شلون يبتي امتياز ومنو ساعداج نصائح دخلوا ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا

يلي عندها نصائح عن المدرسة خل تقول لنا :wqedqw:
خلوا البنات يستفدون منكم علشان ندعي لها بالخير :eh_s(17)::eh_s(17):
يعني انتي شلون يبتي متياز و منو ساعداج و شلون مرتبه وقتج و متى تنامين
كل هذا البنات انشاءالله يقولولنا يلي كل وحده تقووول :eh_s(17)::eh_s(17):

_Taylor Swift_

موضوع حلو ..
آنآ ان شالله خريجة هالسنه ..
صرآحة بعآشر تفوقت وحآدي ماتفوقت :(
آلمهم آكثر شي سآعدني ..

١- القعده جدآم (بالصف) ..
٢- الدرآسة أول بأول ..
٣- مآ أنآم الظهر ..
٤- الحمدلله رفيجآتي شطآر ماشالله ..
٥- اسوي ملخصآت اذآ فضيت بالويك اند ( بس اول فتره هههه)
٦- اتوگل ع الله .. (طبعا هذا اول شي )
٧- احآول اشارك ويا الابله
٨- يكون لي هدف من هالدرآسة .. كليه مثلآ
وبس ..

ان شالله اكون فدج .. وموفقه يآآرب :)

MayOumii~

آنآ خريجة 2012 يعني هالسنة
والحمدلله من دخلت الثآنوي مآ أعدي مرحلة إلآ ويآيبة فيهآ امتيآز..

1- المرآجعة لكن مو معنى احفظ الي خذيته لآ معنآه اني اقرى الي خذيته واركز عالمهم واخطط الدرس عشآن ليلة الامتحآن أكون مركزة على المهم ويكون سهل علي حفظه وأهم شي ان مآ يضيع وقتي وانا اخطط ليلة الامتحآن

2-وخري عن شي اسمه غش والعياذ بالله صدقيني بتشوفين التوآفيق بتهل عليج من كل صوب حتى لو بقآلج درجة او اقل تييبين امتيآز او تييبين فل مآرك لآ تغشين وصدقيني مآ يخيب من يتوكل على الله ولآ تخلين الشيطآن يوسوس لج مهمآ يكون وكآفي لمن تكبرين وتشتغلين تكونين مرتآحة انج تشتغلين على حلآل و عيآلج يآكلون حلآل ومآ تحآتين ان شي " سحت " يطب بمعدتج أو معدة عيآلج وتذكري حديث الرسول - صلى الله عليه وسلم - " من نبت لحمه من سحت فالنار أولى به "

3-لآ تحرمين نفسج من الترفيه و لآ تخلين حيآتج كلهآ كتب ومدرسة ودرآسة بالعكس طلعي استآنسي سولفي ويآ رفيجآتج وترى الترفيه شي مهم ويسآعدج عالإمتيآز

4-مستحيل أييب مدرس خصوصي مستحيل مهمآ يكون شآطر مآ رآح يعطيج كثر من تعطيج أبلتج من قلبها وكذ مرة اقول نفس الحجي وخآصة لو تلآحظين امتحآن الريآضيات تنقصين وآيد مع انج متأكدة ان حلج صح خآصة بالفآينل والسبب ان بعض الخطوآت مآ يعطيهآ لج المدرس الخصوصي فنص تطير من اهني وربع اهني ودرجة اهني وبجذي تنقصين 6-7 درجآت مع ان حلج صح وكل هذا لان المدرس الخصوصي حسبآله هالخطوآت مو مهمة او مآله خلق بحكم انه مر على 3-4 اشخاص قبلج ومآله خلق يعيد ويزيد فيعطيج المختصر المفيد وهذا غلط غلط غلط ولآ يقص عليج الي تقولين المدرس يعطيني اسئلة ومآدري شنو واليتقولي يحل ويآي وخرآبيط حبيبتي اعتمآدج على المدرس بيوترج شوفيني انا مآ اعتمدت على المدرس وطلعت بامتيآز واختي " ما شاء الله " من الاوائل كلش مآ فكرنآ بالمدرسين واعتمدنآ على نفسنآ والحين التمآرين والتقآويم لأي مآدة تلقينهم منتشرين كل مكآن بالنت او المكتبة فمآله دآعي ايي وآحد يقولج هذا مهم وهذا لآ كل شي تقدرين تسوينه بنفسج اذا انتبهتي بالحصة وسألتي الابلة اذا كنتي مو فآهمة شي

5- النوم مبجر .. هالنقطة حيل مهمة مآ تدرين شكثر بتفيدج بالتركيز الصبح ,, ساعات تلقيني انآم من الساعة 7 بليل بس عشآن اخذ كفآيتي من النوم ومآدوخ بالمدرسة وهالشي حييييل سآعدني عالتركيز

6- كثري فوآكة والكآكآو خليه يوميآ لكن بكميآت قليلة وبس اذا حسيتي بدوخة وكثري فوآكة حيل تسآعد عالتركيز ترى الفوآكه وآيد زينة وانا كنت اكل فوآكهة طآزجة ومنوعة ومدلعة نفسي ولآززم فرش بعد p: يعني جذي كل يومين ثلآث خل امج تييبلج كمية تكفيج يومين ثلآث وجذي وشربي عصير طبيعي الصبح عالريوق يفتح مخج

7-لآ تخلين كلمة صعب موجودة بقآموسج .. ترى اذا في شي صعب مآ رآح يكون اصعب من الطب ومع ذلك شوفي الاطبآ شكثرهم مسطرين مآ شاء الله مآ قآلوا هذا صعب وهذا مآ نقدر نحفظه وهذا مآدري شنو لآ بالعكس درسو وحفظو لين صآرو أعمدة للمجتمع وصآرو من الرموز الي الدولة تفتخر فيهم وبأدآئهم ومآفي مآنع تكونين نفسهم وأحسن منهم بعد ,, بالمختصر كلمة صعب مو موجودة بالحيىة لكن لانسآن اهوآ الي يصنع هالعصبة ويحطهآ جدآمي ويحط ايده على خده ويطآلعهآ والذكي الي مآ يفكر فيهآ ويقطهآ ورآ ظهره ويتحدآهآ

8-احترآم الابلات شي اسآسي ترى ابلآتج مثل امج .. واذا اذييهم الله مآ يوفقج لآنج قآعدة تخربين على غيرج و بنفس الوقت تقللين من قدر أمج الثآنية وهالشي لا الله يرضى فيه ولآ رسوله الكريم - صلى الله عليه وسلم - والتزمي بتسميع القصايد والقرآن والاحاديث وكل شي بموعده وصدقيني محد يقدر يكلمج

انتي الحين اكيد تقولين هاذي شكثر شآطرة و خوآفة و حيل شآدة حيلهآ وتحسيني عآيشة حيآتي كلها درآسة وسيدة مآعندي شطآنة p:

لآ بالكس ترى انا وحدة عآدي اضحك واسولف وعندي 2-3 تعهدآت واستدعاء ولي امر ومرة بغت توصل فصل بس بجيت لآن خآيفة على ملفهآ الاخت p: يعني عآدي كنت شيطآنة لكن شيطآنة محترمة يعني مآ اقل ادبي عالابلات بالعكس ابلاتي حييل يحبوني الحمدلله والادآرة تعرفني عز المعرفة اني مؤدبة وشآطرة بس تعرفين سآعآت يكون عندج احتيآط وفيج دودة تبين تتمشين وهالشي ممنوع فيخآلفونج او ان تكونين حآطه صبغ اظآفر يعني شطآنة بس مآ تضر عرفتي p:

يعني عآدي عيشي حيآتج بس المهم ركزي على دروسج وتوكلي على الله وانتي بأمآن

زهرة ووردة

هلا والله انا الحمد لله متفوقه يعني اييب ٩٠ بس بثامن يبت ٨٩.٩
بس ان شا الله بعاشر بحاول ايبب ٩٠ وفوق اول شي :
• صلواتي ما اخليها
• باره بامي وابوي ولله الحمد
• حاطه هدف ببالي الي اهو ٩٠ وفوق ولازم احتاج حافز مثل الصق اوراق ع الكبت واكتب (( انا ممتازه )) وغيره
• صرااحه انا لازم انام العصر عشان يرتاح مخي من الشحون والضغط الي بالمدرسه مثلا انام ساعتين ثلاث بالكثير =))
• اراجع درووسي اول باول ما اطوف واجب او شي مهم =))
@ نصيحه لا تخلين الواجبات والدروس تتراكم عليج لانج راح تصيرين متوتره و مضغوطه حيل وتحسين انج مو فاهمه شي
• كل ويكاند اراجع دروسي كلها وبث =))
اتمنى اني فدتج الله يوفقنا ان شا الله

@mr.nadrh@

:eh_s(17): السلام عليكم :eh_s(17):

اول شي مشكورعلى الموضوع الروعه مثلج:eh_s(7):

انا من النوع اللي احب القرقه:eh_s(9): بس بعدين تبت اقرق بالحصه يعني بالحصه اكون مصحصحه:ch12: واذا رديت البيت اريح وبعدين ابدا احل الواجبات وبعدها اراجع لدروس اللي خذيناها اول باول واحضر الدروس الجايه :eh_s(22):
وكل يوم على هالحال :eh_s(16):ومااكون قليله ادب بالحصه ودفتري يكون مرتب وخطي حلو :eh_s(15): احم احم
وماكون ملقوفه بالحصه:p ههه المهم وكل يوم جذي ليما جبت الامتياز:ggdw: الحمدلله :yaaaaaarb:

ماشالله بنات صج ادعيلكوم من قلب الله يوفقكم قولو امين:yaaaaaarb:

ودعولي بتوفيق :eh_s(8):

فـوووشية

يعطيج العافية ي صاحبة الموضوع ويعطيكم العافية يا بنات ع النصايح
مفييدة حييل بس انا مشكلتي اول اسبوع اراجع اول باول بعدين اخلي المراجعه
بس احل الواجبات واحضر حق باجر وما اعرف لازم مدرسة عندي اللحين حاجزه
كورسات فيزيا وكيميا لان ما اعرف اراجع بروحي وانا من الابتدائي لحد تاسع كنت
بالتسعين وفوق ومن دخلت عاشر نزلت نسسبتي صرت اجيب ٨٧ و٨٨
ومرة بحادي عشر جبت دويحة بالاحيااء حاشني انهيار من البجي
والصدمة بس عدلو الشهايد صرت فوق الحفة ب٤ درجات وحدي خايفة
ومتوترة من ١٢ ابي اجيب نسسبة زينه ومرتفع خصوصا اني علمي
وربي ابي ارفع راسب امي وابوي لان خواتي وخواني كلهم ماينجحون ويعيدون السنه
انا اشطر وحده فيهم وربي خااايفه ادعولي ادعولي الله يوفقني ويوفق الجميع *

_Taylor Swift_

يعطيج العافية ي صاحبة الموضوع ويعطيكم العافية يا بنات ع النصايح
مفييدة حييل بس انا مشكلتي اول اسبوع اراجع اول باول بعدين اخلي المراجعه
بس احل الواجبات واحضر حق باجر وما اعرف لازم مدرسة عندي اللحين حاجزه
كورسات فيزيا وكيميا لان ما اعرف اراجع بروحي وانا من الابتدائي لحد تاسع كنت
بالتسعين وفوق ومن دخلت عاشر نزلت نسسبتي صرت اجيب 87 و88
ومرة بحادي عشر جبت دويحة بالاحيااء حاشني انهيار من البجي
والصدمة بس عدلو الشهايد صرت فوق الحفة ب4 درجات وحدي خايفة
ومتوترة من 12 ابي اجيب نسسبة زينه ومرتفع خصوصا اني علمي
وربي ابي ارفع راسب امي وابوي لان خواتي وخواني كلهم ماينجحون ويعيدون السنه
انا اشطر وحده فيهم وربي خااايفه ادعولي ادعولي الله يوفقني ويوفق الجميع *

ياااارب يوفقج وتيبين النسبة العالية يااارب ..

M!s$ GoOnA

1- المرآجعة لكن مو معنى احفظ الي خذيته لآ معنآه اني اقرى الي خذيته واركز عالمهم واخطط الدرس عشآن ليلة الامتحآن أكون مركزة على المهم ويكون سهل علي حفظه وأهم شي ان مآ يضيع وقتي وانا اخطط ليلة الامتحآن

2-وخري عن شي اسمه غش والعياذ بالله صدقيني بتشوفين التوآفيق بتهل عليج من كل صوب حتى لو بقآلج درجة او اقل تييبين امتيآز او تييبين فل مآرك لآ تغشين وصدقيني مآ يخيب من يتوكل على الله ولآ تخلين الشيطآن يوسوس لج مهمآ يكون وكآفي لمن تكبرين وتشتغلين تكونين مرتآحة انج تشتغلين على حلآل و عيآلج يآكلون حلآل ومآ تحآتين ان شي " سحت " يطب بمعدتج أو معدة عيآلج وتذكري حديث الرسول - صلى الله عليه وسلم - " من نبت لحمه من سحت فالنار أولى به "

3-لآ تحرمين نفسج من الترفيه و لآ تخلين حيآتج كلهآ كتب ومدرسة ودرآسة بالعكس طلعي استآنسي سولفي ويآ رفيجآتج وترى الترفيه شي مهم ويسآعدج عالإمتيآز

4-مستحيل أييب مدرس خصوصي مستحيل مهمآ يكون شآطر مآ رآح يعطيج كثر من تعطيج أبلتج من قلبها وكذ مرة اقول نفس الحجي وخآصة لو تلآحظين امتحآن الريآضيات تنقصين وآيد مع انج متأكدة ان حلج صح خآصة بالفآينل والسبب ان بعض الخطوآت مآ يعطيهآ لج المدرس الخصوصي فنص تطير من اهني وربع اهني ودرجة اهني وبجذي تنقصين 6-7 درجآت مع ان حلج صح وكل هذا لان المدرس الخصوصي حسبآله هالخطوآت مو مهمة او مآله خلق بحكم انه مر على 3-4 اشخاص قبلج ومآله خلق يعيد ويزيد فيعطيج المختصر المفيد وهذا غلط غلط غلط ولآ يقص عليج الي تقولين المدرس يعطيني اسئلة ومآدري شنو واليتقولي يحل ويآي وخرآبيط حبيبتي اعتمآدج على المدرس بيوترج شوفيني انا مآ اعتمدت على المدرس وطلعت بامتيآز واختي " ما شاء الله " من الاوائل كلش مآ فكرنآ بالمدرسين واعتمدنآ على نفسنآ والحين التمآرين والتقآويم لأي مآدة تلقينهم منتشرين كل مكآن بالنت او المكتبة فمآله دآعي ايي وآحد يقولج هذا مهم وهذا لآ كل شي تقدرين تسوينه بنفسج اذا انتبهتي بالحصة وسألتي الابلة اذا كنتي مو فآهمة شي

5- النوم مبجر .. هالنقطة حيل مهمة مآ تدرين شكثر بتفيدج بالتركيز الصبح ,, ساعات تلقيني انآم من الساعة 7 بليل بس عشآن اخذ كفآيتي من النوم ومآدوخ بالمدرسة وهالشي حييييل سآعدني عالتركيز

6- كثري فوآكة والكآكآو خليه يوميآ لكن بكميآت قليلة وبس اذا حسيتي بدوخة وكثري فوآكة حيل تسآعد عالتركيز ترى الفوآكه وآيد زينة وانا كنت اكل فوآكهة طآزجة ومنوعة ومدلعة نفسي ولآززم فرش بعد p: يعني جذي كل يومين ثلآث خل امج تييبلج كمية تكفيج يومين ثلآث وجذي وشربي عصير طبيعي الصبح عالريوق يفتح مخج

7-لآ تخلين كلمة صعب موجودة بقآموسج .. ترى اذا في شي صعب مآ رآح يكون اصعب من الطب ومع ذلك شوفي الاطبآ شكثرهم مسطرين مآ شاء الله مآ قآلوا هذا صعب وهذا مآ نقدر نحفظه وهذا مآدري شنو لآ بالعكس درسو وحفظو لين صآرو أعمدة للمجتمع وصآرو من الرموز الي الدولة تفتخر فيهم وبأدآئهم ومآفي مآنع تكونين نفسهم وأحسن منهم بعد ,, بالمختصر كلمة صعب مو موجودة بالحيىة لكن لانسآن اهوآ الي يصنع هالعصبة ويحطهآ جدآمي ويحط ايده على خده ويطآلعهآ والذكي الي مآ يفكر فيهآ ويقطهآ ورآ ظهره ويتحدآهآ

8-احترآم الابلات شي اسآسي ترى ابلآتج مثل امج .. واذا اذييهم الله مآ يوفقج لآنج قآعدة تخربين على غيرج و بنفس الوقت تقللين من قدر أمج الثآنية وهالشي لا الله يرضى فيه ولآ رسوله الكريم - صلى الله عليه وسلم - والتزمي بتسميع القصايد والقرآن والاحاديث وكل شي بموعده وصدقيني محد يقدر يكلمج

انتي الحين اكيد تقولين هاذي شكثر شآطرة و خوآفة و حيل شآدة حيلهآ وتحسيني عآيشة حيآتي كلها درآسة وسيدة مآعندي شطآنة p:

لآ بالكس ترى انا وحدة عآدي اضحك واسولف وعندي 2-3 تعهدآت واستدعاء ولي امر ومرة بغت توصل فصل بس بجيت لآن خآيفة على ملفهآ الاخت p: يعني عآدي كنت شيطآنة لكن شيطآنة محترمة يعني مآ اقل ادبي عالابلات بالعكس ابلاتي حييل يحبوني الحمدلله والادآرة تعرفني عز المعرفة اني مؤدبة وشآطرة بس تعرفين سآعآت يكون عندج احتيآط وفيج دودة تبين تتمشين وهالشي ممنوع فيخآلفونج او ان تكونين حآطه صبغ اظآفر يعني شطآنة بس مآ تضر عرفتي p:

انا نفسج
بس مافيني شطانه والسبه الحيا الزايد !
و إذا رديت البيت أنام بعد ما اتغدى بس مو أكثر من ساعه أو نص ساعه أريح جسمي فيها
بس اذا كان عندي امتحان حتى لو قصير مستحيل انام !
و ما أنام مبجر حدي الساعه 12 ! لأن يكون متابعه مسلسل :p
اما الفواكه مو كل مره والله لج علي و مستحيل أتريق أيام المدرسه لووول ما أشتهي كلش
بس الحمدلله من صغري و أنا كلا امتياز ومن الأوائل الحمدلله

الآ انا

معاهآ
وكلامها عسل
ونفسي شاطره بس مو معقده :eh_s(22): لانه للأسف بعض البنات تفكيرهم شاطره خلاص معقده وجذي
مشكووره
الله يوفقنا كلنآ :eh_s(7):

هلا والله انا الحمد لله متفوقه يعني اييب ٩٦
بس ان شا الله بثامن بحاول ايبب ٩٩وفوق اول شي :
*صلواتي ما اخليها
* باره بامي وابوي ولله الحمد
* حاطه هدف ببالي الي اهو ٩٩وفوق!
*صرااحه انا لازم انام العصر عشان ارتاح
*اراجع درووسي اول باول ما اطوف واجب او شي مهم
* كل ويكاند يكون يوم اوووووف.
*طبيعتي اني اطيح الميانه مع الابلات
اتمنى اني فدتج الله يوفقنا ان شا الله

حصــgص..~!

Active member
شوفي حبيبتي انج تآخذين امتياز و درجات حلوه و تطلعين من الاوائل شي سهل و كل وحده تقدر عليه

بس العزيمه و الاراده تختلف من بنت لي بنت

اهم شي تحافظين على صلاتج لان الواحد اللي ما يصلي ما راح يشوف التوفيق بحياته

ثاني شي واجباتي كلهم احلهم يعني مستحيل يمر يوم اداوم فيه و انا مو حاله فيه الواجب

و التحضير شي اساسي عشان المشاركة بش يعني مو كل المواد مثلاً الاحصاء ما احضره

لان شرح الابلة احسن من الكتاب و اصلن الابله تقول مو لازم تحضير

و القصائد و القرآن و الأحاديث على طول اسمعهم

و المشاركة اهم شي و احترام الابلة

البنت اللي مو محترمه مع الابلة تطيح من عيني و قليلة الادب و ما راح تتفوق

اهم شي الادب و عشان الابلات يحبونج

ترا انا مو اللي كلش يعني صم بكم و طول الدوام ساكته و قاعده بمكاني

لا بالعكس استانس و اضحك حتى مع الابلات اضحك معاهم بس بحدود الادب

و بالفرصه اقلب عن الصف 180 درجه :p

يعني مو كل حياتي دراسه بس منظمه وقتي نصه دراسة و نصه وناسه

و وقت الامتحانات ادرس بضمير و اتعب مو دراسه عالماشي !

وقت الامتحانات كل شي على صوب

و اهم شي الدعاء و الصلاه

و الحمدلله مشيت على هالنقاط و طلعت الاولى على دفعتي ماشاءء الله

و ان شاءء الله هالسنه نفس السنه اللي طافت و احسن و ادش الكلية اللي ببالي

و الله يوفقج و تاخذين الدرجات اللي تفرحج <3

ms_kakawa

ولله كلآمكم عسل ،
وآستفدت حيل ،
آلله يوفقكم ،​

zozii

ونآسسة بنـات حدكـم تحفزون على الدراسـة
انا اخر مرة يبت امتياز ب ٣ ابتدائي < لا تنصدمون هاا في نفسي وايد

انا شاطرة بس ما ادرس و هذي المشكله
اول اسبوع مشتطة و بعدين اطخ و شطانه ٢٤ ساعة بالادارة ولا منحاشة لوول

السالفة سالفة ارادة .. و انا للاسف ما عندي ارادة كلش .. بس هالسنه انا خريجة انشاءالله بحاول اسوي اللي تسونه على طول و امشي عليه بالحرف

و امانة اي وحدة تعرف شلون نقوي ارادتنا اذا حسينا انها ضعفت او طريقة دراسة شلون تدرس و جذي .. تقولنا ما عليكم امر

التعديل الأخير:
انا خريجه ولا مرة طلعت من الوائل
بس نظامي هذي السنه يكون غير
اول شي
لا تنسين كتبج وحطيها اللي عليج
ثانيا
اهتمي منظرج وكتبج
ثالثا
صلواتج اهم شي اهم شي
رابعا
تتكونين بارة بامج وابوج
خامسا
النوم الظهر مو حلوة تلهيج
بالعكس الدراسه بالليل مو حلوة لان الدماغ بالليل ما يقدر يخزن معلومات كافيه
سادسا
التغذيه وخصوصا الريوق
اذا رحتي المدرسه بدون ريوق من سابع المستحيلات تركزين
سابعا
اول ما ترجعين من المدرسه استراحي كم ساعه وذاكري اللي خذيتيه
نصيحه لوجه لله اذا رجعتي وذاكرتي صدقيني صدقيني بتخزن المعلومه حتى لو بس قريتي بتخزن
ثامنا
نامي بعد صلاه العشاء
تاسعا
بالعطله الاسبوع مثل الجمعه ذلكري مادة وحدة وسكري ورحي اللعبي
عاشرا
تمصلحي مع الابلات
يعني سولفي معاها حضريلها الدرس
سوي اي شى يرضيها

وبس

جلكسيه اس 3

هذي المواضيع الحلوه
انا بكمل مسائي الصف الثاني عشر