كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

إسلاميات كل مايهم المرأة المسلمة من مواضيع إسلامية


هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!

إسلاميات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-2012, 10:36:40 PM   #1
^البارونه^
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ^البارونه^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,432

Icon26 هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر


لا الة الا الله وحدة لاشريك لة لة الملك ولة الحمد وهو على كل شيء قدير


اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم


http://www.youtube.com/watch?v=bN6Fuc4TeQc



هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه
بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده




أنصحه بقراءة سورة يوسف ،
وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني
فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا
، هل تعرف لماذا ؟
قال : لماذا ؟
قلت : لأن الله تعالي أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه
وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة
وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه
فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا
قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام
واستطاع أن ينجح في التعامل معها
قال : وما هي هذه المشاكل
قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها
مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن

ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة
قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي
قلت له : انصح كل مهموم يقراءة سورة يوسف مرتين باليوم
وسيلاحظ التغيير في نفسيته
رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
فابتسمت



للامانه : منقول

لاتنسوني بصالح دعائكم





__________________
وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
كل قدر متعرج ( بالاستغفار ) يستقيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
عني وعن والدي واهلي واحبتي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات برحمتك يا ارحم الراحمين
^البارونه^ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 10:39:28 PM   #2
جوجوو نايس
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية جوجوو نايس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,277

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


يعطيييييييييج آلعافية..~



__________________
سبحان الله وبحمده..~
جوجوو نايس غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 10:46:29 PM   #3
^البارونه^
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ^البارونه^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,432

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


الله يعافيج يالغاليه ويعطيج كل الي تتمنينه يارب




__________________
وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
كل قدر متعرج ( بالاستغفار ) يستقيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
عني وعن والدي واهلي واحبتي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات برحمتك يا ارحم الراحمين
^البارونه^ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 10:49:16 PM   #4
قلبي يتبعك
كــويــتــيــة فــضــيــة
 
الصورة الرمزية قلبي يتبعك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: بين آلصبر والأمــل ||~
المشاركات: 802

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


يعطيج العافية




بارك الله فيج



__________________
اللهم اني استودعك قلبا احبه (زوجي) فأحفظه بحفظك ورعايتك فأنت الحافظ ..~
قلبي يتبعك غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 11:05:22 PM   #5
ام حموديNEW
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية ام حموديNEW
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 442

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


جززاج الله الف خييييييير



__________________
لا اله الا الله وحده لاشريك له
له الملك وله الحمد وهو على كل شى قدير
الحمد لله وسبحان الله ولا اله الا الله والله اكبرولاحول ولاقوة الا بالله
ربي اغفر لمحمد وارحمه يارب برحمتك
يابديع السموات والارض ياحي ياقيوم يا قديم الاحسان يا واسع العطاء يا كثير الخير ياامغيث اغثنا
سبحان الله وبحمده
ام حموديNEW غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 11:05:25 PM   #6
همس المشااعر
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية همس المشااعر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 148

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


يارب يفرج همك




استغفرالله العظيم واتوب اليه



همس المشااعر غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 11:22:10 PM   #7
^البارونه^
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ^البارونه^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,432

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي يتبعك مشاهدة المشاركة
يعطيج العافية
بارك الله فيج

ويبارك في عمرج يارب تسلمين الغاليه



__________________
وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
كل قدر متعرج ( بالاستغفار ) يستقيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
عني وعن والدي واهلي واحبتي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات برحمتك يا ارحم الراحمين
^البارونه^ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 11:23:19 PM   #8
^البارونه^
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ^البارونه^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,432

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حموديnew مشاهدة المشاركة
جززاج الله الف خييييييير

واياكم يارب مشكوره



__________________
وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
كل قدر متعرج ( بالاستغفار ) يستقيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
عني وعن والدي واهلي واحبتي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات برحمتك يا ارحم الراحمين
^البارونه^ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2012, 11:25:17 PM   #9
^البارونه^
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ^البارونه^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,432

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشااعر مشاهدة المشاركة
يارب يفرج همك
استغفرالله العظيم واتوب اليه

امين يارب العالمين يزاج الله خير



__________________
وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
كل قدر متعرج ( بالاستغفار ) يستقيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
عني وعن والدي واهلي واحبتي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات برحمتك يا ارحم الراحمين
^البارونه^ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2012, 12:34:57 AM   #10
معزوفة عشق&
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية معزوفة عشق&
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: K.S.A
المشاركات: 3,269

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


جزاك الله خير ..



__________________
قنآتـي عاليوتيوب..!
اللي تبي امنيتها تتحقق باذن الله تدخل موضوعي
@m2zoofh
حسابي بالانستغرام


يارب لك الحمد ولدت بالسلامة وجبت احــلى بنووتـه
2-1-2014
معزوفة عشق& غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2012, 02:21:07 AM   #11
تُخْفِي غَلَاها
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية تُخْفِي غَلَاها
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 563

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


.,

لا اله الا الله
جــــــــــزاج الله خــــــير حبيبـتي





.,




تُخْفِي غَلَاها غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2012, 04:24:28 AM   #12
توتو الظفيري
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية توتو الظفيري
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 325

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!






توتو الظفيري غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2012, 05:37:46 PM   #13
^البارونه^
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ^البارونه^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,432

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تُخْفِي غَلَاها مشاهدة المشاركة
.,


لا اله الا الله
جــــــــــزاج الله خــــــير حبيبـتي


.,

واياكم يارب .. تسلمين



__________________
وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
كل قدر متعرج ( بالاستغفار ) يستقيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
عني وعن والدي واهلي واحبتي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات برحمتك يا ارحم الراحمين
^البارونه^ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2012, 05:38:44 PM   #14
^البارونه^
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ^البارونه^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,432

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر& مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير ..

واياكم .. تسلمين



__________________
وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
كل قدر متعرج ( بالاستغفار ) يستقيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
عني وعن والدي واهلي واحبتي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات برحمتك يا ارحم الراحمين
^البارونه^ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2012, 05:40:16 PM   #15
^البارونه^
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية ^البارونه^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,432

افتراضي رد: هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان ...؟!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتو الظفيري مشاهدة المشاركة


واياكم .. تسلمين مشكوره



__________________
وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون
كل قدر متعرج ( بالاستغفار ) يستقيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
عني وعن والدي واهلي واحبتي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات برحمتك يا ارحم الراحمين
^البارونه^ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

اكثر الكلمات بحث
...؟!, لعلاج, الدوام, الهموم, جربتم, هل, هذا, والاحسان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 11:26:34 AM.