ساااااااااعدووووووووووني= الشعر الخفيف

فرنسا

بنات بليز ساعدوني .....امس قاعد ولدي الصغير يلعب بشعري تدرون شسوى ؟؟؟؟قام يغنيلي اقرع مقيرع طاح بالطاسة هي هي هي والله انجرحت ....الله يهدية طاح عالمستور:0bee2e8d89:
بنات تعبت كل شي لطيتة براسي بس ماكو فايدة ابي جد شي شفتو منة فايدة ونتيجة انا شعري خفيف من جدام والله بدون مبالغة اذا وقفت جدام المنظرة اشوف قمة راسي من جدام ..لا وتلمع بعد
واللي اتفيدني عسى الله ينولها اللي ببالها ويكثر شعرها

لــــين

رد: ساااااااااعدووووووووووني

ليش ما تجربين ابر الميزوثيربي ؟!!!!!

في تونك للشعر يمدحووونه وااايد بس اذا استخدميته لازم تلتزمين فيه طووول العمر <=== كلام دكتور جلديه
هذا التونك يفيد 4 حلاات من بين كل 5 <=== هالكلام بامريكاااا ، و هم هذا كلام الدكتور

اسمه ريقن .. سوي سيرج عنه و شوفي شقولون عنه .. و استخيري و الله يعينج و يهل لج امرج

lolocati

انبولات اكرينال من الصيدليه....لي خلص كورس اخذي ثاااني

واتحداااج الي شعرج طاااح بعد والصلعه مانبت فيهااا شعر ورد طبيعي

Baby^Bop

حبيبتي الشي العجيب وينبت الشعر الثووووم والجرجير ولازم تاخذين حبوب فيتامين و حديد وقبلها تسوين تحليل دم عند الدكتور طبعا عشان ايحدد لج وين النقص عندج

وربي يعينج

فرنسا

ليش ما تجربين ابر الميزوثيربي ؟!!!!!

في تونك للشعر يمدحووونه وااايد بس اذا استخدميته لازم تلتزمين فيه طووول العمر <=== كلام دكتور جلديه
هذا التونك يفيد 4 حلاات من بين كل 5 <=== هالكلام بامريكاااا ، و هم هذا كلام الدكتور

اسمه ريقن .. سوي سيرج عنه و شوفي شقولون عنه .. و استخيري و الله يعينج و يهل لج امرج

مشكورة عالرد حبيبتي......والله ودي بس صعبة التزم طول العمر فيهم ........ابر الميزو كنت ناوية اخذهم بس يوم ماشفت نتايج على بنت خالتي قل حماسي لان مو الكل ينبت لة شعر فيهم ,,,وانا سمعت عن المهم وخفت الصراحة

فرنسا

انبولات اكرينال من الصيدليه....لي خلص كورس اخذي ثاااني

واتحداااج الي شعرج طاااح بعد والصلعه مانبت فيهااا شعر ورد طبيعي

مشكورة عالرد حبيبتي .......اشورانا نستخدمهم وان شاء الله فيهم نتيجة لاني الصراحة تعبت من كثر ماجربت طبيعي وماكو فايدة .........واول وردة تنبت بشعري لج ههههههههه:tek::tek:

فرنسا

حبيبتي الشي العجيب وينبت الشعر الثووووم والجرجير ولازم تاخذين حبوب فيتامين و حديد وقبلها تسوين تحليل دم عند الدكتور طبعا عشان ايحدد لج وين النقص عندج

وربي يعينج

مشكورة حبيبتي عالرد .........انا استخدمت الجرجير والله غراش خلصت اللي لاحظتة خف التساقط شوية ولا نبت لي شعر ....وبس تركتة شهر قام يطيح والله يخرع صار وتحسفت اني استخدمتة
الثوم كلش ماقدرت اغطي الريحة وخصوصا انا متزوجة واخاف من زوجي يعلق
وحاليا قاعد اخذ حديد وبشوف النتيجة....................مشكورة عالنصيحة وعساج عالقوة

فرنسا

ناطرة اجاباتكم ......................

لــــين

الألم و النتيجه شي نسبي يختلف من شخص للثاني .. نصيحه دامج متأذيه من شعرج جربي جلسه وحده منتى خسرانه شي .. شي تجربينه ولاا تتندمين انج ما جربتيه !
انا اقول صلي الاستخاره و توكلي على الله و جربي جلسه وحده و شوفي نفسج تبين تكملين ولاا لأ !

تونك ريقن صديقتي تستخدمه اللحين .. طبعاً كلش مو منتظمه عليه يوم تحط و يومين تنسى و يوم تحط مرتين و يوم تحط نتفه قبل لا تنام ليي ذكرت <==== حوووووووووووسه
اليوم شفتها نابت لها بيبي هير
بس بيني و بينج صديقتي تبارك الرحمن شعرها حلوو من اول بس اهيا العبت فيه لعب ليما خربته و اللحين قاعد تحاول فيه !
اخاف ريقن ما ايب نتيجه معاج اذا كان اساساً شعرج خفيف .. فهمتيني ؟

انزين ليش ما تجربين تروحين حق طبيب جلديه و شوفي شنو يقولج ، يمكن علاجج حبوب و فيتامينات و مقويات شي بسيط !
د. مجدي بجلديه الصباح ( اسعد الحمد ) شاااطر .. جربيه منتى خسرانه شي ، اخذي تحويل من مستوصفكم
على ايام ما كنت ارجع عندهم د. مجدي ما كان يداوم اثنين و اربعا <=== ما اذكر بس في يومين ما يداوم فيهم و دوامهم يوم الثلاثا لي 11 ما ادري اذا تغير النظام ؟

ان شاء الله تلاقين علاج و نتيجه ترضيييج قريباااااااااااااااااً و يفرج لج همج و تستانسين بشعرج و تلوفحييين فيه :)

حبـك سـراب

انا قاعده استخدمت امبولات الصبار ودااابر وبشووف شيصير بعد معااي :)

بس انا شعري خفيف مافيني صلع الحمدالله

موناليزا

وأنا بعد مع ريغن أنا استعمله من حوالي شهرين وبشكل غير منتظم يعني يوم أنسى ويوم أحطه والصراحة شعري كان يتساقط من كثر مالعبت فيه بالصالونات بس الحين نبت شعري وكنت شايفة فراغات في قمة رأسي بس الحين نبت شعري وأحسن وايد ولما أتحمم ما أشوف شعر ينزل في الفرشاية أنا عجبني وايد ريغن وموشرط تلتزمين فيه كل عمرك مثل ما يقولون الصيدلي قالي حطيه 3 شهور وبعدين اقطعيه شوي شوي وانشاء الله كل الفايدة حقك وينبت شعرك ويرجع أحسن من الأول

الموقع الالكتروني
www.2bqt.net
حبيبتي العلاج الخارجي وحده غير كافي
الرجاء استعمال مكملات غذائية الخاصه للشعر مثل هير فورس من كال او هير فيت من هيلث ايد موجودين بالصيدليه
مع العلاج الداخلى النفسه مهمه يعني لازم تاخذي فيتامين باء المركب لتهدءت نفسيتك لانها اكثر شئ تاثر على الشعر
وبعدين العلاج الخارجي عن طريق استعمال علاج الخاص للتساقط بس لازم اعرف
هل تعانين من القشرة؟
هل هناك شعر ابيض؟
هل تشربين القهوه بكثره؟
ما هي طبيعة فروة راسك؟
بانتظار ردك وان شاء الله افيدك بما هو متوفر لدي وفعال من العلاج الظاهري
شكرا لك

Baby^Bop

مشكورة حبيبتي عالرد .........انا استخدمت الجرجير والله غراش خلصت اللي لاحظتة خف التساقط شوية ولا نبت لي شعر ....وبس تركتة شهر قام يطيح والله يخرع صار وتحسفت اني استخدمتة
الثوم كلش ماقدرت اغطي الريحة وخصوصا انا متزوجة واخاف من زوجي يعلق
وحاليا قاعد اخذ حديد وبشوف النتيجة....................مشكورة عالنصيحة وعساج عالقوة

انا اقصد تسوين خلطه للجرجير او اتروحين الصالون احسن من الزيت والثوم انا جربته مع الحنه وريحته وييييع بس غسلته مرة ثانية بنفس اليوم وحطيت نسكافية ودهن عود والله طارت حتى ريلي ما شمها شنسوي ريحته قاااتلة بس المفعول عجيب ... موفقة حبيبتي

فرنسا

مشكورين حبايبي عالردود ماقصرتوا ................ان شاء الله بميزان حسناتكم