اللي استعملوا تريتو سبوت لتبييض المنطقة الحساسة لحقوا علي شوفواااا.

دلوعة حبي

مرحبا يا كويتيات...

7
7
7
7
أكيد انتوا نفسي تدورون كل شي يخليكم تروفة وناعمين وبيض وخاصة ( صبيحة ) هذا دلعي للمنطقة الحساسة..
أنا استعملت خلطة الفيد اوت و زيت اللوز و سودو والاسكينول وصابونة البابايا وصج رووووعة مع الاستمرار وفرق اللون حييييل لانه كان سواد حمل...
المهم قريت في المنتدى عن التريتوسبوت اللي من مصر واللي شدني انه قالواا انه يخلي ( صبيحة ) وردية..
بذمتكم ما تشوقتوا .. :p_03BA:
انا دشت براسي السالفة وطرشت من ام عمار ما قصرت .. وسعره مناسب..
المهم استعملته قبل اسبوع يوم وترك صج انه حرقني شوي
بس اللي خرعني انه كل ما غسلت وانتوا بكرامه امسح يطلع قشر اسود ,, تخيلوا انه جلدي قام تنشال طبقاته .. والله العظيم
قام يطلع لون الجلد احمر كأنه متصلخ..
لارطبت المنطقة وقلت اكيد طبيعي ..
المهم اليوم شلت شيرة .. تخيلوا اشيل واطالع بالشيرة شي غريب الجلد كله انشال معاه .. وطلع اللون خييال ..
بس اللي خرعني انا قام يطلع من الجلد ماي .. كأنه وعي ..
المهم حطيت ميبو مرهم الجروح والحروق لانه بصراحة حاسة ان المكان انصلخ .. بس مو العوار الجايد ..
المهم الحجي هذا كله العصر.. رحت الدورة اللي انا مشتركة فيها وقلت لرفيجتي وزفتني لأنه تقول انه لازم ما نشيل شيرة الا بعد فترة..:eh_s(14):
المهم رديت الساعة 9 ودشيت أغسل وشفت بالمنظرة والله وردي كأنه مال البيبي . يووونس بس للحين يحرقني .
أمانه بنات اللي جربته ترد علي هالشي طبيعي ولا أنا خبصت.. قاعدة أحاتي أخاف له آثار جانبية .. لأنه صراحة مو طبيعي
رووعة بس عيبه انه شوي يعور.,.. الله يستر من لقافتي.
أمانه فيدوني .ز
شكرا

تيتانيوم

انا توني شريته اليوم بليل بحطه وخبرج باجر اوكيه لول

!كويتيه!

بصراحه ما درى

ماجربته لكم وقتينى اجربه

الصعيريه

أسألي وحده نكها "عز النفس تغنيني" مجربته وكانت كاتبه تجربتهاا

او سألي ام عمار بنفسهاا

والله شوقتيني اجربه بس إن شاءالله لولدت

حبيبتي بقولج سالفتي انا استخدمتة اول مرة بمنطقة الابط اربع تيام والخامس ماحطيت وسادس يوم حطيت بس احطة انام في والصبح اغسل وحط بيبي اويل سابع يوم لقيت المنطقة متقسشرة بس مصلوخة وبعد جم يوم رحت الصالون الان العيد قرب وشلت بالحلاوة وكانت الحلاوة حارة جان انصلخ عدددددددددددددددددددددددل حطيت بالبيت سود خف الحرقان بس يوم بنام ماقدرت من الانصلاخ جان ثاني يوم اروح عند الدكتورة عطتني مرهم والحمد للة خف بس شنو ليش المنطقة انصلخت اسودت اكثر من قبل تدرين اشسووووويت؟

اي يابنات اهو هذا الزين يعني هذا اللي احنا نبيه اذا انتي تبين المنطقة تبيض ويصير لونها افتح من قبل لازم اول شي تسويينه اتقشرين المنطقة يعني لازم اكو سواد بالمنطقة اول مرحلة لتبييضها انج اتقشرينها يعني عشان يطلعلج جلد يديد جنج انولدتي من يديد مثل البيبي وهذا اهو المهم والكريم مهمته جذي اول شي يقشر المنطقة ويوخر الجلد القديم ويطلعلج بداله جلد يديد تالي عاد انتي ترطبينها ع كيفج والكريمات المرطبة يالكثرهم واحسن شي انصحج بكريم زبدة الكاكاو حيل حلو وطبيعي مامنه اضرار
وانا بصراحة وايد اسمع عن هالكريم ومفعوله السحري للتبيض وياليت اللي تعرف مكانه او اتبيعه تراسلني ع الخاص

الصعيريه

اي يابنات اهو هذا الزين يعني هذا اللي احنا نبيه اذا انتي تبين المنطقة تبيض ويصير لونها افتح من قبل لازم اول شي تسويينه اتقشرين المنطقة يعني لازم اكو سواد بالمنطقة اول مرحلة لتبييضها انج اتقشرينها يعني عشان يطلعلج جلد يديد جنج انولدتي من يديد مثل البيبي وهذا اهو المهم والكريم مهمته جذي اول شي يقشر المنطقة ويوخر الجلد القديم ويطلعلج بداله جلد يديد تالي عاد انتي ترطبينها ع كيفج والكريمات المرطبة يالكثرهم واحسن شي انصحج بكريم زبدة الكاكاو حيل حلو وطبيعي مامنه اضرار
وانا بصراحة وايد اسمع عن هالكريم ومفعوله السحري للتبيض وياليت اللي تعرف مكانه او اتبيعه تراسلني ع الخاص

دزيتلج عالخاااص

Heaven Light

اي عادي .. حطي سودو كريم كل يوووووم لا تمشين من دونه حتى لا يصير احتكاك بالملابس أو المشي ..

وان شاء الله توصلين للنتيجة المرضية ..

بنات عقب استخدمتة بس مرتين مامر اسبوع الا وتقشر
اولمرة اي انصلخت بس يوم حطيتة مرتين اوكي

طيب

شنو تنصحوني بخلطاات<<<أعشاب اوو
كريمات من الصيدليه

لاني ااعاني من الحسااسيه بمنطقه وماا ابي تتلف اكثر من جذي

التعديل الأخير:

ريحانة_14

انا تووووووووني مسوية ليزر

يضر إذا حطيته ؟؟؟؟

الصامله

بنات بعد انا ابيه كيف احصله واقدر احطه في المناطق الثانيه غير الحساسه ردوا لي خبر

دلوعة حبي

حبيبتي بقولج سالفتي انا استخدمتة اول مرة بمنطقة الابط اربع تيام والخامس ماحطيت وسادس يوم حطيت بس احطة انام في والصبح اغسل وحط بيبي اويل سابع يوم لقيت المنطقة متقسشرة بس مصلوخة وبعد جم يوم رحت الصالون الان العيد قرب وشلت بالحلاوة وكانت الحلاوة حارة جان انصلخ عدددددددددددددددددددددددل حطيت بالبيت سود خف الحرقان بس يوم بنام ماقدرت من الانصلاخ جان ثاني يوم اروح عند الدكتورة عطتني مرهم والحمد للة خف بس شنو ليش المنطقة انصلخت اسودت اكثر من قبل تدرين اشسووووويت؟
بيتي بوب شسويتي
انتي جذي خرعتيني
الله يستر
اليوم شفت المكان احمر وما في عوار بس لووونه عجيب اخاف فيه آثار جانبية

دلوعة حبي

طيب

شنو تنصحوني بخلطاات<<<أعشاب اوو
كريمات من الصيدليه

لاني ااعاني من الحسااسيه بمنطقه وماا ابي تتلف اكثر من جذي

اذا عندج صبيحة حساسة لاتستعملينه
نصيحة لأن انا مو حساسة يعني عادي وكنت قبل احط اسكينول ومشا معاي ورفيجتي بشرتها حساسة حطت اسكينول حرقها وتم 3 ايام يعورها
شلون هذا اللي يصلخ؟

دلوعة حبي

بنات بعد انا ابيه كيف احصله واقدر احطه في المناطق الثانيه غير الحساسه ردوا لي خبر

حبيبتي اعتقد اي تقدرين تحطينه على الكوع والركبة و الأباط وأنا اخذته من ام عمار في المنتدى