تحذير لبنات الكويت ديرو بالكم من اي بنيه سيارتها مغيمه

British Girl

السلام عليكم

بدخل بلموضوع على طول بدون مقدمات

بنات ديرو بالكم وانتو بالكليه بالمسافط او تخطرون الشارع او غيره من اي بنيه سيارتها مغيمه اليوم وانا راجعه البيت قاعده اسمع الراديوو برنامج الديوانيه مال الياقوت والأنصاري ومستضيفين محاااامي

والمحاامي يقول ان في سياره مغيمه بالكامل تسوقها بنيه وتسوي روحها مسكينه ومضيعه تسأل الطالبات بالمسافط والشارع عن الكليات والمبنى الفلاني والعلاني

الله يسلمكم هالسياره فيها شبااب وراا ومايبينون لأن السياره مغيمه عدل والبنيه تسوق والشباب ورا يختارون البنيه الي يبونهاا وتووقفها البنت الي تسوق وتسوي روحهاا انها مضيعه وماتعرف بالكليه وتسألها وتستفسر منها

فيون الشبااب يخنقونها ويقمتونها ويركبونها السياره غصب ويغتصبونها ويقطونها والله اليوم قطعت قلبي وحده يسولف عنها المحامي اغتصبوها وقطوهاا وتعقدت وما كملت دراستها قاعده بالبيت ونفسيتها حيل تعبانه

والمحامي يقول في وحده قامت تصاااارخ وتصرفت وفلتت منهم ويقول ان السالفه قديمه ومعروفه بس في بنات يخافون يقولون حق اهلهم او يبلغون يبون الستتر فالشباب حاطين فبالهم ومتأكدين ان البنات خواافين ومايقولون حق اهلم ولا راح يبلغون فماخذين راحتهم ويتمادون اكثر واكثر

يااربي انا بعرف هذيله ماعندهم اهل ماعندهمم خوات اذا اهما اخلاقهم جذي عندهم البنت الي تسوق نفس مستواهم شيبون ببنات الناس وخلق الله فيبنات ديرو بالكم مو اي بنت ماتعرفينها عدل تأمنين عليها وتطقينها صحبه بدون ماتعرفينها عدل ومو متأكده من اخلاقها وتطلعين معاها وتروحين لها اذا عزمتج وغيره وغيره وغيره على ابو انها بنيه عادي ....الزمن صاير اقشر ويخرع

وعسى الله ينتقم من كل ظالم قولو امين

بمواقف الجامعات والكليات والمعاهد يوكن اسود مغيم فيه شباب ومرأة منقبة تمشي على ريولها بالمواقف تسوي نفسها تسألج لكنها تساعد الشباب على اختطاف البنات اتمنى انكم تنشرونه عشان تنقذون غيركم من البنات وكانت الاربعا موجودة بالجامعة الامريكية

45276

هذا رقم اليوكن الاسود اللي يخطف البنات

ترى السالفة صج ومرينا اف ام قالو عنها ودزوها لكل اللي تعرفونهم ياجماعة لاتوقف عندكم

حسبي الله ونعم الوكيل :/

منقول من ايميلي

بنات انا ما نقلته الا خوووف عليكم لا تتهاونووون وفي عضوه اهني كانت كاتبه موضوع (انا ضميري وايد مأنبني ) وكانت تتكلم عن نفس الموضوع يعني هذا ثاني موضوع ينكتب عن هالسالفه والمره اهيا اللي تسووق
وهذا الرابط
http://www.q8yat.net/showthread.php?t=522195
فديربالكم والله الحافظ

supergirl

امبيه مشكوره على التحذير لازم ناخذ بالنا

7oorq8

حسبي الله ونعم الوكيل،،

الله يستر علينا وعلى اهلنا وخواتنا والمسلمات العفيفات،،

إي صح السالفه صجيه وصارت بالتكنلوجيا عند كلية التمريض ..

لا انام

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم شهالناس الي ما يخافون من ربهم

NoNy aLM

اشـــــــــــاعه امـــبيه شــسالفـــتكم :s

paco de lucia

زين قلتيلي عاد انا شكثر يصادفني مواقف بالباركينق بنات مضيعين وعلى نياتي ارد عليهم شدراني خو بنات بعد

حسبي الله عليهم :\