×× غلطتي الجمالية كانت .. تعالوا شوفوا شنو ..؟؟ ××

غنج اهلها

:aha:

السلام عليكم

شخباركم بنات

طبعاً الاغلب يستخدم (( خلطات )) و الوحدة تسوي تجارب في (( شعرها )) (( جسمها ))

تاركة هالجسم حقل تجارب :dddds:

الموهم

انا اخذت خلطة

انتي جبتي خلطة من راسج

احد دلج على شغلة للشعر او الجسم

مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مستحيل

كانت كل النتائج 100% مضمونة او كانت كلها اوكي

طبعاً لابد من ردة فعل منية مناك بمعني طلعتي من هالشغلة بنتيجة (( عكسية ))

هالطرح حبوبات

نبي نتركة مجال لكل وحدة جربت شغلة وماكانت النتيجة جيدة حتي الباقين ياخذون الحذر ويتجنبون هالشئ

اتمني اشوف التفاعل وكما نفيد بعض بالشئ الحلو

هم نفيد البعض بالشئ العكسي حتي مانطيح فية

انطر تفاعلكم :)

:aha:

غنج اهلها

بسم الله ابدا .....

انا اسوي حمام سونا دائما

ووقت الفرك باليفة الحمام المغربي السوداء اللي الكل اكيد عارفها

كنت الحمد لله يطلع معاي المحاية لوولز اكيد عرفتوا شنو اللي تكون من التفرك الموهم

وكنت مبسوووطة لان النتيجة اشوفها تكون روعة بعد ماخلص جسمي يلمع ونظافة موطبيعة ونظارة فية

اللي صار شنو

اني صرت بعد مااحط الصابون المغربي بجسمي افركة بعدها بليمونة وادش بالبخار :(

زيادة بالطمع ابي نتيجة افضل

شنو كانت النتيجة من هالشئ اني لو فركت منية لباجر معاد يطلع معي المحاية اتعب وافرك افرك ولاحياة لمن تنادي

فنصيحة

اللي تحط الصابون لاعاد تحط معاة اي شئ ولاتحاول تبتكر لانها راح ترجع على راسج :23_asmilies-com:

أما بالنسبه لي الحمدلله ما أخبص وايد من استخدمت خلطات اختي أم صلاح وبدون مبالغه وايد ارتحت..وربي يشهد علي

لكن في معلومه ممكن تفيد بعض البنات لاني مريت بمرحله عمريه كنت أعاني فيها من هالشي..

اللي تحيب ان الصابون المضاد للبكتيريا يفيد في علاج حب الشباب..فأقولها هالمعلومه غلط مضاد البكتيريا يهيج البشره المعرضه لحب الشباب

ويقيح اليلد..

أتمنى أكون فدتكم ولوشي بسيط

أما بالنسبه للشعر فنصيحه مني لكم مو كل خلطه عند العطار زينه وخصوصا اللي سعرها رخيص ومكوناتها تتعدى ال10

مكونات

وحده من رفيجاتي المقربات يابت خلطه من العطار قرت مكوناتها استانست وقالت هذا اللي أبيه وسعرها كان 1.500 د.ك

بس حطتها مره فقــــــــــــط،، وتم شعرها يتساقط وبهالبل مده 3 شهور تقريبا لين حنيت عليها تستخدم خلطة اختي وتبارك

الرحمن خف التساقط من أول اسبوعين..والحين مستمره عليها..

soseta

موضوعج وايد حلو ..
بس انا مو من النوع اللي اجرب وايد , بالعكس اخاف اجرب اي شي ..
بس اذكر جم مره جربت احط هرده ومعاها شويه ليمون على ويهي , ولاحظت ان كل مااحط هالخلطه يطلع بويهي حبوب ويتقشر ..
يمكن بشرتي فيهاااا عله مايطيح عليها اي شي ذابحتني :\
ومره بعد حطيت على ويهي سنفره للجسم لوووووووووووول ..
ماادري شلون انحولت وقريت انها للجسم وللويه , وحطيت منها كذا مره لين ويهي تزلق وصار فيه خطوط حمر ..

قطوه شريره

وانا عن نفسي جربت خلطه بروحي خلطت مجموعه من الكريمات يعني طالعه فيها وصار فيني اكزيما:(

خولـه

شـرُّ البـلادِ مكـانٌ لا صديـقَ بـِهِ ... وشـَرُّ
يسلمو ع الموضوع الحلو

وبصراحه اجرب وايد بس ماذكر غير ملح البابايا خلطته مع ملح الزبادي والحليب اللي لونه وردي طلع لي حبوب تحكني في جسمي عاد من اللقافه انا دوم استخدم ملح الحليب ومرتاحه علي قلت خلني اجرب هالنوعين بس اتوقع انه من ملح الزبادي والحليب

وجربت فيزبلي كلير عدم ويهي طلع لي حبوب حمرا صغيره بويهي

جربت السدر حطيته في ويهي وجسمي ماناسبني طلع لي حبوب تحكني هههههههههه كلهم يحكوني

وبسسسس

اذا تذكرت شي راح اكتبه

الحمدالله ولا مرة صار فيني شي من الخلطات بس مرة وحدة لما كنت اسمع انه الليمون يسكر المسامات
فقمت احطه على ويهي بروحه و كنت اشوف ويهي يتهيج و يحمر منه فقمت استعمل ماي الورد الرشاش بداله و يعطي نفس المفعول و احلى بعد
ويا بنات الحذر واجب يعني شوفوا الخلطات اللي تسوونها بعقل شوفوا مكوناتها
اذا طبيعية اي استعملوها و اذا فيها شي غريب عليكم و شاكين فيه وخروا عنها حتى لو مدحوها لي باجر يمكن يا بنات فيها مضاعفات جانبية ما تبين الا بعد سنة او سنتين او ثلاث
وخلكم عالاشياء الطبيعية وايد ابرك واضمن وانتي ترتاحين نفسيا لما تسوينه
انا لو بيدي حتى كريم الاساس ابيه طبيعي وانا اسويه بيدي لوووووول
بس الحمدالله يا بنات خلكم حذرين و لا تاخذون الاشياء الزاهبة من العطار تره مو مضمونه و ما تدرون شنو يحط فيها

sweet fati

حلو الموضوع
صج الليمون مايناسب كل بشرة انا بعد جربتة مرة وصار ويهي ملتهب
وبعد جربت الأسكينول 4 ايام وبعدين وصار ويهي اسمر ولما قريت مكوانتة فيها كحول والكحول مب زينة للبشرة يأثر على الكولاجين في البشرة ومايخليها تتجدد وأشكثر ناس تستخدمة وتمدح فية بس انا ماناسبني وتأسفت انة استخدمتة

غلاي عزوزي

اتا من غباءي اشتريت خيمة البخار تهههههههههههههههههههبل اول شي احط الخلطه الصابونيه واقعد 10 دفايف واطلع اغسل افرك افرك ماكووووووووووووووووووووووو فايده مايطلع الوصخ وعلي هالحاله جم شهر جان اقول اهو حمام مغربي اشهالغباء احط الخلطه الصابونيه شكووووووووووووووووووووووووووو
رحت اشتريت الصابون المغربي الاصلي دهنت جسمي وقغد بالبخار وطلعت غسلت بس مديت ايدي مره وحده جان تطلع البلاليط
عرف السر انه من الصابون عاد وووووووووووووووووالله قبلها بأسبوع مسويه مغربي عند حمام سبا يعني نظيفه مو وصخه ههههههههه

انا الحمدالله ماعندي ولا تجربة فاشله لاني اخاف من الخلطات واايد بس لي تجربه وحده ونتيجتها كانت اروع من الروعه روحت السواد مني

لحظات العمر شنو هالتجربه؟؟

اناااااا اه اه من تجربتي السووووووووووده

صج كنت غبي انا سمعت انه اليمون يفتح الاباط المهم اختكم شتسوي الحلوه؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

ترةح تشيل شيره بالصالون وترد البيت وتحط ليمون وكان يحرقني واقعد عليه عادي يعني مهتمه لما قلب اسود وامي درت وزفتني زف قالت انتي شنو غبيه قلتلها مادري والله وصج حزتها كان عمري 14 13 سنه شي جذي والله يابنات وللحين ادور شي يفتح اباطي عدل :(

b6a6ah

انا مشكلتي مع زيت الخروع كنت احطه على حواجبي واخليه وكان يسيح شوي لي المنطقه اللي تحت العيين وهم كنت اقول طاف مالي خلق امسحه مع الايام قام ينبت شعر في المنطقه اللي تحت العيييين واااااااااااااااي ضاااق خلقي لان هم لما احف هالمنطقه يطلعلي حبوب ( يا فرحه ما تمت ) وما ارتحت الا لما سويت لييزر

jana-nana

بس حبيت انصح البنات انه المره حلوه حق الحبوب بس حطوها عالحبوب فقط مو عالبشره كلها وخاصه عالخدود لانه تطلع مسامات .. انتوا جربوا اول يوم من باجر عاد شوفوا فيه مسامات ولا لا :d

واللي بشرتهم دهنيه خل ابعدون عن الهرده القيمر الاشياء اللي فيها دهن وايد ..

spanish Guitar

اي انا من النوع الي مع الخيل يا شقرااا
وجربت خلطه وحده من المنتدى الله يسامحها مدحت فيها اهيا الروكتين اي مع كريمين ناسيه اسمهم خلطتهم وحطيت بويهي والله بنات ويهي صاافي مافيه ولا نفر بس كنت بوحد اللون ثاني يوم قلب ويهي نفر وحبوب روسها احمر يخرع كل من شاف ويهي قال حرام انتي ويهج اول مافيه شي لبيش جذي :(

((SAFIRA***Q8YA))

خخخخخ
المقالب "قصدي التجارب وااايد لا تحصى خخخخ<من زود الذكاء:dddds::dddds:
منها تجربتي مع الحنه
أنا من زمان سامعه اتبيض الجسم مع اني موسمره بس شسوي الطمع شين و بعد قريت كتاب الحريم قلت خلاص
هذا هو اكتشافي اليديد:eh_s(1):
رحت الله ايسلمكم ترست البانيو و نثرت الحنه و الماي كان حار ايهبل قومي اندعسي بالبانيو ثلث ساعه ريلاكسيشن ما بعده ريلاكسيشن"
قلت خلاص ان شاء الله ابطل عيني ألاقي" سنو وايت" تبجي على زمانها الي ضاع وبياضها الي صكيت عليه..<<حشه سحر موحنه:krkrkr::krkrkr::krkrkr:
عقب ما بطلت عيني وقمت..!!أشوف الدنيا تفتر فيني<<تذكرت اني بالحمام مو بالترفيهية.. وبعدها قامت الدنيا اتغيب..و طحت غشانه:(
و الحمدلله الأهل كانوا موجودين...وياريت على هالعفسه ابيضيت بالعكس صرت أسمر بس الحمدلله راح اللون مع الوقت..و أستانست أسنو وايت
:eh_s(13)::dddds:

الموضوع وايد حلو و مفيد

انا عن نفسي سمعت عن خلطة لتبييض الاسنان .. مكونه من كربونات الصوديوم + بيروكسيد الهايدروجين أو البعض يسميه ماي الاكسجين
اخلطهم مع بعض و افرش فيهم اسناني
المهم سويت الخلطه بالاول ترددت بس بعدين تشجعت و ياليتني ما تجرات

من اول ما المست الفرشه لثتي الاماميه .. صارت اللثه لونها ابيض .. تخيلو !!! .. معروف اللثه لونها لحمي .. اشلون جذي اجبال عيوني ابثواني انقلب الجزء اللي لامسته الفرشه صار ابيض جنه اسناني .. و انا اطالع المنظره مو مصدقه شالسااااااااااالفه امبي!!!!!!

وعلى طول تركت الفرشه و تمضمضت ابسرعه من الخرعه!!!!!.. امبييييييي قلبي طاح ابطني
بس اشوه ان مو دائم .. ظل اللون يوم كامل واليوم الثاني اشوه اختفى

ديروبالكم بنات مو اي شي اتجربونه انتبهواااا حتى لا تندمون

m!ss kuwaitia

تجارب شعري عقب الصبغ اول اشحلاته بسكله ابيه يطول <<<<<<<طماعه مع انه لي اخر ظهري بس عدمته قصدي صبغته والله مابقى شي ما حطيته وكلع اخذ ماسكات من جاك وفيتو وبعدين مليت من قط الفلوس بدون فايده قمت رديت حق الدهن والحنا مع السدر وماسك واحد ما اغيره ماشالله توه بدى ايرد شعري

غنج اهلها

أما بالنسبه لي الحمدلله ما أخبص وايد من استخدمت خلطات اختي أم صلاح وبدون مبالغه وايد ارتحت..وربي يشهد علي

لكن في معلومه ممكن تفيد بعض البنات لاني مريت بمرحله عمريه كنت أعاني فيها من هالشي..

اللي تحيب ان الصابون المضاد للبكتيريا يفيد في علاج حب الشباب..فأقولها هالمعلومه غلط مضاد البكتيريا يهيج البشره المعرضه لحب الشباب

ويقيح اليلد..

أتمنى أكون فدتكم ولوشي بسيط

أما بالنسبه للشعر فنصيحه مني لكم مو كل خلطه عند العطار زينه وخصوصا اللي سعرها رخيص ومكوناتها تتعدى ال10

مكونات

وحده من رفيجاتي المقربات يابت خلطه من العطار قرت مكوناتها استانست وقالت هذا اللي أبيه وسعرها كان 1.500 د.ك

بس حطتها مره فقــــــــــــط،، وتم شعرها يتساقط وبهالبل مده 3 شهور تقريبا لين حنيت عليها تستخدم خلطة اختي وتبارك

الرحمن خف التساقط من أول اسبوعين..والحين مستمره عليها..

مشكورة حبيبتي على نصائحج الروعة :)

وبالنسبة لتجربة رفيجتج وربي تكسر الخاطر الغلط كل الغلط انة ناخذ كل اللي عند العطار

بمصداقية ونستعملها اغلبها وربي تدمر مانعرف وين جاية ولاشنو حاطين غير المكونات الاساسية

حتي تبان النتائج ونشتري ويكون اللي بالوصفة جايز شئ واللي مخلوط مضاف لة اشياء واحنا ياغافلينكم الله