بنات ساعدوني انا بازمه نفسيه اهيء {ابي ارد لون شعري بني شوكولاته}

• بادئ الموضوع مزيونة العجمان
  • تاريخ البدء
--------------------------------------------------------------------------------

سلاااااااااااااام بنات تكفون اللي تعرف تساعدني قبل ست شهور صبغت شعري بني شوكولاته وكان اللون حلو ومن اسبوع ههههههههههههه قريت عن القرمز وصبغت شعري ياربي غباء والا هذاك اليوم كنت غشيانه ما ادري عن نفسي

الموهيم بناااااااااااااات اللون يلوع الجبد يااااااااااااويلي بنات ابي ارد لون شعري بني شوكولاته اقدر والا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

اهيء اهيء اهيء اهيء اهيء

عطوني امل لون شعري يفشل ووووووووووووع يخرعععععععععع:lkmnkl::gr4uu::eh_s(4):

Sparkle

*مساعدة مشرفات قسم المكياج والعطور*
رد: بنات ساعدوني انا بازمه نفسيه اهيء اهيء اهيء

شنو قرمز يعني أشقر ثلجي؟

ريحي شعرج شوي لان راح يتعب لو صبغتيه على طول الحين حاولي تهتمين فيه اب ماسكات وزيوت ووراها صبغيه نطري بعد أسبوعين على الأقل قبل لا تصبغين مرا ثانيه

catwiti

ممممم شوفييي والله مشكله اللقافه لووووووووول انتي نفسي فيج عييييله اروح اجرب وعقب اتوهق
لووحيي الصالون وياريت يكون مضمون وثقه واذا ماعندج صالون توثقين فيه انا عندي صالون وحده ثقه وكل عماتي يروحولها مشالله قصها مو طبيعي كانت بمس ون وفتحتلها صالون خاص شغلها حلو وتنصحج وماعندها زحمه فتتفرغلج

روحيلهاا وختشووف مشكلتج واهي راح تظبطلج اللون وتييبلج اللون الي تبينه

وانتي عقبها ريحي شعرج واذا تقدرين سويله كيراتين شحلاه يصيررر
بس لاتلعبين فيه بالبيت وتصبغينه بالبيت انصحج تروحيلها وتشوفلج شعرج

LA TROO7

لاتتعبين الشعر انطري عليه لين ينزل اللون

شنو قرمز يعني أشقر ثلجي؟

ريحي شعرج شوي لان راح يتعب لو صبغتيه على طول الحين حاولي تهتمين فيه اب ماسكات وزيوت ووراها صبغيه نطري بعد أسبوعين على الأقل قبل لا تصبغين مرا ثانيه

هههههههههههه ياحلوج القرمز مثل الحجر من العطار ينطحن ويعطي لون احمر فوشي ياربي لعبت بنفسي هههههههههههههههههههههههه الحين اللون يضحك الشمس المشرقه

هههههههههههههههههههههههههههههه

ممممم شوفييي والله مشكله اللقافه لووووووووول انتي نفسي فيج عييييله اروح اجرب وعقب اتوهق
لووحيي الصالون وياريت يكون مضمون وثقه واذا ماعندج صالون توثقين فيه انا عندي صالون وحده ثقه وكل عماتي يروحولها مشالله قصها مو طبيعي كانت بمس ون وفتحتلها صالون خاص شغلها حلو وتنصحج وماعندها زحمه فتتفرغلج

روحيلهاا وختشووف مشكلتج واهي راح تظبطلج اللون وتييبلج اللون الي تبينه

وانتي عقبها ريحي شعرج واذا تقدرين سويله كيراتين شحلاه يصيررر
بس لاتلعبين فيه بالبيت وتصبغينه بالبيت انصحج تروحيلها وتشوفلج شعرج

هههههههههههههههه اي والله اللقافه شينه المشكله عرس بنت خالتي بعد 5 ايام لازم القا حل لشعري من غير ما اضره الصالون اخاف تسوي لي سحب لون وتعب شعري وين مكانه الصالون

لاتتعبين الشعر انطري عليه لين ينزل اللون

ههههههه ياقلبي عرس بنت خالتي بعد 5 ايام لازم اغير اللون حده يفشل كوكتيل اورنج على راسي

Sparkle

*مساعدة مشرفات قسم المكياج والعطور*

هههههههههههه ياحلوج القرمز مثل الحجر من العطار ينطحن ويعطي لون احمر فوشي ياربي لعبت بنفسي هههههههههههههههههههههههه الحين اللون يضحك الشمس المشرقه

هههههههههههههههههههههههههههههه

وي أول مرا أسمع فيه حياتي من كاكاوي لي أحمر ودي أذبحج أهتمي فيه الحين ويا الماسكات ووراها صبغيه نطري على الأقل أسبوعين

catwiti

اب اب

LA TROO7

صراحه والله انش رايحه فيهاا عندش عرس ورايحه تصبغين احمر هههههههههههههههههههه

روحي اصبغيه باي صالون واالا اصبغيه اسود بالبيت امرش لله

اول مرة ادري انج عجميه والنعم فيج داشه عرض خخخخ

حبيبتي مزيونة العجمان الله يعينج وسالي احد يعرف ومجرب والله ماعرف لاني مااصبغ شعري والله المستعان

انزين اللون مايترقع كلش يعني بالتسريحه حطي اكسسوار شي نفس شكل الهامه يعني طالعه فيها ههههههه ولا ربطه نفس لون فستانج تكون عريضة وفيها شغل مثل الشغال اللي في ففستانج او بس شوارفسكي مثلا ومن بعدها بف وسوي تسريحات اللي هايبن فيها الحين كبه اللي ورا وفوقها مثلا من شعرج يصير شكلها ويفي رشي على شعرج صبغ رش المؤقت مااعرفه ولاجربته سالي عنه اهو صبغ رش للشعر واذا غسلتيه يروح سالي عنه وان شاء الله تستفيدين بس لاتصبغينه حرام بيصير شكله منتف حده الله يعينج بس سالي عن الصبغ المؤقت اذا يضر ولا لا واهو في منه الوان اعتقد تلاقين عند الجوثن او يمكن الصالون عندها اسالي واستفسري عن هالشغله لاني ماجربت ولا مرة والله يعينج ياقلبي

التعديل الأخير:

وي أول مرا أسمع فيه حياتي من كاكاوي لي أحمر ودي أذبحج أهتمي فيه الحين ويا الماسكات ووراها صبغيه نطري على الأقل أسبوعين

:eh_s(16):اي والله استاهل الذبح يا اختي لقاااااااااااااافه

ههههههههههه اي والله يابنت العم اني رايحه فيها خبل الله ياخذ اللقافه

لا ما ابي اسود انا طاقه من ذا اللون الاوسود مخنز مايروح من الشعر الا بسحب:lkmnkl:

اول مرة ادري انج عجميه والنعم فيج داشه عرض خخخخ

حبيبتي مزيونة العجمان الله يعينج وسالي احد يعرف ومجرب والله ماعرف لاني مااصبغ شعري والله المستعان

انزين اللون مايترقع كلش يعني بالتسريحه حطي اكسسوار شي نفس شكل الهامه يعني طالعه فيها ههههههه ولا ربطه نفس لون فستانج تكون عريضة وفيها شغل مثل الشغال اللي في ففستانج او بس شوارفسكي مثلا ومن بعدها بف وسوي تسريحات اللي هايبن فيها الحين كبه اللي ورا وفوقها مثلا من شعرج يصير شكلها ويفي رشي على شعرج صبغ رش المؤقت مااعرفه ولاجربته سالي عنه اهو صبغ رش للشعر واذا غسلتيه يروح سالي عنه وان شاء الله تستفيدين بس لاتصبغينه حرام بيصير شكله منتف حده الله يعينج بس سالي عن الصبغ المؤقت اذا يضر ولا لا واهو في منه الوان اعتقد تلاقين عند الجوثن او يمكن الصالون عندها اسالي واستفسري عن هالشغله لاني ماجربت ولا مرة والله يعينج ياقلبي

لوووووووووووووول والله اللون ياعمري مخنز ما يترقع يفشل الا البس شيله فوقه يعني حركه هههههه استخفيت من اللون :gr4uu::lkmnkl::eh_s(4)::eh_s(2)::eh_s(2):

شيماااااء

الله يعينك انا صبغت شعري مثلك طلع فوشي من قلب وكان للعيد بس صار عندنا عزاء توفى عمي وماعيدنا وكنت حاطه شيله ع راسي يفشل اللون بس ماابطى اللون راح بس اغسل شعري واشواء راح مااعودة مره ثانيه بس والله صبغت به بنت عمي طلع لونه غجري خيااااال عليه ليش انا طلع فوشي مااااادري

الله يعينك انا صبغت شعري مثلك طلع فوشي من قلب وكان للعيد بس صار عندنا عزاء توفى عمي وماعيدنا وكنت حاطه شيله ع راسي يفشل اللون بس ماابطى اللون راح بس اغسل شعري واشواء راح مااعودة مره ثانيه بس والله صبغت به بنت عمي طلع لونه غجري خيااااال عليه ليش انا طلع فوشي مااااادري

شيماء قرادة حظ والا شنططني على القرمز قصوا علي بالمنتديات اللون روعه ومدري ايش وكلوا بعقلي حلاوه اهيء اهيء اهيء:lkmnkl:ورحت لعبت باللون المصيبه عرس بنت خالتي يوم السبت ياربي هييييييييييييييييييييييلب مي:eh_s(4)::eh_s(2)::eh_s(2):اكسر الخاطر

قدساويه!!

ههههه يااااااا ربي اللون ما يترقع ابد
الله يعينج

شدعوووووووووووووه بناااااااااااااات ساعدوني

حتى لو بدعوه حلوه مع رفع الموضوع عشان استفيد