طالبات الحقوق تعالوا شوي .. حابه استفسر :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

-= pink =-

السلام عليكم

:68_asmilies-com:

شلونكم ..

بس حابه استفسر عن اللي داشين حقوق

شلون دراسة الحقوق

وهل تنصحوني اني ادخل ؟

وهل صحيح ان اذا تخرجت ما احصل شغل ؟

انا حيل ودي حقوق

ومن اي معدل يقبلوني

وسوري اني اذيتكم بالاسئله بس ما عليه تحملوني :eh_s(22):

تحياتي

بينكي :tek:

Jo/Jo

أهلا أهلا
دراسة الحقوق أنا اشوفها حلوه وسهله , تدرسين اتيبين, ماتدرسين ماتيبين . والمواد مفهومه مافي مشكله , اللي عليج اتسوينه انج تختارين الدكاتره الزينين . بس موتحطين اببالج ان الجامعه نفس الثانوي .. لأن بالثانوي تاخذين درجتج بالضـــبــط ..أما بالحقوق غير .. راح تتفاجئين انج ناقصه اكثر من اللي متخيلته ..بس مو معناته انج مو دراسه !لكن لازم يحوشج طشار .. ابكل مكان تلقين هالشي ..ولو ان بالحقوق اشوي اكثر.. وراح اتحسين انج مظلومه بوقت الفاينل :cxxxp: .. اما بالمدتيرمات اذا دكتورج من الدكاتره الزينين عادي تاخذي اللي تستحقينه عادي ..
أمبييييي :eh_s(1): عاد الحقوق مستــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحيل ماتلقين شغل !! مستحـيــل !! مجال الشغل فيها واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسع .. والراااتب عاااااااالي .. ماعجبج الشغل ابمكان.. اتشيلين اغراضج واتحولين مكان ثاني .. اللي يدشون حقوق يدخلونها لأنهم عارفين ان مجال الشغل فيها واااسع .. فلا تحاتين
أظن القبول الفوري (اللي شهر6) من 92% وفوق .. والقبول المتأخر (اللي شهر 8) 85%​

login

هااااي

انا موبالحقوق بس اخوي بالحقوق

واحب اقولج اذا انتي صج حابه الحقوق لاتضيعينها من ايدج بس يبيلج معدل شوي عالي علشان تضمنين قبولج بالكليه

الدراسه شوي فيها صعوبه ويبيلها مجابل اذا جابلتي اول باول راح تييبين درجات حلوه طبعا اهيا نظامها سنوي وكل سنه محددين لج المواد اللي تاخذينها واعمال السنه كلها عليها 40% وامتحان الفاينل عليه 60% وطبعا الدوام مومع دوام الجامعه دوامهم بعد دوام الجامعه يمكن باسبوع ويعطونكم عطله قبل الفاينل وبين كل امتحان والثاني في فجه على الاقل ثلاث او اربع ايام وماكو امتحانين بنفس اليوم وبالنسبه حق الدراسه مثل ماقلتلج بس مايبيلج بس تحفظين لازم تفهمين وبعدين تحفظين

وبالنسبه حق مجال الشغل منو اللي قالج ان مافي شغل ؟؟؟ بالعكس اكثر وظيفه مرغوبه وتقدرين تشتغلين بكل مكان اهيا الحقوق مجال الشغل واااااااااااايد واسع مثل ماقالتلج الاخت اللي قبلي بس طبعا المعاش يختلف في اماكن معاشاتها قويه وفي اماكن لا

انتي اللي عليج هاتي المعدل وماعليج ان شاء الله تنقبلين

بس انتي طالبه بالثانويه ولا بالجامعه وتبين تحولين حقوق؟؟؟

وموفقه حبيبتي :)

login

دخلي هالموقع www.reg.kuniv.edu.kw ذا موقع جامعة الكويت حاطين في نسب القبول

-= pink =-

أهلا أهلا
دراسة الحقوق أنا اشوفها حلوه وسهله , تدرسين اتيبين, ماتدرسين ماتيبين . والمواد مفهومه مافي مشكله , اللي عليج اتسوينه انج تختارين الدكاتره الزينين . بس موتحطين اببالج ان الجامعه نفس الثانوي .. لأن بالثانوي تاخذين درجتج بالضـــبــط ..أما بالحقوق غير .. راح تتفاجئين انج ناقصه اكثر من اللي متخيلته ..بس مو معناته انج مو دراسه !لكن لازم يحوشج طشار .. ابكل مكان تلقين هالشي ..ولو ان بالحقوق اشوي اكثر.. وراح اتحسين انج مظلومه بوقت الفاينل :cxxxp: .. اما بالمدتيرمات اذا دكتورج من الدكاتره الزينين عادي تاخذي اللي تستحقينه عادي ..
أمبييييي :eh_s(1): عاد الحقوق مستــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحيل ماتلقين شغل !! مستحـيــل !! مجال الشغل فيها واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسع .. والراااتب عاااااااالي .. ماعجبج الشغل ابمكان.. اتشيلين اغراضج واتحولين مكان ثاني .. اللي يدشون حقوق يدخلونها لأنهم عارفين ان مجال الشغل فيها واااسع .. فلا تحاتين
أظن القبول الفوري (اللي شهر6) من 92% وفوق .. والقبول المتأخر (اللي شهر 8) 85%​

هلا حبيبتي

والله زين ريحتيني ..

بس الحين في مشكله اني مقدمه على الخليج :(

لان بالاول لمن بغيت ادخل الكويت ( حقوق ) قالولي لا وغيروا رايي

اخر شي قدمت هناك وشكلهم راح يقبلوني لان معدلي عالي

وانا حيل حيل ودي حقوق

بس انا خايفه ان اقدم هناك و ما يقبلوني ..

انا معدلي 3.37

فما ادري ؟

اخاف انطر وانطر اخر شي افلس من القبول

وعلى فكره انا علمي :)

ومشكووره بعد قلبي عالمساعده

-= pink =-

هااااي

انا موبالحقوق بس اخوي بالحقوق

واحب اقولج اذا انتي صج حابه الحقوق لاتضيعينها من ايدج بس يبيلج معدل شوي عالي علشان تضمنين قبولج بالكليه

الدراسه شوي فيها صعوبه ويبيلها مجابل اذا جابلتي اول باول راح تييبين درجات حلوه طبعا اهيا نظامها سنوي وكل سنه محددين لج المواد اللي تاخذينها واعمال السنه كلها عليها 40% وامتحان الفاينل عليه 60% وطبعا الدوام مومع دوام الجامعه دوامهم بعد دوام الجامعه يمكن باسبوع ويعطونكم عطله قبل الفاينل وبين كل امتحان والثاني في فجه على الاقل ثلاث او اربع ايام وماكو امتحانين بنفس اليوم وبالنسبه حق الدراسه مثل ماقلتلج بس مايبيلج بس تحفظين لازم تفهمين وبعدين تحفظين

وبالنسبه حق مجال الشغل منو اللي قالج ان مافي شغل ؟؟؟ بالعكس اكثر وظيفه مرغوبه وتقدرين تشتغلين بكل مكان اهيا الحقوق مجال الشغل واااااااااااايد واسع مثل ماقالتلج الاخت اللي قبلي بس طبعا المعاش يختلف في اماكن معاشاتها قويه وفي اماكن لا

انتي اللي عليج هاتي المعدل وماعليج ان شاء الله تنقبلين

بس انتي طالبه بالثانويه ولا بالجامعه وتبين تحولين حقوق؟؟؟

وموفقه حبيبتي :)

تسلمين يا قلبي

وانا كلامكم حيل شجعني وشكلي الحين خلاص بروح اقدم هناك وامري لله

وعلى فكره امي سوت لي استخاره وطلعت حيل زينه ان اروح هنـاك

يالله ادعولي ان يقبلوني هنـاك لاني صج صج متمسكه فيها وحابتها

وعلى فكره انا نسبتي تقرييبا قريب للـ 88% فما ادري اذا اضمن قبولي هنـاك

Jo/Jo

pink عيل الحمدلله .. وانشالله ترتاحين عندنا , ترا خوش كليه <--- اتسوي دعايه :p_03BA:
اهما ما يقبلون أقل من 85% .. فاذا كان معدلج بين الـ(85%) والـ(100%) فراح يقبلونج .. عندج فرصه كبيره انشالله ..
وحياج الله

-= pink =-

جو جو

الله يوفقج حبيتبي

-----

تسلمون بعد عمري والله يوفقكم وان شاء الله يوم الاحد بروح الجامعه واسـال :)

جاي أخضر

مدام ودج وبخاطرج أنصحج فيها
وااااااااااااااااااايد سهالات اللي عليج تدرسين وتشدين حيلج والله ما يضيع تعب أحد
أنا حيل مستانسة بالكلية
وبعدين الشغل مضمون امية بالامية
أقل ما فيها باحثة قانونية ومعاشج 800 دينار
انشاء الله أكون فدتج

-= pink =-

جاي اخضـر

حبيبتي والله

صج تشجعون الواحد

خلاص انا قررت

وان شاء الله راح ابلغكم بكل التطورات اللي تصير معاي :)

^وجد قلبي^

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
اهم شي ميولج اختي والله اذا كانت رغبتج راح تبدعين بالمكان اللى انتي فيه وتشجعين للدراسه :)

والله يوفقج يارب ويسهلها عليج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.