اطقم اكسسوار كأنها ذهب

محتاره...

السلام بنات

بنات ابي طقم ذهبي تراجي وقلب وخاتم كأنه ذهب اصفر

وشغل نظيف مابي يبين انه اكسسوار من وين ؟؟

محتاره...

بنات نسيت اقولكم ابي حق عرس يعني كبير وفخم مابي سلاسل ناعمه

مشكورين

حبيبتي بالجهرا القصريه محلات الذهب عندهم شبكات ووكل الذهب نسخه من الذهب والله انا وامي انينينا من شفناهم والله ماتفرقين اي موديل تشوفينه عنده طبق الأصل منه ولا يقلب ولا شي وحتن سعره غالي شويه يعني الخاتم ب 7 و8 دنانير بس شي والله يقعد عندج عمر انا اخذت اساور من 3 سنيين والله للحين كاهم ذهب ويلمعون ولا فيهم اي شي وكلمن شافهم يقولي انهم شايفينهم بالفروانيه عند محلات الذهب معروضين وهذا دليل ان مصنعيتهم ذهب مو اكسسوار

الذووق

حياج الله حبيبتي بموقعي ومايصير خاطرج الا طيب ان شاء الله
www.althooq.net

محتاره...

حبيبتي بالجهرا القصريه محلات الذهب عندهم شبكات ووكل الذهب نسخه من الذهب والله انا وامي انينينا من شفناهم والله ماتفرقين اي موديل تشوفينه عنده طبق الأصل منه ولا يقلب ولا شي وحتن سعره غالي شويه يعني الخاتم ب 7 و8 دنانير بس شي والله يقعد عندج عمر انا اخذت اساور من 3 سنيين والله للحين كاهم ذهب ويلمعون ولا فيهم اي شي وكلمن شافهم يقولي انهم شايفينهم بالفروانيه عند محلات الذهب معروضين وهذا دليل ان مصنعيتهم ذهب مو اكسسوار

تسلمين حبيبه قلبي على الرد والشرح الوافي بس ما ادل شي بالجهرا

تاجرات الله يعطيكم العافيه ابي طقم كأنه شبكه مو سلاسل ناعمه بليييييييييييز :bbbiu:

الحلوووه

حبيبتي روحي سوق الفحيحيل ..مجمع الدبوس..سوق كرز..تلقين يمه محل ماذكر اسمه..عنده نفس الذهب بالضبط وعندهم اطقم كامله حتى عندهم فضه بعد ...

وفي بعد بالفروانيه محلات الذهب اللي يم العربيد في بينهم محل عنده نفس الشي حتى عنده ساعات جنهم ألماس يسوي الموديل اللي تبين...

وسلااااامتج وادعيلي بالتوفيق في ديني ودنياي

محتاره...

حبيبتي روحي سوق الفحيحيل ..مجمع الدبوس..سوق كرز..تلقين يمه محل ماذكر اسمه..عنده نفس الذهب بالضبط وعندهم اطقم كامله حتى عندهم فضه بعد ...

وفي بعد بالفروانيه محلات الذهب اللي يم العربيد في بينهم محل عنده نفس الشي حتى عنده ساعات جنهم ألماس يسوي الموديل اللي تبين...

وسلااااامتج وادعيلي بالتوفيق في ديني ودنياي

هلا حبيبتي

انا ادل عدل بالفروانيه

تقصدين اي عربيد الدراريع والا الي يم الحمرا مول

واغلب المحلات تسوي والا بس محل واحد

مشكوره قلبي

happy january

انا عندي عقد وتراجي شاريتهم غاليين بعد تقليد داماس تقولين اصلي ماتفرقينه وجايبته من بره ببيعه بـ 60 دينار اذا عندج واتس اب ممكن اخليج تشوفينه ..... لبسته بعرس اخوي والكل عباله الماس

الحلوووه

ايه ياقلبي اقصد اللي يم العربيد حق الدراريع... لا مو واحد في اكثر داخل المجمع حق العبي بس اللي مكانه بين محلات الذهب احلى منهم