تكفون مابي اسمع اغاني شلووون

قـــمـــر

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا وحده مسكت اللاب او اطالع التلفزيون او طلعت بسياره الاغاني وياي وياي

اذا عن االلاب ادش منتدى واسولف مع رفيجاتي بالمسن والاغاني شغاله بذني

اذا طالعت التلفزيون لازم اذا فرفرت اشوف شنو جديد الاغاني على القنوات مالت الاغاني

اذا بالسياره اشغل اغاني سي دي مع بنت عمتي ..

واذا واذا واذا < وااااااااااااااااااااااي

تعبت الصراحه وزهقت نفسيتي وللعلم جم مره قطعت الاغاني يعني حدي 4 تيام وارد ماكو فايده

وبصلاتي ادعي اني ما اسمع ويبعد ع الشيطان .. بس الاغاني لاحقتي ياربي ابي افتك شلوون
ابي اقطع عن الاغاني مو 4 تيام ابي اقطعها نهائيا

ابي اذا احد سألني شنو جديد فلانه بقول الحمدلله انا ما اسمع اغاني ولا اعرف منو هذي الفنانه

ابي جذي شلووووووووووون :eh_s(2):

سهل في اناشيد حلوه مره اذا تميتي تسمعينا راح تتركي الاغآني

انا كنت اسمع الاغآني وآيد بس بعديـــــــــــــن تركتهآ وتميت اشوف قنآة اسلاميــه وعقب اسمع اناشيــــد

انشودتين او انشوده وحده

والله يوفقج ان شـاء الله .

تحيـيتي

حبيبتي يبغاله صبر لازم تصبرين

بعدين قولي الصراحه مو تستانسين

بعد شوي حسيتي بطفش وكآبه

أنا كنت كذا والحمد لله تركتها

قـــمـــر

يعطيكم العافيه

بس والله ماقدر انا جم مره اسويها اللي قلتوه بس ماكو فايده

احس ابي اشوف شنو جديد الفنان واروح اسمعه :(

sbee7a

والله الله يعينج ادعي بصلاتج على طول وبدلي الاغاني باناشيد يعني بدال ماتنزلبن اغنيه دوريلج نشيده حلوووه وسمعيها نفس الشي التلفزيووون بدال ماتحطين اغاني حطي غنوات اسلاميه اوغنوات ثقافيه , حاولي بصلاتج تخشعين لان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكررر وحاولي تصلينهاااا بوقتهاااااااااا والله يوفقج ان شاالله ويعينج على وسوسة الشيطان

إكرامين

حبيبتي ان كنت من 3 سنين مثللك استانس بالاغاني بالتلفزيون في الكمبيوتر لكن بفضل الله تبت تبي كييف دوري عن عقوبة سمع الاغاني وسجلي عندك في الكمبيوتر القران بصوت عذب مثل السديس او ماهر المعيقلي وابدئي بالقلييل ترى والله تتعودي ومع الايام سترين انك كنت تسمعين اشياء لا فائدة لها وزيادة على ذلك حبيبتي ان تراكم المعاصي تمنع اجابة الدعاء .الله يعينك وحاولي لما تشوفي في التلفزيون فيديو كليب بدليي فووراا اي شيئ

إكرامين

يعطيكم العافيه

بس والله ماقدر انا جم مره اسويها اللي قلتوه بس ماكو فايده

احس ابي اشوف شنو جديد الفنان واروح اسمعه :(

لا والله حاولي وتذكري ان الفنان اللي تبي تسمعيله ما ينفعك يوووم الحساب وما يعرف حتى اسمك واستغفريي على طول وادعي من الله الهداية

طيب حبيبتي قربي اذنك عند نار الفرن لمدة خمس دقايق قربيها حيل يعني تحسين بلهيبها شوفي تتحملين ولا لا وانا متاكدة مستحيل تصبرين دقيقتين ما دامك ما تصبرين على نار الدنيا شلون بتتحملين الحديد المذاب اللي يصب في اذن سامع الاعاني و بعدين ما تخافين من سوء الخاتمه ترى القلب يحرك اللسان باللي متعلق فيه يعني اذا كان قلبك متعلق بالاغاني فلسانك يدندن بالاغاني ما سمعتي بالبنت اللي وهي تحتضر ما قدرت تنطق الشهادة اخذت تردد و يلاه ضاق الصدر اعاذنا و ياك من سوء الخاتمه حبيبتي قومي بسرعه و طهري قلبك من مزامير الشيطان و عمري قلبك بذكر الله و القرآن فأنه لايجتمع في قلب مؤمن حب القرآن و حب الغناء استعيني بالله فالانسان ما يدري متى ينتهي عمره هل تتمنين تقابلين ربي بدون توبه من الاغاني هل تضمنين ما تموتين وانتي نايمه او انتي بالسيارة والله ما احد ينفعك لا بنت عمتك و لا غيرها فما الان توبي من كل اغنية سمعتيها ولازم ارادتك قوية وكل ما شجعك الشيطان تخيلي انك بتموتين في هذه اللحظه و انتي على معصية و اعطي الله مئا يحب يعطيك ما تحبين شلون تبين ربي يستجيب دعائك وانتي تعصينه اسفه طولت عليك بس من خوفي عليك من المعصية فلا تنظري لصغر المعصية لكن انظري من تعصين اعطاك نعمة السمع و حرم غيرك منها فمن لا يسمع ما يتكلم و انتي الحمدلله تسمعين و تتكلمين و تشكرين ربي بسماع الاغاني اسأل الله لك الهداية و التوبة

^^ROSE^^

انا اللي سويته اني كسرت السيديات اللي عندي وقطيتهم
وماكو اغاني بالسياره
وكل ما احاول اسمع اغنيه افتح www.tvquran.com واسمع السديس
طبعا في ايام تخقين فيها و تسمعين اغنيه بس على طول وقفي و حولي عالقرآن
وتذكري ان وراج صلاة
فكري شلون بتعصين ربج و تبينه يتقبل صلاتج؟
واذا ماتقبل صلاتج شالفايده من اعمالج كلها اذا عمود الدين الصلاة؟

ومثل ماقالولج يبيلها صبر
وانا كلش ما اسمع اناشيد ولا شي مجرد اني وقفت الاغاني وبس

صدى القلب

حبيبتي هو صح انج صعبه تتركينهم لانج تقولين متعوده عليهم حيييل

بس تقدرين بالبيت تمسحيين كل قنواات الاغاني بالتلفزيوون كلهم ولا قناااه تخليين

ولما تقعدين ع اللاب تذكري ع طوول عذاب اللي يسمع اغااني وبدليهم بالاناشيد ولا القرآن احسن لج

وحطي معاج بالجنطه سيدي واحد محمله فيه قرآن وواحد اناشيد وكل ماركبتي السياره انسسسسسى انه فيه حق الاغاني وحطي اللي بالجنطه

وادعي بكل وقت ان ربي يبعدج عن الاغااني وحاولي انج ماتفكرين بالاغاني كلشش

كل ماتقولين بسمع الاغنيه الفلانيه حطي ببالج العذااب بعديين

واسم الله عليج وع الكل من العذااب وويارب ان شاء الله تتركين الاغااني كللش

NoOoNE_q8

شووفي انا اقولج انا اكنت مثلج وكان عندي فايلاات شكثر اغاني وادمان واي اغنيه لازم تكون ماره علي بس شسويت وعدت نفسي وشلت كل السيديات الي بالسياره وحطيت مكانهم قرءان وحطيت شي ابالي اني اعاند الشيطان وحطه جدامي وقدرت ما اقولج ساعات ما افصل ودي اسمع بس اقول الشيطان الحين استانس لازم اعانده فاحط قرءان وارتاح وماكو وحده ما تحب تعاند وخصوصا الشيطان خلي ابالج انه لا يتغلب عليج وانتي اقوى منه

اول شئ تخلصي من كل اشرطه الاغاني اللي عندك

مو انت تبي تتركينها؟؟

خلاص

اذن الحين تكسرينها وترميها بالزباله وانت بكرامه

ثانيا تخلصي من كل قنوات الاغاني
خلي عندك عزيمه مو تقولي مااقدر

ابداي من الان

الله يهديك ويصلحك

بخبرج تجربتي

عزمت ما اسمع اغاني

استويت ما اخذ اي سي دي يديد وما تخلصت من السابقات بس صرت نادرا ما اشغلهم

كل الوقت احط قناة البي بي سي أو قناة القران <<<< مشكلتي انعس واتثاوب وايد من القراءة

واتم اسبح واستغفر طول الوقت لين اوصل دوامي أو ارمس بالتيلفون

chakletaA

الموقع الالكتروني
www.facebook.com
اشتقت لمارينا اف ام تركتها والسبب الاغاني
حاليا موقفه الاغاني وتاركه مارينا والسبب الاغاني
لانه حياتي معفوسه حيل

Lo0ol girl

مادري بس انا اذا يوم واحد ماسمعت ع الاقل نغمه نوكيا انتحر من صجج !! انشالله البنات يفيدونج

jnon-bint

الله يهديج تبين تقطعين الاغاني بقول سالفتي كنت اطالع باليوتيوب حق مشايخ يتكلمون عن نعيم الجنه و صدمه انه في ناس بالحنه مايسمعون اغاني الجنه وهم الي يسمعون يالدنيا وقبل هذا العقاب في عقاب ثاني انه يدخلون سيخ من الحديد الحامي في الاذن من سمعت هذا وانا اقول لنفسي الحياة قصيرة وحاة الابديه بالجنه ليش احرم نفسي هذي المتعه علشان دقايق اسمع فيه اغنيه صرت ابدل الاغاني باناشيد والله ان حطيتي الله جدامج راح تقدرين توخرين عن الاغاني لانه من كلامج انج ترجعين بعدما تبطلين من سماع الاغاني فكري اشوي قبل ماتسمعين وبعدين والله اذا مرتي على قناة او ركبتي السيارة مراح تسمعينها
ملحوضه الرفجـــــــــــــــــــــــــــــــــه الصـــــــــــــــــــــــــــــــالحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ابي دعائكم بأن الله يثبتني ويحققلي امالي ويرزق خالتي الولد الصالح عاجل وليس اجل

الامل رحمه

الله يرحم حالنا ويتوب علينا ويغفر لنا كل ذنب
القابض على دينه بهالوقت كالقابض على الجمر
الملاهي من كل جهه والانسان يجاهد النفس عنها
الله يغفرلي ولوالدي وزوجي وذريتي وكل من قراه وجميع المسلمين الاحياء منهم والميتين

قـــمـــر

جزاكم الله خير ،، لا ان شاء الله قاطعته :) ويعطيكم العافيه صج صج خفت اني اعصي الله والحين الدنيا خلاص نهايتها قربت جذي مافي لا اغاني ولا هم يحزنون ..

وجزااااااكم الله خير