ابي دورات تغليف هدايا ولا شغل جوخ واكسسوارات

• بادئ الموضوع جوري الفيلجاوي
  • تاريخ البدء
شلونكم بنات

بنات انا الحمدالله عندي موهبه واحب اسوي اشغال يدويه والكل يمدح شغلي بس المشكله احس افكاري محدوده محتاجه دورات عشان استفيد اكثر ابي دورات تغليف هدايا وشغل اكسسوارات ولا جوخ ابي مكان مجرب

WaChoCha

وانا بعد ابي دورات تغليف هدايا عيزت وانا ادور

رفع لعيونج

أم مرزوق

هلا حبوبة عندج كذا مكان مثل مركز انامل كويتية ومركز ستروبيري وعندج فتيات العشرين في القرين وانا حاضرة لاي سؤال لان انا اعطي دورات في مركز انامل وفتيات العشرين وهم وايد مدربات شغلهم ووووووايد حلوو شوفي الشغل قبل لالا سجلين

WaChoCha

ام مرزوق لحقينا وينج واشلون نوصل لج
مركز ستروبري جهازهم كله مغلق صار لي فترة ادق

أم مرزوق

هلا حبوبة والله مركز استروبري من زمان عنهم عاد اختي كانت ماخذه عندهم دورة كورشيه مشالله ليها الحين خووش مدربات

هلا حبوبة عندج كذا مكان مثل مركز انامل كويتية ومركز ستروبيري وعندج فتيات العشرين في القرين وانا حاضرة لاي سؤال لان انا اعطي دورات في مركز انامل وفتيات العشرين وهم وايد مدربات شغلهم ووووووايد حلوو شوفي الشغل قبل لالا سجلين

حبيبتي مشكوره بس ممكن عنواين الاماكن اللي قلتي عنها

A. style

عندج معهد تصميم وابتكار تدرب فيه وحدة كويتية ماشالله عليها ممتازة وتقدرين تمرين تشوفين شغلها
ام مساعد 99633106

Tulip69

أختي وين صاير معهد التصميم و الأبتكار مكانه وين ؟؟؟؟وين في بعد أماكن حق أشغال فنية ؟؟؟؟

WaChoCha

معهد ابداع وتصميم في الفنطاس

اب
اب

العجيبة

عضوه موقوفة
بناااااات انتوا من صجكم ... :080402ask_prv:

عندكم دورات المصمم البناني رامز الي مرة سوو معاه في بنات وبس ، هذا مصمم محترف شغل راقي يعني مو جوخ وكرشي .. :080402ask_prv: وطبعا الدورة عنده مستويات ... ويقولج بعدين اذا خلاص تعلمتي وتبين تشتغلين وتبيعين ،تقدرين تتعاملين ويا يوفرلج الادوات والاحجار وجذي من لبنان .

عموما انا الحين ماخذه عنده،وسعرها اميه هذي المستوى الاول ،بس الي مضيق خلقي انه هالفتره هذي مافي بنات مسجلين فاحس ملل بروحي لو كنا قروب راح يكون حماس واحلا ، وعلى فكرة عنده موقع تقدرون ادشون وتشوفون شغله،وحتى كان مسوين عنه اعلان عندنا اهني بالمنتدى، وهذا رقمه الي تحب تستفسر 99198990

بناااااات انتوا من صجكم ... :080402ask_prv:

عندكم دورات المصمم البناني رامز الي مرة سوو معاه في بنات وبس ، هذا مصمم محترف شغل راقي يعني مو جوخ وكرشي .. :080402ask_prv: وطبعا الدورة عنده مستويات ... ويقولج بعدين اذا خلاص تعلمتي وتبين تشتغلين وتبيعين ،تقدرين تتعاملين ويا يوفرلج الادوات والاحجار وجذي من لبنان .

عموما انا الحين ماخذه عنده،وسعرها اميه هذي المستوى الاول ،بس الي مضيق خلقي انه هالفتره هذي مافي بنات مسجلين فاحس ملل بروحي لو كنا قروب راح يكون حماس واحلا ، وعلى فكرة عنده موقع تقدرون ادشون وتشوفون شغله،وحتى كان مسوين عنه اعلان عندنا اهني بالمنتدى، وهذا رقمه الي تحب تستفسر 99198990

حوبي وين صاير مكانه

بصراحه انا بجنوب السره ما اقدر اروح الاماكن البعيده