الطقاقة الزين

السلام عليكم ياصباااياااا تكفون ابي فزعتكم معاي ، اخوي عرسه بعد اربع شهور وحجزت له الطقاقة الزين منو سامعة عنهااا ؟
أمانة اللي تعرف عنا شي لاتبخل علي ، مع العلم اني اخته الوحيدة والوالدة متوفية ومتوهقة ابي مساعدتكم ، وإذا تعرفون مكان فيه كوش حلوة ولتزيين الصالة و البوفيه والخدمة ، فديتكم والله محتاجة مساعدتكم .

بلا اسم

أختي الكريمة
شوفي جرايد الإعلانات مثل الوسيط و دقي
وسأليهم بالتفاصيل و قارني الأسعار و الخدمات و شوفي
و راح يطرشو لج مندوبة بكتالوج كوش و الحلو و الصواني و الزينة وكل شي
و إنت اختاري الأحسن و انتبهي ترى الكثير منهم نصابين و يستغلون انشغال الناس يالعرس و يشتغلون أي كلام و يوهقون العالم بيوم العرس
مع التوفيق

ام غازي 2012

دقي عليها قولي لها ابي احضر لج عرس ابي اشوفج شلون تحين العرس وبسمع صوتج ورحي وشوفي بنفسج
وانا عن نفسي اول مره اسمع فيهااا​
والف مبروك والله يتمم عليكم ان شاءالله

انا بصراحه في عرس ولدى جبت الفيصل ما عليهم كلام ومندوبتهم زينب عسل على القلب

والله يوفق اخوج بعرسه

فديتج اختي أم غازي ما قصرتي على الرد ، المشكلة انا حاليا بالخارج مع ولدي علاج ولا ادري متى راح ارد

صراحة كنت حاطة بالي أحجز عند الفيصل بس ما ادري يقولون شغلهم متكرر في كل عرس وهلاقة , وسمعت عن يو أند مي و برستيج بس مترددة شنو الاحسن

جزاك الله خير ( الزين أبوها ) جم سعر الفيصل ومتى كان عرس ولدج الله يحفظه

زين منو تعرفون طقاقة زينة ، بصراحة كل اللي أدق عليهم احس نصابات هالمندوبات 1500 وطالع شدعوة ، غير أن بعضهم محجوز مثل ايمان المهنا وشهد اب غيرهم

والله انا عن نفسي ششفت بكل عرس الفيصل وشغلهم مرتب وحلووو ويجي مثل ماتبين

وعندهم الخدممة الفرنسيه للقهوة ومعاها مشررفه تشرف عليهم ..

بس يقوولووون البوفيه لاتاخذين منهم

احنا بعد عررس اخووي بعد جم شهرررر ..

وبحجز الفيصل للصااله ..

بس الزيين انا كلمت سكرتيرتها ام طلال ماشاء الله عليها اسلوووب حلووو
وبالامانه انا قلت لها امدحيلي طقاقات
وقالتلي لااطووفج وفا
وتعجبت منها بدال لاتمدح نفسها قامت تمدح غيرهااا وعجبتني حيل انها مو مثل غيرها تمدح شغلها وتسب غيرها

بس انها بمنطقتي مومشهووره

هي شهرتها بالعاشره اكثر شي

وهي نفاس الحين
وقالتلي احضريلي عرس بنهاية شهر 4 وشوفي اذا عجبتج احجزي واذا ماعجبتج لاتحجزين

لا ايمااااااان المهنا مو شي انا حضضضررت لها عررس صوووت الاورغ والموسيقي اعلا من صووتهااا

بس شهد تهبل بس محجوووزه
ووفا تهبل ومحجوووزه
وام فيصل حلوووة

اما لهيييب مو حلووو

ايمان المهنا ترا سعرها 700 بس مووحلوووة ودج فلووسج تقطينهم بشي زين

وفي العنوود ام خالد ب1000 بس ماسمعت لهااا

والباقي 1500

ووفا 1100

اذا غالي احجزي دي جي

بس مدري اذا اول عرس اخذي طقاقه احسن عشاان تحيي الرقص

مشكوووورة وايد أختي غنوجة أنا قلت جذي طقاقة تحيي العرس أكثر من الدي جي ، بس والله احس مشوشه من صوب هالطقاقات للحين محتارة ، الزين مادحتها رفيجتي تقول اخذيها وراح تدعيلي ، بس المشكله مالها سمعة كبيرة وهذا اللي مخوفني .

أمانة خواتي اللي تعرف أي تجهيزات ثانية للعرس لاتبخل علي ، وحطوا نفسكم بمكاني ، مشكووووورين

عيني ترف

الله يعينج اختي ويوفق اخوج اول اذا بتحجزين طقاقه لازم انتي تشوفينها وتسمعينها شخصيا لان ممكن الي يعجب رفيقتج مايعجبج الاذواق تختلف
وانا انصحج بهيام ام فيصل روووعه وبعد الفيلجاوي قمه وعقب الطقاقه تحجزين الصاله وديكورها فيه مكاتب الي بالوسيط اذا لج خلق وعندج وقت تدورين عليهم وتشوفين شالي يناسب ذوقج ومزانيتج وممكن تروحين لخالد المالك هذا ماعليه كلام شغله روووعه بس شوي غالي ويسويلج كل شي من ديكور الصاله والبست والمدخل والكوشه والبطايق بعدوبعدها تحجزين الحلويات والفطاير والشاي والقهوه والعصاير والعشاء فلبينيات الخدمه انا انصح بالفوز كتشن الي بنزهه شغلها نظيف وحلو وتفكج من العباله وفيه بعد تحجزين االمفتشات عند الباب هذول عند المكاتب الي ب٨٠٨٠٨٠ واذا بتحجزين لج دجي يكون رخيص قبل لاتطق الطقاقه يشتغل يعطي جو حلو بالصاله

هـاجريه

لا لا لا ديري بالج تحجزين من كوش الفيصل اقسم بالله الكوشات اللى عندهم تفشل مره والكل بينقد على كوشتكم عندج خالد المالك وكم واحد راقيين بطلع لج اساميهم وارقامهم وربي يقدرني على مساعدتج واى شي تحتاجينه انا حاضره وبخصوص الفنانه الزين للأمانه وفي ذمتي وشوف عيني انها قمه وروووووعه شوي عليها وشغل مرتب الصراحه وتبيض الوجه ومابي منج غير انج تدعيلي بالخير وربي إحجزي الزين وماتندمين موخساره فيها حتى 2000 الفين دينار قطي فلوسج على شي يسوا كلها ليله بالعمر والزين أكثر شي شهرتها بالمنطقه العاشره والبوفيه عندج موفنبيك شي راقي الصراحه والحلويات إحجزيها من وااو معروف ترى وروعه ونصيحه لا تتوهقين مع الفيصل موشي ويفشل شغلهم