دنيآ رديه كلهـآ آنذال ؤآجساس حتى آعز الناس خآب الرجآ فيه !

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
يلا ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا الحين طالعه انشاآءالله أإأذأإأ رديت انزل لكم البارت السادس
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
~ البارت السادس ~

البنات يم بعض وعزيز جدام سارة وسعود يم عزيز وجدام حور وحور مستانسة حيل
سعود اهو يطالع لـ ( ؟؟؟ ) وشاق الحلج 
سارة تطنز : شوي شوي لا ينشق حلجك بس*
سعود : هههههه خليهه ينشق عادي شنو يعني
*ريم : عشتوا من شنو شاق الحلج*
سعود يطالعها:هههه بلا لقافة احبها والله احبها
حور عبالها عليها استحت ونزلت راسها *
عزيز : لا تموت علينا بس
الكل : لووووووووووووول*
سارة : والله وطلعت مو هين *تحب من ورانا*
ريم : ما تقول نظبطها لك 
سعود : ههه حدكم تأخرتوا قريب راح تعرفونها
*سارة : اي صح قولنا منو اهي ؟؟؟
عزيز : يلا عاد عطاكم ويه مو شرط تعرفونها*
سعود : اي والله عطيتهم ويه ( ويطالعها ويبتسم  )*
حور ( فديته والله اكيد يحبني ) وابتسمت << للحين عبالها ان عليها
ويغمز لها سعود ابتسم*
نزلت راسها حور استحت
ووصل الاكل والكل ياكل عادي ويسولفون ويضحكون بس حور اللي عبالها ان سعود يطالعها واهو مو يطالعها يطالع غيرها وسعود مستانس حدا جان يعطيها بوسة من بعيد 
حور استحت وقامت : عن اذنكم رايحة الحمام ( وانتوا بكرامة ) وراحت واهي مستحية 
عزيز مستغرب : غريبة حور شفيها ساكتة ؟؟
ريم : والله اليوم مستحية ما ادري على شنو هه
سارة : اي صح ويها احمر صاير طماطة
سعود : يمكن من الحر ولا شي
عزيز : اي اكيد
ردت حور وتطالع سعود واهي مستحية وبقلبها ( ياربي منه مو قادرة اكل والسبب نظراته لي *يمه فديته ) << عاشت جو*
عزيز : اقول ليش ما نروح الشاليه ؟؟
سارة تستعبط : سبحان الله تقرأ افكاري*
عزيز : ها سارة
سارة ضحكت : هههههههههههههههههههههههه
ريم تطالعها بطرف عينها : ضحكتج ؟؟
سارة تضحكت : هههههههههههههههههه حدها
عزيز : ههه استغفرالله خلاص عيل اكثر منها
سارة : كثر ههههههههههههههههه
ريم : هههههههههههه*
عزيز : ههههه مينونة والله
سارة : بس مو اكثر منك هههههههههههه
عزيز : هههههه سكتي سكتي*
سارة : ههههه احس اني ملقت
عزيز : حييييييل
سارة : هههه عاد تتوقع ليش اضحك جذي ؟؟
عزيز : وانا شدراني يلا قولي ليش !!0
سارة : ضايق خلقي جان اضحك*
عزيز : حلفي*
سارة : والله*
عزيز : ههههههه عبالي في شي يضحك اخر شي طلع ولا شي مالت بس
سارة : ههه شسوي محد يضحك بس سوالف ما منها فايدة فقلت اضحك شوي لنفسي مالت *عليك انت والله*
عزيز : ههههه يحليلج والله*
سارة افتحت عيونها عالاخر وتطالع عزيز
عزيز مستغرب : شفيج جذي تطالعين ؟؟
سارة على وضعها : غريبة والله انت قلت مالت عليج وانا قلت مالت عليك انت والله ما عصبت*
عزيز : هههههههههه اكلي اكلي الله يهداج بس
سارة بجدية : شحلات غمازاتك
عزيز : عيونج الحلوة يا حلوة*
سارة تستعبط : واي امبيه استحيت  0
عزيز : هههههه الكل يستحي الا انتي*
سارة : هاو ليش يا عيوني انا مو بنت ؟؟
عزيز : لا يا عيوني بنت
سارة تستعبط : اي بعد هذا اللي ناقص يقول الكل يستحي الا انتي ما ادري شنو شايفني صبي ما استحي ها يا عيوني ؟؟
عزيز : يا عيوني انا ما اشوفج تستحين يا عيوني عشان جذي قلت هالكلام*
عزيز وسارة مع بعض بس ما يدرون : ملقنا صح ؟؟؟ ( وضحكوا ) حداااا ههههههههههههه
سارة : ويع والله اللي يسمعنا يمسخرنا
عزيز : ههههههه اي والله*
ريم :سولفوا بعد سولفوا وانسوا اني انا معاكم*
سارة : ما عاش من اللي ينساج والله *
عزيز يغني بصوته الرجولي ويستعبط : انسى الدنيا ولا انساج
سارة : ههههههااااي حلوة
ريم : هههههه مشكور عالاغنية تهبل
عزيز : انتي اللي تهبلين والله*
ريم تستعبط : اخجلتني  0
سارة : اي واضح*
الكل : هههههههههههههههه
سارة : اي صح شتطلع هذي الاغنية ؟؟
عزيز : هههه والله ما ادري جذي طرت على بالي وغنيتها*
**ريم تطنز : هههههه شحلاتها هالاغنية والاحلى الصوت اللي يدوخ هههههه
*عزيز : ههههه مدحيني انا اخوج*
سارة : هههههههه
ريم : هاو ليش انا ما مدحتك
عزيز : قصدج تتطنزين مو تمدحيني*
ريم : اللي اهو بس اهم شي تكلمت عنك*
عزيز : امحق اخت*
ريم : لووووووووووول
سارة بلقافة : هاو ليش تمدحك شحلاتك وانت جذي بدون مدح ولا خرابيط
عزيز : اي والله شحلاتني جذي مو محتاج احد يمدحني ولا شي*
سارة : ها عزيز مو انت قبل شوي تبي ريم تمدحك ( وتطالع ريم بطرف عينها ) شنو يقولج ريم عشان تمدحينه*
ريم تقلده وتخشن صوتها : مدحيني انا اخوج
سارة : هههههه وتقول مو محتاج احد يمدحني
عزيز : هههه شفيكم علي ؟؟؟
ريم : ههه مافينا شي بس نقول الصج*
سارة : اي والله نقول الصج هههه عاد كل شي ولا عزيز ترى ما ارضى
عزيز : احم احم من قدي سارة تقولي هالكلام
ريم : انا اخته ما قلت جذي ههه
سارة : مو شرط كافي ان هالكلام طلع مني
عزيز : اقول اكلوا اكلوا وانتوا ساكتين*
سارة : افا شفيك علينا ؟؟
عزيز : ما فيني شي بس ابي اكل ازعجتوني
ريم انت صارلك ساعة تسولف والحين ازعجناك
عزيز : اي ازعجتوني هههه ( وقام ) الحمدالله
وراح الحمام ( وانتوا بكرامة ) وبعد ما خلص طلع جان يشوف وحدة تضحك ( ضحكتها تينن ) واستوعب اللي قاله ( شفيني انا .. الحمدالله والشكر ) ورد قعد عالطالولة وشاف سعود يطالعها ويضحك ومستانس حيل
عزيز بهمس : اقول اكلت البنت بعيونك
سعود : خلني اذا ما طالعتها اطالع منو*
عزيز : انا*
سعود : ويييع*
عزيز : بويهك والله انك حمار يعني تشوف هالجمال وماتبي تطالعني مالت بس*
سعود : جب بس جب*
عزيز يستعبط : جب يجبك وحمار يحبك*
سعود : خله يحبني كيفه
عزيز : عاد تدري منو الحمار ؟؟
سعود : انت في غيره هههه
عزيز : حمار شكلك والله الحمار اللي تطالعها*
سعود عصب *: اقول احترم نفسك احسن 
عزيز : واذا ما احترمت نفسي شنو بتسوي ؟؟*
سعود : اذا رحنا البيت اعلمك شنو اسوي
عزيز : خلاص .. يلا امشوا نطلع ملينا*
الكل : اوكي*
وطلعوا راحوا يتمشون والبنات من محل لمحل
_____________________________________________________________________________________

*خالد : اوكي ( وطلب الاكل ) وكملوا سوالف
شوق : اقول ترى بعد ما نخلص نبي نروح للمحلات مو بس نتمشى وناكل وبس
حنان : اي والله واهي الصاجه
خالد : ادري والله*
شيخة تضحك : ههه اصلا اذا ما خليتهم يتمشون يسوون لك سالفه والله
خالد : اي ادري عشان جذي بفتك من الازعاج*
شوق : عشتوا عاد الا ازعاجنا الكل يتمناه
حنان : الا يا حظكم لانكم قاعدين معانا اصلا غيركم يتمنى بس نظرة
منار : خنشوف ويهج انتي وياها .. منو هذول الميانين اللي يتمنون نظرة*
خالد يتطنز : شفتي هذاك الريال ترى يشرته احسن من بشرتج انتي وياها < قصده على الريال اللي كان يخز شوق
شوق وحنان : ههههههههههههههههه
خالد : ههه والله العظيم جد اتكلم
حنان : اي والله شحلات بشرته*
شوق : حتى سماره حلو*
خالد : اي مشاءالله عليه لا يصير فيه شي والسبب انتي وياها .. اي والله الله يحفظه انشاءالله .. وبعدين بسج خز انتي وياها
شوق بقهر : اي مو لله عشان بشرته اقول خويلد اسأله شنو يحط على ويهه
خالد : ههههه خوش والله
حنان بجدية : جد جد خالد روح اسأله*
خالد : اقول سكتوا عطيتكم ويهه والله واحترموا انفسكم وعيونكم ها
شوق وحنان : انزين
وصل الطلب والكل ياكل بهدوء
خالد : الحمدالله خلصت **
شيخة : وانا بعد خلصت الحمدالله*
خالد : منور اكلي حبيبتي ما اكلتي شي
منار : لا خلود الحمدالله شبعت
حنان : تؤ مالك شغل فيها انا حنون المفروض تقولي اكلي مو منور*
خالد : اقولج ولا ما اقولج انتي ماكله ماكله
شوق : هههههههه اي والله بالعافية حنون
حنان : الله يعافيج شوقي*
خالد يقلد : حنون وشوقي شنو هذا ؟؟
شوق ترمش بسرعة وتدلع : اسامي تلع
خالد : واي امبيه لا ما اقدر استغفرالله على هالبنات الله يكمل عقلهم
شوق وحنان : امين وانت معانا
شيخة : الحين تقارنون عقلكم بعقل خلود*
منار : روحوا موتوا بس*
حنان : نيوتن على غفلة وانا ما ادري كله على بعضه خالد
شيخة : تاج راسج انتي وياها
خالد : فديت اللي تدافع عني والله
حنان : امحق دفاع ههههه
خالد : اقول سكتي وبعدين بسج اكل لا تكثرين*
شوق : انت شتبي انا يوعانه وابي اكل
حنان : اكلي اكلي لا تردين عليهم
خالد : بس خلاص ترى بطنج تعورج وبعدين ماكو مكان عشان تحلين وتبون باسكن وين تحطينهم
شوق تمسك بطنها : هني راح احطهم
وخلصوا اكل وطلعوا يتمشون واهما يتمشون
شوق : اخ بطني تعورني
منار : والله ما الومج من كثر الاكل*
حنان : اذكري ربج ما اكلت شي
منار : مشاءالله*
شيخة : كل هذا مو ماكله شي*
خالد : تستاهلين لما اقولج لا تكثرين وتعاندين
شوق : هههههه شسوي يوعانه .. اقول ابي اروح الحمام ( وانتوا بكرامه )0
خالد : روحي بس لا تتاخرين واخذي حنان معاج
شوق : اي اكيد ابي اخذها وانا اقدر اتركها
حنان تتصنع الحيا وبدلع : امبييييه استحييييت
خالد يقلدها : انقلعوا عن ويهي
الكل : هههههههههههه
شوق وحنان راحوا صوب الحمام ( وانتوا بكرامه )
حنان : شوقو شفتي شلون ابو بشره يطالعج
شوق : خخخ حلوه ابو بشره والله ما طالعته استحيت اطالعه*
حنان : عشتوا امشي بس امشي
بعد ما خلصوا من الحمام ( وانتوا بكرامه )0
شوق ميته من الضحك : ههههههههه يما البنت تخرع شنو مسويه بنفسها
حنان تضحك : ههههههههه انا ابي اعرف اللي يسوون بويوهم جذي شلون يطالعون نفسهم بالمنظرة ما يخترعون
شوق : ههههههههههههه ما ادري والله عبالهم انهم حلوين ههههه مادروا انهم جياكر
حنان : اي عاد تخيلي صرنا مثلهم
شوق : لا يما انتحر
.........: اسم الله عليج يومي قبل يومج
شوق وحنان التفتوا للصوت شوق انحرجت وحنان عصبت
.....يطالع شوق : ممكم رقمج
شوق انصدمت من جرأته*
حنان عصبت : انت ما تستحي على ويهك روح احسن اك*
.....: والله اروح بس تكفين ( ويطالع شوق ) ابي رقمج خلاص اذا ما تبين تعطيني الرقم ابي الريال اللي كان معاج
شوق لا شعورياً جان تعطيه الرقم واهو تعمد يمسك ايدها وشوق انحرجت وعلى طول راحت*
حنان انصدمت : شوق شهالحركة*
شوق منصدمة ورفعت كتوفها : ما ادري
حنان ضحكت : ههههه شكله يحبج *
شوق : جب بس جب ( وتنهدت ) ااااااه
حنان : ها شوق شفيج ؟؟
شوق : تصدقين عاد من مسك ايدي وانا حسيت بشعور احس قلبي قاعد يرقص لما كلمنا*
حنان : لا يكون حبيتيه*
شوق : تخيلي عاد*
حنان : الله ( وتستعبط ) وتظبطيلي اللي معاه
شوق : ههههه حرام عليج وين راح سايقنا
حنان : لا سايقكم بالقلب لا تخافين
شوق وحنان : ههههههههههههههههه
شوق : حنون فونج في رصيد
حنان : اي ليش ؟؟
شوق : دقي على خالد شوفي وينه*
حنان : اوكي ( ودقت على خالد ) الو .. ها وينك ؟؟ اي خلصنا .. لا بطنها ما تعورها .. هههههه انزين يلا كا الحين نييكم .. مع السلامة
*شوق : ها وينهم ؟؟
حنان : يقول صوب السينما
شوق : شنو يسوون هناك ؟؟
حنان : علمي علمج وبعدين انا عندج شلون اعرف شنو يسوون*
شوق : ههه اكلتيني اوكي يلا امشي
حنان : يلا*
وراحوا عند خالد وشوق خافت لما شافت الريال اللي رقمها*
شوق : امبييه حنون شوفي الريال اللي هناك
حنان : اي عادي وشنو يعني*
شوق : شنو شنو يعني يمكن قال لخالد عني
حنان :لا ما اتوقع(وصلوا عند خالد والبنات )0
خالد معصب ويطالع شوق : شنو مسويه ؟؟ ما تستحين على ويهج !!*



*
 
التعديل الأخير:

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
تتوقعون :

سعود يٍسٍوُيےّ هالحركات لمنو ؟؟

ممكن لحبيبته او وحده يستعبط عليها ؟؟

شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ يصير بحور أإأذأإأ عرفت ان الحركات مو لها ؟؟

شوق مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو الشخص اللےْي أَۆلْ مــ••❥••ــا شافته ابتسمت ؟؟ ممكن تعرفه ؟؟

الشخص اللےْي رقمها شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ بيسوي لشوق ؟؟

خالد ليش عصب م̷ـــِْט شوق ؟؟
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
التوقعات + الردود + رآيكم بالبارت ؟؟


لآهنتوا حبايبي قٍَِلبٍيُ<3
 
التعديل الأخير:
إنضم
24 سبتمبر 2011
المشاركات
3,499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب
اب