هلا حبياباتي تعلوا وشوفو

سوريانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركة
كيفكم صبايا ان شاء الله طيبن ..
المهم بنات اب اقلكم شيء
انا اليوم جايه وكلي امل من عضوات ها المنتدى المميز في ااني الق عندهم الحل ..
وصح (شكر خاص لمزيونه وشقراء وبعد عضوه حطت خلطة القهوه التركيه معليش نسيت اسمها) ..اتذكر شعر وحده من زملاتي (ماهي زميله تماما انما معرفة سطحيه ) المهم كان شعرها في الابندائية عادي جدااااااااا ..
لكن لما دخلن المتوسط ماشاء الله على شعرها صار جنان مرررررره لدرجة اني لاحظة الفرق ماشاء الله تبارك الله عليها ..
ولما دخلن الثانوي صار شعرها احلى بكثير عن اول ماشاء الله طول مره وله لمعه وناعم وكثير ماشاء الله عليها لدرجة سرت .. اغار منها وصراحه انا اتمنى يصير شعري زيها بس استحى اسالها لاني معرفتي فيها سطحيه جدا وحصل بيني وبينها مشاكل بسيطه بس
واللي ابغها منكم انكم تساعدوني في انكم تعطوني خلطة تجمع (النعومة +والكثافة +والطول +ولمعه) واللي تعطني اتمنى من كل قلبي ان تكون مجربته عشان لمن ادعي لها تكون من القلب صادقة وصدقوني اذا لحظات الفرق في شعري ان كل ما اطالع فيه او امسكه ادعي لها من كل قلبي (وبعدن نحن عندنا مناسبات في الاجازة واحس شعري حيل معدوم وخفيف )لكن انا متاكده انكم بنات ينشد فيكم الظهر (الله يسعد كل وحده تساعدني او حتى انها مجرد دخلت وقرات ويوفقها ويسدد خطها اينما تذهب ويرزقها رزقا حلا طيب ويبعدها عن كل حرام ويحفظها وكل من تحب قولو امين ياحلوين )
معليش كثرت هذره
(يعني كلام )​

يالله مع السلامة ..
انتم في حفظ الرحمن

التعديل الأخير:
حبوبه شنو مشكلة شعرج بالضبط؟؟؟؟ انتي قلتي رفيجتج شعرها كذا وكذا.. بس ماقلتي مشكلتج...يمكن انتي بعد شعرج حلو :)

حق الكثافه عندج السدر والثوم والجرجير

نعومه: زيت السمسم والزبده

لمعه : روب وخل التفاح

طول: زيت الناريل

تقدرين تخلطينهم مع بعض واتمنى اني فدتج

سوريانا

أنا أتمنى يرجع شعري ناعم زي ماكان أول