حنااااااااااااااااان دشتي ورشا شيك

سلالام لاحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلى كويتيات:aha:

مرحبا بنات سؤال الله يعافيكن عندنا عرس بعد شهرين عرس ولد خالتي حبيت اسئل كم يكلف المكياج بصالون حنان الدشتي
صالون رشا شيك يعني كم اسعارهم شنو رايكم بمكياجهم ابي مكياج ناعم مابي عيوني تطلع كلها الوان تخرع ههههه يعني حلو وحنان دشتي وين فروعه بالكويت وشكورااااااااااااااااات ياحبايبي

هلا هلا حبيبتي مكياجهااااااااااا حنان دشتي مره ناعم اتوقع موقعه بالسالميه بس وين مودري ومكياجهااااااااا مرافق عروس 150 اتوقع بالتوفيق ان شاء الله يفيدونج البنات

روحي رشـا شيـك وانتي مغمـضه عيـونج وعلى ضمـانتي آنا تـوني شهـر 12 حطـيت عنـدهم بـعـرس أخـوي بس كلـفني والله 150 دينـار

التسـريحه اللي اختـرتها غـاليـه ومكـياجهم منـاسب سعـره حطي مكيـاج عند رويـدا ياحلـوها وياحلـو نفسها تجـنن عسـل والتسـريحه عنـد وحـده نسـيت أسمهـا واهي تـسوي التسـاريح للعـرايس طويـله وجـثـله جنـه سـاميـه إذا ماخـاب ظنـي

وأسعـارهم ماتـفـرق عن حنـان دشتـي بـشي وكنـت حـاطه عنـد حنـان بعـرس أختـي قبـل سنـه تقـريبا حـلو بالعكـس ماأقـول شـين بـس انتي تـبيـن النـاعم اللي يطـلع مـلامـحج

وبـشهـادة كـل معـارفي عجـبه مكـياجي اللي عنـد رشـا أكـثر من حنـان صج مكـياجهم يطـلع ملامحـج مايخفيها بالألوان والخطـات مثـل حنـان

وسـوري طـولت بكـلامي بس حبيـت أنصحج من تجـربتي :)

وأتمـنى أكـون أفـدتــج

.
.

وحـنـان دشـتي مكـانها بحـولي عنـد مطعـم الخـليج الصيـني وموجود بفـندق بستكي عند كونتيننتال

al7lwa` `

انا ماجربت رشا شيك

جربت حنان دشتي روووووووووووعه بكل معنى الكلمه اذا طلبتي ناعم او سموكي خفيف واذا عندج صوره

تبين تسوين لـج نفسها احسن عشان تعرف ذووقج وانا احبها عشان كريمها خياااااااااااااااالي الصرااحه

والميك اب يبدا من 45 بدون كريم اساس بس لايقصون عليج ويقولن عادي اخذي بو 65 لآلآلآلآلآلآلا

نفس الشي انا ماحط الا بو 45 ويهههههههههههههبل

وفروعها بالبستكي اللي يم كونتيننتال وحولي وابو حليفه

:)

الموقع الالكتروني
www.youtube.com
شوفي حبيبتي انا جربت الاثنين ...

حنان البستكي ورشا شيك ...

اول شي مكانهم مثل ماتبين ...

حنان دشتي ببنيد القار تخلين ابل بيز عاليسار وتدشين اللفه الي جدام ابل بيز بالضبط الي تروح يمين وتمشين سيدا تشوفين مكتوب فندق البستكي ويمه كونتينيتال ...

ورشا شيك عالبحر ما اعرف اوصفه لووول :)

المهم

حنان دشتي تجربتي معاه كانت كلش مو حلوه حيل اوفر يلطخون المكياج لطخ والله العظيم حتى حواجبي رسمتهم لي بقلم كحل سائل ؟؟؟ اقول لها انا مسويه لهم تاتو يعني بس حددي عليهم عالخفيف بفرشه او شدو باهت تقول لي لا جذي احلى ؟؟؟ :( طلعت هوله الله وكيلج وهناك كلهم عيونهم مثل مثل وانا دخلت الصالون الساعه 10 الصبح وطلعت الساعه 7ونص بالليل وانا بروحي مامعاي احد وكنت حاجزه قبلها بيوم ومأكده عليها اطلع قبل الساعه 6 بس ماكوووووووووووو نظااااااااااام وحتى شعري ماسويته هناك لاني كنت حاجزه صالون ثاني بس خذت مني 10د.ك زياده لان ممنوع تسوين مكياج بس بس والله زحمه ونطره وتلوع جبدج ...

بس رشا شيك لا والله روووووووووووووووووعه شويه عليه دشيت الصالون الساعه 2 الظهر يمكن وانا ماكنت حاجزه بس والله روعه روعه روعه المكياج روعه وكلهم نفسيتهم تهبل الي عند الرسبشن مالج شغل فيهم نفسيتهم عاديه مو حلوه حلوه ولا شينه بس مايتدخلون بس قاعدين بمكانهم بس منار الي نفسيتها مو حلوه بس مكياجها والله مافيه زود سماهر مكياجها احلى منها حييييييييييل انا حطت لي فائده اول شي حبوبه وعسل ونفسيتها تهبل وقولي لها توصي فيني ماتخليج توصلج عند مالت الشعر وتوصيها عليج وتروح هي بنفسها تحط لج الحمره والبلشر او توقف عند الي تحط لج واذا ماعجبج تغيره لج بس انا متأكده راح يعجبج لانها قمه واذا لبستي ترد وتعيد عالحمره والبلشر واذا تبين تعديل باي شي تسوي لج انا اذكر لما لبست قرأت علي هههههههههه تقول لي انتي سمية بنتي اخاف عليج من العين والحين والله ما افكر الا احط عندها لان بالعرس الكل يسألني منو حاط لج ولما رحت اصور بالمصور كانو فيه بنات شكثر حاطين ميك اب عرس يصورون يسألوني منو حاط لي والله مكياج رشا شيك وبس انا مستحيل اروح لغيره ...

واسعارهم حنان دشتي ب45 او 65 واذا في اي بي 130 بس كله مثل مثل حتى العروس تلقينها مثل الي ب45 والله ...

ورشا شيك ب65 بس منار ب95 بس مكياجها نفس مستواهم واقل انا اشوفه والشعر عندهم يبدي من 25 او 35 ...

انا سويت بف واستريت ومكياج وصبغ اظافر طلع علي ب95 د.ك ...

وان شاءالله اكون افدتج ...

الموقع الالكتروني
www.youtube.com
حنان دشتي كنت حاجزه عندهم قبلها بيومين او ثلاث غلطه مطبعيه لما كتبت يوم :)

جيت للدنيا كبير وبفارقها كبير ... ومن زعل ماهمني و
حبيبتي روحي لرشا شيك وانتي مغمضه مايبيلها كلام شغل حلو وراقي وكريم خيال لاخر الحفله ومرتب موووووو اووووووفر وراح صج تدعيلي والشعر كلهم شطار بس منيره اروعهم :aha: