عجــــــــــزت أحـــبه ,,,, عـ ـجـ ـز ت <تعالي وأنصحيني>

فطـــومه^_^

بسم الله الرحمن الرحيـــــم

شســــوي عجزت أحبه ....:(

انا صارلي 4أشهر من ملكت
زوجي مو من العايله وهو طيب وأخلاق وحنون
وهو أصغر أخوانه ودلوع أمه وعشان كذا طول حياته معتمد عليهم وما يخبي عليهم شي
و عايش في قريه واجتماعي جدآ
وانا عكـــس أكبر العائله وجديه بس حنووونه وواذا حبيت أحب بكل حالاتي لكن مو بالساهل أحب
وذات مسئوليه وأعتمد على نفسي يعني شخصيتي استقلاليه(مستقله) وانا عايشه بمدينه

هو صارله3 سنوات يحبني ويبيني وانا ما كنت أبيــــــه وسبحان الله خيرة ربي<<<هذالإني استخرت ربي قبل الموافقه فأعتبرها خيره
وأهلي يحبونه وبصراحه ضغطو علي ...

المهم:
السالفه وما فيها اني شخصيتنا المتناقضه تاااااااااااااعبتني
ورغم كذا ما حسسته بأي شي سلبي
وكل ما أحاول أحبه أوحتى أتقبله ما أقدر...... (انا يجذبني الرجل المسؤول قوي الشخصيه حنون القلب هو اللي يسايرني ويخطط حياتنا مو العكس أنا اللي أحس بالمسؤوليه والقوه أكثروالتخطيط و...... )

أكلمه واتغصب الضحك والسواليف وما أحسسه اني متضااااااااايقه
عشان انا ماأحـــــــب اجرح كطبع وعشان لا تكون بدايتنا جروح
ولمن أقفل منه ارتاح انه قفل ...
لأني ماأحب الغصيـــبه خاصة في مشاعري
وظروف معيشته تختلف عن ظروف معيشتي.. تفكيره ومنطقه غير عني

لكن ما بينت له الفرق ابددددددددآ ودائمآ أعزز ثقته في نفسه وأسلوبه معااااي

وهــو الحمدلله مرتاح معي ومبسوط وعلى أساس اني أحبه

انا طبعي اكابر بشكـــــــل مو طبيعي وأساير عقلي على قلبي
واكون حريصه قبل ما أحب

وهذا هو زوجي يعني اذا ما حبيته أحب مين؟؟ <<< وعارفه بعد خخخخخ

لكن
تعبت ما عاد قدرت اكابر اكثر من كذا خلاااااااص

الحمدلله مصلي وصايم وخلووووووق وما يعيبه شي
الا أمور بسيطه

مثل: انه يستشير أهله بكل شي وانا اشوف ان لنا خصوصياتنا
لدرجة انه وعدني بكذا شي وبالأخير وفجأة غير رأيه من غير مبرر
وفي نفس اللحظه
يقول لا تشيلين هم وابشري باللي يرضيك
يناقض كلامه... كأنه يبي يسوي شي مو مقتنع فيه بس مجبور

ومثلآ: مـــزحه ثقيل وانا حســــاسه
أخر مره قالي انتي دبــــــه............:eh_s(14):(جسمي معتدل طولي 155 و وزني 46)
وأنا سألته كذاااااااا مره عن جسمي وقال بالعكس حلو أنا ماأحب النحف ابدآآآآ

طيب ليه المناقضه؟؟؟حتى لو مزح مو كذآ ...

وش اســـــــــوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان أعرف أتصرف وأحل أموري معاه وأزيده حبه لي أكثر وأعوده على اللي أحبه وأبيه
لاااااااازم أحبــــــــــه...بس عجـــــــــزت:(

أخوااااااااااااااتي شورو علي
أو
أقــــــــلها:
دعواااااااااااااااااااااااااتكم لي في الغيب بأن الله يفرجها علي ويلين قلبي ويسخره لي...

استــــــــــــغفر الله وأتوب الـــــيه

التعديل الأخير:

ملكة بيتها

ياحياتي هذي الأمور والاختلافات في بدايه أي زواج موجوده وعلشان تحصلين اللي تبينه لازم وخاصه في هذي الفتره اللي هي فتره التعارف والتآلف لازم ياعمري تصارحينه بكل شي ولكن بذكاء يعني تحطين أسس لحياتكم مع بعض مثل يعني تقولين له إن القرارات لازم نأخذها ونتفق عليها مع بعض بدون ما يدخل أحد في قراراتنا لأن اللي حولينا ماراح يعيشون معانا وإحنا كبار وراح نبدي نكون أسره فلازم نخطط حق حياتنا صح وسالفه الحب شلون تحبين شخص ولحد الحين ما مريتي معاه بالأيام الحلوه والمره وما صار معاه ذكريات ومواقف كثيره تنحفر بقلبج وذيك الساعه بتعرفين إذا كنتي تحبينه ولا لأ.وتصدقين أنا ما حسيت إني أحب زوجي إلا بعد سنه من زواجي لما تعرض لموقف بسيط وخفتت من كل قلبي عليه في هذي اللحظه عرفت إني أحبه وأغليه والله يسخر لج زوجج ويسعدج ربي ويشرح صدرج .

فطـــومه^_^

ياحياتي هذي الأمور والاختلافات في بدايه أي زواج موجوده وعلشان تحصلين اللي تبينه لازم وخاصه في هذي الفتره اللي هي فتره التعارف والتآلف لازم ياعمري تصارحينه بكل شي ولكن بذكاء يعني تحطين أسس لحياتكم مع بعض مثل يعني تقولين له إن القرارات لازم نأخذها ونتفق عليها مع بعض بدون ما يدخل أحد في قراراتنا لأن اللي حولينا ماراح يعيشون معانا وإحنا كبار وراح نبدي نكون أسره فلازم نخطط حق حياتنا صح وسالفه الحب شلون تحبين شخص ولحد الحين ما مريتي معاه بالأيام الحلوه والمره وما صار معاه ذكريات ومواقف كثيره تنحفر بقلبج وذيك الساعه بتعرفين إذا كنتي تحبينه ولا لأ.وتصدقين أنا ما حسيت إني أحب زوجي إلا بعد سنه من زواجي لما تعرض لموقف بسيط وخفتت من كل قلبي عليه في هذي اللحظه عرفت إني أحبه وأغليه والله يسخر لج زوجج ويسعدج ربي ويشرح صدرج .

الله يسعدك على حسن أسلوبك:)
فكـــرت في المصارحه وانتي أكدتلي الفكره يسلموووو .

ملاك دنيا

مادري حبيبتي سالفة انة يشاور اهلة بكل شي ما يعني انج ما تحبينة وتبين فكتة
حراااام يكسر الخاطر وسالفة يالبطة عااااادي طوفي ودام اهو شايفج قبل الزواج اكيد حابج مثل ما انتي
بالعكس انتي قوليلة حاطلك هالجسم كل البنات يتمنونة اغتري بروحج ومثل ما قلتي انة يحبج يعني راضي باي شي فيج
ودام انة طيب وحنون صدقيني بتحبينة اكثر من ما اهو يحبج
وبداية الزواج لازم يكون في اختلافات بسيطة
والله يهديج وتحبينة

فطـــومه^_^

مادري حبيبتي سالفة انة يشاور اهلة بكل شي ما يعني انج ما تحبينة وتبين فكتة
حراااام يكسر الخاطر وسالفة يالبطة عااااادي طوفي ودام اهو شايفج قبل الزواج اكيد حابج مثل ما انتي
بالعكس انتي قوليلة حاطلك هالجسم كل البنات يتمنونة اغتري بروحج ومثل ما قلتي انة يحبج يعني راضي باي شي فيج
ودام انة طيب وحنون صدقيني بتحبينة اكثر من ما اهو يحبج
وبداية الزواج لازم يكون في اختلافات بسيطة
والله يهديج وتحبينة

الله يسمع منك يااارب
وبخلي نفسي واثقه دايم

يعطيك العافيه :)

ســـآرونه

الحب يا فطوومه يجي مع الوقت مب شررط تحبينه من الحين

وبخصووص انه دلووع اهله ومن هالكلام .. صدقيني بيتغير مع الووقت اذا كنتوا ببيت لحاالكم بيكون يعتمد على نفسسه كثييير ..

واذا كلمتيه قولي له ما ابي سوالفنا تطلع لاي احد لو اقرب قريب لك .. لان هذي اسرار وما يجوز الرجل او المرأه يشوون باسرار بعض ..

ودايم قوليه له لا انتبه لا تغلط ويزل لساانك وتقوول .. بعدها بيصير حذر بالكلام وبيعرف وش اللي يزعلك وماراح يقول ..

وبالاخير نصيحتي لك الصبر ثم الصبر ثم الصبر .. ولابد يجي يوم ويتغييير

دمع القلوب

اختي الغاليه صدقيني الوحده اهيا اللي تغير زوجها وانتي ابدي معاه بالمصارحه ولا تسكتين قوليله كل شي بيننا ولا ارضى ان احد يتدخل بيننا
ومن ضمن المواضيع قولي شنو اللي تحبه بالمره >>>> بس خوفج يفكر بشي ثاني هههههههههههه
المهم هو اكيد بهالحاله راح يقول وانتي شنو اللي تحبينه بالرجال وانتي عاد فهميه قولي اهم شي بالرجال شخصيته ان تكون شخصيته قويه وصدق تركب عليه قولت رجال البيت مو بس اسم
واهم شي اللي بين المره ورجلها ما يطلع بره ووووو ومن هالامور
عاد انتي وطريقتج
بس هاااااااااااا خليج ذربه معاه لا يقول انا متزوج واحد من الربع <<<< قالها مره زوجي الغبي لما طقيته على كتفه وانا اقوله شخبااااارك قال شكلي متزوج واحد من الربع خخخخخخخخخخخخخخخخ بس والله ضحكت ضحك وتعلمت اكون نااااعمه حييييييييل مع زوجي ولما يطلع الله لا يوريج اطلع كبتي كله بعيالي ههههههههه
المهم الله يوفقج ويهدي امورج ويسعدك ويحبك وتحبينه اكثر واكثر وان الله ما يفرقكم ابد
وتحياتي لج يا الغاليه

التعديل الأخير:

فطـــومه^_^

الحب يا فطوومه يجي مع الوقت مب شررط تحبينه من الحين

وبخصووص انه دلووع اهله ومن هالكلام .. صدقيني بيتغير مع الووقت اذا كنتوا ببيت لحاالكم بيكون يعتمد على نفسسه كثييير ..

واذا كلمتيه قولي له ما ابي سوالفنا تطلع لاي احد لو اقرب قريب لك .. لان هذي اسرار وما يجوز الرجل او المرأه يشوون باسرار بعض ..

ودايم قوليه له لا انتبه لا تغلط ويزل لساانك وتقوول .. بعدها بيصير حذر بالكلام وبيعرف وش اللي يزعلك وماراح يقول ..

وبالاخير نصيحتي لك الصبر ثم الصبر ثم الصبر .. ولابد يجي يوم ويتغييير

الله يسعــــــدك
كلامك ع راسي من فوق:)

فطـــومه^_^

اختي الغاليه صدقيني الوحده اهيا اللي تغبر زوجها وانتي ابدي معاه بالمصارحه ولا تسكتين قوليله كل شي بيننا ولا ارضى ان احد يتدخل بيننا
ومن ضمن المواضيع قولي شنو اللي تحبه بالمره >>>> بس خوفج يفكر بشي ثاني هههههههههههه
المهم هو اكيد بهالحاله راح يقول وانتي شنو اللي تحبينه بالرجال وانتي عاد فهميه قولي اهم شي بالرجال شخصيته ان تكون شخصيته قويه وصدق تركب عليه قولت رجال البيت مو بس اسم
واهم شي اللي بين المره ورجلها ما يطلع بره ووووو ومن هالامور
عاد انتي وطريقتج
بس هاااااااااااا خليج ذربه معاه لا يقول انا متزوج واحد من الربع <<<< قالها مره زوجي الغبي لما طقيته على كتفه قال شكلي متزوج واحد من الربع خخخخخخخخخخخخخخخخ بس والله ضحكت ضحك وتعلم اكون نااااعمه حييييييييل مع زوجي ولما يطلع الله لا يوريج اطلع كبتي كله بعيالي ههههههههه
المهم الله يوفقج ويهدي امورج ويسعدك ويحبك وتحبينه اكثر واكثر وان الله ما يفرقكم ابد
وتحياتي لج يا الغاليه

فكرتك حلوووه اني اسأله <<<بسويها

الله يسعــــــدك ويحقق مرادك :)

قلبوو انا

آآآآآآآآآآآآآآآآآخ بسس

انا نفسك بس انا غير عنك بشغل وحده

انا كنت احبه هو نفس الشي ويمكن اكثر يعني مااخذته مغصوبه بس الحين احس انه شخص اقل اقل من العادي

ياربي يهوووووووونها بس :(

للعلم انا نفسك متملكه لي 4 شهور ..

saratee

الله يعينج بس اهم شي يا اختي القبول وعقبها بسهلها الله لكن من البدايه اذا ماكو قبول تري مشكله والله يهديه لج
ويهديج له

*peace*

كلامج ميه ميه ماشاء الله عليج

نور-الدنيا

الله يوفقج معاه ويارب تحبينه ترا الواحد ينحب باخلاقه

يا الغالية احس انك تكبرين الموضوع شويه

بعدين كل الرياجيل ياخذون راي اهلهم مثل ما انتي تاخذين راي اهلج

وانتي تقولين اخلاقه اوكي كل شي تمام

وان كان على المسؤليه فهو لاحق عليها وبيتحمل المسؤلية عاجلا غير اجلا

بس عطيه الوقت

اما أنه يقول عنج دبة وانت وزنك46 شدعوه انت دبة

انت ريشه

بس اقولج خليج كوووووول واستانسي بفترة خطبتك ولا تقلبينها نكد وانت تقولين خطيبي يحب المزح اذا بتظلين جذي والله بتطفشينه

حبيبتي والله اني لك ناصحة واقبلي نصيحتي شني اختك

وعسى ربي يوفقك

sHa6o0ra

اذا خذيتي واحد نفسج شخصيته قويه ومسؤوليه حتى لو تحبينه وتحبين شخصيته ماراح تمشين معاه مثل مايقولون مثل اقطاب المغناطيس لازم سالب مع موجب وموجب مع سالب

ان شالله بتحبينه مع العيال والعشره وانتي تقبليه من داخلج عشان تقدرين تحبينه لانج ماراح تحبينه اذا انتي مومتقبلته

اول شي الموضوع انتي مكبرته .. مزح ثقيل @@
حمدي ربج ناس مو لاقيه مزززح :)

انا فترة الملجه ما كنت احب ريلي و واذااتصل اتضايق و اذا سكر الخط فرررررررحه مو طبيعيه و الحين بعدج الزواج اذا ما اتصل كل ربع ساعه ازعل عليه
لما تتزوجينه و تعيشين معاه غير

كيكيه

خيتو الف مبروك
وعقبال الزواج ان شاء الله

مع الوقت راح يتغير بس يمكن انتي مستعجله او يمكن كنتي حاطه انك زوجك المستقبلي راح يكون بهذا الشكل وبالمواصفات الفلانيه لكن طلع غير بس هذا مو منعاه ان هالشي سلبي

بالعكس انتي تقولين كله اخلاق وكووول وقايم ومصلي وصايم بالعكس الحين ناادر ماتلاقين احد كذا

ومن ناحية انه دلوع اهله انتي لا تدلعينه ههههه يعني يكفي انه دلع اهله واذا سكنتوا في بيت لحالكم دلعه راح يروح

ومن ناحية المسؤليه انتي عوديه انك تكلفين بمسؤليات صغيره لين يتعود

ومن ناحية انتي دوبه

كثير يقولون من باب التدليع :)

موفقه حبيبتي