مغتربات هيوستن تكساس وينكم ؟

remass82

مرحباً أنا انشأ لله راح أييي هيوستن شهر 4 بس وأيد قاعدته أحاتي ، المكان زوجي راح يكون بالدوام لي الساعة 5 و أنا بروحي معاي ولدي عمره 6شهور قاعدته أحاتي اشلون بقعد بروحي بالنسبة للسكن يمكن نسكن water wall يم الغاليريا

Twilighteya

هلا ريماس. بيه موضوعي هذا من زمان. انا الحين صارلي سنه بامريكا لوول. حسافه انا كنت بهيوستن بس قبل جم شهر انتقلت لويزيانا بسبب دوام زوجي. هيوستن فيها واجد عرب ومنطقة غاليريا حلوه انا احب اروح للمول ويم غاليريا في منطقه اسمها westchase فيها ماركت عربي كبير (فينيشيا) في مطعم عربي ومنتجات عربيه. ان شا الله تتعرفين على عرب هناك و ما تحسين بالغربه. انا حدي متملله الولايه اللي انا فيها نادر تلقين فيها عرب ينعدون عالاصابع واغلب طلعاتي مع صديقاتي امريكيات او زوجي واهله. ابي اتعرف على صديقه عربيه بس ماكو حظ :(. لا وحامل بالخامس ومشتهيه اكل كويتي بس للاسف ما اعرف اطبخ مجبوس وقبوط :( الله كريم.

صباح الخير شلونج انا راح اكون الاسبوع الياي بهيوستن انا وااخوي عمره 38 جنتل حبوب راح نقعد 3 سنوات وحاب اشوف له وحده هناك شرط كويتيه او خليجيه انسه او مطلقه

remass82

أهلين شكرًا على الرد ' حسافه كان ودي أتعرف عليك و نكون بنفس الولاية الحمد لله الغربة صعبه أحاتي حضانة لولدي اللي تعرف حضانة زينه بليييز و رضان اشلون ابي سوالف كبب و سمبوسه