البارت الثاني و الثلاثون ..
كانت بدارها تتمكيج .. مكياجها باهت !! اول مره تحط الالوان الي تكون دخانيه العاده تحب تحط مكياج الوانه تفرح .. بس هالمره تحس انه هاليوم يوم موتها معنه كانت تبيه يصير بس كرهته لانه الانسان الي ياي يخطبها بنظرها ياي يصلح غلطته الي سواها بس ..
خصلت من مكياجها ..
وراحت تشوف النفنوف الي بتلبسه ..
بطلت الكبت .. و قامت تشوف نفيانفها كل نفوف كان يذكرها بماضيها ..
روان " بقطهم و بشتريلي غيرهم بنسى آي شي يذكرني بالماضي .. مم بس الحين شلبس ..
طلعتلها نفنوف بنفسيجي ... حيل يكون صاك على جسمها قصير فوق رقبتها بشوي .. وفيه حزام تحت صدرها .. تلفه و تربطه من روا يصير على شكل فيونكه ..
شافت روحها آخر مره بالمنظره و بعدها قررت تنزل تحت و تقعد مع الشخص الي ياي يشوفها ..
نزلت و قعدت مع الناس الي يايين .. بعدها يت امها و قالتلها ..
--: يمه روان قعدي مع الولد بصاله الثانيه ..
روان " اكره قعدتي معاك بس مغصوبه " ابتسمت و قالت : انشاءالله يما ..
--
كان قاعد بصاله ينطرها تيي .. كان ناطرها على نار يبي يشوفها مشتاقلها .. بس خايف بنفس الوقت من ردة فعلها ..
بــــــعـــــــد فتره
دخلت عليه الصاله ..
رفع راسه انبهر من شكلها .. فز من مكانه رايح صوبها بسلم عليها ..
وقفت مكانها و قالت ..
--: حمني لا تقرب ..احسلك ..
حمني : شفيج روان ..؟؟
روان : تكفه لا تسويلي فيها البرئ وانا الي بخطبج و حسبالك بفعلتك هذي بنسى الي صار و برضى فيك .. و بتصير بعيني البطل لا يا بابا .. انت يا حمني انشلت من قلبي و عقلي انت بالنسبه لي ماضي ..
حمني بحنيه : ممكن تسمعيني
روان : قول بس لا تتوقع انه الي بتقوله بيغفرلك ..
حمني : سمعيني .. انا صح تزوجتج عشان استر عليج .. بس والله اني من بعد الحادث والي شفته منج و شفت خوفج عليَ و شلوني تيني المستشفى و يبتيلي الورد .. والله من يومها بس افكر فيج و افكر بلي سويته و تحسفت على كل شي سويته فيج .. و صج وخرت عنج فتره بس طول هالفتره محد طرى على بالي غيرج انتي و بس .. كنت افكر اني اخطبج .. و اتزوجج و اعوضج عن ككل شي سويته فيج و ضرج ..
روان اطالعه خانفتها العبره بس ساكته و مستحمله و امبينه انه كلامه مو هامها ..
حمني : والله يا روان اني ما راح اوريج بحياتج معاي غير كل شي حلوو .. و اقولج آسف على كل شي سويته فيج .. معنه ادري آسف ماراح تنفع الحين .. بس بقولها عشان ضميري يرتاح ..
روان : خلصت كلامك ..
حمني : ايه ..
روان : مقبول آسفك .. و اتمنى كل الي قلته يكون صج و ما تكون تجذب لانه مستحيل يا حمني الانسان يصدق انسان نصاب .. حتى لو هالنصاب تاب و ندم و عرف غلطته صعبه اني اصدقك .. بس بصدقك .. و اتمنى ما تخيب ظني ..
بعدها طلعت و خلته
حمني " من حقها تقول اني نصاب و صعب تصدقني .. بس مع الايام بتصدقيني و بثبتلج اني صاج بكل كلمه اقولها .. "
------
بــــعد فــتــره طــويــلـه تقــريـــبــا ســنــه وشـــي ..!
كان مبدل ونااطرها واهو متوتر مو اول مره تكون معاه بروحهم بس هالمره غيير لأنها
حـــــــــــــــــلالــــــــــــــــــــــه ..!!
طلعت من الغرفه بقميص النوم واهي مستحيه ومنزله رااسها
اسامه بطل عيونه وغمضها اكثر من مره ..متنح عدل
قام وقرب منها باس يبهتها واهي غمضت عيونها وابتسمت
اسامه بخبث : ماله داعي خلينا نرد الداار
اريج توترت ماتدري شلون هالليله بتعدي خلاص اليوم صارت حلاله وصارت له اهوا بروحه اليوم بتسلم له نفسها بدون لا تخاف.. بتقعد بحظنه لأنها حلااله .. اللي تبييه صااار وبالنسبه لها ملكت الكون ومافيه وصارت الدنيا كلها بإيدها.. لأنه اسامه بعيونها يغنيها عن كل هالكون باللي فييه
سندها عالطوفه مثل العاده وقرب منها ..
شم عطرها وذااب .. ما قدر يقاومها اكثر خلاص اليوم يقدر يسوي اللي يبيه
صارت بإيده مثل اللعبه يحركها بدون لا تمنعه .. ذاب واهي ذابت ..
واليوم بس اعلنو عن حبهم بطريقه ثانيه .. و كبر هالحب ونمووه بزوااجهم ..
مــستوعــب وش ] انـــت [ ..؟!
انــت ~ معـــنــى تضــحــيـــاتــي )~!!
اقــرب مــن " انــفــاســي " لـذاتــي ..
خــلــك هـــنا { 3> }
ايـــيه ايــسر الـصـدر وضــلوعــي تحــرســك ..!!
كــذا احــسك ويــن مـا ارحــل >> مــعــاي <<
ومــن ويــن مـا اتنـــفــس انــأ :
/ اتنـــفــســكـ ..~~!!
---
بذاك المــكان ..
كان متروس عالم و ناس .. من كل الفئات يهال و كبار و شياب و عيايز .. ومن بينهم كانوا في شخصين موجودين ..
ووحده كانت محطوطه على فراش العمليات و ماسكه ايده و دموعها على خدها : حمني
حمني شد على ايدها : عيون و روح حمني
روان : اخاف ادخل غرفة العمليات وماا يطلعولك غير الياهل
حمني قاطعها : لا تقولين جذي
روان : اسمعني .. اذا مت و ما عشت .. ابي الولد الي ببطني تسميه وليد .. على اسم المرحوم اخوك
حمني ابتسملها : انشاءالله ام ولييدوو طلعيلنا بسلامه و انشاءالله انا وياج بنسميه .. لا تخافين انشاءالله كل شي سهالات
قربوا صوب غرفة العمليات و كانت تتألم بس وجوده يمها خفف عليها التعب و الآلام
قبل ما يدشيشونها غرفة العمليات .. قالتله
روان : حمني
حمني : عيونه و روحه
روان : انت احلى شي بحياتي .. احبك
حمني : اموت فيج ام وليييد
----
الصبح ..
قام واهو يشووفها نايمه بحظنه تذكر اللي صاار امس واسترجع كل لحظه وابتسم
مسك ايدها وبااسها وبااس راسها
اريج نومها خفيف فعلى طول قامت وشافته
اسامه : صباح الورد وباس شفايفها عالسريع
اريج استحت:صباح النور
اسامه : اريج
اريج : هممم
اسامه مسح على خدها : مو مصدق انج صرتي لي واخيرا رديتي لحظني .. انا ليلحين مو مستوعب انج ملكتيني كلي .. انا يا اريج اليوم واقف جدامج واعترف بدون خوف او حيا او اي شي .. اعترف اني احبج وماحبيت غيرج وماتمنيت وحده قبلج ولا بتمنى غيرج .. انتي نبض هالقلب وما راح ينبض بغيرج .. تأكدي اني لأخر نفس بتم احبج انتي .. احبج
اريج لمته واهي تردد : امووت فيييك .. امووت فيك .. اموت فيييك
اسامه لمها له اكثر واهو يتمنى لو يقدر يدخلها بضلوعه ويخشها عن عيون النااس وتبقى له اهوا بس ..
--
هـــــــــــذي اهي نهاية قصتنا انسى لجلك هالجروح ... انتهت باكتمال كل نص مع نصه الثاني ..اسامه و اريج .. و حمني و روان ..
الي بغيت اوصله من القصه .. انه الانسان ما يمشي ورا وناسته و بس .. مرده بطيح و بيكره هالوناسه الي دهورته .. مثل ما شفنا الي صار لروان و اريج و اماني .. روان و اريج استانسوا بحياتهم وايد .. لعبوا وايد على الناس .. كانوا طاقين الناس كلهم بالطوفه و عايشين حياتهم بالطول و العرض اموصخين شرفهم و عرضهم بروحتهم للشقق و قعدتهم بين الزباله الي هناك .. واماني الي لقت وناستها مع شيما و غاليه و آخرتها ندمت على اليوم الي عرفت فيه غاليه و شيما .. الانسان ما يختار الناس او الاصدقاء على الشكل والستايل .. لازم يدرس شخصيتهم عدل قبل لا يثق فيهم .. عشان ما ينصدم لا انطعن و انضر منهم ..
ثاني شي .. غلط الانسان ينتقم .. شنو بفيدك الانتقام !! غير انك بتعيش طول حياتك تنتقم و بعدين شنو نهاية هالشي !! مثل الي صار بين حمني و روان انتقموا من بعض و كان انتقامهم غلط و بالنهايه اثنينهم اندموا على هالشي .. فنصيحه وخروا عن الانتقام مرده هالشي بضركم و الفعل الي سويتوا بينرد لكم مع الايام ..
ثالث شي .. حبيت اوصل من علاقة اريج و اسامه .. الي كانت معقده انه الواحد ما يعلق الوحده فيه .. و هالواحد يدري انه هالوحده ما تقدر تعيش بدونه و يدري انها تحبه . . و اهوا مستغل هالشي و يعلقها فيه زياده بطريقه الي شفنا اسامه يعامل فيها اريج .. بس بنفس الوقت ماكان حاس بآي شعور اتجاها غير انه يبي منها شغله وحده و اعتقد عارفين انتو شنو هالشغله !!.. ولا تتوقعين شخص تحبينه ممكن انه يأخذج و اهوا عارف ماضييج الأسود مستحيل يفكر يرتبط فيج الريال دائما يهمه السمعه و إذا سمعة إلي يحببها مو شي شئ طبيعي راح يحبها أووكي بس ما يفكر انها ممكن بيووم من الأيام تكون زوجة و أم عياله .. صج بنهايه اريج و اسامه تزوجوا بس مو دايماً يصير هالشي .. فأنصح آي وحده تحب شخص كانت تحبه من طرف واحد و اهوا ما يبادلها هالشي انها ما تقط عمرها عليه و لا تصدق كل شي ينقالها .. و من البدايه توخر و تبتعد عشان ما تتعلق فيه اكثر و تتعذب اكثر .. عذاب الفراق اهون من عذاب القرب من دون ما تحسين انه الشخص الثاني يبادلج نفس الاحساس و الشعور ..
و أخيرا مشكووووووريييين كلكم عل تشجيع و سامحونا على القصور وو سوري إذا غلطنا بحق أي وحده فيكم .. أتمنى تكونون استمتعتوا معنا و أتمنى هدفنا من وراا هالقصه يكون وصل لكم .. وو احنا بالانتظار رأيكم بالقصه و آرائكم و انتقاداتكم ..
مع السلامه ...