اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وهااذا البارت لعيون..عيون الفهد..

البارت الثاني عشر



الى منه خمد غلاك
ومات النبض بعروقي
تاكد ماني فوق الارض
كثر ما الارض هي فوقـي.


ومرت الايام..يوم ورا يوم..ورجعوا الاهل من المزرعه وكل واحد شايل بقلبه ذكرى حلوه او موقف جزين او مقلب كوميدي وجذي لين يا يووووم الثلاثاااااااا وطلعت نتايج امتحانات الثانويه العااامه



في فيلا ابو مشاري
الساعه ثمان ونص


طلعت روعه من دارها توها قايمه من النوووم..ونازله ببيجامتها البينك وشعرها نازل خصل منه بأهمال..نزلت الصاله وما شافت احد : وينهم معقوله امي ما قعدت!! يلا بكيفهم..احسن بعد..

راحت المطبخ سوت لها نسكافيه وخذت لها توست جبن وطلعت للصاله..بطلت التلفزيون ومسكت الريموت وقعدت جباله وكانت بتغير بس صرخت : يووووووووه هااذي الوزيره يعني بتعلن النتايج..

صارت تصارخ وهي بمكانها..يمااااا يماااااااا يماااااا ريمووووووووووو ريموووووو يبااا يبااااا يااهل البيت قووموا قوووووموا طلعت نتايج الثاانويه

طلعت ام مشاري من دارها تركض بدارعتها العنابيه المطرزه بالذهبي وريحة البخور اللي تهف من ملفعها: خيييييييير خيييييييير شعندج تصارخين قعدتي البيت كله
شنوو انتي قطو امتى قعدتي..

روعه ضحكت: هههههههههه شفيج كلتيني يماا..المهم تعالي شوفي حاطين الوزيره بتعلن نتايج الثاااانووويه

ام مشاري بفرحه : صج..يلا يلاا خل اقعد ابوج وايي..

روعه نطت من مكانها : وااااي خل اروح اقعد ريمووو واييب الاب تووب..


صعدت تركض عالدري ومن الطفاقه اول ما بطلت الباب بتدخل تقعدها جان تزلق وتطيح عند الباااب: آآآآآآآآآآي

ريما فزت من الصوت القوي: روووووعه شفيج؟؟ شصاير؟؟

روعه ضحكت وهي توقف وتحك كوعها من الاحراج: هههههه كله منج كل هااذا عشان اقولج طلعوا نتايج الثانوووي..يلا ما عليه اعوضها منج

ريما وقف قلبها وطلعت عيونها من الصدمه: طلعووووووووووا النتااااااااااايج!!

روعه تضحك وهي تاخذ الاب توب وتطلع: هههههههههه شوي شوي توها الوزيره طالعه لا يطير عقلج بس..غسلي ونزلي علما ابطل الموقع انا

وطلعت وصكت الباب..اما ريما من السرعه راحت سيده الحمام غسلت ويهها وفرشت اسنانها وبدا قلبها يدق بسرعه من التوتر والقلق والانتظار

ونزلت لأهلها تحت وشافت امها وابوها وروعه

ام مشاري بلهفه: تعاالي يمه شوفي النتايج الحين بينزلووونهاا

ريماا بخوف مسكت بطنها: وااي يما خايفه بطني يعوورني ابي يارا ابي مابي اشوف ابي...>>قامت تخربط

روعه شالت عينها من الاب: ههههههه وااي شفيج ريموووه مو صج قمتي تقطين خيط وخيط هههههههه

ام مشاري تدعي: يااارب يآآرب ما تضيع تعب بنتي ومرت ولدي وتفرحهم بالنتيجه اللي تسعد قلوبهم وتسر خاطرهم

ابومشاري ابتسم وناداها: تعالي يبه اقعدي علامج واقفه..

ريماا ما صدقت وطارت لحضن ابوها ودفنت ويهها بصدره: مابي اشووف انتوا قولوا لي..

ابوها مسح على شعرها وظلت عيونه معلقه عالتلفزيون وبقلبه يدعي لبنته بالتوفيق..

روعه بغبطه:الاولى عالكويت اردنيه..عفيه قلبببببببببببب عليهااااا

ام مشاري رغم توترها ضحكت: هههههه وانتي شعليج..قولي ما شاء الله لا تصكين البنيه بعين

روعه طلعت عيونها: مو صج حتى عن الناس الغرب تدافعين..

ابومشاري بضحك: ههههههههه خلاااص عااد اسكتوا وخلونا نسمع..


ترقب

خوف

دقات قلووب ترتفع بين ثانيه وآخرى

ايآدي ترتفع الى الله بقلبن خاشع

مرت ساعتين الكل يترقب توقيع الوزيره على اوراق النتايج عشان يعلنوونها ووقعت ووقعت معاها مصير الكثير من الطلبه والطالبات..


روعه بحماس وهي فاجه على موقع الوزاره : تعالي ريمووو الحين بيحطونهااا

ريماا بتردد: لااا مابي مابي انتي شوفيهاا


وفجآه رن تلفون البيت وقامت ام مشاري ترد : آلوووو..هلا ريماس هلا ياقلبي انتي اشلونج..ريمووه هااذي هي قاعده وبتموت من خوفهاا..ئي ئي حاطينه..الصفحه مو راضيه تفج..آمين مع السلامه..


صكت ومشت بتقعد ودق مره ثانيه وراحت ترد: آلوووو هلا شوق هلا حبيبتي..هاا..ئي كاهي قاعده..لا لا مو راضيه تتحجى مع احد
..ئي فاجينه على موقع الوزاره..لا للحين ما طلع شي..يلا حبيبتي مع السلامه

ابومشاري ابتسم : ما شاء الله من الحين بدوا يدقووون

ام مشاري: وووي اسكت والله بديت اخاف


وفجآه صرخت روعه : تبطلللللللل تبطلللللل هيييييييييييييا

ام مشاري يت قعدت يمها: من صجج!!

روعه وعيونها تدور عالأسامي: امممم وينه وينه..ئي كا الحين بحط رقمج المدني..

ام مشاري: جم رقمج؟؟
ريما بخوف : جم رقمي..اممم نسيته..اقصد مو حافظته..
روعه بحماس: روحي ييبه يالخبله..
قامت ريما تركض لدارها ويابت بطاقتها المدنيه ونزلت مستعيله وما انتبهت لفايز أخوها وكانت بتطيح بس مسكها

فايز باستغراب: شفيج؟؟ بغيتي تذبحينا

ريما طنشته ونزلت: آسفه..

فايز نزل وراها واهو مستغرب وكان لابس جينز وتيشيرت ليموني ضاغط ومنتعش: شفيهااا؟؟

ام مشاري: النتايج طلعت..

مشاري ابتسم: والله..

روعه وهي تكتب الارقام: امممم للحين بندخل رقمها المدني ورقم جلوسها
(والتفت لريما)جم رقم جلوسج؟؟

ريما متوتره: هاا..ئي..(..554)

وبعد لحظااااات..


ريما خالد عبدالمجيد الـ...
النسبه 92.9%

روعه صارخت : اثنينه وتسعين..وااااااااااي ريموووووه مبرووووووووووووك مبروووووووووووووووووووووووووك

ونطت على اختها وحضنتها

وأم مشاري بدت عيونها تدمع من الفرحه وعلا صوت يبابها بالبيت: كلولولوووووووش مبروووووووووووك
يايمه ألف مبرووووووووووك تستاهلين كل خير والله فرحتيني
وراحت اهي بعد وحضنت بنتهاا

فايز ابتسم وهو يروح وياخذها من بينهم: خلااااص عاد خلو البنيه تتنفس ذبحتوهاا..(وقرص خدودها)مبروووووووك ريموووه والله وطلعتي صعيديه هههههههههههههههههههههههه

كل هااذا وريما مصدومه وماكو على ويهها اي انفعال وكل اللي سوته انها همست: بسسسسسسس

ومسكت راسها ومن التوتر والضغط اللي كانت تحس فيه..اسودت الدنيا بعيونها وطاحت غشيانه عالآرض

ابومشاري طاح قلبه على بنته لأنها طاحت تحت ريوله ونزل لها ملهوف: ريمااا..ريمااا يبه..ريماا ردي علي تسمعيني..

ام مشاري طقت صدرها: وووي يمه بنتي..
شفيها شصار لهاا

فايز اخترع على اخته ونزل لها يشيلها: الله يهداج يماا شفيها يعني..احنا مو واقفين معااج..

وصعد فيها عالدري

روعه مشت وراه: وين رايح؟؟

فايز طنشها: ييبي ماي ولحقيني بسرعه..

روعه بدون ما ترد راحت تسوي اللي يبيه..

وابومشاري وام مشاري لحقوووووووه


فايز وصلها دارها ودخل وحطها بفراشها وقعد يمهاا وصار يطق خدودها بخفه ولما يت روعه بسرعه اخذ منها الماي ورش منه على ويهها: ريماا..ريماا حبيبتي تسمعيني..ريوووووم

ام مشاري بخوف: خلونا نوديها المستشفى

ابومشاري : لا إن شاء الله تقعد الحين.

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

ريما فتحت عيونها بهدوء واول ما طاحت عينها على امها وابوها واختها واخوها..دمعت عيونهاا : مو هااذي النسبه اللي ابيها مو هااذي اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

فايز مسح دموعها بحنان: بالعكس المرفوض ترفعين راسج لأنج الوحيده ببيتنا اللي يبتي هالنسبه الحلوه

روعه : وبعدين يالخبله شنوو بس..هااذي 92% مو 29% مالت اهووو

ام مشاري بفرحه : الا رفعتي روسنا وعميتي عيون الحسووووود
ابومشاري حضنها : هااذي ريموووه حبيبة ابوها..على هالخبر الحلووو بفتح لها احلى سياره على ذوقها

ريما ابتسمت وسندت راسها على صدر ابوها: الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم

روعه طلعت عيونها: سيااااااااره..

فايز ضحك: ههههههه ئي عادي ليش عيونج طايره!!

روعه تأشر على روحها: الحين انا اللي أكبر منها ما سقت سياره اهي بكل بساطه تشتريلها سياره..لا والله ما يصير

ام مشاري وقفت : شنو اللي ما يصير..الا يصير ويصير..هااذي ريموو الجعده عااد..تستاهل الغالي..خل اروح ارد عالتلفون اللي شكله ما راح يوقف اليوم
وطلعت

فايز ضحك: هههههههههه ئي ئي شعليج طلع الحجي الحلو الحين..

ريما ضحكت: ههههههههههههههه

ابومشاري: حبيبة ابوها هاذي لحد يحاجيها..قومي يبه غسلي ويهج وتوضي وصلي لربج ركعة شكر انه وفقج بعد التعب..

ريما وقفت بسرعه: ئي صج ذكرتني يبه بروووح اشوف يارو جم يابت بعدين اصلي مره وحده
وطلعت تركض

والكل ضحك عليها: ههههههههههههههههههههه


*

*

*

رومااا
نفس الوقت
بس الساعه سبع الصبح

ومشاري ويارا للحين نايمين

وكان تلفون مشاري يرن ويرن لكنه سايلنت ومو حاسين فيه..

ثواني ورن فون يارا بنغمه عاليه لـعبدالله رويشد

عني تغيب شلون علمني
وباقي العمر شلون يحلى بلياك
حسيت مالي بعد شوفك عيون
وحسيت مالي قلب ينبض بعد فرقاك
موحش كئيب بغيبتك كل هالكون
خالي ولا به غير صورتك وذكراك

يارا فجت عيونها عالنغمه العاليه ورفعت خصلات شعرها بملل وردت وهي تسحب فونها وتحط على أذنها وهي مسنده راسها على صدر مشاري: هاااا شتبين؟؟ افففف
تدرين الساعه جم الحين وأنتي مع ويهج داقه..؟؟

ريما ضحكت: ههههههههه واااي شنووو هااذا شوووي شووي علي..مالت عليج انا داقه بس عشان اقولج ان النتايج طلعت

يارا نطت من مكانها: واااااااااالله

مشاري قعد على صوتها وصراخها واصلا ازعجته النغمه وفج عيونه عليهاا ومن قوة النطه بغى يطيح: هيييي هيييي شفيج شووي شووي

يارا طالعته وضحكت عليه وهي تحاجي ريماا: انزين جم يبتي؟؟ وانا جم يبت..عفيه عفيه ريمووووه بسرعه لا تحرقين اعصابي..

ريما بفرحه: انتي 96.9%

يارا نطت من السرير للأرض: والله..لاا لا مو مصدقه..حلفي ريمووه قولي والله

ريما تضحك: ههههههههه والله العظيم عاد شوفي ييبي هديتي من روما وانا بييب لج من سينابون وايد عليج

يارا ضحكت: هههههههههه انزين وأنتي جم يبتي؟؟

ريما ابتسمت: 92%

يارا ابتسمت: وشفيج تقولينها جذي بنفس..افرحي يالخبله خلااص ودعنا الثانووويه وبنصير بالجامعه..شي..انا مو اي شي هههههههههههههههه

ريما حست بالفرحه تدخل قلبها: هههههههه انزين يارووو باي برد على غروم وانتي بعد نطري الاتصالات..

يارا ضحكت: هههههههه انزين انزين باااي..

اول ما صكت لفت وشافت مشاري..ومن الفرحه نطت وطاحت بحضنه ورجع اهو ورا من قوة ما قطت نفسها بحضنه : هههههههههههههههههه مشووووري باركلي ريمووو تقول اني يبت 96.9%..واااي واااي مو مصدقه..بعد كل هذاك التعب والسهر وبعد ما طلعت عيووني..وااي واي الحمدلله

مشاري ضحك على فرحتها وحضنها بقووووه لصدره العاري: ههههههههههههه
حبيبتي انتي الحمدلله ان ربي ما ضيع لج تعب..ومبروووووووووووووووووووك كبييييييييييييييييييره..ولو انج خرعتني وطيرتي نومي بس هم ميخالف هههههههههه

ومسك خدودها وقرصهم وباس شفايفها بقوووووووووه

يارا ذابت بأحضانه من الفرحه وظلت تضحك وتضحك وقام مشاري يدور فيهاا بكل الغرفه مثل الياااهل واهي ميته من الضحك: ههههههههههههههه هههههههههههههه
واااي قلببببببببببي..بطير بطييييييير هههههههههه

مشاري يضحك وهو يدور فيها بقميصها النوم الاحمر القصير واللي مبين اغلب مفاتنها: ههههههههههههههههه حبيبتي انتي..حبيبتي..ألف ألف مبروووووووووووووك

وظل يدور فيها واهي تضحك لحد ما تعبوا وطاحوا اثنينهم عالسرير يضحكون:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشاري ابتسم وهو يلف عليها ويمسح على شعرها : قومي يلا تروشي ولبسي عشان ورانا يووم طويل

يارا ابتسمت وهي توقف: صج باجر سفرتنا للندن..جم بنقعد فيهاا

مشاري يفكر: اممم انا ماخذ اجازتي اسبوعين..وصار لنا بروما ست ايام يعني عندنا بعد ست ايام بلندن وبعدين نرد

يارا ابتسمت وطيرت له بوسه ودخلت الحمام وصكت الباب

واهو ابتسم ومسك فونه وشاف المس كولاات وبدا يدق ويتلقى التهااني عشان نجاح ياروو مرته


*

*

*


في فيلا ابو عبدالمجيد
نفس الوقت..

والكل كان قاعد والفرحه بالبيت عامه الكل لما طلعت نسب البنات يارا وريما..

ورود : يما يما

ام عبدالمجيد قامت من عند التلفون: خييييـ

وما كملت لان التلفون رن ورجعت تشيله

ورود بملل: اوووف

فيصل ضحك: هههههههه تو الناس هااذا وتوه الخبر فرش..صبري بعد لما ترجع يارووو بتتمنين الهدووووء ههههههه

ورود : افففف يالله انزين فصوووووول قووم ودنا السوق بنشتري هدايا حق ريمووو وياروووو

فيصل انسدح وغطا عيونه: مالي خلقج..ما نمت عدل وبنااااام

ريان شهقت من ع الدري: هئئئئئئئئئئ فصول نقوله السوق ويقول مالي خلق..ياكبرها عند الله

عبدالمجيد وراكان ومساعد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل رفع راسه وطالعها وضحك: ههههههه والله طايح من عينج اناااا

رياان نطت على بطنه: لااااا بس قوووم ودنا السوووق

فيصل تفأجى فيها تقط نفسها عليه: اوووووووب..قوووومي الله ياخذج شثقلج
..قووووووووووووومي

ريان تضحك وهي تبعد عنه: ههههههههههه انزين قمت بس يلا قوم ودناا

مساعد وقف واهو يبتسم: قوموا لبسوا انا بوديكم قبل ما امر العياده

فيصل ابتسم: لاا خلااص رووووح انت انا بوديهم ما عندي شغللللل

ورود وريان : هيييييييييييييييييييياااا

فيصل يضحك: ههههههههههه نادوا كاروو وريمااسوووه معاكم وبسرعه مو تطولون ولا ترى بمشي واخليكم..

عبدالمجيد وقف: يلا عيل انا بروح الشركه اشوف الشغل مع ابوووي..فمان الله

ام عبدالمجيد : فمان الكريـ..(ورن التلفون) آلووووو..ئي هلا هلا حبيبتي

عبدالمجيد ضحك: ههههههههه يلا يلا مع السلامه..

راكان ظل بروحه: وانا بعد ليش قاعد اقوم اشوف مثولتي احسن..



*

*

*
وهااذي تكملة البارت 12 اتمنى اشوف ردودكم وانتقادتكم بكل عقلانيه
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
واااااي اعررررف شعووووورهم توني السنه الي طافت ماره فيييه
شعووور يخررررع و انتي تنطرييين النتييييييجه :/

الباااارت رووووعه حدااا
يعطييييج العااااافيه

ناااااطريييينج :***
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واااااي اعررررف شعووووورهم توني السنه الي طافت ماره فيييه
شعووور يخررررع و انتي تنطرييين النتييييييجه :/

الباااارت رووووعه حدااا
يعطييييج العااااافيه

ناااااطريييينج :***
هههههههههه الله يعينج..يسلموو عالمروور وخلج بالقرب ‏
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
البارت الثالث عشر



في بيت جنى
الساعه 11 الظهر


كانت قاعده بدارهاا ببجامتها الاورنج بالابيض وبيدها مجلات تتصفحهم لما رن فونهاا

جنى سحبت فونها وردت : همممم

ريماس ضحكت: ههههههه شنووو نايمه؟؟

جنى ابتسمت: لااا بس ماله وقاعده اطالع مجلات

ريماس ابتسمت: عيل قومي بمرج ونروح السوووق..يارو وريموو طلعت نتايجهم بالثانوي وبنشتريلهم هدايا

جنى من فرحتها ما سألت عن النسب: والله..يلا دقايق وألبس..وصكت التلفون بويهها ونطت على كبتها تلبس


اما ريماس قعدت تضحك على خبالها


ظلت جنى تختار لها لبس..وبعد فحص وتمحيص..خخخ اختارت لهااا تنوره بيضا لتحت الركبه مع قميص موفي ناعم..ركبت عليه عقد من الاحجار والأكسسوار الموفي والفضي وصندل ابيض عالي من كريستيان لوبوتين وطلعت وايد نعومه ومو ناقصها الا لمسات من الميك آب

بس قطع عليها رنين فوونها للمره الثانيه

جنى باستغراب وهي تشوف الرقم غريب: غريبه..منو رقمه هااذا؟؟

جنى: آلووو

.......: تدرين ان هااذي احلى آلو سمعتها بحياتي

جنى بحده: تدري انك وقح وحقير وقليل ادب و...

.....قطع عليها بصوت ضحكه العالي: هههههههههههههههههه بيييييه بييييه كل هاااذا انا..عيل بعلم عليج غرامو وشوقو وبقول ان البنت اللي تعرفتوا عليها لسانها وصخ

جنى وجسمها قب احمر من الحيا: .........

رائد ضحك: ههههههههه شفيج وين راح لسانج

جنى بنفسها(واااي ياحلو ضحكته): رائد!!

رائد ابتسم: عيووونه ونبضات قلبه

جنى توترت وطنشت كلامه: من وين يبت رقمي؟؟

رائد يمثل الزعل: افاا الحين اقولج عيونه ونبضات قلبه تقولين من وين يبت رقمج..يبه اللي يسأل ما يضيع وبعدين تبين الصج سرقته من فون شوقووه بدون ما تدري

جنى سكتت ما عرفت شتقول: .............


رائد بهمس: جنى والله العظيم اني من شفتج اول مره بالممشى حبيتج..

جنى : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رائد بشك: مو مصدقتني صح.انزين واللي يقولج اني مستعد ايي واخطبج من اهلج

جنى هالمره تجرأت: من صجك انت..اشلون حبيتني بهالسرعه وبتتزوجني..لعب يهااال اهوو

رائد ابتسم: والله العظيم والله العظيم جنووه اني من شفتج حبيتج بس عطيني فرصه

جنى رفعت حاجب: ومدلعني بعد؟!

رائد ضحك : هههههههههه ئي جنوو وجنوون وجوووجو واللي تبينه بس عطيني فرصه بس فرصه

جنى ما قدرت تتكلم لانها حست بجسمها حاار ودقات قلبها ترتفع اسرع من الثانيه: .................


رائد تنهد : خلااص عدي نفسج ما سمعتي شي..مع السلاا

جنى بسرعه : لاااا لااااااااااااااااا

رائد ابتسم: لاااا شنوو

جنى بحيا: يووووووووووه رائد خلاااص عااد

رائد ضحك: ههههههههه آآه شحلاة اسمي من حلجج

جنى وردت خدودها: ههههههههههه خلااص بااااي بروووووح

وصكت بويهه من الحيا وقعدت تضحك على نفسها اما رائد مات من الضحك عليها وبنفس الوقت طار من الفرحه


سرحت جنى بالمكالمه وبرائد ومر الوقت وما حست الا برنين فونها ينبهها ان ريماس يت : هئئئئئئ نسيتهاا الحين بتفضحني

بسرعه حطت كحله وماسكرا وغلوس موفي ونزلت تركض ع الدري وما انتبهت لآمها


ام جنى: وووي وي شفيج طايره من لاحقج؟؟

جنى بسرعه باست خد امها: ماما بطلع مع رموس السوق..باااي باااي

وطلعت بدون ما تترك لامها فرصه تتكلم

ام جنى ضحكت: ههههههههه صج لا قالوا العقل زينه هههههههههه


وبسيارة ورود واللي كان معاها ريماس وكارلا وريان

جنى وهي تركب: سلاموووووو

البنات بضحك: سلااموووووو هههههه

جنى: اووف شهالحشره

ريماس ضحكت: هههههههه احمدي ربج اننا ما مشينا عنج مو كافي انج متأخره

جنى تذكرت رائد(ااه لو تعرفين): شسوي علما لبست..

ورود وهي تعلي صوت المسجل: بنروح السالميه..

تعالت صيحات خواتهاا بين مؤيد ومعاارض اما جنى سكتت وهي تفتح المسج اللي ياها من نفس الرقم اللي من شوي :

تبين الكذب ما حبك .. تبين الصدق مجنونك
فديتك وش بقى فيني .. مشاعر ما خذيتيها ؟

* حبيبج رائد

ضحكت جنى بنفسها وهي تشوفه مسمي نفسه بحبيبها وسوت له حفظ باسم رورو وكتبت له : سجلتك رورو

رد لها رائد بعد ثواني: شنووو رورو بنيه انا؟؟

جنى غصب مسكت ضحكتها وكتبت له: عيل شنووو>>وفيس يضحك

رائد رد لها: كتبي حبيبي>>وفيس يبوس

جنى حبت تستهبل وكتبت له: ماااب>>وفيس يغمز

رد لها: شنوو ما تبين كتبي لا ايي لج الحين..>>وفيس معصب وويهه احمر

جنى ضحكت بصوت عالي: ههههههههههه

كارلا باستغراب: بسلمه تضحكين بروحج

جنى بحيا: لا ياني مسج..(وكتبت له) كله منك خليتني اضحك عند البنات..خلاص لا تعصب سجلت رورو حبيبي..اوكي جذي

رد لها: هههههههه اوك قلبوووو..احببببببج

ابتسمت جنى وما ردت عليه بس صدت ويهها للشباك وهي تفكر بالحب اللي دخل حياتها وقلبها


*

*

*

ليل الاربعاا
لندن
والوقت الفير


طلعت يارا من الحمام وهي لابسه قميص نوم احمر قصير لنص الفخذ وظهره عاري..شالت الفوطه عن شعرها المبلل وهي تحس بالانتعاش والراحه..امس بالليل وصلوا لندن والصبح وداها مشاري للشقه اللي كانت ساكنه فيها امها وكانت مسكره..تذكرت انها بجت وايد وهي تشوف المكان اللي عاشت فيه امها واختها وهي كانت بعيده عنهم..ما تنكر انها حست بالحزن وكرهت ابوها بهاللحظه بس قدر مشاري يهديها وخذاها لريجنت بارك وقعدوا هناك بالحدايق والجو الحلووو والهوا النظيف وقضوا كل يومهم هناك وقبل ما يردون راحوا لنهر التايمز تعشوا سنديشاوت خفيفه وهم يتمشون عنده..ابتسمت وهي تنثر شعرها على جتوفها بعد ما جففته بكواية السراميك..تعطرت بعطر فرزاتشي وحطت حمره حمرا وراحت لمشاري اللي نايم بهدوء على نور الابجوره وشكله وايد تعبااااان..انسدحت يمه وقربت منه وحطت ايدها على راسه وقرت المعوذات وآية الكرسي بسرها ونفثت بيدينها ومشت فيهم على جسمه

وهني مشاري حس فيها وطالعها بابتسامه مستغربه: شفيج؟؟

يارا برومانسيه: احصنك عشان احميك من عيون الحساد وكلام الناس مثل ما حميتني وحسستني بقربك بالامان وعطتيني حبك وقلبك واسمك

مشاري طالعها بعيون تلمع حب..عجز يرد على كلامها ونطق بكلمه وحده وهو يلمها لصدره: احببببببببببببج

يارا ابتسمت من قلبها وسندت راسها على جتفه ونااامت: وانا امووت فيك يلا ناام باجر ورانا سفره من الصبح..

ابتسم لها مشاري ونام واهو يحس بسعاده وراحه ما تنوصف

* قعدوا بلندن يوم واحد بس لان باجر ملجة عبدالمجيد ومستحيل يارا ما تحضرها..


>

>

>

>

يتبع..
 

ms.lollipop

New member
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا توني اقرى الروايه و الصراااحه تسلم ايدج عجييبه
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
الرواااايه وايد حلووة
مشكوورة ناطرين البارت الياي