تعبت من احلامي المتكرره .. والحسد صاير على كل شي .. نصحوني.

تيوليب

:eh_s(2)::eh_s(2):السلام علييكم بناات؟؟

لو سمحتوا منو عندها ارقام مفسرين احلام يردوون؟؟ اللي عندي اتصل عليهم مايردون .. ولما بفسر بالنت تختلف التفسيرات..

اللي ماتبي تحط الرقم اهني تدزه لي عالخاااص واكوون شااكرتكم صج صج محتاجه اكلم مفسر احلام ...تعبت احلامي تتكرر واايد ....
وحتى من اصحى من النووم ماانساها واتضايق منها .. مع اني انفث على يساري واتعوذ من ابلييس ومداومه عالاذكار اليوميه والمعوذات الحمدلله ...
وبنات تكفوون اللي كانت تعاني من الحسد تقولي شنو سوت ؟؟؟

انا الحمدلله من الناحيه الدينيه ملتزمه ولله الحمد ...

استغفر الله مادري اشصاير بالدنيا حسد على اي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يابنات الناس صايره تحسد على اشياء تافهه خاااااااااصة الحريييم.!!!!!!!!!...انا ماني جمييييله جمال خاارق ولا دكتوره ولاشهاادتي عااليه ...ولا .. ولا.. شسالفه ؟؟
اسفه قرقت واايد عليييكم بس لانكم خوااتي تحملوني شوي فديييتكم....:0bee2e8d89:

اللي عندها تجربه مع الحسد والعين خل تنصحني محتاجه نصايح يزاكم ربي الف الف خييير يااارب...

عزيزتي كثري من قراءة سورة البقرة والرقية الشرعية والإستغفار وأحسني الظن بالله ودائما رددي ( اللهم اكفنيهم بما شئت ) وراح تشوفين الخير والفرج بإذن الله

تيوليب

طموحة بزيااده>>>> لا انا ابي اتصل احسن .. عموما مشكوورة حبيبتي عالمعلومه فديتج وربي يحققلج اللي فباالج قريييب اميييين.

وردة السلام>> يزاج الجنة يالغاليه هذا اللي انا اسويه الحمدلله ... ربي يوفقج ويهنيج امييييييييييين ..

موت وميلاد

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم عدد ما
حبيبتي عادي كل الناس اتييهم كوابيس مو شرط حسد لا تظنين بالناس السوء

يمكن تسمعين اغاني او تحطين صور فتحوشج كوابيس

حطي سورة البقره كل يوم في دارج واقري المعوذات قبل لاتنامين ومافيج الا العافيه ان شاءالله

اقري سورة البقره يوميا
واحرصي على الاذكار وماراح يضرج شي باذن الله

سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر و لا حول ولا قوة إلا بالله

تيوليب

حبيبتي موت وميلاد >>> انا ماظنيت السوء باحد الحمدلله . اخر وحده تظن السوء بالناس انا هههههههههههه مالومج ماعرفتيني عدل .. فديتج .. انا عارفه اني محسوده ممن ناااس قراااب حييل ومتأكده مااقول كلام مااثمنه...
وانا مااسمع اغاني اصلا ولا صور فاصخه الحمدلله ..وملتزمه ولله الحمدلله .. مشكووره ياقلبي عالنصيحه..

ضحكه مستعاره >>> مشكوره عالنصيحه بس انا قتلج حريصه عالاذكار وقراءة القران الحمدلله .. اقصد الاحلام تعبتني ..يكافينا شرها

LuLiTa

حبووبة اقري سوورة البقرة كل يووم ,,, و استغفري على طوول ,, و الناس اللهم يا كافي صارت عيوونهم ضيقة يحسدوون على كل شي ,,, على قوولة اختي صاروو يحسدوون حتى على سنسوونات الخشم لوول

تيوليب

حبووبة اقري سوورة البقرة كل يووم ,,, و استغفري على طوول ,, و الناس اللهم يا كافي صارت عيوونهم ضيقة يحسدوون على كل شي ,,, على قوولة اختي صاروو يحسدوون حتى على سنسوونات الخشم لوول

هههههههههههههههه ضحكتيني .. اي والله صااجه ... ربي يهنيج ويوفقج ياقلبي ومشكووره:friends:

تيوليب

الكيكه>>> ربي يوفقج يزاج الله الف خير حبيبتي