شنو معنى هالرساله ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سنـــابل

السلام عليكم

قريت هالرساله وابي اعرف معناها او مضمونها

:gr4uu::gr4uu::gr4uu::gr4uu::gr4uu::gr4uu::gr4uu:

الرساله هذي تتكلم عن لاعب سله امريكي يه الكويت وسكن بمكان يرثى له فسوى فيديو عن هالسالفه ومن احد تعليقاته كتب هالرساله

i dont play there no more ...i didnt have any where else to play...its a 12 hour trip form america.t..cant just turn back and go home

ككلمات وكنص فاهمته بس حاسه ان في مضمون خافي بهالرساله خاصه انه كان يتذمر من المكان اللي كان عايش فيه بالكويت
اللي تقدر تعطيني اياها بمعناها الخافي او الظاهر يعطيها العافيه لاني قريتها وعارفه الكلمات وفاهمه النص بس ما فهمت المغزى او المضمون من هالرساله

مشكوووووووووووووووورين

سنـــابل

بنات اذا تبون توضيحات اكثر عن هالموضوع قولوا لي :)

irresistible

انتي متأكدة ان بالكويت لان ما ذكر هالشي اللي فهمته من الرسالة ان الطريج 12 ساعة و انا مضطر العب بعد ما قطعت كل هالمسافة يعني مجبر اخاك لا بطل بس لو شنو ما راح يرجع مرة ثانية يلعب هني

irresistible

باختصار دخول الحمام مش زي خروجة

مهااا

عضوه موقوفة
اللي فهمتة الريال يقول انة بالكويت مو ماخذ راحتة واللة العالم ماكو اماكن مو عاجبة الوضع

ومدة الرحلة لأمريكا طويلة فقاعد يتحلطم

!! بطاطه !!

انا لا اللعب هناك لا أكثر... وأنا ليس لدي أي مكان آخر للعب دورته ا... 12 ساعة في رحلة أمريكا. الرطانه عادل بدوره الى الوراء والعودة الى بلادهم

نــور1

ترجمة توتة صح 100بالمائة

مجبر على اللعب بس لو ايش ما سووا مش راجع تاني

وبعدين احنا لاعبين السلة ممتازين بجد رياجيل قدها وقدود مو الرخوم بتوع الكورة يعني مو بحاجة للامريكاني بو عصاقيل طوال :)

سنـــابل

توته ان انديانا

اول شي مشكوره على التوضيح
ممكن تشوفين هالفيديو :)

http://youtube.com/watch?v=ufMMA_aQbxE

هالفيديو مو راضي يشتغل معاي كله فممكن اعرف شنو يقول انا وصلت لين تحلطمه على المطبخ الباجي معاندني يوقف لمكان معين يعني لازم انطر فتره عشان اقدر اشوفه مره ثانيه

يريت تعطيني اهم النقاط الرئيسيه اللي قالها وهل قال شي اساء للكويت ؟

مها وجمال الكون ونور يعطييييييييييكم العافيه على المرور والمساعده ما قصرتوا حبيباتي:):):):):):):)

irresistible

تري ما ياب طاري الكويت شلون اسنتتجتي ان بالكويت

سنـــابل

توته ان انديانا

عنوان الفيديو يقول :(my Crib In Kuwait)

واللي عرفت قصته ان يه الكويت ولعب بنادي النصر وصور هالفيديو يتحلطم .. وصلت لي المطبخ وما قدرت اشوف الباجي

ممكن تشوفينه وتعطيني اهم النقاط الرئيسيه :) واكون لج شاااااااااااااكره :)

irresistible

شوفي اهو العن خيره حناااااااااااااااان شنو هذا الله يعينه على نفسة الشقة كانت خرااااااابة تضيق الخلق ووصخة و الحمام مكسور و ركب له بايب حق خرير الماي و الماي البارد بس يشتغل ماكو بارد و الغسالة مكسورة و النشافة ما تنشف و مواعين المطبخ وصخة و مكسرة و غرفة النوم حاطين له ادراج ما فيها يدات و اضطر يشتري توستر و مايكرويف و غلاية ماي من فلوسه

سنـــابل

اووووف اووووف

فشلونا

ذكر ان ساكن بالجليب؟؟ ا توقع انه بالجليب بس حابه اتاكد

الفيديو هذا وايد مسيء لنا ككويتيين وحابه ارد عليه واوضح له الوضع وانا افهم انجليزي لمه اقرى او يحاجوني بس ما اعرف اعبر في مجال تساعديني بالترجمه ولا مالج خلق:eek:

يعطيييييج العافيه وادري اذيتج بس اعذريني اختي هالفيديو شدني وحابه اوضح الصوره سواء لنا او علينا

irresistible

اوكي دزلي بالعربي و انا اترجم لج اياة

بنت باباتي

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فشله ياشماتت ابله زازا فينا صراحه الله يلوم اللي يلومه يع المكان خرابه

fajoora75

والله الشرهه على شركته اللي ماجرتله هالشقه ْْْْْْْxxxxxحنه يعني على كلامه مادري وين كان عايش اسم الله عليه اقصاه xxxx وعايش بالشوارع يلعب كرة سله واهم xxxx الحمدلله الشقق كل وحده احلى وارقا من الثانيه وفي الزين وفي الشين

سنـــابل

فجوره
وشفيهم الزنوج؟؟تراهم اوادم حالهم حالنا وسمار بشرته ما يعيبه
تعوذي من ابليس اختي:)

CuTiE PiE

تري صحيح مسكين موقاعد يسب دوله معينه اهو مسكين متضايق من الشقه الى عطو اياها ومن جد حرااااااااام مرره وصخه والغلط مو منه المسكين من الشركه التشيب كواليتى الى تعامل معاها......

fajoora75

لا اختي سنابل انا مااسب فئه معينه من الناس والله انا قصدي اللي هناك بامريكا هالفئه يمكن ماعاملوهم عدل وتفرقه صارو عدوانيين ووصخين وغير مؤدبين هذا اللي اقصده مو اللون:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.