا صعبه
و كلن صآر له دربه '' و لا بيدننا حيله
آلـى مـتـى ـآ ~ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 10:46:50 AM   #6
فرووحا
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 14

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


آلروآيةة عجيبةة كمليّ آب آب

محمد وبيشوو 3> حدهم عجيبين مع بعضضضضٓ
بس بيشو تحبه بس مو وآثقةة فية كلششْ وبصرآحةة مآتنلـآم لآنه مآضيه مآيشفعع له كلششْ;p ;/
وبيشو للحين مع خوالها 
نوف على نيآتهآ ومآدري عن قلبهاا للحين مع فيصل والآ بتحب غيره 

اب اب كملي البارت الي بعددهه 



فرووحا غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 12:21:19 PM   #7
آلـى مـتـى ـآ ~
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية آلـى مـتـى ـآ ~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 72

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرووحا مشاهدة المشاركة
آلروآيةة عجيبةة كمليّ آب آب

محمد وبيشوو 3> حدهم عجيبين مع بعضضضضٓ
بس بيشو تحبه بس مو وآثقةة فية كلششْ وبصرآحةة مآتنلـآم لآنه مآضيه مآيشفعع له كلششْ;p ;/
وبيشو للحين مع خوالها 
نوف على نيآتهآ ومآدري عن قلبهاا للحين مع فيصل والآ بتحب غيره 

اب اب كملي البارت الي بعددهه 

فديتجج عالكومنت الحححلووو 😚😚

و ان شاءالله اللي بععده يـاااي

و يسسلمو عالرفع 😍😍😍



__________________
روايتي الثانيه ه ;; انآٱ مآ سؤيت مثلگ #ليييييت تحممد فيني ربگ );

http://www.q8yat.com/t1093018.html

تغييب عيؤنهمم عنٱٱ '' ؤ حنآٱ الشؤق يقتلنآ
و نبقئ بسس نتمنئ '' نععيش ب قربهمم ليله
بدون عيونهم غربه '' تمر ايامنا صعبه
و كلن صآر له دربه '' و لا بيدننا حيله
آلـى مـتـى ـآ ~ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 12:25:56 PM   #8
آلـى مـتـى ـآ ~
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية آلـى مـتـى ـآ ~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 72

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


بسسم الله الرحمن الرحيم*
الــبـارتـ : 17*

بالـبيت دقت بيشو ع امـون عششان تنزل اهـي و مناير يتفقون شنو يسون ليممعة البنات اليووم
نزلت امون اهـي و منـايـر*
منايـر قعدت يم نوف : نوفي ):
نوف : هـلا ي قلبي شفيج ؟؟
مناير : احس مشعل متغير علي وايد مو نفس و ما يكلمني اول *
نوف : امممممم يمممكن مشغول او شئ ؟؟
مناير : امتحانات و خلص و ححده فاضي اصلا ما عنده شغل و على كـلامه انه وده يوقف هالكورس و بعدين يكمل ):
نوف : امبيه ششفيه هذا ؟؟*
مناير : شوفي بعدين اقولج كل شئ بالتفصيل لا صرنا بروحنا *.-.
نوف : يعععني اكو سالفه*
مناير : يععني شبه سالفه )؛
نوف : اوك*
بيشو : خلصصصتو حششً ؟؟
نوف : هههههههه يب يب انزين امون انتي توج اليوم عازممه البنات ؟؟*
امون : لا وين من امس عزمتهم بس نسيت اقولكم
بيشو : اهـا اشوفهم رضو و انا عبالي اليوم*
امون : ماكو شغل اعزم بنفس اليوم
نوف : خلو الحلويات و الفطاير علي اوك*

و قـامت نوف و دقت ع حرمة تسوي خوش حلا و فطاير و طلبت منها و طرشت مع السايق ييب عصاير من مطعم عصاير و سوت كل شئ*

بيشو : طلبت العششا من مطعم و قلت له ييبه عالساعه 9 زين جي ؟؟
اممون : فديتكم والله انا سويت كيكة برد :**
خوش كيكه*
مناير : صراحة م اضمن لكم ما العب بالدنيا حلاج و الفطاير حدهم يشوقون نوف
نوف : نطري شوي و ذوقيهم يهبلون*

الساعه 6:10*
الككل صععد يبدل ؛)*
بيشو بينها و بين نفسها : امبيه شنو راح البس كله سبورت عندي و الله لاخليك ي محمد تدوخ ع شكلي اليوم انا اوريك :@

و قررت تروح عند مناير
بيشو : منورتي حياتي*
مناير عيونها عالفون تنطر شئ من مشعل : هلا*
بيشو : ابي نفنوف حلو عندج ؟؟
مناير وعلامات الصدمه ع فيسها : هـااااااا :|||*
بيشو : ويعاه باي زين ):*
مناير : تعالي تعالي ي الهبله عندي*
بيشو راحت تدور لها نفنوف حلو لقت نفنوف تايغر طويل يهـبببل مع كعب ذهبي ترتر مع الاكسسوارات طبعا كله من مناير خخخخخخخ*
مناير : واااااو شكلج امبيه عذاب فدوا بس ناقصج ميك اب و الشعر*
بيشو : هـذا عاد شغل نوف خل اروح اشوفها*
مناير : اي اوك*
قررت مناير تحرق قلب مشعل حولت جهازها مغلق عشان اذا دق ينشغل باله شوي*

راحت بيشو واهـي متردده صوب دار نوف مو عارفه تدش و الـا ؟؟*
طلععت بويهـا امون تنحت بمكانها : يمممه فدوا شنو هـذا ؟؟؟*
بيشو : موو حلو اروح ابدل ؟؟؟*
امون : لا لا لا لا يهـبببببببببببببببببل*
بيشو : صصصج :$$
امون : يب ححده يلا بنزل انا و منور تحت فشله اخاف احد يوصل و احنا مزروعين فوق*

خل اقولكم امون و مناير شنو لابسين ؟؟

امون كانت لابسه سكني ازرق غامج ع توب ابيض و جليه مشجر حلو وايد مع كعب طبعا*

مناير كانت لابسه نفنوف مخمل كحلي طويل ضيج ع جسمها (( لانه شتاء مثل م تعرفون )) و شوي ظهرها طالع فيه فتحه مع الجنب و كعب اسود و اكسسوارات و رافعه شعرها كله ؛)*

بيشو تطق الباب ع نوف بطلت نوف الباب و يوم شافتها حضنتها : واااااااي فديتهم والله شالزين شنو هالحلا*
بيشو : فديتج والله ابي تسوين شعري و ميك اب خفيف*
نوف : من عيني هاذي قبل هاذي*
بيشو : تسلمم عيونج والله*
و دخخلو الدار و سوت لها نوف cat Ayes*
بيشو : لا لا لا نوف موبي جي :$$
نوف : حلو مالجج شغل :/
بيشو استسلممت : اوك كيفج*
و حطت لها حمره حمرا حلوه و حطت لها صبغ اظافر احممر و سوت شعرها ستريت سيده عشان يبين انه طويل ؛)*
بيشو : امبيه احس شكككلي اوفر :~>*
نوف : لا اوفر و لا شئ الككل يسوي جي :/ عن الخبال و خليه*
بيشو : اوك اوك*
نوف : *يلا ننزل ترا تآخخرنا*

نوف كانت لابسه نفنوف استرج طويل ملون و سوت شعرها ستريت و ميك اب عادي*

و فعلا نزلو كانو الموجودين رنا و ليلى و روان و موضي*
نوف نزلت بككل دلع : ي هلا ي هلا*
ليلى و رنا : هلا فيج حياتي و سلممو عليها
نوف : نور بيتنا حياتي*
ليلى : منور بوجودج ي قلبي*
و نزلت وراها بيشو الكل انصدم ما عرفها مو متعودين عليها جي*
بيشو كانت مستحيه : السسلام*
رنا و طارت لها : و عليكم امبيييه الزين هذا كله وين كنتي خاشته ؟؟
بيشو : فديتج تسلمين*
الكل سلم عليها و يمدح بشكلها و ستايلها اليديد*
بدوا ييون البنات و رفيجات امون و يت نور :|*

و سلمت عالكل ووصلت عند بيشو : السلام بيشو طلبتج انسيي كل اللي فات و انا اسفه و دام انا تغيرت و انتي تغيرتي خلاص ننسى

بيشو : انا ناسيه و الف مبروك الزواج و الله يهدي الجميع يا نور*
نور : يبارك بعمرج و الفال لج امين يا رب*
و قععد الكل سوالف و ضحك ووناسه*
بيشو تآشر لنوف و قامو بعيد عن البنات*
بيشو : ابيج تصوريني بحطها بالبي بي*
نوف : ليييش ؟؟
بيشو : بس جي مو شغلج*
نوف : انزين هاتي الفون يلا*
و حطت بيشو ايدها ع ويها و وقفت وقفة اغراء و طلعت زوغه الصوووره*
و حطتها بالبي بي*
نوف : انتي واثقة باللي ضاايفتهم عندج*
بيشو : يب ترا مو ضايفه احححد غريب*
نوف : اها اوك*
شوي و الا بنقات اشتغلت لبيشو و بالواتس ينادي كان محمد و يقولها شيلي الصوره احسن لجج*
و بيشو مطنششه و لا ع بالها*
و دز لها : شيلي الصوره لا اشيل رأسسج*
و هم بيشو ما ترررد :/
محمد عالبححر : هـين ي بششاير و الله اوريج :@@

عنننند البنات )))))
مناير : بنات عمي املاك و انوار وينهم ؟؟
امون : مادري عنهم*

شوي و الا دق فون نوف :/ نوف استغربت املاك بنت عمها بدق*

نوف : الوووو هلا*
املاك : هلا فيج حياتي انتو بإي صاله قاعدين لانه مشعل يبي يسلم ع يديده*
نوف : احنا بالصاله الداخليه خل يدش ما عنده احد*
املاك : اوك حياتي*
نوف راحت لمناير و قالت لها : روحي استغلي الفرصه و خل يجوفج لا تطوفينها*
مناير : ايي والله
و راحت عند يدتها >> يععني تطمن عليها و تسآلها اذا صوت الاغاني ازعجها
اليده : لا يممه ما انزعجت و لا شئ اخذوا راحتكم*
مناير : فديتج والله يديده احبججج*
مشعل : حبتج العافيه ههههههههه*
مناير استحت :$$$
اليده : هلا و غلا هلا امي انتا تعال تعال عندي*
مناير : حياك مشعل*
مشعل عاجبه شكل مناير وايد بس ما بين لها شئ ؟؟؟ : الله يحيج*
اليده : يمه مناير يبي قهوه و حلا قهوي ولد عمج*
مناير لفت بكل نعومه و تمشي بخطوات تغري الواحد*
و راحت اخذت قهوه و حلا و قهوته*
و راحت تييب عصير و دقت ع رفيجتها تسآلها ليش ما يت عشان تحره شوي*
مناير و العصير بأيدها : يا حياتي *معذوره ما عليه
مناير قدممت العصير بضحكة نعومه : ههههه لا لا عادي اذا تبين انا الحين اييج هههه*

مشعل خزها خوش خزه و قعد يسولف مع يدته و استأذن و راحت مناير للبنات*
و الا دق مشععل يببي يتأكد للحين تسولف و مع منو كانت تسولف كان مغلق و خلته يولي*

مشعل بالسياره : يخرب بيتج ي منور دوختيني بس انا اوريج :/*

دق فـونه ورد *: يا هـلا و غلا*
…: هلا فيك غلاتي شلونك ؟؟
مشعل : دامم الحلوين بخخير انا بألف خير
… : فديتك و انا دام انت بخخير كاافي :$$
مشعل : ههههههههههه ي بععد رآسي
… : شصار هـا تسافر دبي و الـا ؟؟*
مشعل : والله للحين مادري .-.
… : خو انا مابي اروح اذا ما بتـروووح ؟؟*
مشعل : خلااص اشوف الوضع استآذن انا الحين
… : تو الناس سولف مععاي شوي ،،
مشعل : بعدين بعدين يلا باي*
… : افففففف بايات ):

و سسسسكر الفٓووون و قععد يفكر : اسافر و الا اطلع مع الاهل الشالييه ؟؟*


عننند محمممد بالسياره يكلم شذى و هو منقهر من بيشو : خييير شذى ؟؟
شذى : بتيي الـبارتي اليـوم ؟؟*
ممحمد : مادري مادري شذى*
شذى : انت قوول تممم و انا اظبط لك الممود لانه شكله معتفس*
محمد : اوووهـ جنج داخلي ححده معتفس><*
شذى : امممممم انزين بسآلك سؤال :$
محمد : تفضلي*
شذى : بدز لك صوره عالواتس و ابي رآيك فيها بحطها بتويتر و الانستغرام*
محمد : انزين حطيها انا شششكو*
شذى : اذا قلت لي لا تحطينها و ما عجبتك ما بحطها*
محمد بنفسه (( و الله ي شذى فيج الخير مو اللي عندي حطتها و لا ع بالها و مشينه النفس علي و الحاله حاله ))*
شذى : الووووووووو وين رححت ؟؟
محمد : شذى حطي مالي شششغل انا كيفج*
شذى : اففففف انزين تعال اليوم عشششاني*
محمد : اوك ياي بس دزيلي العنوان بالظبط*
شذي : ايوووا وناسسسه اوك يلا باي*
محمد : باي*

و سكر و وهو يكلم نفسه : انا ليش عطيتها فيس الحين تنشب و شككو قلت لها راح اروح *؟؟ ششكو ششكو وقععد يصارخ مثل المينون*
يمممكن لازمم اروح و اغير جو شوي و انا محتاج هالشئ*

و قرر انه يروح البارتي ):*

محمد و اهو بالطريج دق فونه : الوووووووو*
عزوز : هلا ها تييني بيت راكان عشان تردني البيت*
محمد : عزيز ما اقدر مواعد واحد من الربع و انا الحين بععيد وايد*
عزوز : يووه عيل ادق ع السايق باي*
محمد : باي*
دششت شذى ويت و رد عليها : الووو*
شذى : شنو كنت تسستأذن من الحب ؟؟
محمد : شككو انتي ششكو لا تيبين شيرتها ع السانج*
شذئ : اوك انت وينك ؟؟
محمد : ياي بالطريج*
شذى : اوك ناطرينك*
محمد : باي باي*
و سسسسكر الفون و قطه ع الكرسي اللي يممه و اهو يححس بضيقه*

الساعه 11:35*
وصل حق بيشو بالواتس من الرقم الغريب : اذا قآعده و تنطرين ترا هـو عندي ؟؟؟*
بيشو قررت ترد : منو معاي ؟؟
.:: مو بشاير ؟؟
بيشو : الا انا بشاير منو انتي ؟؟
…: امممممم اذا حابه تتآكدين الجليعه طريج 205 اخخر شاليه ؛)
بيشو : اتأكد من شنو انتي هـيييه ؟؟
…: انتي عارفه من شنو يلا بااي*

بيشو قعععدت تدممع عيونها و البنات الكل لاحظ الموجودين*
انوار و املاك و مناير و نوف و امون : شفيج بشوووره ؟؟؟*
قعدت بيشو تمسح دمعوها بآيدها جنها ياهل : ما فيني شئ عن اذنكم*
و صعدت ترككض فوق*
و نوف : عن اذنكم بنات بجوفها*
الكل : عادي نيي معاج*
نوف : تعرفون بيشو ما راح تتكلم اذا انتو موجودين ):
املاك : احنا ننطرج طمنينا عليها*
نوف : اوك*
و صعععدت دار بيشو و الا مقفلتها*
نوف : بيشو *بططلي الباب*
بيشو : ذلفي وخرواا عني*
نوف : بشوره بس انا عفيه بطليلي الباب*
بيشو : كلهم جذابين كلهم*
نوف : زين بطلي و اللي يعااافيج*
بيشو بطلت الباب و طاحت بحضن نوف و الكحل سايح من البجي و ويها صار اصفر : اهي اهي اااااااااااهـ*
نوف قفلت الباب : اووووش حبيبتي اوووش شوي شوي هدي*
بيشو تطق ع قلبها : هـذا ليييش غبي و يدور اللي يتعب و يروحله ؟؟ لييييييشش ؟؟
نوف : حياتي هـدي و قوليلي السالفه*
بيشو : كلهم جذابين فيصل و محمد و حاى مشعل يقص ع مناير كلهم*
نوف *بجت شوي : محد جذاب بس ريلاكس حياتي*
بيشو : بروووح الجليعه*
نوف : شنو ؟؟؟ لييش ؟؟ و اي جليعه الحين ؟؟*
بيشو : بروووووح و بس دبريني*
نوف : انزين هدي ششوي و انا ابرها بس قوليلي ليييش ؟؟
بيشو : بججوف الخيانه جدام عيني عشان اصدقها 😭😭😭😭😭😭
نوف حست انه شئ جايد قررت انه صج دبرها و ترقع لها و يروحون الجليعه 😲😲😲
نوف : خلاص خليها علي*
بيشو : اووووك بسسرعه عفيه*
نوف نزلت للبنات و تظاهرت بأن ما فيه و لا شئ*
*البنات ها شصار : و لا شئ رفيجتها ابرار سوت حادث*
الكل : سلامتها ي حياتي عبالي فيها شئ*
املاك : ما تجوف ششر و تقوم بالسلامه ان شاءالله يلا عن اذنكم وايد تأخرنا*
نوف : الششر ما ييج اوك مع السلامه*
انوار : باااي*
الكل : بايات*
نوف بدت تبججي شوي*
مناير : انا مو مصدقه شفيها بشاير ؟؟
نوف تهمس لمناير : بعدين اقوولج*
امون : فيها شئ و الا صج ايرار مسويه حادث ؟؟
نوف : صج ابرار مسويه حادث يلا ما فيها شئ روحوا نامو عشان باجر نمشي الشاليه*




مناير و امون : ايي والله يلا*
و صعدوا و راحت نوف لبيشو و عند الباب يت مناير*
مناير :قبل لا تدشين شفيها بالظبط*
نوف : والله مادري شفيها بس بقووولج اللي فهمته*
مناير : قولي وقفتي قلبي*
نوف : اممممم اللي فهمته انه محمد خايننها و بتروح تشهد ع خيانته*
مناير : محمد ؟؟ منو محممد ؟؟
نوف : محمد اخوي ):
مناير : و محمد اخوج شكو بشاير يخون ما يخرن شالسالفه بالظبط ؟؟*
نوف : بيشو و محمد يحبون بععض*
مناير : من صججهم هذيل مينن*
نوف : لييش بالله*
مناير : مووو حلوه جدام الناس*
نوف : مو شغلج الحين اختج فاصله بتروح الجليعه ؟؟
مناير : اوله الجليعه شاللي يقلعنا هناك ؟؟
نوف : دبرينا :/
مناير : ابوي مسافر و امي نايمه نآخذ سياره امي مححد راح يلاحظ اصلا امي تصفط بععيد هيا اكو مغااممره
نوف : عيل انا بقول لامي اني بنام عند بيشو و بنقفل اجهزتنا و هيك*
مناير : حلو يلا عيل سرينا*
و سسوا الي اتفقوا عليه و ظلطوا كل شئ
اما بيشو مثل المينونه قاعده بدارها و سرحانه بوادي ثاني و تكلم نفسها : يعني جذب علي*
؟؟ يعني لممن جاف اني ما اصلح له راح و خلاني ؟؟ و الا يوم تغيرت خلاااني لييش طيب لييشش ؟؟*
نوف : بيشو يلا .-.
بيشو : نقدر تروح*
مناير : ايي نقدر*
بيشو : مناير :|*
مناير : دريت بكل شئ يلا امشششي*
بيشو : يلا*
و نزلو يتسحبووووون من فوووق و لممن وصلو السياره و مششوا و حركو و طلعو برا المنطقه*


نهـااايةة الـبببارتـ …*

ابي توقعااااتككككككم




__________________
روايتي الثانيه ه ;; انآٱ مآ سؤيت مثلگ #ليييييت تحممد فيني ربگ );

http://www.q8yat.com/t1093018.html

تغييب عيؤنهمم عنٱٱ '' ؤ حنآٱ الشؤق يقتلنآ
و نبقئ بسس نتمنئ '' نععيش ب قربهمم ليله
بدون عيونهم غربه '' تمر ايامنا صعبه
و كلن صآر له دربه '' و لا بيدننا حيله
آلـى مـتـى ـآ ~ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 01:08:43 PM   #9
ღرحت فيهاღ
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ღرحت فيهاღ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: رميثية ستي :D
المشاركات: 1,987

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


اتوقع محمد يبلغ عن البارتي وياخذي بيشو والبنات ويشرشحهم لوول وفيصل اكيد يرد حق نوف نوف تكسر الخاطر وبث بلييز نببي بااااارت واااييد حمصصتييينااا



__________________



ثنكس HMS AL JALID على التصميم الروعه



موسوية و افتخر سابقا


http://ask.fm/ZaNoObQ8 ask me
ღرحت فيهاღ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2012, 12:00:58 AM   #10
dm3at 2lm
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية dm3at 2lm
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 346

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


امبييي مينن !!




والله وناسه !! عجييبه الروايه
محمد حيواان بس ان شالله قبل لا يدش يتذكر بيشو و يرد البيت
بيشو حيااتي والله كسرت خاطري
يلا حبيبتي ناطريينج
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب




__________________
اللهم ارحم جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك
if you want any thing just ask me Here
ask.fm/sarsoraAd
dm3at 2lm غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2012, 12:44:02 AM   #11
milke SHiKe
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية milke SHiKe
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: بــيـــتــنـآآ *_^
المشاركات: 122

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


حلوووووووووووه كملي كملي



__________________
milke SHiKe غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2012, 02:48:21 AM   #12
آلـى مـتـى ـآ ~
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية آلـى مـتـى ـآ ~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 72

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dm3at 2lm مشاهدة المشاركة
امبييي مينن !!
والله وناسه !! عجييبه الروايه
محمد حيواان بس ان شالله قبل لا يدش يتذكر بيشو و يرد البيت
بيشو حيااتي والله كسرت خاطري
يلا حبيبتي ناطريينج
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
ححححياتي انتي يسسلممو عالمممرور
ان شاءالله يذكر لوووووول 

بيشوووو وايد عانت ي حياتي هي 



__________________
روايتي الثانيه ه ;; انآٱ مآ سؤيت مثلگ #ليييييت تحممد فيني ربگ );

http://www.q8yat.com/t1093018.html

تغييب عيؤنهمم عنٱٱ '' ؤ حنآٱ الشؤق يقتلنآ
و نبقئ بسس نتمنئ '' نععيش ب قربهمم ليله
بدون عيونهم غربه '' تمر ايامنا صعبه
و كلن صآر له دربه '' و لا بيدننا حيله
آلـى مـتـى ـآ ~ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2012, 02:54:34 AM   #13
آلـى مـتـى ـآ ~
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية آلـى مـتـى ـآ ~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 72

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة milke shike مشاهدة المشاركة
حلوووووووووووه كملي كملي

يسسسلمممو عالممرووور
و عيووونججج الحححلوه 



__________________
روايتي الثانيه ه ;; انآٱ مآ سؤيت مثلگ #ليييييت تحممد فيني ربگ );

http://www.q8yat.com/t1093018.html

تغييب عيؤنهمم عنٱٱ '' ؤ حنآٱ الشؤق يقتلنآ
و نبقئ بسس نتمنئ '' نععيش ب قربهمم ليله
بدون عيونهم غربه '' تمر ايامنا صعبه
و كلن صآر له دربه '' و لا بيدننا حيله
آلـى مـتـى ـآ ~ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2012, 02:58:58 AM   #14
آلـى مـتـى ـآ ~
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية آلـى مـتـى ـآ ~
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 72

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღرحت فيهاღ مشاهدة المشاركة
اتوقع محمد يبلغ عن البارتي وياخذي بيشو والبنات ويشرشحهم لوول وفيصل اكيد يرد حق نوف نوف تكسر الخاطر وبث بلييز نببي بااااارت واااييد حمصصتييينااا

يسسسسلممو عالتوقعات الحلوووه
و كلل شئ ياااييز لوووووول



__________________
روايتي الثانيه ه ;; انآٱ مآ سؤيت مثلگ #ليييييت تحممد فيني ربگ );

http://www.q8yat.com/t1093018.html

تغييب عيؤنهمم عنٱٱ '' ؤ حنآٱ الشؤق يقتلنآ
و نبقئ بسس نتمنئ '' نععيش ب قربهمم ليله
بدون عيونهم غربه '' تمر ايامنا صعبه
و كلن صآر له دربه '' و لا بيدننا حيله
آلـى مـتـى ـآ ~ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2012, 05:44:11 PM   #15
ღرحت فيهاღ
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ღرحت فيهاღ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: رميثية ستي :D
المشاركات: 1,987

افتراضي رد: ~> هنـنآ تكمـلـة اجـزاء ~> لا تـلـومـيـنـي حـيـآأتـي لا حـضـنـتكـ وســط عــيني ()


اب اب اب

حبووبة متى الباارت وااييد ابي اقره البارت <<< جني حششت هههههههههه



__________________



ثنكس HMS AL JALID على التصميم الروعه



موسوية و افتخر سابقا


http://ask.fm/ZaNoObQ8 ask me
ღرحت فيهاღ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

اكثر الكلمات بحث
(), لا, اجـزاء, تـلـومـيـنـي, تكمـلـة, حـيـآأتـي, حـضـنـتكـ, عــيني, هنـنآ, وســط, ~>

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 11:03:47 AM.