فقدت الامل

السلام عليكم  المنتدى هذا عزيز على قلبي قبل كنت اسهر عليه بدال الافلام وما اطلع الا بفايده الله يجزاهم خيرانا بكتب الحين موضوعي ومدري فيه احد بيرد علي ولالا لكن محتاااجه افضفض بموووتانا متاخره في الحمل لمده 8 سنوات واااخ لو تدرون وش السبب السبب لحاله يموت يخنق واللهانا سليمه وزجي سليم من ناحيه الحيونات المنويه والسرعه والعدد كلش سليم لكن نجلس با الاشهر من بدون جمااع واذا صار جماع ما يكون فيه تنزيل ما يقدر لانه وللاسف كان يمارس العاده طبعا ما اكنت ادري وكنت استغرب من الوضع ليه كذا صارت ثقتي بنفسي صفررر والنفسيه دمااار وكان يتهرب من الجماع با اسخف الاسباب او يتميرض او يقول عندي ضغوط ومشاكل وكله اعذار وصلت حدي وماقدرت اتحمملو زعلت  و رحت بيت اهلي وقلت  يا انك تتعالج او تشوف لك حل مليت من كلام الناس ونظراتهم وحتى انا شفقت على يهال خلاااص كل يوم انام والله ودمووعي على خدي المهم وقتها اعترف انه كان يمارس العاده وانه راح لدكتور وقال علاجك بس انك تبطلهابعد ماجلست عند اهلي شهرين كلمني ووعدني با اللي ابيه وانه راح يتعالج ويبطل منهارجعت البيت وصار بينا جماع مرتين با الشهر وهذا انا اعتبره تحسسن لان اول كان شبه معدومفي الشهر توقعت اني حامل وصار فيني امل واحساس الحامل كانت كل علامات الحمل حسيت فيها وحتى صرت مااشتغل في البيت كثير واخاف على نفسي من الثقيل لكن الصددمه جتني الدوره وقتها صدق انهررت وجلست ابكي مااكذب عليكم وقتها صار عندي ياس اني احمل وجلست اقول وش انا سويت بحياتي وش ها الذنب اللي ربي عاقبني فيه استغفر الله كنت اقول انا ادعي دايم ليش ربي ماكتب لي استغفر الله جتني وساوس ابليس تعوذت من الشيطان وقلت ان شاء الله ربي يكتب لي الشهر اللي بعده جتني الدوره وصرت اخذ خلطات وحمض الفوليك عشان التوبيض و رحت عند حرمه كبيره عشان تمرخني وقالت امورك تمام وطلعت وكان عندي تفاؤل اني راح احمل واستمريت اقراء سوره البقره يوميا وصلاه الليل واستغفر  الحمد الله ورحت لدكتوره بعد الدوره عشان تحدد لي ايام التبويض وحددت ليفي نفس اليوم اللي حددت لي في الدكتوره صار ضرف مع زوجي ولاقدر ااااه من الاحباااط في كل مرره الله يصبرني الحين باقي على دورتي كم يوم وطبعا مافي امل منه من كثر مافقدت الامل صرت بدال ماادعي الله يرزقني با الحملصرت ادعي ان الله صبرني واني ارضى بحالي وانسى ها الموضوع طوولت عليكم ادري لكن مستحيل اقول لااي احد ها الموضوع لانه حساستكفون ادعوووولي احس اني قاعده انهاااار