بنات ابي مساعده بليزامانه دخلوا

جمر الغلا

هاي بنات الله يجزا الف خير الي تساعدني بأفكار حللللللللوه والله لدعيلها انا زوجي مسافر برا يدرس وانا عند اهلي لضروف ماقدرت اروح معاه:krkrkr:بس بعد جم يوم بروحلها اسبوع تقريبا:p_03BA:وحدي مستانسه وودي احسسه بوجودي اكيد راح يحس بفرق اهو دايم يقولي انا ضايع بدونج وياشين العزوبيه فودي حيييييييييل يحس بوجودي ويفقدني حيل لرديت الديره كل شي طاري علي بس الي عندها افكار حلوه من كل النواحي يالييييت تفيدني والله يعطيها الف عافيه وياليت تذكرني بعد شنو اخذ معاي والله الف شغله وشغله فبالي بس الي تعرف تساعدني ومشكورين حبايبي وناطره ردودكم

مغتربة 2006

تقدرين تاخذين له اغراض لشقته بذكرج فيها
فوط كفر ورد مجفف معطر مفارش
انا لما رحت عند زوجي غيرت نظام الشقه فحس بالتغير

MaZyOoOoNa

انا اخر مره لما سافرتله نظفت الشقه شوووي وكنت شاريه معاه من اهناك وبس الصووره من الكووويت انا وياه واخته وابووه حطيتها بالصاله لان شقته بس اهوا وابووه لان رايح علاج فا حطي صوووره يتذكرج فيها واايد حلووه

هلا حبيبتي

اول شي اشتريله هدايا خليه يفرح ويستانس
شراشف..عطورات ..صوابين ..
انزين واشتريلج قمصان نوم حلوين ومعاج مو سيقى هادية وعلى ضوء الشموع سويله جو رومانسي مع عشاء خفيف يحبه ريلج

وكتبيله رسالة تكتبين فيها مشاعرج تجاه وحطيها علة طاولة العشا ..فاجايه

وبعدين عاد شوفي شنو يحب ريلج ياكل سويله مجبوس سمج اي شي...ونوعي بثياب ..يعني لبسي مرة جينز وبلوزات ومرة مثلا تنورة وبلوزة ومرة نفنوف قصير ومرة طويل خليه يشوفج بكل شكل وغيري تسريحت شعرج وخليج ناعمة الريال بشكل عام يحب النعمومة والبساطة ومكياج خفيف..

هذا الي عندي وانشالله يستانس

اخت-اخوها

اخذي معاج شموع وورود وان طلع صي كل الليتات وحطي شمووع ورود بكل مكان وعشا رومانسي
شرشف يديد وحلو
اخذي معاج سوالف كيك داربيل قرص عقيلي سوالف جذي
غيري استايلج
اتمنى افدتج

zntoosha

اخذي براويز فيها صوورج وصورج مع ريلج وجم صوره من عرسج
عشاان يشوفهم دايما ويتذكرج
و اخذيله شرشفيين عششان لمن ينام عليهم يتذكرج
وعندي فكره انشالله تعجبج
اشتري مخده صغيروونه حلووه ملوونه وخليها دايما معااج حتى لي بغيتي تناميين حطيها تحت راسج يعني خل يشووفج متعلقه فيها وااايد
ولي بغيتي تردين قوليله رح اخلي مخدتي عندك عشاان تنام عليها وتلمها بليل عشاان تتذكرني دووم وتكون فيها ريحتج
وخلي عطر تحبينه ودايما تستعملينه عنده عشاان لي اشتاقلج يرش منه بالبيت
:)