**((من تجاربكم .. افضل خلطه من تاجرات المنتدى + افضل صالون تركيب اظافر ))**

• بادئ الموضوع *مارلين_مونرو*
  • تاريخ البدء
مــرررحـــبــــاااااااااا ..

بنااااات انا ان شاءالله على وشك ادش النفاس باذن الله ..

ونااويه اشتري خلطه من تاجرات المنتدى لكن ليلحين ماني عارفه شااخذ ماشاءالله المول مترووس خلطات و حركات و بركاات !!

من تجااربكم ابي خلطه للمناطق الحساسه

(( تفتح - تبيض - تشد ))

وناااويه اركب اظافر جم يوم عقب الاربعين ان شاء الله .. فياليت تقولون لي
وين احسن صالون يركب اظافر مؤقته

و تكون على الاظافر رسومات ناعمه .. نفس طريقة الصوره
V
V
V
V
V
V

ولكم كل الشكر مقدما :33_1185028183:

الموقع الالكتروني
www.youtube.com
قوه حبيبتي :)

اول شي الله يسهل عليج ولادتج يارب ويرزقج بالمولود الكامل المعافى ويكون من الذريه الصالحه ...

ثاني شي انا جربت خلطتين

انا جربت مزيونه وشقره الصابونيه نعومه ولا اروع واحس اني فرش لما اطلع من الحمام نصيحه جربيها حدها روعه وحلوه اقول لها شكرا عالخلطه الحلووووووه ...

ثاني شي نصيحه مني لج

خلطة حيادر دلع للرموش والله صار لي اكثر من اسبوعين عليها احطها بالليل واذا قعدت اغسل واحط خروع اذا كنت قاعده بالبيت فاضيه طول الوقت امشي الخروع عليهم والنتييييييييجه حواجبي كثرو ورموشي والله صرت احط مسحت مسكره اول احط مسكرتين ريميل وديور عشان اوصل للنتيجه الي ابيها والحين لا والله مسحه وحده بس وتصير رموشي واااو ورفيجاتي ومرت اخوي عبالهم اني اركب رموش القطع ورموشي الي تحت صار حيل طوال حتى الي بالصالون تسوي لي تنظيف بشره قالت لي تبارك الرحمن اول مره تمر علي وحده رموشها الي تحت كثافه جذي وطوال بشكل اوفر حيادر قالت لي حطي الخلطه عالرموش الي فوق ونامي بس انا احطهم تحت وفوق لووول يمكن عشان جذي طولو اوفر بس حدي مستانسه عليهم اول رموشي من تركيب الرموش حتو ومن المسكرات تكسرو والحين توبه اركب رموشي حيل عاجبيني والفضل يرجع لحيادر الله يوفقها...

ومن ناحية تركيب الاظافر بقول لج شغله يمكن ماتعرفينها اذا ركبتي اظافر بعد اسبوع شي طبيعي تطول اظافرج فيصير فراغ مني هالمكان

بقت الصوره منج لوول :p

وانا ركبت مره بصالون بالجهرا كانو مو حلوين حلوين ماشي حالهم بس عيبهم يطولون ويصير الاظفر من فوق فراغ فهمتي علي !! وركبت بالشرقيه بعد حليوين وماشي حالهم ...

وركبت بصالون سور الصين صالون صيني بالفروانيه حلوين

بس كلهم نفس العيب اذا بعد اسبوع تصير نفس الحفره بالمكان الي حددت لج عليه :)

بس احلى شي مر علي صراحه صالون سمايل تبع منيره عاشور رسماتهم فضيعه وحلوه روحي شوفيه عندهم كاتالوجات بعد وجردية الانباء دايما تسوي منيره عاشور صفحه عن هالسوالف وصالونها ...

ادري قرقت واجد بس حبيت افيدج واتمنى اكون افدتج :)

التعديل الأخير:
قلبي طيب ..

مشكوووره حبيبتي وايد وايد عالمسااعده جد جد ماقصرتي الله يكثر من امثالج ياقلبي كفيتي ووفيتي ..

انا مفكره اطلع حواجبي كلهم بهالفترة شكلي باخذ خلطة حياادر ..

اهلااا و سهلااا

انا ما جربت الا مزيونه و شقره مثل ما قتلج احسن اني اطلع نظيييييييييييفه الله يعطيها العافيه

و الله يسهل عليج ولادتج و يهون عليج يا رب ;**

((MiSS CuTe))

روحي نسلز بلس بشارع المطاعم او شرقية الي بخيطان عند الصينية فقط

تووكي

مرحبا حبيبتي صراحه موضوعج فادني لاني ادور خلطه ومو عارفه من وين اخذها بس ابي انصحج بخصوص الاظافر انتي اشتري الشكل اللي يعجبج فيه اشكال حلوه جنان وشفافه والوان بس انصحج بظافر المنصور اسمه المحل جذي انتي سوي الشكل اللي تبينه من فوق مربع ولا مدور والله انا سويت اظافر اختي بعرسها ماركبت وبعد نزلت منهم سلاسل بكريستال نفس ثوب العرس الكل يسالها وين مركبه اظافرج لاني خبيره بالاظافر وبالتوفيق

مس كيوت .. حبيبتي مشكووره عالمسااعده

تووكي .. حبيبتي والله انا فكررت بهالطريقه بس ابي مكان يركبهم لي وشغله مضبووط .. ولج كل الشكر على الرد

غيدآء

الله يسهل عليج ان شالله وتطلعين اموووره,,,

انا جربت الخلطه الصابونيه من اختنا مزيونه وشقرا بصراحه عطتني توحيد للون ,,,

بس انا مع هالخلطه كنت احط قبلها جلسرين وزيت اللوزن + واسوي سنفره للجسم بالشوقر وزيت الزيتون بالاضافه لسنفرة كاب

والاظافر بصراحه ماعندي فكره

وموفقه يا عسل

بنت جابر.. مشكوووره حبيبتي مااقصررتي عالمساعده ..
بنااات بسألكم : شرايكم بخلطة الصبووحه !! و بخلطة النونو من العضوه ملاك !!

eldalla3

حبوبة خلطة النونو من الملاك اتيييننننننننننننن تونيك يشدها وكريم يحافظ عالترطيب والنعومة وخلطة الليل تبيض وجربة منها خلطة الببايا مكس حلووووووووووة وحرير ترطب جسمج وتفتحة بشكل طبيعي

blue diamond

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
رفع لعيونج :)

s a b b o o s h

الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
عجيييب موضووعج واايد حلووو

اي والله افتر راسنا من الخلطاااااااات شكثرهم وكل وحده تقول الزيين عندي <<<<<< كلهم خير وبركه حبيباتنا عشان محد يزعل لوووول
اضم صووووووتي لصووووووووووووتج فيدونا بخصوص الخلطاااااات ضعنا :lkmnkl:

التعديل الأخير: