اللة يريح اللي تساعدني بمشكلتي نفسيتي تعباااااااااااااانة

وردة ملونة

السلام عليكم

بنات عفية ساعدوني بشرتي انعدمت من (خلطة افلون ودكوين ورتن اى)
طلع فيها ارتفاعات وانخفاضات وحبوب صغيرة يم بعض عمري ماصارتلي وعرس اختي بعد شهر

ابي طبييييييييب يعدل البشرة وبس ايردها مثل ماكانت اللة يخليكم بلييييز لان نفسيتي زفت زفت زفت واللة تعبانة اول من وين لي وين احط فونديشن الحين حتى لو جمعية احط فديشن تخيلو

ابي وحدة صادفتها نفس مشكلتي وراحت حق طبيب جلدية وعالجها وشافت نتيجة روعة ......................

اللة يرزقها الجنة ويريح قلبه اللي ترد علي وتريحني :(:0bee2e8d89::(:0bee2e8d89::(:0bee2e8d89:

eldalla3

حبوبة منو قالج ان هالخلطة زينة حق الوية هذي قوووووووية تنفع حق سواد الركب والأكواع بس الله يهداج بس انا اختي استعملتها حق وية وانعفس فوق تحت قامت تحط كريم ميبو مال الحروق وتحط فازلين لين راحة الحمدالله وحبيبتي والله ما اعرف دكتور جلدية زين انا كنت اعالج عند موسى سلامة جبر ومن زمان روحيلة ان شاءالله يفيدج والله يشفيج يارب ويتعدل ويهج حبيبتي

نصيحه

جربي المر + ماء ورد

وحطيهم بزجاجه وكل يوم رجيهاا وحطي اشوي في قطنه وامسحي ويهج ومكان الحبووب

وصدقيني خلال اسبوع بتلاحضين الفرق

pocahantis

بالعكس منو قالكم هذي مو حق الويه؟؟
انا لمن كنت اعالج ويهي عند د.عيسى بشور كاان واصفلي رتن اي مع الدوكين كل يووووووووم لمن بناام احطها بس اهو عطاني مع هالخلطه حبوب عشاان تطلع الحبوب الي تحت البشره وغيره واايد اشيااء وبالعكككسسسس ويهي صاار واايد زيين الحين وتعدل عن قبل وصار بيبي فييس

ودام انتي بس عندج شهر عاادي حبيبتي النتيجه رااح تبين بشهر انا انصحج بهالدكتوور مشالله علييه وااايد شااطر وقوليله عن ظروفج ورااح يسااعدج انشالله
وادعيلي

zain-alq8

الحيين قطعييه وحطي مؤقتا كريم ميبو واقري علا بشرتج وروحي دكتوره جلديه اسمها رنا النوري سوريه بمركز اسعد الحمد مال الجلديه بالصباح شاطره والله اذا رحتي خاص احس ماديين رووحي الحكوومه اضمن انا اختي كانت بشرتها تخرع ماشالله الحيين بفضل الله والدكتوره هذي صارت بشرتها صافيه لا اله الا الله والفال لج وديير بالج مره ثانيه لاتستخدميين اي كريم بالذات للويه وموفقه يالغاليه :)

عبقرية

والله ماعندي فكرة بس روحي حق طبيب جلدية هو راح يحل لكي المشكلة

اليقظة

حبوبة منو قالج ان هالخلطة زينة حق الوية هذي قوووووووية تنفع حق سواد الركب والأكواع بس الله يهداج بس انا اختي استعملتها حق وية وانعفس فوق تحت قامت تحط كريم ميبو مال الحروق وتحط فازلين لين راحة الحمدالله وحبيبتي والله ما اعرف دكتور جلدية زين انا كنت اعالج عند موسى سلامة جبر ومن زمان روحيلة ان شاءالله يفيدج والله يشفيج يارب ويتعدل ويهج حبيبتي
عدل كلامج يمدحونه هالدكتور من سنة 1995 وانا اسمع فيه خصوصا للحبوب والحساسيه والنفر والبقع

اليقظة

اختى مابي منج الا شي واحد انج تلتزمين بصلاتج وتكثرين من الإستغفار واشترى من الصيدليه غسول للوجه اسمه دارماغور وغسلي ويهج 3 مرات باليوم بدون عنف عالخفيف وبرقه وكثري الرغوه على ويهج لمدة 3 دقايق وغسلي بماي بارد مو دافي ونشفي بفوطه خصصيها لويهج بس ونشفي عالخفيف عشان ماتهيجين الدهون بالبشره واسبوع واحد وراح تشوفين النتيجه بأمر الله سبحانه بس امنتج الله مابي منج شي غير انج تلتزمين بصلاتج وتكثرين من الإستغفار

اليقظة

الغسول بحدود 7 دنانير وممتاز للحبوب والنفر بعد الحف واستمرى عليه افضل من الصابونه

شذونه

الحيين قطعييه وحطي مؤقتا كريم ميبو واقري علا بشرتج وروحي دكتوره جلديه اسمها رنا النوري سوريه بمركز اسعد الحمد مال الجلديه بالصباح شاطره والله اذا رحتي خاص احس ماديين رووحي الحكوومه اضمن انا اختي كانت بشرتها تخرع ماشالله الحيين بفضل الله والدكتوره هذي صارت بشرتها صافيه لا اله الا الله والفال لج وديير بالج مره ثانيه لاتستخدميين اي كريم بالذات للويه وموفقه يالغاليه :)

حبيبتي مايجوز تقولين بفضل الله وفلان هنا مساواه بين الله عزوجل ولانسان مايجوز بتاتاا
الصح تقولين بفضل الله ثم الدكتور او فلان

:eh_s(7):

صاحبة الموضوع طلعي صدقه عن نفسك وروحي دكتور جلدي:eh_s(7):

هذي الخلطه دمااااااااار للبشره على المدى الطويل وممنوعه بالدول الاوروبيه

انا ما استخدم هذي الكريمات حتى لوكانت طبيه

استشيري دكتور جلديه افضل

مووووفقه عزيزتي

سمو الغلآ

مثل ما قالوا البنات كريم ميبو استمري عليه والله يعينج ع الريحه
وغسول خفيف للبشره ..

وحطي روب واشياء طبيعيه وان شاء الله م يجي عرس اختج الا وبشرتج احححلى من اوول

حطي منقوع المره على وجهج انا استخدمتها وفادتني هوااااااااااي وناويه استمر عليها لمدى الحياه مثلها ماشفت تصفي الوجه وتوخر الاثار وحتى هسه رح ابدي بيها على جسمي لان بيه بعض الحبوب الصغيرة