خياط مظبوط ؟?

بنت مطليه ذهب

Active member
السلام عليكم يا قمرات انا عضوه يديده بالمنتدى وهذي اول مشاركه لي وسجلت بالمنتدى لسبب ألا وهو روحكم الحلوه ومواضيعكم الشيقه واسلوبكم الراقي ...بنات انا عندي هالموديل واايد عاجبني بس ابي خياط يظبطلي النفنوف واتمنى احد يدلني على خيااط شاطر واكون شكره لكم حبيباتي

*

خياييط المبرور بالسالمية

الاوقاف >> بس نفسهم قشرة وشبعانين ومايخلصون الشغل بسرعه يطولون وايد يعني تايير يقعد 3 أسابيع واذا بدلة استقبال ولا عرس تاخذلها شغل لا وغاليين بعد

خياط السرة اللي بالجمعية بس من زمان عنه يقولون صاير ياخر ونفسه قشرة

في وحده بقرطبة فلبينية بسرداب انا ادلها بس مااعرف العنوان بس بقطعه 2 يالليت اللي تعرف العنوان تعطيج اياه

فياصل الجابرية بس لازم تروحين لهم على الراحه مايكون موسم ولاتناشبينهم يعندون

انا الحين اخيط بالسالمية المبرور مووايد اخيط بس مرات يعجبني موديل ومااحصله جاهز ومرات تطري علي شغلات اروح اخيطها

فراولة

في خياط بالعمرية يضبط جربت موديل واحد واضبطه عدل لاني مو دوم اخيط
شوووفيب اهو مقابل لحديقة الحيوانات يعني اخر طوفة لحديقة الحيوان مو البداية للحديقة اللي عند مدخل الشارع لالالا عند اخرها ناحية البيوت اهو الفريج اللي اقبالها بس يكون ويهج على خيطان عرفتي الشارع اللي رايح خيطان اتصير الحديقة على يسارج في اخر طوفت الحديقة اللي يسارج انتي طالعي يمينج ودخلي اللفة اتلاقينه
اتمنى انج فهمتي لان ما اعرف اووصف لوووول
ورخيييص بعد

manoooram

*مساعدة مشرفات قسم المناقشات الجادة & الازياء والا
خياييط المبرور عندج شطار وشغلهم مضبوط

Bono_saira

حبايبي خياطي بالمبرور حياكم .. شغله روعه من غير مبالغه وبشهاده الكل واسعار معقوله وشغل نظيف ومرتب الحمدلله بفضل الله كلمن يخيط عنده يرجع له

بو فرحان ٩٩٣٦٦٣٤٩