يسلمو عالردود الحلوه..وسارونه خلاص ضفتج من المتابعين..والحين اخليكم مع البارت
البارت السابع عشر
السبت..كل العوايل راحت المزرعه من الصبح الساعه ثمان
بسيارة مشاري اهو ويارا بس
يارا مسنده راسها على ريل مشاري ومغمضه عيونها
مشاري ابتسم: نايمه؟؟
يارا : هممممم
مشاري ضحك: ههههههه والله شكلج كلش مو يمي
يارا ابتسمت وهي مغضمه: نعساانه..
مشاري: تبين امر مطعم ناخذ لنا سندويشات وعصاير لازم تصحصحين وراج حفله..
يارا لفت ودفنت ويهها ببطنه: اممم عاااتي بكيفك
مشاري ودقات قلبه زادت: قلبو ترى احنا بالسياره لا تخليني ادعم
يارا ضحكت: ههههههههههههه انت بس حط عيونك جدامك وإن شاء الله ما تدعم زين حبيبي
مشاري ضحك: ههههههههه إن شااء الله عمتي
يارا ومشاري: ههههههههههههههههههههههههه
>
>
>
>
بسيارة رائد ومعاه شوق وغرام
رائد متوتر لانه من اليوم يدق على جنى وما ترد: بتيي جنى؟؟
شوق باستغراب: وانت شكوو؟؟
رائد اعترف: احبهااا
شوق وغرام مع بعض: تحبهااااااااااااا
رائد ابتسم على اشكالهم : لا توقف قلوبكم بس..ئي احبها وتحبني..بس والله ان دريت انكم علمتوها لاوريكم انتو الثنتين
شوق ضحكت: هههههههه لااا تخاف محنا معلمينهاا
غرام ابتسمت: المهم قولنا قصة حبك العظيمه اشلون ابتدت
رائد : هههههههه الحين بتيي ولا لأ ؟؟؟
شوق وغرام: بتيي بس خلصنا تحجى
رائد مات من الضحك: ههههههه وعناد لكم ماني متحجي..
وظلوا شوق وغرام يحاولون فيه واهو مطنشهم
>
>
>
>
بسيارة فايز ومعاه ريما وروعه وامثال
فايز ملاحظ هدوء ريما من اول ما ركبوا: ريمووو شفيج؟؟
ريما سرحانه بالشوراع والاي بود بأذنها: ....................
روعه تهزها: ريموووووه شفيج فايز يناديج؟؟
ريماا شالت السماعه: شنووو؟؟
فايز ابتسم: شفيج سرحانه هااذا شكل وحده رايحه تحتفل بنجاحهاا
ريماا (ااه ياخوي لو تدري باللي بقلبي): مافيني شي بس نعسانه مو نايمه عدل..
وسكتت مره ثانيه
فايز ما اقتنع بجوابهاا بس مشاها لهاا وكمل طريجه
روعه : فايز عل الصوت احب هالاغنيه بسرعه..
فايز ضحك : ههههههههههه انزين سمعوا
..ورفع لهم الصوت لاخر حد وبطل الداريش
ودق هرناات للشباب اللي لما شافوه ضحكوا وسوو مثله
روعه تصارخ: واااي ههههههههههههههههههه
شي شي ونااسه
وصاروا كلهم يغنون مع بعض : : :
خذني بساط الريح
وديني لآحبابي
الله عالم كيف
هالشووق سوابي
خذني بساط الريح
وديني لآحبابي
الله عالم كيف
هالشوق سوابي
خذني فوق السحايب
خذني عند الحبااااااايب
اللي يماا وحشووووني
وما اسالو بس علياااااااا
>
>
>
>
وصلوا المزرعه بعد ساعه واول شي راحوا كلهم يتريقون لانهم معطين الطباخ خبر يجهز لهم المكان وينظفه
وبعد الريوق تفرقوا..الحريم دشوا داخل عند التلفزيون يسولفون ويطالعون البرامج ويشربون قهوه وشاي..والبنات طلعوا الحديقه يتمشووون..والشباب اللي راح يكمل نومته واللي راح عالمسبح
عند البناات..
ورود : اممم بما ان الحفله لياروو وريموو فبليز يعني خلونا بروحناا
يارا ضحكت : ههههههههههه جذي يعني..خلااص ريمووه تعالي
ريما ما تكلمت بس يارا سحبتها ومشت
منتهى: يلا قولي
ورود: شوفوا بنقسم الشغل بينا..انا بطلب الكيك والجاتو
منتهى: وانا العصاير والمقبلات
ريان : وانا علي الترتيب والاشراف
ورود : وايد علييييييج
ريان ضحكت: ههههههههه هااذا اللي اقدر عليه
غرام: انزين انا علي ترتيب السرداب والهداياا
وروعه بتسوي معاي البالونات والزينه
شوق: وانا
كارلا: شرايج نجهز لهم ملابسهم اللي بيلبسونها..على ذوقناا..سبرايز
شوق بحماس: ياااي ونااسه انا موافقه..
والله لاحطلهم على كيف كيفي..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
تغريد : ظلينا انا وياج
امثال: ما ادري نساعدهم إذا يبوناا
ورود : خلااص اتفقناا
كل البنات: اتفقناا
اما عند يارا وريماا كانوا يتمشوون عالعشب والثيل
يارا : ريموو شفيج؟؟
ريماا نزلت راسها بالارض: ماكو بس جذي قاع افكر اي كليه ادخل مو انتي قلتي احتمال مشاري ما يوافق عالهندسه
يارا ابتسمت: مشاري ما عليج منه بقنعه..انا ما كلمته الا مره..بس انتي شفيج ولا تخبين عني..مو عبالج سافرت خلاااص
ريماا دمعتها نزلت: ............
يارا بخوف لمتهاا: ريموووه حياتو شفيج لاا تخرعيني
ريما بعدت عنها بهدوء وصارت تمسح دموعها: فيصل
يارا باستغراب: اخووي!!
ريماا تنهدت: ئي..
يارا باستفهام: شفيه؟؟ قوليلي ريموو انتي بينج وبينه شي..
ريما قالت لها كل اللي صار لها معاه من اول ما شافها بالمطبخ وانجرحت ريولهاا: ....................................
يارا مو مصدقه: واااي مو صج..لااا..من صجج انتي..وانا اقول شفيها البنيه اثاري وراج سالفه
ريما بحزن: بس يارا انا ما ادري..ما ادري ليش تضايقت لما حسيت انه ممكن يهدني ويروح لغيري..
يارا ابتسمت: هااذا لانج تحبينه
ريما طالعتها بدهشه: احببببببببببه!!
يارا ضحكت: ههههههههه ئي تحبينه ليش مصدومه..صدقيني ريموو فيصل اخوي وانا اعرفه صج اهو عينه زايغه ويحب البنات بس عمره ما كان له علاقات معاهم وبعدين ريموو إذا البنيه حبت الصبي والصبي حبها من كل قلبه وكانت محترمه تقدر تغيره وتخليه يتعلق فيها اهي وبس
فاهمتني
ريما سكتت وصارت تفكر بكلامهاا: ................................
يارا ابتسمت ووقفت: بخليج مع نفسج تفكرين شوي وبروح اسوي حوسه عند اخواني..
ريما ابتسمت لهاا بصدق..محد يفهمها كثر يارا
مشت يارا شوي عند الورد وشافت جنى: جنىىىىىىى
جنى يت وباستها: ئي..هلاا ياروو الحمدلله عالسلامه والله لج وحشه
يارا ضحكت: هههههههههه هلااا متى ييتي؟؟
جنى: توني من دقايق ويبت امي معااي..
يارا ابتسمت: صج تعالي اسلم عليهاا..
جنى ابتسمت: يلااا
داخل الفيلاا..وبجناح الشباب بالتحديد
فيصل اللي ماله خلق شي متمدد بفراشه وصاكه فيه الدنياا
دخل عليه رائد : فصيل انت هني وانا ادورك
..انزل الشباب تحت طبوا المسبح
فيصل انسدح وعطاه ظهره العاري: مالي خلق..روح انت..
رائد باستغراب: هيييي يابو الشباب شفيك؟؟
فيصل عدل قعدته وتنهد: ريماا
رائد ابتسم: شفيهاا؟؟
فيصل: احبهااا
رائد مات من الضحك: هههههههههههههههههه
فيصل بقهر: قايل نكته انااااااا
رائد بضحك: ههههههههههههههههه لاا بس اضحك لاني قتلك من قبل اني احب جنو وضحكت علي..
فيصل: بس جنى تحبك
رائد سكت: .............
فيصل: ريماا ما تحبني..تقول هااذا اللي ناقص احب واحد مغازلجي..
رائد بهدوء: والله ما ادري شقولك بس ريما صغيره وما تعرفك عدل..اكيد بتاخذ عنك هالفكره لا تلومهاا وبعدين انت يااخي لا تدقق يمكن قالتها وهي مقهوره منك..
فيصل : لا يبه انا قتلها من باعنا بعناه ولو كان غالي