زبــــــــدة
New member
رد: قولوا لنا قصص الخطاااب العاهات والتحفة واللى ماانولد منه غير واحد...
اي يلا وين كندووووووووووووش كل هذا تدوريلي
اي يلا وين كندووووووووووووش كل هذا تدوريلي
اهم شــــــــــــــــي انه بيفكر يتزوج والا لاء لوووووووووووووووووووول
لا يتزوج احسن شكله كو حور عين ناطرته بالجنه :/ استغفر الله
صج الناس مادري اشقام يحوشهم![]()
هههههههههههههههههههههههههههه الحور العين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :krkrkr:
مو صج وربييييييييييييييييييييييي
استغفرالله يارب :eh_s(1):
:krkrkr: :dddds: :dddds:
==========
تذكرون سالفتي قلت لكم يونا ناس وهم محترمين واخلاق وكل شي ,, بس مستواهم انزل من مستوانا
كنت احسس بغممممممممممممته ماعمري حسيتها بحياتي شوي وابجي وربي
وكنت اقول لربي يارب ان كان فيه الخير جدمه وان كان فيه الشر ابعدهم عنيييي ياااارب
كنت مقموووووووته واحس بخنقه ونفسيتي تعبت <<<, هذا كله وهم للحين مايوووونا ولاشفتهم ولايحزنون
سبحان الله بنات وربي مو عشان هم انزل من مستوانا لا وربي بس فجأه جذي انقمت صدري
بس الحمممممممممممممممدلله مثل مادعيت مثل ماقلت يارب ان كان فيهم الخير سهل الامور وان كان فيهم الشر ابعدهم ياااااااااارب
والحمدلله مثل مادعيت استجاب لي ربي وابعدهم عنااااا
بنات وربي من بعد ماراحووووو حسيت براحه هديت شوي نفسيتي شوي تعدلت
انا واثقه انه ربي خاااااااااش لي شي زييييييييـن يناسبني واناااااسبه ان شاء الله عندي يقين انه قريب ان شاء الله_03ba:
جايتكم اليوم و اقولكم قصة خطبتي
تخيلو من شهر 8 و كان في طاري ان في ناس بيتقدمون لي المهم انا بالعاده لما اسمع هالخبر اطير ما امشي من الفرحة بس هذولي سبحان الله من سمعت طاريهم جبدي لاعت مادري ليش
المهم متى دقت الام على امي شهر 10 دقت و قالت نبي بنتهم و من هالكلام امي فرحانه و ابوي فرحان بس انا ماني فرحانه بالمرة ناغزني قلبي
المهم تدق كل احد و تقول بجي بعدين ما تجي و بس على الحالة اخر شي قالت لها امي خل يجي يشوفها و تشوفه قالت لا ما يبي يجي البيت يبي يشوفها يا بجمعية او صيدلية >>> سيلانيين نتلاقى بالجمعية
المهم قلت حق امي رديهم مابيهم امي ثالت صبري خنشوف شيصير
اخر شي قالت خل يشوفني بالجامعة بس متى ما قالت
ذاك اليوم كانت اهيا المفروض تجي عقب صلاة العشا و تخيلو رديت من الجامعة و حالتي حالة متعدلة و متسنعة اذن العشا جان تتصل و تقول ماني جاية ولدي عنده امتحان بدرسة و بعدين بسير على امي اشوفها لانها تعبانة شوي
اشرايكم بالي صار
لحظة ما خلصت ادري قرقة
اكتشفت بعدين ان العريس جاي الجامعة و شافني و اخترع لاني شفته و شكيت و عطيته نظرة ما بعدها نظرة >>>نظرة وحده نسرة_03ba:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشرايكم فيني
اشفيهم لابسه تنور كلوش واااااااااااااااااااااااااااااااى تحفه هذول
سمعوا سالفتى المفروض ان هالاسبوع ييون بيتنا الا اول امس دقوا يعتذرون ليش ؟؟الولد يفكر يتزوج ولا لاَ ؟؟نعم نعم تكفون بذمتكم مو عاهه للحين ما ييت بيتنا ولا شفتنى و يبى يفكر ليش من اول ما فكر عيل ليش قرر يخطب ؟؟؟
تقريبا نفس موقف صارلي
داقين ناس على يدتي يبون الولد يتزوج عشان يسكن ببيت اليده ( شي جذي ) ماني ذاكره عدل بالضبط شيبي يقبرون
المهم ان بيزوجنه مو عشان الزواج بحد ذاته عشان البيت
و بعد حنه يدتي قلت يالله خنشوفهم
ردت دقت عليهم عشان تقولهم البنت موافقه تشوفكم , قالو خلاص الولد هون مايبي يتزوج
فكووونا
:dddds:
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اذكـــــــر مرة ...
خطبنــــــــي واحــــــــــــد وظلت يدتـــــه تمدح فيه متديــــــن وذاكـــــــر الله (( جيكوووا على متدين ))
ويبيج منقبة وملتزمة بصلاتج وعباداتج
المهــــــم عقب ما سألنــــــا عنه ...........
المفاجأة
طلع.....
حرامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي سيــــــــــــــــــــــــــــااارات
وتوه طالع من السجـــــــــــــــــــــــــــــن
تخيلوني وانا زوجة المجرم الموقرة
هههههههههههههههههههههههههههه
بدورة 22 ادري من زمان بس الله يعوضني بالي احسن منهم :yaaaaaarb:
يا بختي الله يعينج على الدوام صج مشكله
شوفو الله يسلمكم اقولكم شلون نقشني
باليوم الي كانت الام بتجي فيه او المفروض تجي فيه دقت حزة طلعتي الظاهر امي قايلتلها حزة دوامي المهم كلمتني و قالتلي انتو بيتكم يم حضانه قتلها لأ جان تقول زاوية و تحسين كلامها كانها برى الباب تبي تدل بيتنا هذا الكلام كان مبجر ما اتذكر بالضبط بس تقريبا ع ال10 صبح
بعدين طلعت قعدت اطالع و لا فيه سيارة مشت صوب بيتنا ما اهتميت لاني لمحت الي فيها كانها وحده بس مرة بسرعه فمادري منو بالضبط داخلها
رحت الجامعة و كان في محاضرة مافيها الا طالب واحد و كلنا نعرفه فباليوم نفسه دخل واحد ثاني و شكله غريب داخل الكلاس >>> داش عرض
المهم دخل و كان قاعد يخزني عشان جذي استنكرت وجوده
دخل و قعد و قام على طول و طلع و هو يخزني >>> قال شالنسرة الي شفتها :s141:
و عقبها الباجي قتلكم اياه على الاذان العشى دقت قالت مهي جايه عرفت و تاكدت ان اهو
يا حلاتي قمر قتلكم انا لا طلعت برى نفسيتي تبن من صغري و انا جذي و محد قاله يجيني على غفله جان شوي فردناها :sfg:
بس حتى لو جاينا البيت جان رفضت اصلا لان شكله صغير كانه اصغر مني مابي اخذ واحد شكلي كاني امه
و الحمد الله على كل حال و الله يرزقنا الي فيه الخير و الصالح قولو آمين