تعالي قولي تجربتج مع ضعف التبويض

صدفه نسيتك

مساء الخير .
شلونكم خواتي ؟ كل وحده فيكم كان او ما زال فيها ضعف تبويض تقول لنا

شنو تاكل ؟
وشلون عالجت ؟
و شنو اسباب الضعف ؟

بنت عمتي فيها ضعف تبويض نسبه ضئيله جدا :( واهي عندها ولدين وحبيت اساعدها من خلال هالموضوع لان ما تقدر تدخل منتديات زوجها ما يرضا

اسباب الضعف حبوب منع الحمل :eh_s(1):

الله يرزق كل محرومه :eh_s(2):

يااااارب ترزقها وترزقنا معاه

ياقلبي انا لي خمس سنوات ماحملت بعد بنتي الاخيره

عندي ثلاث بنات الله يحفظهم يااارب..

عندي ضعف بالتبويض اسمتريت على العلاج عند الدكتوره شهرين اخذت خلال الشهرين حبوب الكلوميد وابره تفجريه حقت

البويضه ...والحمدلله ماصار حمل ...وتعبت شوي من العلاج

وقفت الشهر هذا,, وسبب الضعف ارتفاع هرمون الحليب بس مو مررره الارتفاع,,ومستمره على حبوب الحليب..

وانتظر موعد الدوره نهاية الاسبوع...

والله كريم يرزق الجميع..

وياليت نستفيد من بعضنا...

Flower20

اممممم خل تاكل على الريج عسل مع غذاء الملكات وطلع النخل اسمع انه وااايد مفيد
واكيد العسل فيه شفاء حق كل شي

orchidia

الضعف عندي بسبب هرمون الحليب وريلي هم مرتفع عنده هرمون الحليب وما يتم الحمل لحد ما نعالج اثنينا

موفقة والله يرزق بنت عمتج ويرزقنا

العسل وغذاء الملكاات وااايد مفيد
والمكسرات اللوز والجوز والبندق
واذا ما تحب العسل خلها تاكل كبسولات وويال جيلي عبارة عن غذاء الملكات
كل يوم حبه
وتنقع مٌره اخرر ايام الدورة وتشربها
والمرمية عقب ما تخلص من الدوره تنقعها وتغطيها وتشربها لا دفت

والله يرزقها ويرزقنا

التعديل الأخير:
اني عن تجربتي البويضات في الجهتين كانوا مممتازين وبعدمرور سنة بلاحمل المبيض اليسار صابه ضعف في البويضات اكبربويضة 9المهم اهم شيء المبيض الثاني عندي بويضاته كبار الي سويته العلاج يعني عطتني الدكتورة كلوميد حبتين كل 12ساعه ومتابعات وابره تفجيرية ....والله يسهل عليي بوقتي
والله يرزق البنات بالحمل السليم

شوشآآ

سمعت عن المراميه واايد زينه تشربهآ بعد الدوره الين قبل التبويض ,, وتشرب حليب مع عسل ,, وتشرب مآي وتمارس الرياااضه اذا هي متينه قولي لهآ تسوي رجيم ,,

الله يرزقها بالذريه الصالحه

عسل طبييييييييييييييعي ومع حبه بركه مجروسه عالريج وقت الدوره

العسل طريقته :- ربع قلاص العادي ماي دافي وقفشه عسل تذوبها وتشربه وقت الدووووره لي بعدها باسبوع

والله يرزق كل محروووومه يارب

حليلة نايف

انا بعد لخبطت الدوره عندي بعد ماجبت ولدي بسبب جهلي انا وزجي بنكحلها اعمينها السالفه انه كنت استخدم شهر حبوب والشهر اللي بعده زوجي كوندم ولا عزل وعلى هالحاله لين ماكمل ولدي سنتين تركت الحبوب ونوينا الحمل تلخبطت الدوره تقعد بالشهر والشهرين سويت فحوصات كل شي سليم واللخبطه من الحبوب اجهدت المبيض على مايتعود عليها اوقفها شهر لازم اللي بتستخدم الحبوب ع طول ولا عزل ع طول
والحين صرفت لي حبوب مانع لمده ثلاث شهور بعدها ببدا كلوميد لان ولدي مابقى شي يكمل ثلاث سنين يارب يرزقنا عاجل غير اجل امين

عسل حدي

كويتيات رد: تجمع ( المراجعات عند الكتوره ماجده اليتامى )

(بسم الله الرحمن الرحيم (اللهم اني اسألك ولا اسأل احدأ غيرك اللهم بحق هذه الاسماء المباركة اللهم بألف الابتداء بباء البهاء بتاء
التأليف بثاء الثناء بجيم الجلال بحاء الحمد بخاء الخفاء بدال الدوام بذال الذكر براء الربوبية بزاء الزيادة بسين السلامة بشين الشكر
بصاد الصبر بضاد الضوء بطاء الطول بظاء الظلام بعين العفو بغين الغفران بفاء الفردانية بقاف القدرة بكاف الكلمة التامة بلام اللوح بميم الملك بنون النور بواو الوحدانية بهاء الهيبة بلام الف لااله الاانت بياء ذي الجلال والاكرام اللهم اني اسألك يامن لاتضجره مسألة السائلين يامن هو خبير بماتخفي الضمائر وتكن منه الصدور اسألك ان تصلي على محمد وال محمد وان تجعل لي من كل عسرأ والى كل خيرسبيلا برحمتك ياارحم الراحمين بحق محمد واله الطاهرين