بنتي عمرها 5 شهووور

غلآتي

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شلوونكم امهـآآت ..

انا بنتي عمرها خمس شهوور وبسآلكم متى اوكلها الاكل اللي بالجمعيه والاكل العادي ومتى تبدي تحبي ومتى تتكلم ..

ادري اسآلتي واايد بس حابه اخذ منكم اكثـرر ..

في اكل من عمر 4 شهور,, موجود بالجمعيه انا عيالي اوكلهم من اربع شهور وابدي معاهم بالتدريج؟؟
ونصيحتي اخذي الفواكه من الجمعية وانتي سويلها خضره وغيره.. والاشياء الثانية تفرق من طفل للثاني

حبيتي سويلها مسلوق في اليبت خضرة عندج بروكلي وكوسى مع كمون ووشوي ملح وفوحيية وخلطي بالخلاطة
وكليها مهروس المنجة والمشمش من الجمعية حلوا من 4 شهور وعطيها ماي بعد كل وجبة
وتحبي بنهاية السادس أو ونص السابع يعني بالحروة وومفروض من ألحيين تعلمينها با با ماما وتتكلم لمن تحبي مع التعليم والمحاولة المناقشة وياها طلبتها تبيين أكل؟؟ تبيين تروحيين؟؟ برة تبيين أسبحج ؟؟ قولي ماما أعطيج بوسة .. قولي يا حلوة جذييه وإن شاء الله تتعلم

ولا تنسيين كل ياهل وطبيعته وجسمة وقدراته وكل شي على الله ودائما أدعيلها لمن بتوكلينها وبتشربيناها وتتكلم أدعي ترى يساعد ربي وووفقها بسرعة والله يوفقج

أم حيدر

انا عن نفسي اكل الجمعية مال القراش مااا اقرب منه - لانه مستحييييييل ما فيه مواد حافظة

سويله اكل فرش بالبيت

اشتري من الغانم خلاط مال بيبيات اسمه بيبي شيف - صغيرون

وابدي اول شي معاها تفاح قصصي بدون قشورة وقطي بالخلاط بعدين فرغي بمشخال عشان لو فيه شي .

عقب 3 ايام عطيها عرموط بنفس الطريقة واستمري 3 ايام

اذا ما شفتي جسمها تحسس من النوع اللي تعطينها يوم عقب ابدي خلطيلها شوبة تفاح مع شوبة عرموط

بس ها في ملاحظة - ابدي معاها خضروات لان اذا بديتي معاها فواكه ماراح ترضى تاكل خضروات لانها تبي بس حالي

بروكلي- كوسا- قرع - بطاط - بطاط حلو - عيش مصري- جزر

كل هالانواع اوكي حق عمرها ابدي بكل نوع بروحه ولمدة 3 ايام متواصلة عشان تختبرين اذا تتحسس منه او لأ

ماعدا البروكلي لان نكهته حاده فخشيلها ياه بالاكل مع شي ثاني

أم حيدر

هذي صورته ماركته مولينكس

أم حيدر

في كتاب من سلسلة الفراشة

تلاقينه بالعجيري وبمكتبة المثني

وااااااااااااايد مفيد بشكل خيالي يفيدج حيل حيل حيل انا اكتسبت خبرتي منه ودايما ارجعله

أم حيدر أنتي خبرة الله يوفقج أنا أوجهلج شكري وتقديري على هذي المعلومات المهمة والتوعية الله يوفقج ووفق عيالج إن شاء الله

أم حيدر

حبيبتي هالة مشكوووووورة وترى انا وياج قاعدين نحوس بنفس المواضيع لوووووول

وايي مساعده انا حاضرة باللي اقدر عليه

غلآتي

بنات انا اعطي بنتي معلبااات من الجمعيه برتقال وتحبه وفي ناس يقولون بس ذوقيها شووي وبنتي بسم الله عليها تحب تاكله شسوي

اذوقها والا اوكلها احترت ساعدووني

هلوووووووووووووووووووووووووووووو
انا مع كلام ام حيدر جملتن وتفصيلااااااااااااااااااااااااااااااا وهم موسوعه الفراشه فادتني واااايد وازيدج من الشعر بيت سوي كل شي بس نصيحتي نطري لي 6 شهوووور وبعدين سوي اللي يقولون عنه و التمر نقعيه وشربيه بنتج بالاسبوع مره مو تكثرين لان كلا غازات ووااااااااااايد مفيد

princess-kuw

حبيبتي نصيحة خلي عنج اكل الجمعيو وانتي سويلها الاكل بالبيت والله يعافي الخلاط يطحن الاكل عدل وانا اقول بلشي بالاكل من عمر 6 شهور وبالتدريج احسن شي

حبيبتي أم شيوخة تبيين راي الأولييين أو راي الدكاترة

الأوليين يقولوون بعد الأربعيين ضوقي الياهل من كل شي خل يجرب ..

أما رأي الدكاترة من الشهر الرابع يبدأ فيه من الفواكه الطبيعية المهروسة وأيضا نقيع التمر والبرتقال والتفاح.. والخضار المسلوقة والمهروسة بأنواعها ووللمزيد من المعلومات رجعي لأختنا أم حيدر بمعلوماتها القيمة

غلآتي

بنات حبيت اسآلكم انتوآ الحين جم رقم تعطوون اعيالكم اذا دخلوآ 5 شهوور انا احطلها 4 ارقاام واحسها ماتشبع يعني رقمين ماي وقفشة حليب

وشرايكم بمعلبات الجمعيه زينه ولآلآ؟ مثل البرتقال والجزر