مشكلتي التعرف على الصديقات .. تعالو الله يفرج همكم

مـوج

**
شوفي أدري موضوعج له سنتين..
بس كنت بقولج قسم بالله قبل شوي أنهينا صداقتنا انا وشلتي .. والسبب مرا غبي . وكلهم وقفوا بصف وحده ووقفوا ضدي.شفتي الظلم!
وصديقتي الثآنيه اللي كانت وايد وايد معآي .. تركتني. وقااعده افكر بالعيد أجلس مع منو ؟؟! وبرمضان أسهر مع منو ؟؟! وبالدرااسه أجلس مع مين؟ مع إن انا كنت ادرس ويا عمتي بلندن بس قبل 4 شهور جينا السعوديه ولا اعرف صديقاات .. وشلتي هم اللي كانوا صديقات الطفوله اما الباقيات تركوني قبل لا امشي للندن .. انا عصبت وأنقهرت من نفسي أكو بنت تقول عن نفسها جذي .. لازم أكون وااثقه من نفسي وأثبت لهم إني اقدر اعيش من دونهم
وبالعيد بسوي حففلله لخالاتي وبزرانهم عشان ننبسط واحس اني أنجزت شيء .. وانا بعد العيد بسافر اسبوع للندن لنا أورااق ولازم نوقعهم بنفسنا أنا وعميمتي .. راح أغير جوي الكئيب وأودع لنننندن الجمميله بس برجعلها بعد سنتين >< هههه ادري قلت قصة حياتي بس انبسطي الدنيا حلوه ولا تخربين حياتك عشان بهاايم ماعرفوا قدرك ....

مـوج

**
شوفي أدري موضوعج له سنتين..
بس كنت بقولج قسم بالله قبل شوي أنهينا صداقتنا انا وشلتي .. والسبب مرا غبي . وكلهم وقفوا بصف وحده ووقفوا ضدي.شفتي الظلم!
وصديقتي الثآنيه اللي كانت وايد وايد معآي .. تركتني. وقااعده افكر بالعيد أجلس مع منو ؟؟! وبرمضان أسهر مع منو ؟؟! وبالدرااسه أجلس مع مين؟ مع إن انا كنت ادرس ويا عمتي بلندن بس قبل 4 شهور جينا السعوديه ولا اعرف صديقاات .. وشلتي هم اللي كانوا صديقات الطفوله اما الباقيات تركوني قبل لا امشي للندن .. انا عصبت وأنقهرت من نفسي أكو بنت تقول عن نفسها جذي .. لازم أكون وااثقه من نفسي وأثبت لهم إني اقدر اعيش من دونهم
وبالعيد بسوي حففلله لخالاتي وبزرانهم عشان ننبسط واحس اني أنجزت شيء .. وانا بعد العيد بسافر اسبوع للندن لنا أورااق ولازم نوقعهم بنفسنا أنا وعميمتي .. راح أغير جوي الكئيب وأودع لنننندن الجمميله بس برجعلها بعد سنتين >< هههه ادري قلت قصة حياتي بس انبسطي الدنيا حلوه ولا تخربين حياتك عشان بهاايم ماعرفوا قدرك ....

Pinky -cat

اي والله صح الصديقات تغيروا مو نفس قبل ، انا من فترة قصيرة انهيت علاقتي مع رفيجه عمري تمينا 4 سنين
وعلى سبب تافهه ركبت راسها

نعييمة

السلام

اخواتي لزام نعرف ان نختار الصحبة الصالحة لان الصاحب سحب ام الي طريق الخير و ام الي طريق الهلك

و الدنيا مازالت بخير

اللهم استرنا و اغفر لنا و رحمنا برحمتك الواسعة

بمناسبة الحديث عن الصديقات ارجوا المساعدة
السلام عليكم ,
انا اختكم د.اسماء عبد الغني من مصر اسال عن صديقة قديمة لي طبيبة اسنان .مني محمد عبد العزيز الخالدي واختها اسماء مضيفة طيران في الكويت من منطقة الصفا كانت مني معي في بريطانيا عام 1998-1999 صديقة عزيزة ومنذ ان عدت الي مصر ضاعت كل الارقام وبحثت كثيرا فلم اجد شيئا
امتني من يعرفها او يستطيع السؤال عنها ان يراسلني وجزاكن الله خيرا

كوريا وبس

يابعد عمري والله كلنا جذي نفس حالج خليييها على الله
احنا الحين بززمن محد يبي احد مع الأسف وإذا بيمشي معاج لاااااازم في مصلحه قطيعه
مادري شصااار بناس
مع الأسف ماعاد في هالشلة بس إنتي لاااااتقطعين الأمل ادعي وادعي وادعي
باْذن الله اذا لقيتي الشلة الي تبينها دخلوني معاكم هاااا >>> راْزه ويها الأخت هههههههه
لاصج حبيبتي خلي عندج أمل وباذن الله الله بيرزقج بكل الي تتمنينه
ورفيجتج الي عندج مسكييييها بإيدج واسنانج ترا الي يضل معاج كل هالسنين والصالح مايتعوووووض كلللللش نصيحة يأخيتي
وبتوفيق للجمييييع

جلنارا

اني ماعندي صديقات ودخلت لهذا المنتدى لان اتمنى يكون عندي صديقات كويتيات ..واتمنى منكم تقبلوني صديقه لكم