( الفتاة الهاربة ) قصة واقعيه عن بنت كويتية هربت من الدنيا الى الشارع

hoor.al3uon

New member
إنضم
15 سبتمبر 2008
المشاركات
527
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبه
:poster_av1:

الذين تشاهدون محتوى الموضوع الآن : 52 ( العضوات 22 والزائرات 30)
‏hoor.al3uon, ‏ملاك العذاب, ‏مدوخه حيل, ‏B!g Sm!le, ‏ام فطومه 82, ‏الفريده, ‏انا مميزه, ‏داريني, ‏دانه الاكوله, ‏inspiring-girl, ‏kity, ‏ma3boocha, ‏رووووعه, ‏سيتي, ‏شيخة الحلوين *, ‏oumimade, ‏ســــراب, ‏سهر الليل, ‏غلاوووي, ‏XxSaruxX, ‏Zoz.Q8



ما شاء الله صار لج جمهور لووووووووووول:fun:


يالله طولتي :ch12:
 

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااااااي يلا ريرييييز
انشالله مو معلق المنتدى عندج عشاان لا نبجي
ورااي هورموركيين بااجر و كويز و ليلحين مو مسويه شي بسبه مجابله الكمبيوتر ابي اقرى البااااارت

تسلم ايدج على القصه الروعه ووااااااصلي معانا برواياات ثانيه احلى و احلى
 

رووووعه

New member
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
758
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماشاء الله عليج

القصه تهبل

ومتابعتها من البدايه

بس يصكني اكتئاب لما ينتهي البارت

القصه الجايه نبي مسلسل مدبلج ابو 300 بارت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اسلوبج يشوق

بالتوفيق والى الامام دائما وابدا
 

sindrella

New member
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
3,128
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
بناات على ما ينزل البااارت كل وحده تقوول توقعاتها ؟!

تتوقعوون شنو راح يصير ؟!
 

ReRez

New member
إنضم
28 أغسطس 2009
المشاركات
6,001
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
BaYaN
** البارت الثلاثـــــون والأخيـــــــر **
// ما أحلل اي احد ينقل قصتي ومايذكر اسمي ReRez من منتدى كويتيات واللي ينقلها من غير اسمي ربي ماراح يوفقه واهو يبوق تعب وأفكار غيره //

منار : ( انصدمت يوم اسمعت اسمه ) مها الله يخليج لا تيبين طاري احمد آنا خلاص تزوجت ومستانسه مع علي
مها : بس تره احمد رجع وقاعد يدورج
(( منار حست بدوخه وماقدرت توقف اكثر جان تقعد على القنفه وغمضت عينها ))
--------------------------------------------------------------------
مها : منور حبيبتي والله ماقصدت
( ام علي شافتها ويت بسرعه ونادت الخدم اييبون ماي بارد )
ام علي : منار قومي ماعليج شر ان شاءالله
منار : ( افتحت عينها وماشالتها عن مها )
مها : والله ماقصدت آسفه
ام علي : ( شربت منار ماي ) اشصار اشفيها ؟
مها : مادري بس انا واهي منزمان مع بعض وتوها اتشوفني و.. مادري بروحها اتعبت فجأه
ام علي : ماعليه مافيها الا العافيه بس لأنها حامل تتعب بسرعه
( وايد ناس اقعدو يباركون لها وقالولها تصعد فوق عشان ترتاح )
ام علي : اي يمه صعدي فوق ارتاحي .. عالية يمه صعدي معاها
منار : لا خليها مع البنات .. انا بصعد بروحي
مها : ميخالف اوصلج فوق ؟
منار : ( طالعت مها مده وماتكلمت )
مها : يللا منار خليني اساعدج ( امسكتها من ايدها )
منار : خالتي قبل لا يدخل علي نادوني وعدته ان نصور
ام علي : ان شاءالله .. يللا صعدي ارتاحي شوي
ساره : ( تكلم غلا ) تره هذي كلها افلام عشان تلفت الانتباه وتقول حق العالم انها حامل
غلا : حرام عليج شوفيها مبين انها تعبانه صج
ساره : والله انج على نياتج و ماتعرفين هالسوالف
-----
منار : ( تحاول تمسك اعصابها عشان ماتخرب المكياج ) خلاص مها مابي اسمع شي
مها : خلاص اوكي ماراح اقول شي زياده بس هدي نفسج ومبروك الحمال أي شهر انتي ؟
منار : مادري
مها : ( مدت ايدها بتمسك بطنها ) خل اشوف الحجم واعرف اقدر
منار : ( دزت ايدها ) مابيكم تدرون متى ماولدت بتعرفين انا أي شهر
مها : اشفيج منار انا مهو رفيجتج
منار : خلاص مها خليني بروحي
مها : على راحتج ( خلتها بروحها بالغرفه وانزلت )
منار انسدحت وغمضت عينها واهي تحاول تنسى اللي صار قبل شوي
( بعد فتره دشت عليها عالية وقالت لها ان المصوره تحت و علي بعد شوي يدش )
منار : يللا الحين نازله
عالية : امي تقول اذا تعبانه لاتنزلين
مها : لا لا كاني بنزل مافيني شي
عالية : يللا عيل ننزل مع بعض
( انزلو تحت واقعدت منار تتلفت اتدور مها بس مالقتها .. شوي جان يتغطون الحريم عشان علي بيدش .. دش وصور مع منار وكانت تبتسم حق الصور بس كانت مخنوقه حيل من الداخل .. خلصو تصوير واصعدت معاه حق شقتهم )
علي : ( يبوس ايدها ) منور حبيبتي اشفيج ؟؟ مو على بعضج
منار : ( تبتسم عشان لا تبين له شي ) لا ماكو شي بس شوي تعبانه
علي : لااا عاد انا قلت بطلعج نتمشى
منار : ( ماودها تكسر بخاطره ) خلاص اوكي بس ابدل واغير مكياجي ونطلع
علي : لا تغيرينه مولازم الحلو فيه ان ناعم وخفيف
منار : خلاص اوكي عيل بس ابدل ملابسي
علي : يللا بدلي و انا قاعد
منار : ( كانت متضايقه وايد ومالها خلق شي ) علي عفيه عاد اطلع شوي باخذ راحتي
علي : خلاص على راحتج ناطرج ( طلع من الغرفه )
( أول مانزل تحت لقى عالية بتدش غرفتها )
علي : عاليووه .. شنو الناس مشو ؟
عالية : لا باقي شوي ليش ؟
علي : بنطلع انا ومنور ومالنا خلق نشوفهم بطريجنا
عالية : اخوي حبيبي فديتك بطلع معااااكم الله يخليييييييييك
علي : جبي شنو تطلعين معانا .. مايصير عيب احنا معاريس وبنطلع بروحنا
عالية : يللا عاد .. اللي يسمعك يقول كلش ماطلعت معاها بروحكم .. عفيه اشهالنحاسه بطلع معاكم
علي : أول آخذ شور مرتي وارد اقولج
عالية : اي روح قولها ادري انها تحبني وماراح تقول لأ
علي : بس لو سمحتي المكياج هذا ينغسل
عالية : ليش عااااد حرام عليك مكياجي خفيف
علي : اذا هذا تسمينه خفيف عيل مكياج منار شيطلع ؟
عالية : وانت تسمي اللي حاطته منار مكياج ؟؟ قلتلها الف مره تكثره ماتسمع الكلام جنه الحفله مو حفلتها
علي : اي احلى .. عيل تبينها تحط مكياج دفش مثل مكياجج ؟؟ زين خلاصة هالكلام ان المكياج يتغير ولا تره ماكو طلعه
عالية : زين خلاص
( عالية دشت غرفتها ودقت على فهد )
عالية : تبي تشوفني عالطبيعه ؟
فهد : اي اكيد ابي اشوفج بس اشلون ؟
عالية : بطلع الحين مع اخوي ومرته تعال شوفني
فهد : يعني اشوفج من بعيد لي بعيد ؟؟ لا انا ابي اقعد معاج
عالية : ( تضايقت ) خلاص كيفك .. انا بروح الحين
فهد : حبيبتي اخاف اخوج يشوفني وتصير سالفه ماتسوى .. خليها وقت ثاني
عالية : خلاص اللي تشوفه
فهد : بس هاا .. وين ماتروحون دزيلي مسج بعرف
عالية : اوكي .. يللا مع السلامه
فهد : باي حبي
----
( انطرو الناس لين راحو واطلعو من البيت اهم الثلاثه ووداهم عالبحر )
عالية : علي يعني ماكو مكان الا البحر؟؟ وايد برد من صجك
علي : اي منصجي وانتي دام يايه معانا وداشه عرض لاتتكلمين .. وبعدين آنا رايح اول مطعم كليت فيه مع حبيبتي منور
منار : ( سرحانه مو معاهم )
عالية : ماعرفتك وانت رومانسي
علي : اقول سكتي لا انزلج بالشارع الحين .. منور ؟؟ نحن هنا ؟؟
منار : هلا .. اشفيكم ؟
علي : ( يظحك ) وين سرحتي ؟
عالية : اكيد اسرحت بالمكان اللي بنروح له
منار : وين بنروح ؟
علي : لااا انتي حدج مو معانا .. بنروح اول أول مطعم كلينا في
منار : اول مكان رحناه كوفي بين
علي : لا انا قلت اول مطعم مو اول كافيه
عالية : علي والله انك طلعت حركاات
علي : انتي اهني مجرد كمبارس .. يعني يفضل انج ماتتكلمين
عالية : تره ذليتني على هالطلعه .. ردني البيت احسن
منار : ( تبتسم ) حرام عليك اشفيك عليها
عالية : والله جد ودي ارجع البيت
علي : خلاااص لا تزعلين عاد كلش ولا زعل علايه
( اوصلو وانزلو.. وعالية دزت حق فهد مسج قالت له انهم بأبل بيز البحر .. اقعدو ياكلون ومنار حاسه بضيق وعلي لاحظ عليها بس ماقال شي لأن عالية كانت معاهم .. شوي ولا اتدق مها على منار بس حطته ميوت وماردت )
علي : منو داق عليج ؟
منار : مها
علي : زين ردي عليها
منار : لا مالي خلقها مو وقتها الحين
عالية : مادري انا هالبنت ماحبيتها من يت يمج انتي طحتي غشيانه
علي : ( انصدم ) متى طحتي ؟
منار : ( ارتبكت ) لا ماكو شي بس كنت تعبانه وشفتها من عقب مده .. ومادري حسيت اني دخت فجأه
علي : لو قايلتلي جان ماطلعنا مادري انج تعبانه لهالدرجه
منار : لا عادي مافيني شي

بعد دقايق وصل حق منار مسج بطلته واقعدت تقراه و ايدها ترجف كان جذي مكتوب فيه :
( منوره آنا اسفه بس احمد طلع لاحقني لي بيتكم ودق علي قالي ان شافكم دخلتو ابل بيز واهو الحين بره يقول يا تطلعين تكلمينه او اهو يدش يكلمج جدامهم )
عقب ماقرته بين عليها انها ارتبكت و ويهها صار لونه اصفر
علي : حبيبتي اشفيج ؟ من منو المسج ؟
منار : من مها .. قاعده تباركلي
علي : اشوف وريني
منار : ( بعصبيه ) خلاص علي قلتلك قاعده تباركلي
( عالية انحرجت لأن منار صرخت على علي جدامها وقامت عشان تخليهم ياخذون راحتهم بالكلام )
عالية : عن اذنكم بروح الحمام شوي
( راحت الحمام – عزكم الله - ودقت على فهد )
عالية : الو .. هلا فهد
فهد : هلا بحياتي .. ها شنو كليتي
عالية : جكن بارميزان
فهد : عوافي ان شاءالله .. تدرين اني واقف بره ناطركم تطلعون
عالية : صج ؟؟ بس عفيه لاتخلي اخوي يلاحظك
فهد : لا تخافين ماراح انزل من السياره .. بس شوفي انا ييت بس عشان لاتزعلين .. يعني باجر بتعوضيني وتقعدين معاي
عالية : خلاص صار
فهد : اكييد؟؟؟
عالية : اي والله .. بقول حق امي ان عندي بحث فاينل و بروح المكتبه العامه وراح اقعد شوي معاك جذي اوكي ؟
فهد : تسلمين بعد عمري .. يللا روحي خلصي اكلج عشان تطلعون بسرعه ناطرج
عالية : اوكي باي
( راحت الطاوله لقت علي ومنار ساكتين ومبين انهم معصبين )
علي : ( بعصبيه ) يللا مشينا
عالية : ليش اشفيكم ؟
علي : ماكو شي بس منار اتعبت فجأه و من غير سبب ( قام والبنات الحقوه )
( أول ما اطلعو من الباب علي قاعد يدور بوكة مالقاه )
علي : ( يكلم عالية ) هاج السويج اسبقوني عالسياره ( دش المطعم ياخذ بوكه )
( منار منزله راسها ورايحه حق السياره ماودها تشوف احمد جان اييلها ويمسكها من زندها عالية من الخوف ارجعت لي وره ومنار تمت اتطالعه و مو قادره تتحرك )
أحمد : بهالسرعه تزوجتي ؟؟
منار : ( ساكته مو قادره تتكلم )
أحمد : جاوبيني اكلمج انا
منار : ( حست الدنيا تفتر فيها وماقدرت اتقول ولا حرف بس كانت منصدمه وتطالعه )
( عالية من الخوف قاعده تنادي علي بصوت عالي )
علي : ( طلع من المطعم شاف احمد ماسك منار ومبين انها خايفه وايد .. جان يركض ويمسكه من بلوزته ويسنده عالسياره وقعد يصارخ ) بأي حق تمسكها جذي ؟؟
( عالية اركضت عند منار واقعدت تبجي خايفه ومنار ماكو أي تعبير بويهها بس مصدومه وماتتكلم )
أحمد : ( دز ايد علي وطقه بكس على ويهه واهو يصارخ ) توقعت ارجع القاها ناطرتني بس انت خذيتها مني
علي : ( من الصدمه ماحس بالبكس بس وقف يطالع احمد ولف على منار و بويهه علامات استفهام جنه يسألها اذا اهو احمد او لأ )
( منار شافته جذي جان تقعد عالارض وحست انها مو قادره توقف واقعدت تبجي )
علي : ( لف على احمد جان يطقه بكسات ويصارخ من قمة راسه ) يالحقير يالنذل تركتها بالشارع وتخليت عنها وماكان عندها أي احد .. حتى اهلها عادوها والسبه انت.. يالجبااان انحشت وتخليت عنها والحين راد اشتبي هااا ( واهو كل مايقول كلمه يعطيه بكس على ويهه وجسمه )
أحمد : ( دز علي وقعد يطقه ) راد ابيها وراح تطلقها غصبن عليك
( فهد كان يسمعهم و فهم كل السالفه عرف ان علي ماجذب يوم قال حق ابوه ان اهو مجرد شخص لقاها بالشارع وساعدها وعرف ان احمد بروحه كان سبب كل اللي صار )
( و شاف علي ينطق وعالية ومنار قاعدين عالارض جان يروح لهم بسرعه وقعد يطق احمد مع علي )
( علي من العصبيه مافكر اشياب فهد ولا سأله عن شي بس كمل اهو معاه يطقون احمد )
( عالية من الصدمه اقعدت اتطالع مو فاهمه شي وكان عبالها ان فهد نزل يدافع عن اخوها )
( منار قاعده تحس بألم قوي وتبجي ماتدري من الصدمه او من الألم اللي تحس فيه )
يو الناس حاولو يوخرونهم عنه بس مو قادرين شوي ويت الشرطه كانو منادينها من بدت الهوشه
شرطي1 : ( مسك علي ) خلاص ياشباب
شرطي2 : مسك فهد امش معانا المخفر
علي : ( دز الشرطي وراح حق احمد ) وخر عني والله انا ذابحه اليوم
فهد : ماني رايح معاك مكان
شرطي2 : يللا كلكم راح تيون معانا
شرطي1 : مسك علي بيصعده الدوريه
علي : ( معصب ) لحظه اهلي اهني
شرطي3 : انا اشوفهم انت روح معاهم
( فهد وعلي خذتهم الدوريه واحمد راح بدورية ثانيه ومنار كانت بالارض ميته بجي وتحس بألم فضيع حاولو يقومونها بس مو قادره توقف )
منار : ( تبجي وتشوف دم على فخوذها ووصل لي ساقها اقعدت وتصارخ من الألم ) بمووت
شرطي3 : لاتخافين تحملي اختي الاسعاف بالطريج
عالية : ( تبجي ) حبيبتي منار خلاص اهدي ماراح يصير شي
( بعد 10 دقايق يت الاسعاف اركبو فيها عالية ومنار وخذتهم مستشفى الاميري )
( عالية بالمستشفى قاعده عالكراسي بالممر وتبجي ناطره منار تطلع من غرفة العمليات )
بعد فتره وصل علي جان تركض وتلمه وتبجي حيييل
علي : اشفيها ؟؟ اشقالو ؟؟
عالية : ( تبجي ) ماقالو شي بس دخلوها العمليات من فتره
( واهي لامه علي شافت فهد واقف بالممر شوي بعيد عنهم وانصدمت )
علي : بروح اكلم الدكتور
راح علي وخله عالية قاعده بالممر جان ايي فهد يوقف يمها
فهد : انتي بخير ؟؟
عالية : ( اتطالعه ومو فاهمه شي ) انت ليش ياي اهني ؟؟
فهد : انا .. سالفه طويله بعدين اقولها لج
رجع علي ويه يمهم
علي : ( مد ايده حق فهد ) مشكور على وقفتك
فهد : ( سلم على علي ) مهما كان تره انت نسيبي ولازم اوقف معاك خصوصا اذا الطرف الثاني كان هالخسيس
عالية : ( تطالعهم وكل شوي تنصدم اكثر ) علي ؟؟ منو هذا ؟
علي : هذا فهد اخو منار
( عالية انصدمت واقعدت اتطالع فهد واهو وخر ويهه مايبي يشوف نظراتها )
( علي من كثر مايحاتي ما انتبه على نظرات عالية بس كان رايح راد بالممر ناطر أي خبر عن منار وعن الياهل )
( طلع الدكتور وراح له علي بسرعه )
علي : ها دكتور بشر اشلونها ؟
الدكتور : اهي الحين نايمه بس..
علي : اشفيها ؟؟؟
الدكتور : لا مافيها شي الحمدلله .. بس الجنين طاح
علي : ( سكت فتره ) ... أقدر اشوفها ؟
الدكتور : اهي نايمه بس تقدر اتشوفها اذا حاب .. و باجر الصبح راح تطلع بس لازم ترتاح لأن توها جاهضه
فهد : يللا الحمدلله على سلامتها .. انا الحين لازم اروح
علي : الله معاك .. مشكور مره ثانيه
( عالية تمت اتطالعه واهو رايح و مو قادره تستوعب شي )
عالية : انا تعبت بروح البيت
علي : الحين ادق على عثمان ياخذج انا لازم اقعد معاها لين تقوم
------
بعد فتره وصل عثمان وخذه عالية البيت وراحت الغرفه على طول دقت على فهد بتعرف كل السالفه منه .. وقالها الصج وماخش عنها أي شي
فهد : والله يا عالية اني احس اني ارتحت لج .. بس ما انكر اني كنت ابي احرق قلب اخوج .. بس طلعت فاهم كل شي غلط .. وأبيج تسامحيني
عالية : ( تبجي ) لا يافهد آسفه ماقدر اسامحك لاتدق علي مره ثانيه ( اكسرت خطها واهي ميته بجي )
---
- اليوم الثاني بالمستشفى –
علي : ( مسك ايد منار وباسها ) الحمدلله على سلامتج
منار : اشصار ؟
علي : تعبتي وضغطج نزل و ...
منار : الياهل راح ؟
علي : اي .. بس الحمدلله انج بخير
منار : ( دمعت عينها لأن مهما كان الضنى غالي )
علي : ( مسج دمعتها باصبعه ) الله راح يعوضج .. لا تبجين عمري
منار : ( اتطالع ويهه في آثار زرقه وحمره ) انت ا شلونك ؟؟
علي : اكيد بكون بخير دامج بخير
منار : ( ودها تسأل اشصار بينا وبين احمد بس متردده )
علي : بعد شوي باخذج البيت
منار : واشراح تقول حق اهلك .. يعني شنو صار خلاني ..
علي : قلتلهم انج تعبتي فجأه وصار اللي صار .. اتفقت مع عالية ان هالشي يبقى سر بينا احنى الثلاثه
منار : زين اشصار على... ( اسكتت ماكملت كلامها )
علي : ( مسح على شعرها ) الحين ارتاحي بعدين نتكلم بالموضوع
( اطلعت منار من المستشفى مع علي وراحو البيت والكل تحمد لها بالسلامه وقالها ان الله بيعوضها بأحسن من اللي راح بعدين اصعدت مع علي حق غرفتهم وكانت طول الوقت سرحانه وتفكر )
منار : ( بقلبها ) شاللي ردك الحين ؟؟
علي : منار .. ادري مو وقته بس ودي اعرف اللي بقلبج
منار : شنو يعني ؟؟
علي : يعني اشرايج باللي صار ؟؟ و شنو ودج يتغير ؟؟
منار : ( طالعت علي وابتسمت واهي متضايقه ) ودي لو عرفتك منزمان.. ودي لو أحمد مادش حياتي
علي : ( سكت شوي ) ... بس اهو دش حياتج .. ورجع الحين .. شنو مفكره تسوين ؟
منار : ( امسكت ايد علي ) ودي انسى كل اللي صار وابقى معاك على طول
علي : ( لمها حيل ودمعت عينه ) والله خفت اني افقدج
منار : علي انا ما اتخيل حياتي من غيرك
علي : ( طالعها وابتسم ) من اليوم راح ننسى كل اللي صار وهذاك خلاص كتبوه تعهد مايتعرض لنا كلش .. وقال ان راح يرجع الجهنم اللي يه منها
منار : علي
علي : يا عيون علي
منار : أحبك
علي : ( استانس ولمها وقعد يبوس شعرها ) وانا اموت فيج يا حياة روحي
-----
- عالية اسقطت ب 3 مواد لأنها ماكانت تقدر تدرس عدل من الصدمه اللي صارت لها .. بس احمدت ربها انها يت على جذي
و اوعدت نفسها ان ماتثق بأي أحد مره ثانيه .. وخلت اللي صار سر بقلبها وماقالته الا حق خلود رفيجتها ..
- منار كملت الجامعه صارت علاقتها بأهل علي قوية وكلهم يحبونها حتى ساره صارت تسولف معاها وتتقبلها .. بس علاقتها مع اهلها مافيها أي شي يعني لا يضرونها ولا يزورونها ..
- عثمان وغلا تزوجو بعد التخرج على طول
- بعد 3 سنين –
علي : جسوم تعال لاتركض
جاسم : بابا بروح اشوف السمج
علي : عمور حبيبي دير بالك عليه
عمر : ان شاءالله
منار : علي لاتخليهم بروحهم بيضيعون بعدين
علي : دشو الاكواريوم وين بيضيعون يعني فديتج وفديت كرشج ؟؟
( منار حامل بالشهر الثامن وفيها بنت )
منار : ( تظحك ) الله يخليك لنا يا عمري
علي : ويخليكم لي انتي وجسوم ونور ( مسك ايدها والحقو اليهال )
------------------------

تمت القصه على خير .. بس بالنهاية اقول بالدنيا الأمور تختلف وهالنهاية كتبتها لكم عشان ترضي نفسنا وتحسسنا ان للحين الدنيا بخير
بس النهاية الحزينه بنزلها ان شاءالله بموضوع بروحها
وبسميه ( النهاية الحزينه للفتاة الهاربه ) .. كنت بنزلها بدل هالنهاية بس ماهنتو علي ولا بغيتكم تتضايقون .. ومثل ماقلت نبي شي يحسسنا ان الدنيا بخير
اتمنى تكون قصتي اعجبتكم .. راح اشتاق لكم .. لاتقطعون الزيارات تلقوني اهني ناطرتكم
وعلى امل نلتقي بقصه ثانيه
// وهم نعيييد ماراح أحلل أي احد ينقل قصتي ومايذكر اسمي ReRez //
الى اللقاء
أحبكم
:hjy5jewf:
 

eng.7oor

New member
إنضم
8 سبتمبر 2009
المشاركات
378
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا اتوقع فهد رااح يحب عاليه و يتزوجهاا او يهدهاا خلاص ما يسويلها شي و يمكن بعد يهدد بصورها بس ما اتوقع :d
مناار و علي يعيشوون بسعاده و تولد منار و اتيب ولد يسمونه جاسم
احمد يطلع فجأه بحيااه منار و علي يروح يتهاوش ويااااه و فهد يعرف انه اهو اللي انحااشت معاه قبل و اهو اللي غلط معاها فعشان جذي ما اتوقع يسوي شي بعاليه :d
و الكل يعيش بسعاده ابديه
توته توته خلصت الحتوته
بس لا تنطرون البارت انا قلت لكم النهايه :p
 
إنضم
24 أكتوبر 2009
المشاركات
3,988
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
ربـــي يحفظها الكويت
امبيه موصج هم بجيت من الوناسه بعد عمرى صج القصه تيييينن مع انى ماحب اقراء قصص بس اسلوبج وطريقتج مو صج الله يوفقج ويعطيج على قد نيتج وهم ماراح تفتكين منا ناطرين القصه اليايه هههههههه
 

رفاعية19

New member
إنضم
19 نوفمبر 2008
المشاركات
5,226
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قلب امي وابوي
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
 

رفاعية19

New member
إنضم
19 نوفمبر 2008
المشاركات
5,226
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قلب امي وابوي
يعطيج الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية
 

رووووعه

New member
إنضم
21 أبريل 2008
المشاركات
758
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووو

نهايه سعيده للكل

قمة الابداااااااااااااع

بإنتظار جديدج
 
إنضم
24 أكتوبر 2009
المشاركات
3,988
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
ربـــي يحفظها الكويت
رد: ( الفتاة الهاربة ) قصة واقعيه عن بنت كويتية هربت من الدنيا الى الشارع eng.7oor
كــويــتــيــة جــديــدة


تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 26


--------------------------------------------------------------------------------

انا اتوقع فهد رااح يحب عاليه و يتزوجهاا او يهدهاا خلاص ما يسويلها شي و يمكن بعد يهدد بصورها بس ما اتوقع :d
مناار و علي يعيشوون بسعاده و تولد منار و اتيب ولد يسمونه جاسم
احمد يطلع فجأه بحيااه منار و علي يروح يتهاوش ويااااه و فهد يعرف انه اهو اللي انحااشت معاه قبل و اهو اللي غلط معاها فعشان جذي ما اتوقع يسوي شي بعاليه :d
و الكل يعيش بسعاده ابديه
توته توته خلصت الحتوته
بس لا تنطرون البارت انا قلت لكم النهايه

امبيه نفس النهااااااايه شدررررررررااااااااااااااااااج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
واي واي واي روعه روعه

القصه حدها عجيبه حياااتي

واكيد نهايتج سواء كانت هاذي او غيره بتكون حلوه وبترضينه دامها منج

وانشالله نشووف ابداعاتج


وعاليه كسرت خاطري حراااام

بس صج صج روووعه وتستااهل من يسهر عشانها

حوووبيتي نشووفج بروايه ثانيه وفي إبداع متوااصل

وننطر النهايه الي تقولين عنها

بس اذا ولا عليج امر تقولين لي متى بتحطينها عشان نتواصل معاج ونكون متواجدين كلنا بنفس الوووقت عشان مانحن ولا نتضايق من النطره

ومشكورة حياتي وماقصرتي وقصتج حيل روعه وناجحه واكبر دليل انها موجوده في بعض المنتديات
 
إنضم
6 أبريل 2008
المشاركات
1,388
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تو ارتحت

من متى وانا متعلقة بالقصة

مشكووووورة على القصة الرائعة
 

XxSaruxX

New member
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
75
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
wooooooooooooow thanku thnakuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu mag9rtaai kiliish kiliiiiiiiiiish
 

» miss♥f6oum «

New member
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♥ » KŭώάίΤ « ♥
الروااااااااايه ابدااااااااااااااااااااااااااااااع وربي انها موصج حدهااا روووووووووعه

والنهاااايه أروع بس حساافه انه بالصج زينه :(

بس وربي انهاا تهبل والكاتبه اروع من الروعه وناااطرينج برواايه ثاانيه

ومشكوووووره مااتقصريييين :)