قصتي مع البوية (عذااااااب )!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بنات أنا بدش بالموضوع على طول ........................

أنا بنت كنت عايشة معظم حياتي بالخارج و قبل فترة ستنين تقريبا ردينا لديرتنا لما يييت هني كان في وايد أشياء غريبة علي

ومصطلحات غريبة علي و ما أعرف شنو معناها بالظبط حتى أنه في بعض الحجي الكويتي مافهمه و أقعد أسأل أمي شنو

يعني هذا (مثل الهبل ) و أنا طبعي طيبة واااايد (مداح نفسه يبي رفسه ) و الله طيبة لدرجة أن أمي تقولي الناس بيظنون
إنج غبية (عموما )

دشيت الجامعة و هي أول سنة لي بالكويت كنت مستانسة بالبنات و حاسة بالأفة بينهم من بعد غربة طويلة (لكن .....)

كان في بنية دائما أشوفها بروحها و أحس ان البنات يكرهوها و طبعا أنا (سفيرة السلام ) كسرت خاطري فرحت

و كلمتها و قلتلها أي شي تبين أنا حاضرة و هذا رقم تلفوني و صارت تدق لي كل يوم و تسأل عني وصرنا رفيجات

بس بعدها حسيت أن البنات الثانيات بعدو عني و ماصارو يكلموني فرحت و حاجيتهم شنو السالفة و ليش و شسبب

قالولي إذا ظليتي مع هالبنية لانحن رفيجاتج ولا نبي نعرفج (إنزين ليش علموني )أهي أش سوت لكم ؟؟؟؟

جان يقولولي هذي (بوية ) :eek:

شنو يعني (بوية ؟؟؟؟مافهمت ؟؟؟؟) يعني طبعا الكل حسبني أستهبل أكو أحد مايعرف شنو يعني البويات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و لما قالولي و اشرحولي المعنى آنا تسبهت :eek: حسيت إني ( أكبر أبقرة في الكرة الأرضية )

حسيت إني (كمخة ) مثل ماقالت لي أمي يعني مادري شاقول !!!!!!!!!. لما قعدت أفكر فيها و في لبسها و في حركاتها

أنا كنت أظن هالشي عادي أو موضة هني ما كنت أدري (بااااامووووووت ) اتصالها لي كل يوم الصبح تقولي صباح الخير

و في الليل و كل شي كل شي جان قدامي بس ولا لحظة خطر لي أنه في شي موطبيعي أكيد لبسها وحركاتها كانت شوي

غريبة بس كنت أقول هاذي الموضة لا ولو تدرون (هديت لها بعيد ميلادها تنورة و أكسسوارات !!!!!!!!!!! :krkrkr: )
بذمتكم شفتو أغبى مني (مستحيل )

عموما عزمت أني أقطع علاقتي فيها خو البنت سمعة و الناس مالها غير المظاهر بس أشلو ن؟؟؟؟؟ البنت لاصقة فيني حيل

كلمت رفيجتي و قلت لها روحي كلميها و قولي لها أني مو من هالنوع و إني ماكنت فاهمة السالفة صح و أنه خلاص مابي

أي علاقة تربطني فيها (مع أني طول فترة صداقتنا ما ظهرت لي أي شي ولا سوت لي أي شي يثير الريبة ؟يمكن لأني طول

الوقت أتكلم معاها عن الدين وسوالف البنات كانت تبي تاخذني شوية شوية )

وصارلي شي غريب قبل اليوم إلي أتفقنا فيه على أن رفيحتي تروح و تكلمها(البوية ) حلمت أن هالبوية واقفة تناظرني

وشكلها مخيف حده و أنا أتعوذ من الشيطان ليما صحيت من النوم مخترعة و مصممة على أني أقطع علاقتي فيها للأبد

بس لو تدرون أش صار لما رفيجتي كلمتها ( أني خلاص مابي تكون بينا أي علاقة )

آه آه آه آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وألف آه عالمصيبة إلي صارت :eh_s(2):

يتبع

التعديل الأخير:

وردة زوجي

كملي يالغاليه وخلي البنات الصغار اللي يتاثرون بالصحبه السيئه يفهمون شنو يصير
بصراحه يزاج الله خير انج تنبهينهم
كملي واللي يعافيج
لا تخلين القصه اجزاء كملي

شوقتينيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

يالله كملي حبووووووووووووووبه

راحت رفيجتي ثاني يوم و كلمتها

قالت لها أن السافلة كيت و كيت و البنية مو من هالنوع و أنها خلاص ماتبي يكون لها أي علاقة بينكم

البوية : وهي ليش مايت تكلمني ليش بعثتج أنتي خلها تيي بروحها و تقولي هالحجي وبعدها يصير خير

يات رفيجتي و وصلتلي الكلام و أنا ميتة من الخوف ماأدري شسوي البنات من كثر ماحاجوني عنها خرعوني منها

(و على فكرة طول الصبح و هي تدق علي و أنا مسكرة جهازي ) و كنت قاعدة مع البنات أفكر شاقول لها

ش أحاجيها و الله خايفة و مفتشلة و حدي متوهجة جان أسمع صوتها وراي تقولي ...............

مشاعل وينج عيزت و أنا دق عليج جهازج كله مغلق خير صاير شي ؟

( طبعا أختكم أم الهبل أش سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) ابتسمت أبتسامة عريييييييضة و قلت لها كاني هني مافيني شي !!!!!

و انا الله العالم بحالتي (كلي أرجف حدي مدوده مادري بعدني ماخططت شاقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

البوية : أنزين ممكن أتكلم معاج بروحنا

مشاعل داخل قلبي اقول (لاااااااااااااااااااالالااااااااااااااامابي ):eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(16):

مشاعل : أي أكيد ألحين ؟؟؟؟؟ البوية : ألحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عموما رحنا و قعدنا في الكافتيريا و رفيجاتي على طاولة قريبة يمبي (خو طفادةة ميتين يبون يعرفون أش بيصير )

أول ماقعدنا قلت لها (يقوة ) سمعيني أنا ماكنت أعرف السالفة ما كنت أدري عن أي شي انا بنية مالي في هالسوالف

البوية : شوي شوي يبى عن أي شي تتحجين أنا مو فاهمة

مشاعل : أنا أدري أن إنتي بوية ( جنة خبر الموسم :nbvppw:) و انا كنت أعاملج على أنج أختي و بس

البوية : و شلي صار يعني أنا حتى أعتبرج أختي و حتى لو كنت بوية أنا كنت أحبج مثل أختي و بس و كلام البنات هذيلي

مالك شغل فيه . أحنا بنظل رفيجات و خوات

مشاعل : يعني أنتي عادي عندج تكونين بوية نفس مايقولون

البوية : أي أش فيها يعني

مشاعل : بصراحة أنا ماأقدر أصير رفيجتج أنا مابي الناس تتحجى عني إذا إنتي تشوفين هالشي عادي فكل المجتمع يشوفه غلط أنا آسفة بس خلاص ياريت كل وحدة منا تروح بطريقها و جنة ماعرفنا بعض (جنة فيلم أبيض و أسود مو)

بعدها قمت من الكرسي عشان أطلع جان تمسكني من إيدي بقوة موطبيعية و تقول

البوية : إنتي أش عبالج دخول الحمام زي خروجه أنا لي شهرين مرافجتج و آخرتها تهديني و تمشين قعدي أحسلج

إذا ما تبين فضايح قعدي و لا بتشوفين الويج الثاني حقي إلي مايعجبج

أنا طقتني البوهة تسبهت و من كثر دهشتي و خوفي ماعدت أسمع شي غير دقات قلبي البنية أقلبت و جنها وحش مر

في بالي الحلم إلي حلمته البارحة قعدت و أنا حاسة إني مو بحسي ما أدري شي لي قاعد يصير لي وليش أنا بالذات

و الله ماكان بنيتي تجاهها إلا الخير ماكنت أدري عن البويات ولا أي شي شنو ذنبي أنا ماسويت أي شي

ييت بقول شي : أنا مااسمحل........

البوية : بلعي العافية و حطي لسانج بلهاتج أحسلج و لاتظنين أن خمة هالبقعة هذين (على رفيجاتي ) رح ينفعونج

خلي الموضوع بينا أحسن آنا ماشية و بادق عليج بعدين ديري بالج ماتردين أنا عديتها لج اليوم الصبح لأن بعدج

ماتعرفيني عدل هاااا سمعتتني زين مع السلامة ياااا حياتي هههههههههه

ومشت عني و تركتني بخوفي و عجزي و إندهاشي (شيلي قاعد يصير لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

يتبع............

بنات القصة ليم ألحين ما بدت أصلا أبي أعرف رأيكم فيها ليما ألحين ولو كنتو بموقفي أش رح تسوون

بصراحة أنا ترددت في الكتابة لكم بس حسيت أني ممكن أوثق فيكم الله يخليكم لا تبخلون علي بالردود وشجعوني تراني

خلاص على طرييف :eh_s(11)::eh_s(11)::eh_s(11):

تحياتي لكم

مشاعل الهبلة

روح الدنيا

الله يرحم ايام البويات كانوو مصخرتي بالمدرسه كنت العن حظهم واتحدى وحده تقرب لي

هذي صدقت نفسها رجال وربي لو اني منج اقول طالت و تشمخت وعلي وعلى اعدائي والله للعن حظهم وحظ من وراهم

اااااااااااااااااااااخ يالقهر ويني عنج جان سنعتهااا تسنع وعلمتها المراجل بنت الذينااااا :mad:

pink Engineerah

حبيبتي ما عليج منها اذا تمادت دخلي احد من ادارة الكليه بالموضوع وبلغي اهلج بالسالفه

عيش و مرق

زززززززززززززين وبعدين كملى لاتعلقينا .......... اخاف يحذفون الموضوع اذا مقطع ياشعوله

أم لطووف

ماعليج ربي بيحفظج منها لأنه بالاساس إنتي نيتج خير وبعدي عنها وبينيلها إنج مو خايفه منها وإنج جديه (حتى لو قاعد إتصافق ريولج من الخوف) ما عليج مره على مره لمن تفج وخليج دايمن مع رفيجاتج لاتهدينهم وتقعدين بروحج
ربي يحفظج ويسهل أمرج إن شاء الله

عفيا شعولة مااحب سوالف التقطع بالقصة واللة متحمسين كملي ويا هالنزغة شصار؟:gathering:

super model

اي وبعديييين

كملي ناطرييينج

والله معطتها ويه هالبويه ختولي اكره شي بحياتي البويات
يالله كملي بليييز تشوقنا بنعرف

حرية رأي

عضوة موقوفة لاثارتها الفتن بين العضوات
انا مدري وش له ساكته لها

اذا البنت في الجامعه حسيت من لبسها او من قصة شعرها او من مشيتها او كلامها بوي

استخسر النظر فيها مو بس الكلام

استغفر الله

يالله كملي على ما اروح اصلي