استفسار عن الجامعه العربيه المفتوحه ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم بنات ... كنت حابه اسال عن الجامعه العربيه المفتوحه ..... يعادلون شهادة التجاري ؟؟؟ يعني يحسبون كل المواد و تكملين بس سنتين ؟؟؟؟؟ و اذا عندي مواد ماخذتهم بالجامعه يعادلونهم بعد ؟؟؟ عفيه الي عندها خبره بالجامعه ترد علي لأن سايتهم خواره و ما يردون عل ايميلات كلش :68_asmilies-com:

NoWay2know

حسب معلوماتي العامة، الجامعة الأمريكية تعادل سنتين لج.
بينما الجامعة العربية المفتوحة تعادل اربع مواد او ثلاث.

وسألي اللي دارسين فيهم يعرفون اكثر.

الله يوفقج

اهما بس يعادلولج مواد الاختياريه اللي تكون نفسها عندنا بالجامعه ندرسها

يعني مو شرط سنتين يمكن اكثر

لان بس يعادلون جم مادة^_^

روج كرزي

عروس الحزن يعادلونلج 14 وحدة فقط وتكون مواد اختيارية و كل الدراسة بالأنجليزي والدراسة صعبة وانا دخلتها سنة ونص ماكملته سحبت وانحشت عادلولي 14 وحدة من التجاري وتخصصي انجلش صعب حيييييييييل والواجبات نسويهم عند مدرسين خصوصيين يعني تعب بتعب وموادهم العامة صعبة يبيلها فلاسفة هالجامعة ورفيجتي كانت نفس تخصصي بعدين راحت تخصص كمبيوتر وتقول اشوة من الانجلش بس يبيلة تركيز قوي وطموح .. عموما الله يوفقج تبين نصيحتي اذا معدلج حلو دشي تربية اساسية انا عن نفس انشاءالله اسوي هالخطوه وادعيلي احسن وروحي الجامعة وتأكدي احسن واسألي البنات هناك لأن هذا مستقبلج والله يوفقج آسفه اذا كنت حبطتج بس والله والله هذا الواقع ......

future_engineera

عزيزتي عروس الحزن
مثل ما قالوا الخوات .. يعادلون لج المواد الإختيارية اللي اهيا 14 وحدة ، وإذا انتي خريجة المهعد التجاري تقدرين تدرسين تخصص إدارة وأنظمة معلومات :) بس ما يعادلون لج شي ثاني غير المواد الإختيارية ، آنه عن نفسي كنت خريجة تجاري وعادلولي المواد الإختيارية ودخلت تخصص تقنية معلومات وحوسبة ، والحمد لله تخرجت هالسنة .. وإذا جابلتي عدل إن شاء الله ماكو شي صعب.

بالتوفيق إن شاء الله.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.