تكفوووووون نخيتكم ومانخيت رخوم

• بادئ الموضوع سعودية تموت بأهل الكويت
  • تاريخ البدء
حبيباتي تدرون ان الاجازة جاية والاعراس كثييرة ،وانا ناوية اروح السوق اجيب لي كم شغلة وميك اب بس محتتااارة مو عارفة شنو اشتري ،،المهم ابي منكم افضل بيس وافضل كريم اساس وباودر وارواج واضاءة علما بان بشرتي جافة شوي ومو بيضا حنطية يعني ،،كمان ابيكم تساعدوني كيف اضبط الشدو مل الكوافيرات بنت عمي تضبطه وكل مااسالها تقولي عادي عادي ساعدوني بليز ،انا واثقة في ذوقكم

لبيييييييييييه

ابشري بعزك يالغلا

درقن درقن درقن

جيتك وكلي حماس
حياتي بتكلم من منطلق شخصي وان شاء الله البنات مايقصرون

احسن بيز من ريفلون لونه وردي يناسب كل البشرات ويعطي اضاءه حلوه للوجه

وبما ان بشرتك جافه وتبين فاونديشن للعروس جربي السوبرا كلر من كريولاين او حتى الفيتا كلر لأنه كريمي وثقيل

والكونسيلر بعد من كريولاين لتحت العين وفوق العين

والباودر اذا تبين ثبات اخذي كانيبو او سمايلنغ وهذا اغلب الصالونات يستخدمونه وحطيه بطريقة الطب طبه

واللوز باودر الشيمر من ريفلون لونه وردي راقييي جدا هذا اخر شئ توزعينه بالفرشه الكبيره على كامل الوجه

نجي لمكياج العين

حبيبتي بعد ماتحطين الكونسيلر على الجفن اللي فوق لاتحطين عليه باودر علشان يمسك الشدو مضبوط ويطلع لك اللون قوي

ولازم الشدو اللي عندك يكون الوان قويه

ولازم اضاءه لوز باودر لتحت الحاجب
هذي بتفيدك واج في الدمج وبيطلع بروفيشينال
والتطبيق انصحك شوفي دروس البنات والله بتفيدك
وطبقي مره ومرتين وثلاث لين تصيرين محترفه

لأن هالشئ مايجي بيوم واحد ولا بتجربه وحده لازم تحاولين كذا مره

وبس يارب افدتك

رموشه

جوفي اختي هذا الموضوع انا شاريه من سيفورا وهذي تناسب للبشره الحنطيه وتطلع اللوك روعه وبشكل خطير وتغطيه روعه وطبيعيه حبيتها خصوصا اذا عندج مناطق غامجه في وجهج تغطيها وتخفيها بطريقه حلوه وتخلي البشره مخمليه وناعمه وبالنسبه لتثبيت الشدو في شي يشبه الفازلين قلم تلقينه بكل ماركه انتي قولي لهم وهم بيعطونج يثبت اللون وعندج قطره انجلوت وايد حلوه البنات وايد يمدحونها تثبت اللون وتطلعه ان شاء الله افدتج واي ي ثاني احنا حاضرين وهذا الموضوع
http://q8yat.net/showthread.php?t=380333

لجين ورموشة اسال الله لكن السعادة والله ماقصرتوا حبيباتي بس عندي طلب كمان ابي نوع شدو يكون مجرب وحلو كمان لو ابي طريقة وضع الشدو بالصور نفسي اتعلم بس النت عندي بطئ فباليت اي وحده تحط لي رابط وربي اني احبكم وحبيتكم اكثر على تعاونكم تسلموا لي حبيباتي

رموشه

اختي عندج وايد مواضيع في المنتدى ما شاء الله بنات يعلمونج شلون تحطين الشدو مثل مزيونه الحربي وقطاوي ونسوره وبنوته وغيرهم وهذي موضوع اختي مزيونه ان شاء الله يعجبج
http://q8yat.net/showthread.php?t=376996