جد تعبت= رؤوس سوداء + مسامات مفتوحــــة + حفر صغيرة

بنااااااااااااااات انا تعبت من بشرتي تلوع الجبد

الميزه الوحيده اللي فيها انها مافيها شعر

تخيلوا بنات رؤؤؤس سوداء على الخشم عقدتني

ومسامات مفتوحه

وحفر بس صغار مو مبينين حيل

اللي تعطيني حل لمشاكلي بدعيلها طوووول عمري وماراح انسى فضلها علي جد
وصج انا ما استخدم غسول استخدم صابونه جونسن لانه بشرتي دهنية مدري مختلطه وما احس انها تنظف الا جذي

وشكرا

افــــراح

رد: جد تعبت

ماهذا ياصديقتي ؟؟ امرك سهللللل جداا تتبعي معي وادعيلي بالشفاء والنوفيق

استخدمي صنفرة اسمها اكسفولياك سكراب 3 مرات بالاسبوع تبلين وجهك بالماء وتفركين وجهك فيه

استخدمي غسول من ماركة ddf للبشره الدهنيه يجي ضغاط ازرق من داخل ولاتقربينه من عيونك لانه في حمض السالسليك

مرتين باليوم حطي غسلي منه

بس يجي اليل حطي قناع الصلصال الابيض من ماركة بيزلين ونامي فييييييييييييييه زي الكريم تماما

اذا جاء العصر او المغرب حطي نشا + ماء ورد حركيه عالنار تيصير زي الجل وحطي منه عالوجه والرقبه وتحت لعين كامل الوجه يعني

بس يجف غسلي بشرتك فقط بالموويه وقبل تحطين القناع غسلي بالغسوول وحطي القناع على بشره نظيفه جدا

فقط هذا علاجك والى اللقاء

ماهذا ياصديقتي ؟؟ امرك سهللللل جداا تتبعي معي وادعيلي بالشفاء والنوفيق

استخدمي صنفرة اسمها اكسفولياك سكراب 3 مرات بالاسبوع تبلين وجهك بالماء وتفركين وجهك فيه

استخدمي غسول من ماركة ddf للبشره الدهنيه يجي ضغاط ازرق من داخل ولاتقربينه من عيونك لانه في حمض السالسليك

مرتين باليوم حطي غسلي منه

بس يجي اليل حطي قناع الصلصال الابيض من ماركة بيزلين ونامي فييييييييييييييه زي الكريم تماما

اذا جاء العصر او المغرب حطي نشا + ماء ورد حركيه عالنار تيصير زي الجل وحطي منه عالوجه والرقبه وتحت لعين كامل الوجه يعني

بس يجف غسلي بشرتك فقط بالموويه وقبل تحطين القناع غسلي بالغسوول وحطي القناع على بشره نظيفه جدا

فقط هذا علاجك والى اللقاء

تسلمين ياحياتي :tek:
انزين احصلهم بالصيدلة ولا وين؟.؟؟؟؟؟

حبيبتي لا ياس مع الحياة

ليش انتي مصعبتها انا نفسج عندي مسامات وحبوب صغار بيضا تحت الجلد عند حنجي

بس مع غسول جونسون الكحلي اللي معاه سنفرة يومية خفت المشكلة بس ما اختفت

واشتريت سيرم للبشرة الدهنية والمسامات من جفنشي بس ما استمريت عليه قشربشرتي وايد خفت تتحسس

والاخت افراح ما قصرت حدها عسل

شوفي اكسفولياك موجود في صيدلية بوتس

وماركة ddfما عندي خبران شاء الله البنات يفيدونج

اما بيزلين ف اغلب خواتنا بالسعودية يستخدمون هالماركة

اللي عندها خبر منو وكيلها بالكويت تقدر تفيدج وتفيدني

انا اقول شوفي فيرس ليدي ترا حيل حيل شطوره ماشاء الله عليها وترا موضوعها مثبت يعني ماراح تقصر معاج وغير جذي خبره بعد

حبيبتي انا نفسج والله استخدمت ماسك طين البحر الميت يهبل حق البشره الدهنية والحفر والمسامات وما استغني عنه انا استخدم ماركة ريفااااااج من الأردن اختي تييبه لي لأنها بالأردن جربيه وطيين خاوه من الحواي بعد حلووو حق هالمشكلة ولج بالتونيك الطبي لاتستغنين عن التونيك ضروري وماي الورد حطيه برشاش ورشي كل ماغسلتي ويهج وبالأسبوع مره سنفري ويهج لاااااااااازم عشان الدهن يخف والخلايا الميته تطلع انا استخدم تقشير بالكرستال من لوريال السلفر الي عبارة عن كريمين واحد التقشير نفسه ( نفس السنفره) وواحد (كريم بفيتامين e) كلهم بعلبة وحده معرووف بالجمعية هذا واااااااايد حلو حق المسامات ويشد وينعم ويشيل الدهون ومكتوب طريقته وسلااامتج

oM.7MooD

انا عندي الحل حق خشمج دهنيه بزيت زيتون سخنيه شوي خليه دافي بعدها على طول فركي خشمج بشكر مثل السنفره وشوفي النتيجه