شعري خااااف

fnato0o

السلام عليكم بنات

شلونكم

ابدي سالفتي انا شعري قبل كاان واااايد كثيف وطويل والكل كان يقولي ماشالله شعرج وايد حللوو والله والله

لدرجة انه يتعبني لما اسبح لانه كان كثيف

الحين وصارله سنتين

واااااايد خاااف وجاف ومقصف :0bee2e8d89:

واايد يعني لما اسبح ما يطيح شعره شعرتين

لاااااااااااااااااا خصل وااايد كبار لدرجة والله تيني البجية لما اطالعه من جدام قام يخف وايد :(:(:(

تكفون الي عندها خلطات طبيعية ومجربه تكفوون اهم شي مجربة مابي شي لازم اتعناله يعني شي ينباع بالحواي ( العطار)

او شي طبيعي

انا سمعت انه الصبار والزيت زيتون زينين صج

تكفون فيدوني اذا تعرفون احد مجرب خلطات طبيعية او شي ينباع بالحواي

بليييييييز

للنعومة سوي جلسات بالفواكه الطبيعة بس تاخد وقت
انا انصحك تاخذين مجموعة علاج من بيولاج للشعر الجاف
او انج تسوين كيراتين اذا شعرج مجهد

sad_angel

حبيبتي الموضوع ماله علاقة بالخلطات الخارجيه تساقط الشعر دايم اسبابه داخليه
انا نفس مشكلتج صارشعري خفيف وحيل يتساااااااااااقط خصوصا لما اغسله يضيق صدري من الشعر اللي يطيح ماخليت شي ماسويته اخر جربت كبسولات زيت كبد الحوت طبيا اسمها فيتامين ها كل يوم كبسولة ماشاء الله روووووووووووووعة تقوي الشعر والاظافر وتنباااع عادي بدون وصفة طبيه واذا حبيتي تسالين الطبيب اساليه عشان تتطمنين

% Dloo3a %

حبيبتي الــحــنــآآ تــكـثـف الـشـعـر وتــقــويـه وراح تحسين بفرق من اول استخدام ..

ومــع الاستمرار تــطــول الــشــعــر ..

والله انــا حطيت 3 مرات سدر وحطيت حـنـآ شعرري الحمدلله صار ناعم وان شاء الله بحطها كل اسبووع ..

fnato0o

حبيبتي الموضوع ماله علاقة بالخلطات الخارجيه تساقط الشعر دايم اسبابه داخليه
انا نفس مشكلتج صارشعري خفيف وحيل يتساااااااااااقط خصوصا لما اغسله يضيق صدري من الشعر اللي يطيح ماخليت شي ماسويته اخر جربت كبسولات زيت كبد الحوت طبيا اسمها فيتامين ها كل يوم كبسولة ماشاء الله روووووووووووووعة تقوي الشعر والاظافر وتنباااع عادي بدون وصفة طبيه واذا حبيتي تسالين الطبيب اساليه عشان تتطمنين

تسلمين حبيبتي على الرد بس وين القاهم بالصيدلية يعني بأي صيدليله ينباعون

ومشكووورة وماتقصرين

fnato0o

حبيبتي الــحــنــآآ تــكـثـف الـشـعـر وتــقــويـه وراح تحسين بفرق من اول استخدام ..

ومــع الاستمرار تــطــول الــشــعــر ..

والله انــا حطيت 3 مرات سدر وحطيت حـنـآ شعرري الحمدلله صار ناعم وان شاء الله بحطها كل اسبووع ..

حبيبتي من ناحية النعومه انا شعري مو مجعد يعني عادي

بس لوما هالشعر الي يطيح

والله مشكلتي ما احب ريحة الحنه كللش ولما اتسبح ما احب تجيس جسمي شكلي باجر بروح الصالون احط حنه

fnato0o

للنعومة سوي جلسات بالفواكه الطبيعة بس تاخد وقت
انا انصحك تاخذين مجموعة علاج من بيولاج للشعر الجاف
او انج تسوين كيراتين اذا شعرج مجهد

هلا حبيبتي

انا ما ابي نعومه لانه شعري الحمدالله مو مجعد بس خفيف ومقصف ونوعا ما جاف بس مو مجعد يعني

وعلاج بيولاج انشالله بسأل عنه وبجربه

تسلمين على الرد حبيبتي

حبيبتي الحنه بس تلمع ماتكثف والحبوب ماتقدرين تاخذينها علي طول وأحيانا تسبب سمنه أوضرر بالكلي لاسمح الله الشعر يحتاج صج تغذيه

بس هم بعد لازم مانستغني عن العنايه الخارجيه وعمل كورسات علاجيه بنفسج بالبيت ماتدرين الصالونات شنويحطون لج

fnato0o

حبيبتي الحنه بس تلمع ماتكثف والحبوب ماتقدرين تاخذينها علي طول وأحيانا تسبب سمنه أوضرر بالكلي لاسمح الله الشعر يحتاج صج تغذيه

بس هم بعد لازم مانستغني عن العنايه الخارجيه وعمل كورسات علاجيه بنفسج بالبيت ماتدرين الصالونات شنويحطون لج

تسلمين حبيبتي

اي انا سمعت بمضار الحبوب وخايفة منها بصراحة مالي الا الزيت زيتون والصبار وهالسوالف والله يعين

ma mo me

في وحدة منزله موضوع بعنوان (صوري أيام الصلع و الحين) دشي و شوفي مع أني ما جربت الخلطة ليلحين

حبيبتي انا اسوي كورس علاجي بالفواكة والخضرة الفرش مع مساج بصالون الخطوة الاولى اللي بالسالمية الكورس روعة 5 جلسات 20 دينار مرة جرجير ومرة صبار واشياء ثانية والله التساقط يوقف من اول جلسة وعلا ما اضن المساج اهم شي بهالكورس لا كل جلسة يمسكوني ثنتين وحدة من راسي وحدة من اريولي ويسونلي مساج علشان تتحرك الدورة الدموية جربي وانشاء الله تستفيدين

fnato0o

في وحدة منزله موضوع بعنوان (صوري أيام الصلع و الحين) دشي و شوفي مع أني ما جربت الخلطة ليلحين

مشكوورة حبيبتي على الرد

وانشالله الحين اشوف الموضوع

fnato0o

حبيبتي انا اسوي كورس علاجي بالفواكة والخضرة الفرش مع مساج بصالون الخطوة الاولى اللي بالسالمية الكورس روعة 5 جلسات 20 دينار مرة جرجير ومرة صبار واشياء ثانية والله التساقط يوقف من اول جلسة وعلا ما اضن المساج اهم شي بهالكورس لا كل جلسة يمسكوني ثنتين وحدة من راسي وحدة من اريولي ويسونلي مساج علشان تتحرك الدورة الدموية جربي وانشاء الله تستفيدين

مشكووورة حبيبتي على الرد

والله الكل يقولي عن جلسات الفواكه والصبار وهالسوالف

انشالله اجرب وينفع معاي

دعواتكم

شمعة^الحب

اشتركي بجلسات الصبار لتكثيف الشعر مالت صالون مركز الفييرا بالجابريه والنتيجه وايد حلوه انا اختي من الصبغات والجل خف شعرها لدرجه صارت صلعتها تبين ومع جلسات الصبار ولله الحمد شعرها تعدل وماصار الصلعه تبين نفس قبل

love-kuwait

حبيبتي ماكو على جلسات الفواكة الفرش مع مساج بصالون الخطوة الاولى بالسالمية كلة اشياء طبيعية والله بينت النتيجة معاي من اول جلسة تخبلي كان فيني قشرة وشعري يحت الحين الحمدالله وقف التساقط وقام بطلع شعري صغار صغار وغير اللمعة والحيوية اللي بشعري ماشاء الله جربي بنفسج وشوفي الفايدة

fnato0o

اشتركي بجلسات الصبار لتكثيف الشعر مالت صالون مركز الفييرا بالجابريه والنتيجه وايد حلوه انا اختي من الصبغات والجل خف شعرها لدرجه صارت صلعتها تبين ومع جلسات الصبار ولله الحمد شعرها تعدل وماصار الصلعه تبين نفس قبل

مشكووورة حبيبتي على الرد

اي انشالله بجرب جلسات الصبار انا الحين قاعده اجرب خلطة دهون اذا مانفعت وياي مالي الا الصبار

fnato0o

حبيبتي ماكو على جلسات الفواكة الفرش مع مساج بصالون الخطوة الاولى بالسالمية كلة اشياء طبيعية والله بينت النتيجة معاي من اول جلسة تخبلي كان فيني قشرة وشعري يحت الحين الحمدالله وقف التساقط وقام بطلع شعري صغار صغار وغير اللمعة والحيوية اللي بشعري ماشاء الله جربي بنفسج وشوفي الفايدة

هلا حبيبتي

اي والله وايد يمدحولي جلسات الفواكه

اي والله شعري يحت حت والقشره ذاااابحتني